فى مشهد غريب قتل مواطن يمنى أربعة من أصدقائه بعد أن تناول معهم وجبة الغداء فى منطقة “المجحفة” التابعة لمدينة “الحوطة” بمحافظة لحج جنوب اليمن، لأنهم كانوا يحتقرونه بسبب فقره، حسبما ذكر موقع “دى وان جى”.

وقال بعض أهالى المنطقة إن الجانى كان صديق المجنى عليهم منذ قرابة عشر سنوات، ويعمل معهم فى مزرعتهم، ويدعى هيثم ناصر، وأنه ذهب إلى مكان سلاحه الآلى فور تناول طعام الغداء

الأسبوع الماضى، وقام بإطلاق النار على كل من عبد الكافى فضل مطيلس، وحامد محمد مطيلس، وعلوى سعيد عوض الحميدى، وناصر محمد جامع، وصلاح محمد على، وفارق الجميع على إثرها الحياة، عدا صلاح محمد على وجد وهو لا يزال على قيد الحياة فى مزرعة أولاد “مطيلس”، التى اكتظت بالناس بعد سماع إطلاق النار، قبل هروب القاتل الذى وجد أيضاً مقتولا، حيث قيل إنه انتحر لكون الرصاصة جاءت من أسفل البطن، بينما يقول البعض إنه قتل من قبل أقارب المقتولين بعد ساعتين من الحادث.

وحول أسباب الجريمة قال بعض الأهالى إن الجانى سبق أن شكا أكل أصحاب المزرعة لحقوقه المادية (متمثلة فى أجر عمله فى المزرعة) واحتقاره لكونه أفقر منهم، وكانوا قبل قتلهم وأثناء تناول الغداء يصدرون عليه بعض النكات، لكن أحد أقارب المجنى عليهم نفى ذلك، وأكد أنه كان صديقا لهم، وفوجئوا بإطلاق النار عليهم، وينتظر من الشخص الوحيد الذى نجا من القتل وهو صلاح على أن يسرد القصة كاملة بعد خروجه من المستشفى، خلال أيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ” اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ”

    لا حول ولاقوة إلا بالله , اللهم إرحمهم وتجاوز عنهم جميعاً .

  2. وقال بعض أهالى المنطقة إن الجانى كان صديق المجنى عليهم منذ قرابة عشر سنوات،( ويعمل معهم فى مزرعتهم،) ويدعى هيثم ناصر، !!!!!
    =================================================
    هو عامل اجير يعمل حارسا ، تباسط معه اصحاب المزرعة لنفوسهم الطيبة ، ولكنه ظن انه اصبح واحدا منهم ، لذا عندما تنازلوا وتضاحكوا معه ، ولم يعجبه كلامهم ، خرج واحضر السلاح الذي اشتروه له ليحرسهم ويحرس مزرعتهم به ، فقام بقتلهم بكل وحشية وخسة ودناءة ، ثم قتل نفسه ،،، الى الجحيم وبئس المصير ان شاء الله ،،،( اذا انت اكرمت الكريم ملكته ، واذا انت اكرمت اللئيم ، تمردا !!)

  3. بغض النظر عن الحاله وانا لا الومه
    ولكن من وجهت نظر نفسيه فربما وصل الى حاله من احتقار لنفسه وللاخر بسبب الظغط الذي تعرض له واحساسه بالنقص امام اصدقائه لانهم اغنى منه كل هذا ولد لديه كبت لمده عشر سنوات دعته في مابعد لينتقم منهم باعتبارهم سبب في ذلك والانتقام من نفسه باعتباره غير راضي عن نفسه وعن وضعه الاجتماعي
    اسال الله المغفره له ولهم وان يبعدنا عن مثل هذي الاساليب التي تاتي بسبب البعد عن الدين وجعل الدنيا الهم الشاغل

  4. الأخ الذى يتحدث من مبدأ المعالاه والسياده.. ويقول اذا انت اكرمت اللئيم تمرداد.. اى اكرام هذا الذى تتحدث عنه.. اكرام ان تزل الفقير لفقره وتستنكر منه وتصنع عليه النكات بكل سخريه.. الم تعرف انه اذا كان لديه فقره فأن لديه ايضا كرامه ودم وغيره على انسانيته..
    .. نحن لا نقف فى الأول والأخر بجانب المجرم
    لكنه لابد ان يتعلم المجتمع وهو المجنى عليه. ما هى الدوافع الأجراميه التى أدت الى الجانى لفعل فاعلته..

  5. ” اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ”
    لا حول ولاقوة إلا بالله
    اللهم ارحم من استحق منك رحمتك فانت العليم بالنفوس

  6. Alhamdoulah khti laaziza Mounia we eswal a3lik
    Nadia and Mounia I really missed talking to you but I have to go now because I’ve got a quiz to get ready for,
    Salam dear sisters

  7. وحول أسباب الجريمة قال بعض الأهالى إن الجانى سبق أن شكا أكل أصحاب المزرعة لحقوقه المادية (متمثلة فى أجر عمله فى المزرعة) واحتقاره لكونه أفقر منهم، وكانوا قبل قتلهم وأثناء تناول الغداء يصدرون عليه بعض النكات،

  8. احياناً اعتقد ان هناك من يستعير اسمك و يهرب بعيداً Top Quality في تموز 17, 2011

  9. اختي Noha ، انا متوازن في تفكيري ،،، حتى لو فرضنا ان هؤلاء ( الضحايا ) رحمهم الله ، استهزأوا به لسبب أو أخر ، وهذا يحدث كثيرا بين الاصدقاء ! فهل كان قتلهم هو الحل ( رحمهم الله ) ، ثم يقتل نفسه بعد ذلك هذا الكافر ( لعنه الله ) فهو قاتل لغيره ثم قاتل لنفسه ….

  10. وحول أسباب الجريمة قال بعض الأهالى إن الجانى سبق أن شكا أكل أصحاب المزرعة لحقوقه المادية (متمثلة فى أجر عمله فى المزرعة)
    ——————————————————-
    Top Quality في تموز 18, 2011 |
    اخي الكريم كما ترى ان المجرم الحقيقي من لا يعطي العامل حقه قبل ان يجف عرقه خصوصاً في الظروف الصعبة جداً التي تعيشها اليمن من غلاء الأسعار

  11. أحتقروه فكآن جزآئهم بشع للغآيه وأعتقد ان فتح النار عليهم له سبب خآص بينهم …!!!!
    لكن هذا الذي اطلق النار لم يفكر بعدهآ أين سيذهب !!!

    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *