أعلنت وكالة ناسا الأمريكية لعلوم الفضاء عن تحذيراتها من اقتراب كويكب ضخم للاصطدام بالأرض وحددت موعد ذلك بإنه في شهر سبتمبر المقبل .

ووفقا لصحيفة ” الاندبندنت ” البريطانية أكد ” إيلون ماسك ” مؤسس شركة سبيس إكس على هذا الأمر وحذر من أن حجم الكويكب الملقب ب ” الوحش الفضائي ” يتخطى ضعف حجم برج ” شارد ” في لندن والذي يعتبر أضخم مبنى في أوروبا حيث يبلغ عرض الكويكب أكثر من 650 مترا  .

وذكرت وكالة ناسا موعد اصطدام الكويكب بالأرض بإنه سيكون يوم 14 سبتمبر حيث سيمر الكويكب العملاق بجوار كوكب الأرض بسرعة 14 ألف ميل في الساعة ومن المرجح أن يضربها .

ويأتى ظهور هذا الكويكب بعد آخر مرة ظهر فيها فى 1 سبتمبر عام 2000 .. أى أنه يظهر كل 20 عاما تقريبا .

وحذر ” جيم بردنشتاين ” رئيس وكالة علوم الفضاء الأمريكية في وقت سابق من احتمالية اصطدام كويكب قاتل في المستقبل بالأرض .. بينما ذكرت وكالة ناسا أنه لا يوجد خطر من تصادم الكويكب مع الأرض .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حسب الخبر بالإنجليزية كاتبين Empire State Building
    هذا بنيويورك امريكا ، والبريطانيين تشبيه اخر هههههه
    حيرتونا وبعدين ؟؟؟
    على كل حال الله الحامي

  2. لا هذا برج على التايمز اسمو شارد اشترته موزة بمليارين ونص مليار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين خدعوها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قالوا الك بس ربعه هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني طلع معاها شركاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة ومضحكة وقشامر العرب بلندن ههههههههههههههههههههههههههههههه انا افكر ابيع ليهم نهر التايمز شي يوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاه شي سمكتين مسكوف هههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن يصير عندي مليارات

    http://al3loom.com/wp-content/uploads/Shard-Tower-11.jpg

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *