تقدم رجل إيراني يُدعى ناصر (٤٨ عاماً) بطلب إلى محكمة شؤون العائلة بطهران للطلاق من زوجته وقال للقاضي إن طلبه يأتي لأنه يحبها كثيراً وإنه يئس من إصلاح نفسه بسبب سلوكه الفظّ وتصرفاته السيئة تجاهها وإنها رغم ذلك تعامله بحب وحنان حتى في فورات غضبه

وقال الرجل للقاضي إنه سريع الغضب وليس بمقدروه السيطرة على أعصابه وإنه يوجه لها سيلاً من العبارات الجارحة والمعيبة عندما يغضب sviran_widewebوإنه يشعر بسعير تحرق داخله عندما لا ترد عليه وتعامله مقابل ذلك بكثير من الاحترام والحب والحنان.

ورفض ناصر اقتراحاً تقدم به القاضي وحظي بموافقه زوجته وهو العيش بعيداً عنها لفترة محددة عسى أن يصلح الأمر بينهما لكنه رفض بشدة وقال: لقد جربت ذلك مراراً وليس بمقدوري بعد اليوم تحمل الوزر الذي يثقل كاهلي نتيجة تصرفاتي السيئة تجاه من أحبها كثيراً. وفي النهاية لم يجد القاضي بداً إلا أن يوقع على وثيقة الطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. والله الدنيا لسى بخير ،فلأعتراف بلخطأ فضيلة،لسة في رجال بيقدروا نسأهم هيك ،عجيب.

  2. بلا تهجيص يا ناصر ،،، هل تريدنا أن نصدق أنك شريف وعفيف وأنك لا تصتطيع بالرغم من ذلك أن تُمسِك لسانك عن قول الخطأ في حق المسكينة ؟؟!!! ابحث لك عن سبب آخر للطلاق بدلا من أن تجعل من نفسك شهيد الاخلاق والحب ، فانت عديم الاخلاق …

  3. I think that guy got himself a new lady and he is trying to be with her but probably she asked him to divorce his wife in order to marry the new one!
    That lier remeinds me of my sec ex who doesnt stop excusing me of cheating and saying lots of bad words and at the end he is the one who got exposed and was cheating and flirting arround!
    I dont believe that excuse and i think that man is cooking something fishy for that sweet wife..Hope God will bless her and send her a better man than that jerk..

  4. big lier ,god will take care of the poor lady ,this lier should find on other excuse for divorce,people are not stupid to believe him

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *