وسط حالة عدم الاستقرار والمعارك التي تدور بين الحوثيين وبقية الشعب اليمني، وجد اليمنيون في الكلاسيكو الإسباني العالمي بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة فرصة يسخرون بها من واقعهم السياسي، والصراعات المشتعلة وموقف القوى السياسية منها.
وتحت عنوان “الرئيس هادي يبعث برقية عزاء في خسارة برشلونة!” قال موقع “يمني سبورت”: انشغل الشارع الرياضي اليمني خلال الأيام الماضية بمتابعة استعدادات برشلونة وريال مدريد الإسبانيين للكلاسيكو العالمي الذي أقيم مساء أمس، وانتهى بفوز ريال مدريد 3- 1.
وأضاف الموقع: لعل أبرز ما يمكن الإشارة إليه في هذا الصدد هو انشغال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن المباراة، وتحليل أداء برشلونة الذي قال عنه الصحفي سمير الصلاحي: “هذا ليس برشلونة.. هذا حسين الأحمر”.. في إشارة إلى حالة الاستسلام التي مكّنت الحوثيين من السيطرة على صنعاء، وحالة الاستسلام التي ظهر بها فريق برشلونة المتخم بالنجوم حتى مع إشراك “العضاض” سواريز!
أما أقوى المنشورات الساخرة، حسب الموقع، فقد كتبها زرياب الكرة اليمنية في شعب إب والمنتخب اليمني، الدكتور إيهاب النزيلي، الذي كتب: “الرئيس هادي يبعث برقية عزاء في خسارة البرسا”!
وذلك في إشارة إلى صمت الرئيس عبدربه منصور هادي عما يحدث في اليمن، واقتصار دوره على بعث برقيات التعازي والتهاني!
وجاء في أحد التعليقات: “إن لقاء البرسا مع ريال مدريد تخلله زيارة مفاجئة لوزير الدفاع لممثلي إقليم كتالونيا، الذي ينتمي إليه فريق البرسا”، ورد أحد المعلقين: “الله يسمعنا خير”.
في إشارة إلى ما تردد في الإعلام اليمني عن أن أي معسكر يزوره وزير الدفاع اليمني، يسقط في يد الحوثيين!

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *