>

مرسلة من صديق نورت اخيليس



شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. ههههههههههههههه دي صفحة الوفيات هههههههههههههه بس حتتشرب
    شكراا حنا 🙂

  2. سوزي اهديك اجمل قصه حب عايسها معاك لعمرو دياب
    كلما ادخل نورت الاقي وسك !!!! انت المديره؟؟؟
    صباح الخير اولا ونهارك سعيد هههههههه
    **** خلوس مين طفى النور !!!!!!

  3. هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه والله مشهد روعه
    من كتاب ابله نظيره يمهل ولا يهمل هههههههههههه
    شكراا خوليو

  4. سوزي اريد ان اقول لك سيء عاجل لا احتمل ان ابقيه في قلبي لاجل بعيد
    احتاج ان اقوله لك الان ……الان او لن اقوله ابدا
    لن استطيع ان ابقيه بين احسائي

  5. سوزي يا سوزي انا بالشغل
    ما حضرت الفيديو شو خص الطبيخ بالمسرحية هههههههه
    فهموني وانت اخيليس فيك تقلي
    وع العموم شكرا الك ع جهودك 😛

  6. ههههه يا عم اتنيل انت واغانيك الممله هيهيهيهيهيهيهي انا عم اسمع ابو الليف مني مستعده ذوقي يصير ممل بسبب اغانيك الهبله
    ندى المقطع من مسرحيه المتزوجون وقت طبخت ملوخيه من كتاب ابله نظيره
    وشكرا

  7. ههههه يا عم اتنيل انت واغانيك الممله هيهيهيهيهيهيهي انا عم اسمع ابو الليف مني مستعده ذوقي يصير ممل بسبب اغانيك الهبله

  8. هي الصفحة ندى من تأثير عزيمة امبارح الك ولسوزي وللاخوة والاخوات
    نسيتي فتة المكدوس وصدر الكنافة ولا صرتوا متل القطط تاكلوا وتنكروا

  9. ههههه يا عم اتنيل انت واغانيك الممله هيهيهيهيهيهيهي انا عم اسمع ابو الليف مني مستعده ذوقي يصير ممل بسبب الاغاني الهبله
    ندى المقطع من مسرحيه المتزوجون وقت طبخت ملوخيه من كتاب ابله نظيره
    وشكرا

  10. هههههههه كتبت التعليق 3 مرات ما عم يوصل قال تحت التهديد هني هيك كاتبين

  11. اليوم طالع عليك عفريت الامثال الشعبية
    في مثل بيقول اللي ياكل لوحده يزور
    مشان هيك عملتكم عزيمة فتة مكدوس وصدر كنافة

  12. يلا بسيطة الا ما اعرف ع شو بيحتوي وشو دخل العنوان ههههههه
    هلا مراحب كيفك بلا كانو طيبين كتير ههههههههه من كتر ما حكيتو عن العزيمة وكنافة وفتة رحت ع البيت بكل نفس دنية وجوعانة
    لقيت ماما عاملة بطاطا وبيض مسلوق ههههههه
    شفتي الحظ 🙂

  13. اكيد اكلتي بشهية ان شاء الله صحة وهنا
    انا من كتر مافتحت نفسي طبخت شيخ مخشي ورز مفلفل بالشعيرية
    بالسمنة العربي مين اللي بيحبها قلبك

  14. صحتين مراحب
    انا ما اتغديت مبارح لاني عم فكر بغيري من الناس يلي ما عندهم اكل وما بئدر انسى المجاعه بالصومال لازم نساعد وما ناكل ونعطي الاكل للفقراء
    وعلى رائي المثل من خرج من داره مينساش يأخد المفتاح معاه

  15. هههههههههه اي بشهية كتير اكلت شبعت بصل وبندورة قبل الاكل ههههههه
    تصدقي اطيب من البيض والبطاطا
    بندورة وبصل وملح يا سلااااام مع بيبسي واااو
    ولك مراحب ما قلتي ما بتحبي الشيخ المحشي كيف طبختيها
    سوزي في اطيب من الفول
    ودخيل امثالك انا ههههههههههه

  16. طول ماقلبك كبير راح يضل تاعبك
    وعلى رأي المثل (………………) فيكي تحزري شو بيقول مثلي

  17. سوزي في أيلول 9, 2011 | صحتين مراحب
    انا ما اتغديت مبارح لاني عم فكر بغيري من الناس يلي ما عندهم اكل وما بئدر انسى المجاعه بالصومال لازم نساعد وما ناكل ونعطي الاكل للفقراء
    وعلى رائي المثل من خرج من داره مينساش يأخد المفتاح معاه

    ههههههههههههههههههههههههههههه اي موتي من الجوع ناقصنا مجاعة لان 😛

  18. بحبها كتير مابحبها بالبيتنجان بحبها بالكوسا
    امبارح طبختها بالكوسا بس جرت كتير بالحفر طلعت الكوسا متل كوسا المحاشي رقيقة متل القشرة
    المهم اكلنا بشهية بعد طول حرمان من الاكل بشهية
    مو بسبب كسلي لانو برمضان كان صعب ناكل اكل دسم بالليل
    وبعد رمضان كنت تعبانة من قلة الطبخ امبارح صار عندي عزم وطبخت

  19. مراحب في تعليقك سينشر بعد التدقيق.أيلول 9, 2011 |

    بحبها كتير مابحبها بالبيتنجان بحبها بالك وسا
    امبارح طبختها بال ك وسا بس جرت كتير بالحفر طلعت الك وسا متل ك وسا المحاشي رقيقة متل القشرة
    المهم اكلنا بشهية بعد طول حرمان من الاكل بشهية
    مو بسبب ك سلي لانو برمضان كان صعب ناكل اكل دسم بالليل
    وبعد رمضان كنت تعبانة من قلة الطبخ امبارح صار عندي عزم وطبخت

    اي هاد هو المثل احسنتي طلعي درجة

  20. ههههههههههههه صحتين مراحب لا ابدا ما بسبب كسلك
    واضح عم نقول من وين اجت المجاعة 😛
    سوزي لكن خلص كلي وما تهكلي هم

  21. سيبك من آسآليبك…لا آنآ إلك ولا آنآ حبيبك…
    رآحــت آيآم عنتر وعبله…هآي آيآم الخآين و الهبله

  22. ارمي حبيبك من السطح.. فان عاش فهو لك..
    وان مات فهو ليس لك منذ البداية

  23. نصيـحة :
    لا تبـــــحــــث عــــن النــــكـــد
    اطـــمئـــن فـــهو يـــعرف عـــنوانـــك

  24. على مهلك سوزي راح توصلي لقمة البرج
    الناس بتطلع درجة درجة وانت عم تقفزي قفز عصر السرعة

  25. تعلم من القصة التالية كيف تكون
    متسامحا …
    أربع نملات عم يمشوا بالغابة
    وبيشوفوا فيل
    النملة الأولى: لازم نقتله
    النملة الثانية : لا خلونا
    نقطعلو رجلوا
    النملة الثالثة : شو رايكم نحملوا
    بس ونرميه خارج الغابة
    النملة الرابعة : لا اتركوه حرام
    …نحنا أربعة وهوي واحد

  26. سوزي لازم تكتبي امثالك وحكمك بكتاب بيحمل اسمك بتخافي حدا يسرق موهبتك وينشرها باسمه

  27. مراحب انا بعمل منيح وبكب بالبحر تركتلكم كم حكمه ما عليكم الا ان تاخذو بهم وانتو بتعيشو بسعاده وهناء
    يالله بااااااااااااااي
    المساء برجع لحتى فيد المجتمع بل السكافه يلي عندي هههه
    باااااااااي

  28. اسمعو
    رح حزركن حذورة اللي بتحزرا الا صينية كنافة ع حساب مأمون 🙂

    حزيرة محشش :
    له جنحان وما بطير له عيون وما بشوف له رجلين ومابيمشي؟

  29. باي يا سوزي الحكيمة نلاقكي بخير ان شاء الله
    وتشكرات افندم على كل ماقدمتيه لنا من نصائح وحكم فيها عبر وفائدة

  30. سوزي روحي من هون شكلك بتعرفيها هههههههه
    ما قلتي رايحة كنت خلي غيرك يحزرا

  31. وانا لاحقة سوزي
    سلام ندى وسمية واخ عبد الوهاب نلقاكم بخير ان شاء الله
    وجمعة مباركة للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *