اكتشف المواطن الإماراتي عبيد الصريدي من إمارة الفجيرة بأن عنزة ولدت حديثاً لديه، تملك عضواً أنثويا (ثدي) بجانب أعضائها التناسلية الذكرية. ما جعلها محل دهشة واستغراب وتساؤل كل من وقف على حالتها: ” إن كان هذا المخلوق سيكون ذكرا أو أنثى بعد أن يكبر في ظل هذا التشكيل الجيني الغريب” بحسب البيانgoat1.

وأكد الصريدي أنّ حالة العنزة الصحية طبيعية وعمرها الآن 3 شهور، حيث يسعى لعرضها على الطبيب البيطري خلال الأيام القادمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هون منيح سنفورة بس ع فكرة تعليقاتي مش عم توصل كلها حتى اذا مارديت عليك اكون مو قادرة عزيزتي

    1. ما لقيتي الا هاد !!!! على كلا انا حاسه بالذنب تجاه اخينا والله بطل يعلق وانا حاسه انه من مزحنا فحابه اعتذر باسمي و اسمك بس ما حبيت استعمل اسمك بدون ما اسألك عسول !!!!

      1. سنفورة مش كل المواضيع حتى عم تفتح معي صدقيني بالنسبة للاخ الزيدي مستحيل يكون زعلان من المزح الزيدي كتير انسان نبيل سنفورة وبيعرف انه كله مزح هو ما بيزعل حدا حتى لوكان موضوع جدي وشتائم لاسمح الله معقول يزعل مننا لا بعتقد سنفورة عنده مشكلة بالنت اكيد صدقي يمكن يكون شي فايروس لان اللي عم يصير مش طبيعي حتى عندي انا بالنت لا ماتعتلي هم الزيدي اخ عزيز اصلا ما مسموح اله يزعل هي من المونة زيدي ولا شو !!!!!

        1. ما بعرف حاسه انه زدناها والله كله مزح بس خلص قفلي على الجمال المنحوسه والله الظاهر لازم اخدلي اجازه انا الثانيه لانه النت راحت من عندي ٧ مرات اليوم !!!! عمي الناشر انت بتبعتلنا فيروسات ليش حرام عليك والله العظيم بزعل منك !!!!!

          1. شفتي كيف بس برجع بقلك يمكن في عنده مشكلة في النت اليوم بطالع الروح اوكي حبيبتي بكرة لكن بس تصحي منحكي انشاء الله ونشوف صيانة لهالللاب توب عندي مع انه والله جديد وماصار اله كتير حوالي الشهر بس مش اكتر تصبحي على خير عزيزتي

          2. انت لسه بعد الظهر عندك فبقلك نهارك سكر وبنحكي بعدين عسول والله كله منك عمي الناشر ارحمنا يا زلمه!!!!

  2. اخي الزيدي سنفورة حكت عليك بهدا الموضوع وغيره سنفورة دائما بتحكي ع العالم الله يهديها
    هههههههههههههه بمزح معك هاي احلى سنفورة بالدنيا

    1. طيب بورجيكي يا فتانه!!!!! وهو اذا متابع اكيد رح يعرف انه نتفنا ريشه ههههههه !!!!!!!

      1. ههههههههه سنفورة الاخ كان غايب الحمد لله ع سلامته سالني سنفورة حكت عني بدك ياني كذب يعني ههههههه

        1. لا والله هههههههه !!!!!! شفتي الناشر صاير كنقي كثير معي يسعدو ربو و بدورلي على اخبار الجمل و بجيبها استني اورجيكي ههههه!!!!!

          1. شكرا اختي عربية هسة اني عرفت ليش البارحة راسي يوجعني طلع كله من ورى هاي ام جمل بسيطة ان اعلمك

          2. طيب وانا بخلي الناشر الكنق يشمع عليك !!!! الك ساعه بتكتب جريده وما نشرلك اياها لانه ما بحبك !!!!! بدك واسطه ؟؟؟؟؟ و نصيحه ما ترجع على هديك الصفحه طنش بس الي بضحك انك انت جبته على نفسك لما حكيت انه على الدور ههههه اللهم لا شماته و متى الموضوع ؟؟؟؟

          3. والله هسة ردت اقول الك كلة من تحت راسك لان الظاهر جملك استعجل بدورنا يخزي العين عليكي سرك باتع هههه

          4. حتى تقدرونا حق قدرنا !!!!!! والله الناشر متوصي في كثير !!!!! عمي الناشر ما تجيب اي مواضيع عن بلاد الامن و الامان فلسطين بلاش يحسدونا سلاما قولا من رب رحيم شو ما في عنا الا يهود و فتح و حماس !!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *