ذكرت صحيفة “معاريف” أمس أن الشرطة الإسرائيلية تحقق مع متدين يهودي، حول قيامه باغتصاب جميع أبنائه الأربعة عشر والتنكيل بهم على مدار عدة أعوام.

واشارت الصحيفة الى أن الأب المتهم والمعروف جيدا في الوسط المتدين، قام بتمزيق جلد احد ابنائه، ومنع أطفاله من الأكل وكسر أسنان بعضهم. كما أن الأب قام باغتصاب ابنته الوحيدة. كما تحقق الشرطة في قيام الأب بإكراه زوجته بممارسة الجنس أمام أولاده.

ويثير تكرار مثل هذه الحوادث قلقا متزايدا في المجتمع الإسرائيلي، حيث قدمت المحكمة اللوائية في بئر السبع الاحد الماضي لائحة اتهام ضد إسرائيلي يقيم في أسدود ويبلغ من العمر (28 عاما)، على خلفية قيامه باغتصاب ابنتيه اللتين تبلغان من العمر 4 و6 أعوام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اسرائيلي شو بده يطلع منو……يعني حدث ولا حرج لوووول…….!!
    هع هع مفرفس…..!!

  2. ويعني ربنا كيف راح يؤمر بتدميرهم على ايدينا الا اذا كانوا قد فسقوا لدرجة ان الاقوام الاخري ياللي دمرها مثل عاد وثمود وقوم لوط راح يكونوا اشراف بالنسبة الهم! .

  3. عجبناً نورت هل اصبح لديكم نقص بمخزون الاخبار حتى تنقلوا لنا اخبار اليهود ??!!!
    وكمان شغلة معروفه, اليهود من يوم يومهم وهم مغتصبون شو الجديد في هذا بالله?

  4. إن أصل اليهود يعود إلى ألجد الأكبر إبراهيم عليه السلام، ومن بعده ابنه إسحق ومن بعده ابنه يعقوب وأولاده الإثني عشر، وكان بني اسارئبل يعرفون بالعبرانيين نسبة لابيهم ابرهيم الذي عرف بالعبري نسبة لعبوره النهر من أرض آشور واليهود هم من اتبع موسى وآمن باليهودية والتي هي أصل ديني وليس أصل عرقي ولكن موسى بعث في بني إسرائيل وهم أولاد يعقوب بن اسحاق بن إبراهيم، لم يؤمن بـ موسى في حياته سوى بني أسرائيل وكانوا حين ذاك أثنى عشر سبط أحفاد إخوة يوسف عليه السلام الذي سبق موسى عليه السلام
    اليهود اليوم بعيدين كل البعد عن الدين اليهودي

  5. السلام عليكم عندي سؤال الصفحة الرئيسية تظهر لي بالعربي لما ادخل للمواضيع تظهر بلغة غريبة عجيبة هل يحدث مع اي احد هكذا شئ؟؟؟؟

  6. هذا متدين وفعل هذا………؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه يهودي ماذا يصدر منه؟

    لا يا أخ سلام المشكل عندك على ما يبدو فكل الصفحات تظهر عندي عربية.

  7. الي يعمل هاذه الشيء لا يوجد عنده دين و اخلاق و مش انسان الئن الدِين أو الدِيانة من دان خضع وذل ودان بكذا فهي ديانة وهو دَيِّن، وتديَّن به فهو متدين إذا أطلق يراد به ما يَتَدَيّنُ به البشر، ويدين به من اعتقاد وسلوك؛ بمعنى آخر، هو طاعة المرء والتزامه لما يعتنقه من فكر ومبادئ.
    و لي يغتصب أبناءه مش في نطاق البشرية هاذه اقرب للحيوان بريئاة منه دينات السماء كلها

  8. تفريق بسيط في المصطلحات :
    الفرق بين اليهود والعبرانيون والصهاينة والاسرائيليون باختصار شديد..
    اليهود :هم قوم من أهل الكتاب من بني اسرائيل و غيرهم أرسل اليهم الكثير من الرسل والأنبياء و سموا يهودا نسبة لليهودية و لهم كتابان سماويان هما الزبور و التوراة وتسمى بالعبرية (هاتناخ) أو هاتوراة اما العبرانيون فهم مجموعة من بني اسرائيل و غيرهم من المصريين (الأقباط) ممن عبروا مع سيدنا موسى عليه السلام النهر أو (البحر),و قيل ايضا سموا كذلك لأن لغتهم اسمها العبرية .
    الصهيونية:الصهيونية سميت بذلك نسبة لجبل (صهيون) في فلسطين و هي حركة ظهرت منذ حوالي قرنين و هدفت لاقامة دولة أو كيان يشمل كل يهود العالم وهناك يهود صهاينة أي يعتنقون هذا الفكر و هناك نصارى صهاينة ومسلمون صهاينة كالحكام العرب واعوانهم ممن يؤيدون المبدأ نفسه و يساعدون في نشره و يعينون اليهود (الصهاينة) على تحقيق أهدافهم.
    وعليه فليس كل يهودي صهيوني و ليس شرطا أن يكون كذلك كل صهيوني يهودي.فهناك من اليهود المحافظين (اليمينيين-المتدينين) يعارضون الصهيونية بل و يحاربونها لأنهم يعتبرون قيام دولة في أرض فلسطين (أرض المحشر) يعجل من يوم القيامة فهم يعلمون أن حربا ستقوم بينهم و بين المسلمين و أن النصر سيكون للمسلمين باذ ن الله لذلك هم ضد فكرة دولة يهود.
    الاسرائيليون:هم بنو اسرائيل و هم قبيلة من ذرية سيدنا يعقوب عليه السلام, واسرائيل هو يعقوب عليه السلام,ولذا فليس كل يهودي اسرائيلي وليس كل اسرائيلي يهودي لان الناس زمن يعقوب وزمن ابنه يوسف عليهما السلام كانوا مسلمين لا يهودا!!

  9. قد لا يكون كل يهودي مو صهيوني واو العكس ، لكن الخير يخص والشر يعم خاصة لو كان اغلب اليهود صهاينة هتى الذين يدافعون عن حقوق الآخرين ! فهم قلة قليلة تعد على اصابع اليد ،

  10. اخ فارس كلامك فيه صح وفيه خطأ . اليهود هم نفسهم الذين عبروا البحر مع موسى اي كانوا يهود وليس اقباط كما تقول. وكلامك عن ان اليهود كانوا مسلمين في ايام يعقوب هذا كلام باطل

  11. ليس معنى انهم مسلمين انهم كانوا يؤمنون بدين الاسلام الذي نزل على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، لكن لان بني اسرائيل ( يعقوب عليه السلام ) هم احفاد سيدنا ابراهيم الذي كان مسلما حنيفا . ومعنى مسلم باللغة هو ان تكون قد اسلمت نفسك لربك ، اما حنيفا فهو انك تفكر بالطريقة التى خلقها ربك عليك ولم تتأثر بالكفار عبدة الاصنام كما كانوا على ايام سيدنا ابراهيم .

  12. مرحبا بالاخ احمد اعطيات كيف حالك ان شاء الله ان تكون بخير . ان مسلمون تعني مسالمون لكن كلمة مؤمنين بالله هي افضل تسمية للذين يعترفون بالله . …………………………………….. وشئ اخر اخ احمد اعطيات انا دائما اناديك بأخي لكني لاحظت انك ولا مرة قلت لي يا اخي . …………… واقول لك اخ احمد اعطيات ابو المنذر اذا لن تقول لي كلمة يا اخي فلن اردعليك ابدا مرة اخرى لان اذا لن تعاملني في الحوار كأخ ما فائدة الحوار بيننا . مهما كانت اعذارك فأعذرني فلن اجيب عليك ابدا الا اذا قلت لي يا اخي سوف ارد عليك . ولكن اذا لم تقل لي رغم ذلك فأتمنى لك الموفقية والنجاح في حياتك

  13. نورت نورت نورت هذا ليس عدل في مسح تعليقات احمد اعطيات . كل شخص حر بما يكتبه فأرجو ان تسمحوا له بالكتابة . ارجو من نورت ان تسمح له …. نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *