ظهر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في برنامج مع المذيع البريطاني الشهير (بيرس مورغان) عبر قناة (TalkTV) البريطانية، ونال اللقاء رواجا كبيرا عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ولقي استحسان الكثير من المتابعين بسبب مهاراته الحوارية التي مكنته من إيصال وجهة نظره ببراعة.وقد بدأ باسم يوسف حديثه بأنه متزوج من امرأة فلسطينية، فمن هي هالة دياب زوجة باسم يوسف؟

من هي زوجة باسم يوسف الفلسطينية؟

استهل الإعلامي المصري باسم يوسف حديثه الأخير مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، بالحديث عن زوجته الفلسطينية التي فقدت الاتصال مع والديها في غزة منذ الأسبوع الماضي. وقال باس يوسف إنه متزوج من فلسطينية، وهو ما جعل الكثيرون من رواد وسائل التواصل الاجتماعي يتساءلون من هي هالة دياب زوجة باسم يوسف.

هالة دياب هي امرأة فلسطينية، من غزة، تعيش مع زوجها في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا،لديها ابنان، هما آدم مواليد (2017)، ونادية مواليد (2012)

يُذكر أن آخر ظهور إعلامي للسيدة “هالة دياب” من أصل فلسطينى، برفقة زوجها الإعلامي الساخر المقيم في أمريكا، كان خلال حفل توزيع جوائز الإيمي فى دورته الـ 43 والتى أقيمت فى نيويورك، ولفتت زوجته الأنظار بإطلالتها وبجمالها علي السجاة الحمراء. وأكدت علي هذا الكثير من تعليقات المتابعين .

باسم يوسف يعلن عن موعد الجولة الثانية مع بيرس مورجان

من ناحية أخرى، كشف مقدم البرامج باسم يوسف عن موعد لقائه الثاني مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان.

وكتب باسم يوسف عبر حسابه على موقع Facebook: “ناس كتير بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبا دي كانت لينكات مضروبة، اللقاء في أول تعليق الجولة التانية الاسبوع القادم، التفاصيل قريبا”.

لقاء باسم يوسف الشهير مع بيرس مورجان

يذكر أن مداخلة باسم يوسف مع بيرس مورجان أجريت في 17 أكتوبر الجاري، ووصل عدد مشاهديها إلى 15 مليون مشاهدة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحاور فيها مورجان، يوسف، فسبق وفي مارس 2023 ظهر معه في الاستديو للترويج لجولته في لندن.

وسخر يوسف خلال اللقاء من جيش الاحتلال الإسرائيلي وقال: «أحيي إسرائيل لقيامها بشيء لا تفعله أي قوة عسكرية في العالم. إنها تحذر المدنيين قبل قصفهم، وهذا لطيف للغاية».

حديث باسم يوسف عن زوجته

خلال المقابلة، قال يوسف أيضًا إن زوجته، وهي نصف فلسطينية، لا تزال لديها عائلة في غزة، أشار إليها عندما سأل مورغان عن رأيه في هجمات حماس التي بدأت في 7 أكتوبر.

وأجاب يوسف: «عائلة زوجتي تعيش في غزة، ولديها أبناء عمومة وأعمام هناك، وقد تم قصف منزلهم أيضًا ولكن لم نتمكن من التواصل معهم في الأيام الثلاثة الماضية، فلقد انقطع الاتصال، لذا لا نعرف كيف حالهم، لكننا اعتدنا ذلك».

وذكر تقرير Msnbc أن باسم يوسف اعتمد على استخدم الفكاهة السوداء خلال المقابلة، وهذا ما تطرق له «مورجان» في الحلقة، حين قال ليوسف إن ما تقوله نعلم إنه فكاهة سوداء، إلا أن المذيع المصري قال: «ليست فكاهة سوداء حاولت الوصول إليها، لكن يتم استخدم أطفالنا كدروع بشرية».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. نكرر للمرة الالف حل كضية غزة ليس في المقابلات الاعلامية وكثر الكلام ولا حتى بالامتناع عن المشاركة في مهرجان الرياض وغيره .
    انما يجب ان يكون بالسماح لاهل غزة ، خاصة الاطفال والنساء والعجايز والمرضى بالخروج الى مصر ( واسرائيل موافقة على ذلك) ليس كلاجئين في سيناء ، انما كسائحين في القاهرة والاسكندرية وغيرها ويبقون هناك الى حين انتهاء الحرب ولن يكلفوا مصر دولار واحد ، بل سيستفيد الاقتصاد المصري منهم كسواح ، خاصة اذا اعطيت كل عائلة غزاوية تصل مصر مبلغ قدره عشرة الاف دولار ، تكفيها للعيش في مصر بكرامة لمدة سنة بالقليل .وكل المطلوب ان تتبرع الدول العربية بمبلغ اربعة مليار دولار لتوزع على اثنين مليون غزاوي .
    فيما يبقى المقاتلين وحماس في غزة الى ان يتم حسم المعركة او التوصل لاتفاق سلام ، يكون بموجبه وقف اطلاق النار وتبادل الاسرى وقوات مصرية او دولية تفصل بين قطاع غزة واسرائيل.

    1. البعض يقول ان اسرائيل في هذه الحالة ستستفرد بحماس والمقاتلين وتقصفهم بشدة ، وهذا غير صحيح ، فاصلا اسرائيل الان تقصف ولا تبالي وقد محت مناطق كاملة من الوجود كما في سوق النصيرات ، ولم تبالي بوجود اطفال او نساء ،
      كما ان كثرة عدد السكان في غزة عبء اضافي على حماس وعلى المستشفيات والخدمات والطعام والمياه …..
      الحل هو خروج اكثر من مليونين من اهل غزة من الاطفال والنساء الى مصر او غيرها كسواح وليس كلاجئين ، فحتى رئيس وزراء اسكتلندا الذي هو من اصول باكستانية ومتزوج من غزاوية ، اعلن استعداده لاستقبال اهل غزة عنده .
      فلا معنى لاشراك الاطفال والنساء فيما يدور هناك من قتل وقصف .
      يجب اخراج اثنين مليون مواطن من غزة فورا كسائحين ، وكل عائلة تخرج تمنح عشرة الاف دولار ، والا الطامة ستكون اكبر ، فيما يكتفي العرب بالاستنكار والشجب والتنديد واللطم والامتناع عن الهز بطريقة شكلية مضحكة الغرض منها رفع العتب لا غير .
      مرة وحدة في حياتكم اعملوا صح بدل الثرثرة والشجب والتنديد .

  2. هكذا يجب أن يكون كل من يُحب و يتزوج فلسطينية 🇵🇸✌🏻فيجب أن تكون فلسطين
    قضيته كذلك و يدافع عنها و يغار عليها و يحرص عليها و يدافع عنها كما يغار على زوجته و يحرص عليها ويدافع عنها و يحميها .
    باسم يوسف كان رائع وذكي جداً ب إيصال ما يحصل بغزّة و فلسطين للغرب بطريقة ساخرة و جادة بنفس الوقت 👌🏻
    ونتيجة لوصول المشاهدات للمقابلة لأكثر من ١٨ مليون سوف يكررون اللقاء بمقابلة ثانية أعتقد
    بعد أيام قليلة .

  3. ماارتحت لهذا الشخص اشعر انه يحمل جينات رافضيه 🙂
    يظل شعور

    1. ههههههه لان الحذاء الي برجله أشرف و اطهر منكم يا أنجــاس يا وهابية فطبيعي تهاجموا كل من يفضحكم و يعريكم ويقول الحق عنكم و عن انبطاحكم و فضايحكم و خيانتكم .
      لا هو مش شيعي لكن عنده ضمير و يخاف الله مش مثلكم لا ضمير و لا مخافة الله ومن يدافع عن حكومة خونة فاسدين فاجرين فهو مثلهم يا لولو مايوه و لعنة الله عليك وعلى عشيقتك الساقطة
      فاقدة الشرف الرخيصة الي تشوف كلامك و دفاعك عن من يتآمر على فلسطين و هي تقول انها من فلسطين و مع ذلك تنافق لك و تلحس شبشبك و تغازلك بكل وقاحة ولا عندها ذرة خجل ولا حياء ، عرفت مين الفاجرة العاهــرة ؟؟؟

      1. عراقيsays:
        ديسمبر 1, 2023 at 5:18 ص
        لا انتي فيك جمال ولا عندك دين ولا صلاة ولا حجاب وعمرك انتي تقولين خمسين وهو يقول خمسة وستين قهقهقهقه وكل من شافك يقول شلون قبل يحكي معاك ؟
        هو حتى المسيحيات الي تزوجهم كان يحجبهم ، وخفنا لا يعمل لهم نقاب لانه حلوات ومزز قهقهقهقه والكل شافهم محجبات في لندن او اوروبا .
        انتي لا شيء امامهم اضافة الى لسانك القذر حتى المعلقين وفيب قالها لك ، فهو ليس له علاقة بك ، لكن الكل قالوها ، انتي شمطاء وبالحاح وتبع مشاكل وفضايح ….. وبقية الكلام لا استطيع نقله 😂 اتركوني في حالي قهقهقهقه

        ليعرف الجميع منهو اهل للشرف ومن هو فاجر

  4. الرخيص بخيس يافاجره
    وتعلمي ان لايتكلم ع اسيادك

    1. مهرجان كلاب ؟؟ ههههههههههههههههه
      اللي يعيش ياما يشوف علي قولة المصارية

  5. لولو ابوك صبحي غوغو
    وصراحه خساره استيرادك لمهرجان الكلاب لانك كلبه غوغو والصراخ ع قدر الالم
    والتليفون اولاد عمك من الكلاب لان شكلك كما قالت البطه مخيف

    ديسمبر 1, 2023 at 5:18 ص
    لا انتي فيك جمال ولا عندك دين ولا صلاة ولا حجاب وعمرك انتي تقولين خمسين وهو يقول خمسة وستين قهقهقهقه وكل من شافك يقول شلون قبل يحكي معاك ؟
    هو حتى المسيحيات الي تزوجهم كان يحجبهم ، وخفنا لا يعمل لهم نقاب لانه حلوات ومزز قهقهقهقه والكل شافهم محجبات في لندن او اوروبا .
    انتي لا شيء امامهم اضافة الى لسانك القذر حتى المعلقين وفيب قالها لك ، فهو ليس له علاقة بك ، لكن الكل قالوها ، انتي شمطاء وبالحاح وتبع مشاكل وفضايح ….. وبقية الكلام لا استطيع نقله 😂 اتركوني في حالي قهقهقهقه

  6. وهو نفسه ياما تكلم عنك و عن عشيقتك الرخيصة وتمسخر عليكم ويلا استمتع يا لولو مايوه وانت تقرأ يا قـــوّاد وانت حذاء برجل والدي ما أقبلك لانك نـجــس 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    الدكتور القادم من بعيدsays:
    أكتوبر 3, 2023 at 11:15 م
    والله العظيم وعينيك ههههههههه لم انتحل اي اسم ، كتبت التعليق وارسلته ، ثم اتفاجأ انه باسم الحقيقة المؤلمة !!! والا لو كنت قد تعمدت انتحال اسم حقيقة لما كان اعقبت ذلك بتوضيح مني .
    صدقيني عنقود فقد حلفت بثدييك هههههههه اقصد بعينيك وأنا لا احلف زورا بهما ولا بغيرهما هههههههه

    رد

    الدكتور هو says:
    يناير 7, 2023 at 2:05 م
    هههههههههههه
    هي امونيا سيفونيك طلعت المعددة عنقود ؟؟؟ هههههههههههه وانا اقول ياربي ليش هذه الريحة في الجريدة من وحدة شالحة على الاخر ههههههههههههه ولهذا نورت تمنعها مرات لان لا تسمح باستعمال اسمين من عنوان واحد هههههههههههه يلا كلو بثوابه ههههههههههه

    👇🏻👇🏻👇🏻

    الدكتور هو says:
    سبتمبر 17, 2022 at 7:36 م
    شكل الصفحة كانت عامرة وانا غايب من يوم امس ، لاني في مكان قصي هههههههههه وسري
    على كل عدت لنورت الان وراح اشوف ليش الولية المعددة عنقود قد هاج بها كل هذا الشوق هههههههههههه معروف عنها ذلك وعمرها مادخلت مهاترات وحروب دولية ههههههههههه الا لاجل حضرتنا ومع زوجات حضرتنا ههههههههههه او من تتخيل انهن سيكونون زوجات لحضرتنا هههههههههههه يقطع الغرام وسنينو شو بيذل ويفضح ههههههههههه
    رد

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    الدكتور هو says:
    يناير 13, 2023 at 9:56 ص
    ههههههههههه
    ما في مسخرة غيرك يا عنقوديك هههههههههه وتهربك من القسم يثبتها عليك ، وان كنت امس فقط اشك انك امونيا سيفونيك فاليوم اني احلف باعتقادي الجازم انك هي هههههههههه الف مرة قلت لك لا تصحبين الجرباء لولو مايوه ، فها هي اخلاقك سرقت من اخلاقها دون ان تعلمي هههههههههه وهذا حال كل صحيحة تربط الى جانب جرباء هههههههههههه فما بالك ان كانت جرباء وبمايوه وانها كما كان يقول الذهبي الذي هو منهم انهم بقر ومضحكة وكذبة وفجرة …… وخلي ينفعك ابن هند لعنه الله
    رد
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    الدكتور هو says:
    يناير 9, 2023 at 11:19 م
    وانتي الصادقة هههههههههه كل امراء ورؤساء الدول العروبية ومشايخ البعران ارسلوا لك ارسلوا لك ههههههههههه راجعي الايميل الاصلي والهامشي ههههههههههه
    هذه المشجعات الي يجلبون الحظ لمنتخباتهم وليس امونيا سيفونيك او الملاية المعددة عنقود هههههههههه والا هو كرواتيا سحقت المغرب وفازت بالمركز الثالث من شوي ؟
    رد

  7. وهذا الك يا لولو مايوه يقول عنك قعيد بليد من البقر 👌🏻👌🏻👌🏻
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    ((أحـــمـــــــد)) says:
    يناير 11, 2023 at 9:17 ص
    انجي اسلوب الغمز واللمز ماينفع معي
    تعرضين مالديك وتنكتمين والناس يعرضون مالديهم وكل واختياراته
    مفهوم ياانحي
    رد
    الدكتور هو says:
    يناير 11, 2023 at 9:27 ص
    اخرس بليد قعيد مربوط بليد ههههههههه نورت تبع الي خلفوك كي لا تراعي فيها لا ذوق ؟؟ يا عبيط يا مركووووب انت لا تقرأ ما مكتوب في الزاوية ؟ مكتوب تعليقات القراء وليس فيديوهات المهابيل هههههههههه افهم مرات واحد يقول شيء ثم يستدل عليه بفديو قصير هههههههههه لكن لانك من خلفية بيئة عديمة الفهم هههههههه وحشوية دون معنى ههههههههههه تنزل اليوتيوب كلو وما انت عارف اصلا شنو فيه ههههههههه فهل تعتقد انه القاريء له مزاج يستمع لكل فيديو تنزله دون ان تكتب تلخيص له او تجعله كدليل قصير على كلامك ههههههههه حاولت معلمتك من قبل لفت نظرك مرات بشكل مباشر وقالتها ان الفيديوهات غير مفهومة ومرات قالتها تستعبطك وتمسخرك هههههههه الا انك في عالم ثاني من العبط هههههههه يخيبك الا تحس على نفسك يا بيئة ما صدق يشوف فديو بحياته ههههههههه او على قول المثل العراقي : شاف وما شاف وشاف بتاع امه فاخترع ههههههههه غور جاتك خيبة ههههههه
    رد
    الدكتور هو says:
    يناير 11, 2023 at 9:29 ص
    لا تراعي فيها الاذواق لانك من البقر كما قال الذهبي ههههههه
    رد

  8. لولو مايوه Enjoy
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    الدكتور هو says:
    يناير 10, 2023 at 2:17 م
    قعيدٌ مربوط خفيف العقل، أو عامي كذّاب بليد الذهن،
    ههههههههههه ولهذا المعلمة عنقود عاملتك مركووووب لانها تعرف انك لولو مايوه هههههههههههه وانك قعيدٌ مربوط خفيف العقل، و عامي كذّاب بليد الذهن، ههههههههههه
    رد

    الدكتور هو says:
    يناير 10, 2023 at 2:06 م
    نفسهم اتباع ابن تيمية شيخ الوهابية يقولون عن انفسهم : والله قد صرنا ضحكة في الوجود، هههههههههههههه
    ماذا لو جاء الذهبي في هذا الزمن ويشوف الولو مايوه وبقية الولويات في الكعبة ؟؟؟ اكيد يقول لهم البسوا بكيني ههههههههههههههه
    رد

    الدكتور هو says:
    يناير 10, 2023 at 2:08 م
    ويوصف اتباع ابن تيمية وهابية اليوم انهم :
    فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر.!!!!
    الاخيرة عجبتني ههههههههههه بقر بمايوه هههههههههههه كان عارفهم انهم مشمشات ههههههههههه
    رد

    الدكتور هو says:
    يناير 10, 2023 at 2:23 م
    بيقلك انه قعيدٌ مربوط خفيف العقل، و عامي كذّاب بليد الذهن، ههههههههههههه ولابس مايوه كمان هههههههههههه وعامل لولو مشمشة هههههههعهه اخص اخص ههههههههه
    رد

    الدكتور هو says:
    يناير 10, 2023 at 4:51 م
    الاهبل الغبي الي عمره ما طالع من قريته الصحراوية ههههههههههه ما يستوعب ان شرطة مرور لندن نساء ههههههههههههه مفكر انه الانكليزيات مثل امه واخته ومرته وبنته مرضعات كبير فقط ولا يشتغلون في الشرطة ههههههههههههه باين عليك بيئة ومتخلف وجاهل او كما قال الذهبي قعيد مربوط بليد وبقر ههههههههههه خاصة الاخيرة بقر راهمة على الوهابية وجدا مناسبة هههههههههههه
    رد

    الدكتور هو says:
    يناير 10, 2023 at 4:47 م
    ما ينفع هههههههه حتى لو تلطم او تقتل نفسك يا لولو ههههههههههه فالمايوه لازق فيك بشهادة معلمتك هههههههههههه وما انزلته نورت عن اهلك من فضايح يخيبكم صرتم تعملوها حتى في الحرم المكي ، اما نسوانكم إلي تزوجوا على ازواجهم وكل وحدة صار عندها زوجين او ثلاثة فحدث ولا حرج هههههههههههه
    رد

  9. القواد ابوك ونعم التربيه وانت خير مثال للدعاره باسم الدين

    1. يلعنك و يلعن امك و أبوك الي خلفوا زبالة فاجــر قــوّاد مثلك يا خنازير يا صهاينة يا بقايا بني قريظة
      يا حثالة الامم
      وجزمة والدي تاج على راسك النتن يا نتن يا أبو صنانة يحرق اهلك بقبورهم تـفـوووو
      حقير ابن زنـــا كل يوم جمعة ابن الحــرام يعمل مشاكل و فتنة السافل ابن السفله حتى بيوم الجمعة ما ياكل خـــرة و ينطم هذا صهيوني رسمي و لا يمكن يكون غير يهودي صهيوني
      أنا عنجد مقتنعة مليون ب الميه انك يهودي صهيوني جاسوس داخل نورت

  10. يلعنك و يلعن امك و أبوك الي خلفوا زبالة فاجــر قــوّاد مثلك يا خنازير يا صهاينة يا بقايا بني قريظة
    يا حثالة الامم
    وجزمة والدي تاج على راسك النتن يا نتن يا أبو صنانة يحرق اهلك بقبورهم تـفـوووو
    حقير ابن زنـــا كل يوم جمعة ابن الحــرام يعمل مشاكل و فتنة السافل ابن السفله حتى بيوم الجمعة ما ياكل خـــرة و ينطم هذا صهيوني رسمي و لا يمكن يكون غير يهودي صهيوني
    أنا عنجد مقتنعة مليون ب الميه انك يهودي صهيوني جاسوس داخل نورت

    1. لعن الله ابوك وامك الصهيونيه الروسيه 😉 بيت دعاره وقواده بدليل ان ابوك حمل شنط البطه في المطار ليزوجك متعه بكليشه ع الكام
      هز ياوز ياصبحي ياهيفاء
      واخرتها فريكشن في الحمام وكله ممن تمتع بك

      1. كل خـــره ابن الصهاينة الخنازير ابن الزنـــا هو انت
        أصلاً ابوك ما تعرفه يا لقيط يا ابن الزانـيــة الفاجرة انتو اليهود الصهاينة يا مستعرب يا جاسوس ، مش مخنث أبو مؤخرة ٤ متر يغبر على أحذية أهلي تخسى أحذيتهم أطهر و أشرف منك ومن الي زنــوا و خلفوا شـرمووووط مثلك
        تفووووو عليك وعلى السفله الي خلفوك
        صهاينة سفله

  11. كل مانشرتيه يدل على انك فاجره ومدام
    فةجره من كلام المعصوم كما تقول كتبكم
    مدام من كلام البطه الذي تمتع بك
    يعني مراكز الحياء مضروبه مدمره

  12. صبحي
    هيفاماجيك
    فاجره مع ابوك القواد لولو
    استمتعي

  13. بصراحه نورت تمتعوا بك ولا في الدور وكم مره بحثتي عن الوسيم في المتعه 😉
    هذا يدل ان لك علاقات قبل عش الزوجيه

    1. موتوا غيظ و قهر يا صهاينة العرب النار مولعة بمؤخراتكم النتنه يا اولاد الزنــا
      الشيعة و المقاومة فضحوكم و عروكم يا صهاينة يا خونة تفوووو
      اليوم مؤخرتك مولعة يا مخنث ما في مخنث يريحك ؟؟ ممحون يا شــرموط يا بدرية ؟؟؟ تفو عليك


  14. ونعم الدفاع عن فلسطين
    الفاجره بالمتعه وبيلا بالرقص
    من الدعاره للدفاع عن المقدسات
    عظمه ياغوغو عظمه

  15. كل خـــره حذاء هذه أشرف منكم بلدك و حكومتك الصهاينة يا جواسيس يا عبيد جزم الغرب تفوووو
    روحوا لموا شــراميطكم من أوروبا و اميركا وكندا الوهابيات المصننات ، عندكم تعدد أزواج يا اولاد الزنـــا و عشيقتك العاهـــرة آخر القرود معددة
    لقبها المعددة و لا عجب فهي مثل هذه يا ديوث يا أبو قرون
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    1. {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ۝ وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْراً لأَسْمَعَهُمْ}

  16. وَأَبيَضَ يُستَسقى الغَمامُ بِوَجهِهِ
    رَبيع اليَتامى عِصمَةٌ لِلأَرامِلِ

    يَلوذُ بِهِ الهُلّاكُ مِن آلِ هاشِمٍ
    فَهُم عِندَهُ في نِعمَةٍ وَفَواضِلِ

    ابو طالب في مدح رسول اللّٰه صلى اللّٰه عليه وسلم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *