>

من كان يعتقد أن الطيار المقاتل السابق في سلاح الجو الكندي والطيار الذي اؤتمن على حياة ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، خلال جولتها في كندا يمكن أن يكون متهماً بالقتل والاغتصاب وعشرات حالات التحرش الجنسي؟

تقول الشرطة الكندية إن الطيار رسل ويليامز يواجه هذه الاتهامات، ومن بينها اتهامه بجريمتي قتل لامرأتين والاعتداء الجنسي على اثنتين أخريين، كما اتهم باقتحام العديد من المنازل بحثاً عن ملابس داخلية نسائية.

وأفادت الشرطة أنه تم اعتقال الطيار في فبراير/شباط الماضي واقتيد إلى مركز للشرطة قرب منزل واحدة من ضحاياه تدعى جيسكا لويد.

وأقر ويليامز بالاتهامات الموجهة إليه خلال جلسة في محكمة بمدينة أونتاريو الكندية، موفراً على أهالي الضحايا أسابيع من الشهادات “المؤلمة” ضده.

الغريب في الأمر أن الكولونيل السابق، قام بتسجيل “جرائمه” بالفيديو وتصويرها فوتوغرافياً للاحتفاظ بها كتذكارات، وينتظر أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق.

غير أن التساؤل الذي يطرحه الكنديون، كيف أمكن ائتمان رجل مثل ويليامز في مهمة تعتبر من أكثر المهمات سرية وحساسية من الناحية العسكرية، فيما يحتفظ بأسراره التي لم يتم الكشف عنها إلا في وقت متأخر.

وقال جاره وصديقه طوال 14 عاماً، جورج وايت: “في أعماقي، من الصعب أن أصدق ذلك.. من الصعب أن أصدق أن ذلك الرجل فعل كل هذه الأمور وأنه الرجل نفسه.. ولكننا نصدق ذلك الآن.”

على أن وايت يستغرب حالياً كيف أن ويليامز لم يتحدث طوال الفترة السابقة عن أسرته أو ماضيه، مشيراً إلى أنه كان يتمتع بالسرية المطلقة “فنحن لم نعرف عن أسرته قبل أن تظهر حكايته إلى العلن.”

وكان ويليامز يقسم وقته بين منزله في أوتاوا وكوخه الذي يملكه في جنوبي مدينة أونتاريو، اللذين يملكهما مناصفة مع زوجته ماري إليزابيث هاريمان.

وقالت زوجته، في شهادة سابقة أمام المحكمة، إنه ليس لديها أي فكرة عن جرائم زوجها.




شارك برأيك

‫90 تعليق

  1. هل هذه الحرية التي يبحث عنها القتلة والمجرمين والشواذ من الغرب ويصفق لهم ويويدهم البعض الاخر من المقلدين لهم ويدافعون عنهم على اساس هم من يقود البشر بلا قرف الحمد لله اني عربية

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بدون تعليق اظحكووووووووووووو باللهي عليكم

    ههههههههههههههههههه

  3. بنت لندن شو رأيك بمخنثي أوروبا اللي بتتغزلي فيهم دائما وبأخلاقهم؟ وينك هلأ مو طالعلك صوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

  4. يخرب بيتك شو مقزز ههههههههههه عند الوان واشكال كمان يخرب بيتك هههههههههه

  5. ممكن تتعرفي على ملابسك الداخلية فى المسروقات يا بنت لندن و رجعوهاك

  6. أوسخ أصناف الرجالة !!
    منظر مُقرف ومقزز وفعلاً مايتقالش عليه غير شاااذ !!
    إخص على دى رجّالة !!

  7. bent london aked had el boy friend taba3ek tara el 6oyor 3ala ashkaleha taqa3 ween ta3le2ek 3al mawdo3 walla metel el na3ameh ebtedfen rasha bel ard 3o2bal ma tendefny

  8. 3ala fekra ya jama3ah ya 6aybeen ana mab 7eb a7ky hak bas bent london ebtejber elwa7ad 3ala hak ‘7osossan ba2aly fatra 6aweleh bas ba2ra el ta3le2at westantajt enha wes’7a ekteer 3al 3arab O heyeh ebtesta7a2 aktar min hak O3ZORONY ebjad

  9. بنت لندن حكيها واقعي
    وكل كل كلمة بتقولها صح
    واللي مش عاجبو يا ام امير يخبط راسو بالحيط

    انشر بيبي

  10. منظر مقرف ….أكيد عنده مرض نفسي ……..في حالات مماتلة كتيرة بأمريكا

  11. الحمد لله على نعمة الاسلام يلي فضلنا الله بها على كافة البشر والحمد لله على ارسال الله لي نبينا محم صلى الله عليه وسلم وقال لعن الله المتشبهين بالنساء والمتشبهات بالرجال والحمد لله دايمن وابدن

  12. مستحيل يكون رجل بكامل رجولته ونضوج عقله ..
    اكيد انسان شاذ ومريض نفسيا .. لان افعاله الغير اخلاقية تؤكد كلامي ..

  13. for London Girl
    where are you right now? no one hears something from you it may because the news about a LONDON GAY. if someone saw what you wrote in the other page about SAUDI PRINCE, will think that YOU and LONDON that you re proud of the most cleanest country in the world. common baby. you are just one of those who went to Europe and they thought they will be better than us, but the problem is you are not any more neither ARAB nor BRITCH.

  14. فقط…للعلم…..في الغرب وفي بريطانيا على التحديد…
    هذه حاله من الاف او ملاين الحالات….الشاذه..من الاغتصاب والقتل والشذوذ الجنسين والعلاقات اللاشرعيه والاطفال الذين يولدون بدون اباء….وهذا عادي جدا في حياتهم…..
    ولهذا تجدون البعض من اصحاب الشذوذ والامراض عندما يتهم العرب ونساء العرب ورجال العرب بالتخلف وهو جالس مع العرب.. ويشاركهم مواضيعهم في حين من الواجب ان يترك الساحه ويذهب الى غير مكان……
    الا انهم يشعرون بالنقص والغيره امام عظمت العرب في اخلاقهم وحرص الله لهم ويشعرون بالغيض والابتذال….وعلى بالرغم من وجود حالات قليله جدا جدا من الجرايم عند العرب ولكن هذه حلات لاتعد على انها جرايم امام جرائمهم.
    .
    الله يحفظ العرب ويرعاهم بجميع باديانهم و شعوبهم….
    سواء ابيتم ام الا ……والي ما عاجبه يخبط راسو بالحيط
    والله ينتقم من كل من يكره العرب من (الصهاينه ) ومن كل من يساعد الصهاينه ……والي ما عاجبه يخبط راسو بالحيط
    تحياتي.ل ■ om amir ….والى جميع الاخوه المشاركين
    .

  15. سلام ,,, أنا لاأعرف لماذا يتدخلون في حياة الشخصية للرجل هذه حياة وهو حر فيها . ليس لثقافة الغربية دخل

  16. يوسف …أسمها “” لانجيري “” ما اعرف متى يتطور العرب في مفرداتهم ! بعدين الرجال( كنــدي ) مش بريطاني ارجو من تلمعلقين الكسالى يقرأو المقال …. فعلا وصف دقيق ( شعوب لا تقرأ)) هههه

  17. اغلبية التعليقات …. ما يحب يعترف ان هذه الحلات موجود

    في كل الدول سواء عربية او غربية ….. لماذا الكذب !!!!!!

  18. يخاطبني السفيه بكل قبح واكره ان اكون له مجيبا يزيد سفاهة وازيد صمتا كعود زاده الاحراق طيبا.
    الى من يتبجحون بحياة الغرب

  19. قصدي من الكليب هو … هذه حالات الشواذ موجود في مجتمعنا لماذا نكذب …. لماذا نقول دول الغرب يشعرون بالنقص والغيره من العرب …

    احب الكل يفهم قصدي !!!! ليس من اجل ثاني

  20. لا يا رند المجتمعات العربية مجتمعات محترمة يحق لهم ينتقدووو غيرهم لانها مجتمعات تطبق ما قال الله وما قال رسوله .. مشالله على العدل عندهم…..والديمقراطية والامان ياعيني ياعيني .. و مشالله شفتي كيف المراه مصانه عندهم .. فهي تتزوج ..و من حسن حضها يتزوج عليها مسيار ومسفار ومطيار وا سياحي شفتي الهنا الي هي فيه ؟؟ .. و يتزوجونها بنية الطلاق ويزوجونها صغيره و يطلقونها بسبب عدم تناسب النسب يعني ماخد ه حقها 3 ومثلث الله الله على الاخلاق عندهم .. لا يوجد شاذ عندهم لانهم ينفذون فهي حكم الله علطول … حتى الشاذ السعودي الامير طلع ياحبة عيني مظلوم ومتلفقة له التتهمه … ابللدان العربية مشالله 24 ساعه اذاعاتهم قران و تلفزيوناتهم ثقافية و دينية .. مفيش قناه وحده لا اخلاقية كل القنوات يلي ترينها في التلفزيون العربي هي اصلا اوربية… وماتناقشيش في ده ..هههه وماتنسيش اد ايه هم خالين من الامراض النفسية والقصص الي تطلع كل يوم عن قتل وسفك دماء و قتل جرائم شرف و قتل اطفال وعقوق اهل وتحرش كلها تلفيق والنبي ….!! بقولوكو ايه انا مليت منكم ومن بلاويكووووو جاتكووووووووووووو انيل نيله في وشكووووووو كلكوووووووو مع السلامه!!

  21. اخطاء التابعين لهذا الدين او ذاك يا جماعة لا يمكن ان يتحمل كل مجموع المؤمنين بهذا الدين او ذاك اعمالهم الخارجة عن الدين والملة وفطرة الله التي فطر الناس عليها،، لا تدخلوا بحرب ( سخيفة ) لا طائل من وراءها الا زيادة الفتنة التي نحن في غنى كامل عنها ….

  22. انتبهت انو لا يوجد لانجيري عندو تايجر ستايل خخخخخخخ مع انه موضة هالايام !! ههههههههههههاي

  23. a3odo bilah min gadeb elahhhhhhhhh—walahi ana ach3or
    bil 9ayyyyyyyyy we nafsi gaamit 3alaya
    …lak chou ha araffffffff ya nass hadou videohat tihotouhaaaaaaaaa akh tfooooooooooooooooooo 3ala hadihi viyrosattttttttttttt

  24. ■ رند……………
    يا رند شنو اثباتج هاي الحاله فعلا بالنجف ..او انها عراقيه او عربيه ……..حقيقيه ومو تمثيل….
    اتحداج لو عندج اثبات…هذا عيب يعني انتم ما اصدقو حته تهجمون على الاسلام والمسلمين …وانتي بالذات
    وبعدين اني اكلج انو العرب واي مجتمع ما يخله…ولكن ليس مثل الغرب والي هي حياتهم اليوميه العاديه الشذوذ.
    .

  25. هذى العاهات الشاذه موجودين فى كل مكان ما فيه شى غريب !!!
    ولكن المصيبه والقهر إن هذه الفئه الشاذه تتحكم فى حكوماتنا ومصيرنا ؟
    شاذين يحكمون شواذى !!!

  26. وتحياتى للجميع وخصوصا الاخت بنت لندن المجاهده فى مغارة نورت بكل قوه !

  27. مساء الخير والحب …. يا رب تكون بالف خير

    بربك … شو هذه الكلمة

    هذى العاهات

  28. كلمة عاهه لها معانى كثيره منها شأى خارج عن المألوف إخت رند !!!!
    وهذا الشخص أكبر عاهه على نفسه قبل أن يكون على غيره لانه خلق ذكر ويريد أن يتحول لخنثى !!!!

  29. زمان كنت اضحك على تعليقات بنت لندن
    بس آخر شي عرفت انو كلامها منطقي 100%

  30. المجتمع العربي مجتمع اسري متكاما..تربطه اواصر العائله والدين
    وان كانت هناك زواج وطلاق …فهذا عادي وهو قسمة الله ونصيبه وبما انه العلاقات شرعيه…فالقانون الديني والمدني يحفظ حق الام والاب.والاطفال.
    ولهما القدره بالزواج مره اخرى….اي هناك دين ومن اراد تطبيقه فهو حر ومن لم يريد فهو حر.
    فاذا كان هناك بعض الحلات الشاذه الاخرى…ربما ولكن هذا هو السياق العام للحيات.
    اما الغرب فلا يوجد قانون شرعي سواء علاقات غير شرعيه الرجل لا يحترم المراءه يعاشرها مؤقت وتعاشرهه مؤقت …وتنجب منه…غير شرعي او ان يكون عدة اباء لطفل واحد…فهم لا يحترمون المراءه كامرءه …هم يركضون وراء ملذاتهم الجنسيه….والقليل جدا من منهم يعرف والديهم…..
    اي تناقض تتكلمون عليه…الاسلام والغرب…مثل الارض والسماء او الجنه والنار…اشويه انتبهو لا تكونو بولهاء لا تعرفون ما اعطاكم الله…وتتنازلون عن حضارتكم ودينكم ..اذا كنتم مسلمين او مسيحين…انتم نور الله في الارض ….انتم عرب…ولا اغلى من العرب
    .

  31. ■ALBILDOSER

    …………………… اعتذر انا فهت غلط ….

    عاهات مفردها عاهه … انا اعرف معناها عنا في العراق نفس المعنى ….

    انا فهت انك تريد تكتب …. عادات يعني غلط املاء

  32. اقول يا كريم قريح اترك عنك البربره الفاضية انقلع خذ سلاح حارب في بلدك وحرره من الغرب الي تلعنهم ليل ونهار… انتي ماتستحي ؟ ماتنتخي؟ انت ماعندك لا حيا ولا حشيمه ؟ انت جحش ذكر واجــب الجهاد عليك – شرعــــــا -بلد ما تروح تحارب وتجاهد وتنقذ بلدك قاعد تتفلسف علينا بكلام كله غبــار من كتر الترديد .. العمى فيك .. انقلع لابارك الله فيك !

  33. بلدوزر يا صديقي هذي مو مغاره هذي كهف من كهوووف تورا بورا هههههههههههههههههههههههههه

  34. فعلا…لدينا عاهات..
    من يتنازلون عن مبادئهم …وينضرون الى بعض من اخطاء الاخرين في مجتمعهم ويعمومونها عليهم ويجعلون انفسهم كفره وشواذ…
    وهذا ما اسميه ضعف الشخصيه او الشخصيه المهزوزه…
    في حين لا يقارنون اخطائهم بهول وكبر اخطاء الغرب ..ليشكرو الله ويقولون الحمد لله على ما نحن به.
    والمثل يقول كل لشه وتتعلق من كراعينهه…..
    وانتم احرار.
    .

  35. معلومات اكيده وانا اعيش في كندا واتابع الخبر بكل حرص وتمعن
    للتصحيح فقط .
    هذا الشخص ليس فقط طيار او طيار سابق هذا قائد اكبر قاعده جويه كنديه زما زال على راس عمله لحين اعتقاله انظر صوره مع قائد الجيش الكندي ووزير الدفاع الحالي في شباط 2010 في الفيديو مع المقال يشرح لهم عمليات الانقاظ في هاييتي هذا العام . هذا يستقبل في بلداننا استقبال الابطال خصزصا في الكويت والامارات ويدرب جيوشنا وطيارينا كخبير عسكري

    نعم , الديموقراطيه هنا هي التي ادت الى اعتقاله وفضحه كما ترون . تصوروا لو انه بنفس المنصب وعربي ماذا سيكون الامر سوف نسكر على الموضوع علشان سمعه وهيبة الجيوش المنكسره مش هيك على اي حال تحيا الديموقراطيه في كل مكان ولعنة الله عليه وعلى امثاله . وكما للعلم اصوله برطانية وزوجته يهوديه متشدده …. تابعو اخباره وفضائحه على الصحف الكنديه مثل tornto star , global mail, وغيرها يعرونه في كل يوم ونشره فتاملوا وراقبوا ……… هذه هي الديموقراطيه يااخواني …………..

  36. ■بنـت لنـدن…..
    اني ما راح اكون بمستواج ….المنحط ..واجاوب باسلوبج الغلط
    لانه اهلي ربوني على الخلق ما تركوني سايب…..مثلج..كل يوم بحظن رجل بمجرد عجبج…
    واني …ما انتضر انتي اتكوليلي ان ادافع عن بلدي…انا ادافع وبطريقتي الخاصه…ادافع عن اعتداءاتكم انتم كلا الغرب…ادافع عن شرف النساء الي البوي افرندات مالتج…اتهجمو على النساء…اني ادافع لانه الله اوصاني.
    وانا اقول الحقيقه عنك وعن مجتمعك الفاسد ولانه هذا يحبط مخططك لانه تحبين من يقول الج انتي على صح….فيكون صديقك
    وةانا ما راح اجاوبج اكثر لانه انتي كالمرحاض..بالنسبه الي …
    ما استعمله الا عند قضاء الحاجه……لما فيه من قذاره وريحه نتنه.
    .

  37. هههههههه اسلوب قديم في الشتيمه ….. لانو مالقيت رد لانو كلامي منطقي ..التخلف عن الجهـــاد محرم شرعا فرحت ترمي بالكلام الغير نظيف حيله الفاشلين الي ماعندهم جواب !!! قال في حضن رجال والله ماصرت بنت لندن صرت ((البرتقــــاله)) وانا ماعرف ….. اسمع يا هارب من الجهاد ..اقراء سوره التوبه ههههههه وبعدين حلو انك تعرف مرحاض امثالك من المشردين المحتلين مراحيضهم في الشوارع هههههههههههههه

  38. Ohhhhhh plz ppl the arab countries are full of such things and more than this or u guys dont consider the gulf as arabs, 95% of them are fags and the other 5% are thnking to be, and i beleive they are muslims as well, am i mistaken, correct me ppl if i am

  39. ■kreem
    ……………….. الله اوصاني.
    وانا اقول الحقيقه عنك وعن مجتمعك الفاسد ….

    هذا … جزات البلد الي حواك … بلد الي احترمك ..

    بلد البشر عنده قيمة ….. الذي بلدك الام الحيوان احسن من الانسان …

    طيب ليش باقي ؟؟؟؟؟ ليش ما ترجع

    طيب انت الى هذه الدرجة شهم ليش تقبل على نفسك مجتمع فاسد يصرف على بيتك ؟؟؟؟ لا تكذب وتقول عندي شركات

    انا عندي طبيعة ا ح ت ق ر … الشخص الي ينكر الجميل

    العتب على اوربا وامريكا … الي تفتح ابوابها لنا هذا جزائها

  40. ■ بنـت لنـدن……
    هذا هو اسلوبج التعبان….لما الاجوبه تحصرج …اتحاولين الهروب منهه …بهاي الطريقه….تستعملين اولا الغلط…واذا مانجح وشفتي الاخر اتفوق عليج… تستعملين احراجه اما الاخرين على انه مخطء ومتخبي ..واذا ما نجحت طريقتك اتدافعين واتبريرن موقفج……واذا مانجح تتركين الكومبيوتر على انه انشغلتي.
    دروحي…دروحي ..شوفيلج ناس غشمه اتضحكين عليهم اهنا ايئيدونج برايج…مو جايه وياي…و اني اعرف شنو تفكيرج وشنو حياتج وكرهج ياصهيونيه.
    ولا تلعبين على كلمة…. جهاد….ياشاطره
    الان الحمد لله على ضروف العراق ..بدون صدام…خير من الله اولا
    يعني ما عدنه مشكله …فقط الاحتلال…وكل واحد في مكانه على الاقل وجودهم افضل من يتركو البلد ي الوقت الحالي بعد ما خربوه وقتلو ابناءه ودمرو الجيش. والعراقيين الهم طريقتهم بالدفاع عنى حقوقهم المسروقه امام دوله عضمى فالجهاد ليس معنا الارهاب….
    واهنا بالغرب…..اني ما اكرهم بالعكس احبهم لانه اتعلمت عدهم وفتح اكبر عمل ومؤسسه انفع بيهه بلدي واعلمهم باتصالي معاهم….ولكن اكرهج الج.. كلاب الغرب والفتنه…حتى هم لا يطلقون اسم بلدهم على اسمائهم الا انتم المرضاء ضعفاء الشخصيه.
    كما اني اكره في الغرب طريقت ابتذالهم للنساء في ثقافتهم.
    .اعتدلي وخلينه نحترمج …والا الله ..اذا غيري استحه وما جاوبج نا اتعامل وياج…. بالقند ره

  41. لا حول ولا قوة إلا بالله منكم والله شر البلية مايضحك كل ما أقراء موضوع الاقي التعليقات كلها شتايم ودعاواي في بعض … يااااااااااااااااااااااااااااااااارب اصلح حالنا ووحدنا ضد اعدائنا … مو ضد بعض !!!!!!!!!!!!!!

  42. ■ رند…..
    يا عزيزتي…..اذا عندي عمل جيد او لا واذا عندي شركات اولا فهذا ما ايزيد ولا ينقص شي مني امامكم لانه اصلا اني مو…..اسمي كريم.
    والتوفيق بالغرب ..مو يعني عندج شركات…بل مجرد الحفاظ عى نفسج من سمومهم ومجرد اهتمامج بالتعليم ولاابنائج هذا هو التوفيق…
    والغرب مرحله متطوره من العلم والثقافه المعاصره مو غلط ان نتعلم منهم
    وانا شخصيا احترم بيهم انسانيتم….ولكن ان نجعل من مجتمعنا فاسد امامهم لا….وان نؤيد من يشتم نسائنا وابننا ودينه ..لا……
    وانا معاك وجود ناس وبكثره خارجه عن القانون وبلدنه ما تتوفر بيه اساليب الراحه والعدل…ولكن يا اعيوني يا رند ما صار بالمجتمع العربي من مئسات الا…. وهم سببها… بالاحتلال من يوم ما اكتشفو العرب الهم حضاره وموارد نفطيه.
    واني كنت اتمنه ان اتشوفين ايجابياتنه مثل ما اتشوفين اجابتهم …ولكن انتي عملتي العكس. واعتذر منج ومن اذا زعجتج…وانتي والكل عزيزين عليه

  43. ■ اوووووف…..
    فعلا اوووووووووووف…وفعلا محتاج اكول اووووووووووف علينه
    ضاعت ثلاث ساعات…. للاشي …..
    بعد ما شفيت غليلي ببنت الشر والصهاينه..
    اعتقد حان الوقت…اتوقف عن المشاركه..وانهي اتصالي بالمجموعه… وهم ما ايدافعون عن نفسهم…ولا عن كيانهم.
    تحياتي………… يا اووووووووووووووووووووووف.
    .اتمنه الكم لخير يا رند
    .

  44. تكره ابتذال النساء في الغرب؟؟؟ نكته لطيفه ههههههههههههههههههههه ويالبرتقاالله تراااالام يالبرتقاله تراااالام ….. قمه الــلا إبتذال .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  45. العرب بيحبو الابتذال للنساء
    والدليل انو النساء دايما حاكمينهم الرجال
    كأنهن عايشين بسجن

  46. اي برتقله….كل اشويه عايدتهه…
    هي اغنيه…..انتي جايه اتعميميهه على العربيات….
    وشنو النه علاقه بالرتقاله….ومليون مطرب اجنبي ايغني كل شي..عمرنه ما حكمنه عليهم..وعلى شعوبهم باغنيهم…
    اشويه اذكري الله…لا تتهجمين على لناس البسطاء الطيبين….
    من يوم الي اجيتي بيه علينه…خلي الله يفتحهه بوجهج…بلكت تتزوجين…وتنسترين وانتي عمرج راح يضرب الاربعين وراح اتضلين عانس.
    مليون مشاركه ممكن اتشاركين…ما عندج الا التهجم علينه…..
    .

  47. ■ SugarMaha ….
    لا يا عيني…مستحيل العربي ايحب ان يبتذل المراءه…بالعكس
    هوبس مسكين مضلوم من البيئه من حوله والفقر والضروف والهم…هو يحترم المراءه بقلبه…هو صحيح ما ايبوسهه بالشارع مثل ما يعمل الغرب…ولكن ايبوسهه بقلبه…..ايبوس الهواء المحيط بيهه لانه يحترمهه وهي اغلى من ايعبط بيهه بالشارع …..
    .ولكن العربي اه طريقته الراقيه بالحب والاحترام…ويوجد اكثير من الناس الي ما يحترمون المراءه او ما يحترمون والديهم ..ولكن بكل مكان.
    ومو قياس.

  48. البنت تكون عانس احسن بكتيييييييييييير
    من انها تكون خادمة وطباخة عند جوزها المتخلف يللي عطول بيذلها

  49. ما يبتذلهه جوزهه…الحيات تعاون…..
    الي يشتغل بالبيت… والي يشتغل خرج البيت
    بس اذا هيه اتريد حيات خاليه من المسوؤليه…
    هذا شي اخر
    حته بالغرب …حياتهم ففتي ففتي…النص بالنص بكل شي
    .واسالي بنت لندن
    .

  50. ولما ينام معها بالغصب؟؟
    شو بيكون اسم هالشي

    و لا تدخل الدين لإنو انتو الرجال ما الكم علاقة بالدين ابدا

    بتزنو قبل الزواج وبتقولو عشان الخبرة
    واذا البنت باست شاب بتمسحو فيها الارض
    خليتو المرأة خدامة وكمان بتتأمرو عليها ومش عاجبكم شي
    بتذلوها وهية ام ولادكم

    تفووو عليكم ما اوسخكن

  51. هوة بيشتغل برة البيت وانت تلات ارباعكم انانيين وبخلة
    وهية بتشتغل جوى البيت وبتشحد منكم

    عن جد الحيط احسن منكم عالاقل ما بيئذي

  52. لا يا عيني…مستحيل العربي ايحب ان يبتذل المراءه…بالعكس
    هوبس مسكين مضلوم من البيئه من حوله والفقر والضروف والهم…هو يحترم المراءه بقلبه…هو صحيح ما ايبوسهه بالشارع مثل ما يعمل الغرب…ولكن ايبوسهه بقلبه…..ايبوس الهواء المحيط بيهه لانه يحترمهه وهي اغلى من ايعبط بيهه بالشارع …..
    .ولكن العربي اه طريقته الراقيه بالحب والاحترام…ويوجد اكثير من الناس الي ما يحترمون المراءه او ما يحترمون والديهم ..ولكن بكل مكان.
    ومو قياس.
    ))))))))))))))))))))))
    هههههههههههههههه كتير بيحترمها هههههههههههههههههههههههه
    خاصتا لما يخونها بالسر او لما يشك فيها ويفتش موبايلها
    او لما يعاكس بالبنات قدامها
    واكيد لما يحضر افلام اباحية بدون ما هية تعرف

  53. waman 9ala lakom ana lmar2a l3arabiya ghayr sa3ida.antonnna lam tajidna rijal .fa2ana matalan sa3ida ma3a zawji wayahtarimoni kola lihtiram wayohiboni bikoli jawarihi.wayagharo 3alaya mina lhawa.la to3amimn khososan anti bint london arjoki.

  54. ■ SugarMaha ……..
    يا اختي يا حياتي…والله اشعر بيج وبالم.. وانتي تتكلمي ..والله اني اتالم الى كلامج….اقسم
    ولكن الحيات فيها كل شي الحلو والمروالقسمه والنصيب…والمراءه الشاطره هي الي تهتم بيتهه وبزوجهه وتصلحه اذا كان مخطيء …ووراء كل رجل عظيم امراءه..
    ولوما.. المراءه العظيمه ما كان هوعظيم….
    واني اعرف اكثير ازواج مو طيبين واتحولو بفضل زوجاتهم…واكو…العكس من الازواج الي ماينصلحون…وضلمو نسائهم المساكين…
    ولكن اكو قانون للانفصال…و مو هي الطريقه الي ناجحه دائما وخصوصا اذا عدهه اطفال ومن عائله فقيره…..ولكن بذكر الله تطمئن القلوب

  55. fe3lan ya BENT LONDON enty ma badek ella kondara O saramy tenzel 3ala rasek ya 7aqerah ya wa6yeh walla law ennek 2areby bas menny la a6a3tek be2eday wallah 3ala sho anajes nafsy bedamek el wese’7 ‘7ally el boy friends taba3onek hommy elly ey’7also 3alleky fe3lan wa6yeh O malek asel wala balad tara enty mab3osah min el shabab el 3arab meshan hak 3am te7qedy 3alehom

  56. هذه هي نهاية العرب ههههههه على يد بعضهم. الله يستر من بنت لندن. هي الآن فرحة لأنكم تضيعون وقتكم الثمين في تفاهاتها. الأخ كريم، الحكي مع من لا يفهمك ينقص من عمرك. و لا أضن ان بنت لندن تستاهل تضيع عمرك من اجلها.

  57. ماضيع عمره مشان وطنه المحتـــل لحتى يضيع عمره مشاني … خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  58. بنت لندن انتي هم تعرفين اكيد تهزين مثل البرتقاله
    بله فد هزه يمحيج ربي

  59. اي والله يا hazar …..
    كلامك عل عيني وراسي…..بس اني ما امزعلني الا الناس الحواليهه…
    ما اريدهم ينجرفون بافكارهه وسمومهه لانه احبهم كلهم…
    واني اعرف هي حته اتحاول ان تاخذ وقتنه واتحرض الناس على دينهم واصحابهم …واتكون استفادة. استفاده مريضه
    …لانه عدهه حاله مرضيه…والله احينا اشفق عليهه… وبيني وبين نفسي اتالم انو اتجاوزة عليهه….ولكن اذا ما اوقفه عند حدهه اشعر اخون عربيتي وارضي وناسي وديني.
    .
    والموضوع انتهى من اربع ساعات ..وهسه هي رجعت فتحته ..وكانه عجوز.
    .والله من شفتهه كتبت ضحكت اهوايه……يا رب الله ايسامحهه ويشفيهه وايوفقهه…تبقه بنت

  60. ■kreem

    ::::::::::::::: صباح الخير

    انا ايضا عايشة في اوربا …

    الشيء الوحيد الذي انا ما عاجبني هنا … بلد عايش

    بدون دين … يكذب الذي يقول انه بلد مسيحين …

    لان انا مسيحية ..

    لكن يا كريم …. نحن دخلاء على هذه البلدان هذه حياتهم

    نرجع موضوع الفساد …

    كريم انا عراقية ..

    اختي رئيسة اتحاد نساء الجالية العراقية في السويد ورئيسة تحرير جريدة في السويد ….. على اثر مركزها .. زارت العراق

    صدقني جميع انواع الفساد موجود …..

    مزارع الحشيش والتجارة به ………

    والفساد في الجنوب …. عن طريق فتوى زواج المتعة … طبعا هذا ليس زنى

    بهذه الحاله .. اذا حبلت … اليس حبلها راح يكون زنى

    اغتصاب الاطفال .. والسبب انهم عم يشتغلو في الشارع ..

    كل بجهه والحرب الطائفية القائمة بجهه ثانية … لا تقول ما تعرف
    وسرقة الناس من اجل النقود او فدية ….
    هذا .البلد الذي المفروض بها دين .. وهي افسد بقاع الارض
    انواع الفساد المشكله انك كاره الحريه في الضوء في الخارج في اعتبار نوع من
    انت اصفن مع نفسك الذي موجود في اوربا من فساد … ليس

    موجود في بلدنا هذا الشي لكن الفرق في الخفاء ….

  61. ■ رند……..
    اهلا ..يا مليون صباح النور …باختي العزيزه…. رنود
    اسف ما انتبهت لى كتابتج…..كنت اقراء التعليقات القديمه واضحك…
    واني كلش فرحان انو وديتلي المسج…يعني انتي ما زعلانه مني..
    اسف واعتذر منج اذا زعلتج….وهاي تحصل بين الاصدقاء والاخوه..
    اما على الموضوع الي كتبتيلي هسه عليه:.
    اني احجيلج…

  62. I agree totally with London girl, even though I am an arab, but we must admit that arab countries are full of guys, I see them on daily basis here in London Oxford Street I must say they are so VOLGAR, of course guys exist her in England, but never the same like in the Gulf area . Apparently maybe it is a taboo subject in the east to talk about but it does exist, weather they like or not.

  63. بالنسبه للحيات ..بالغرب ….
    هي من الطبيعي ان اتكون مختلفه…لانه هي حياتهم واحنه دخلاء عليهم فهم احرار بمعيشتهم ولكن احنه ايضا احرار بان نعيش مثل ما انريد ببلدهم وبالقانون.
    نصيحتي الج علمي اطفالج وعلمي نفسج…الى فتره ممكن ان ترجعي للعراق او دول الخليج او دول اخرى ايكون انتي واولادج استفاديتو من الدراسه.
    اما بالعراق …هذا هو حال كل الدول الي تتعرض للاحتلال والحرب..اكيد فيها اسوء من هذا…البلد ناقصه حكومة تنضيم وهذا ايضا ايريد وقت ولكن بالحقيقه ايضل افضل من زمن صدام لانه ممكن ان يعتدل البلد بجهود الناس …نعم انه صعب ولكن مو مستحيل.
    وانتي شفتي الحيات بالعراق قبل سنتين كانت جدا سيئه والان افضل ولربما بعد خمس اسنين يتغير وتنتهي المتاعب والمهم اتكونين دائما بالامل .
    وانشاء الله كل احنه نرجع فرحانين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *