اعتقلت الشرطة في بنسلفانيا شخصين اتهما بقطع أسلاك نحاسية تقدر قيمتها بأكثر من 7 آلاف دولار وذلك لبيعها واستخدام المبلغ الذي يجنيانه لتسديد نفقات زواجهما. ونقلت صحيفة “بيفر كاونتي تايمز” الأميركية عن الشرطة قولها ان آبريل كايتر (24 سنة) وجوزيف راسل (23 سنة) قطعا أسلاك النحاس من أعمدة على امتداد عدد من الطرقات وباعاها مقابل 7 آلاف و146 دولارا. وقال الاثنان، اللذان اتهما بالسرقة والتآمر الجرمي، انهما كانا يحاولان جمع المال لتسديد نفقات زواجهما بعدما فقد راسل وظيفته في متجر لبيع قطع غيار السيارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وقال الاثنان، اللذان اتهما بالسرقة والتآمر الجرمي، انهما كانا يحاولان جمع المال لتسديد نفقات زواجهما …………………………………………….ههههههههههههه عذر ملوووح ..عذر اقبح من ذنب !! مريم يئطع الحب وسنينه اللي يدخل الواحد السجن !! بس بيني وبينك اتعاطفت معهم !! لان وزرائنا لهفوا البلد وحطوا البلد بجيوبهم مع انهم متزوجين ومتستتين بس تئولي على دناوة النفس !!! والمساكين سرقوا بس عشان يتزوجون !! فيها حاجه دي !!!

  2. عروووووووووووب المرجو احترام حقوق التأليف و التفكير و كل من سرق أفكار غيره يتعرض للعقوبة التي تعرض لها السارقين اللي فوق بتوع أسلاك النحاس. مفهوم.

  3. يالله ومنكم نستفيد.
    مافي اكتر من اسلااك النحاس هون عنا ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *