رمضان لن يمرّ على خير! إذ يبدو أنّ صراعاً سيشتعل بين السورية سلاف فواخرجي واللبنانية سيرين عبد النور بسبب شخصية الملكة “كليوباترا” التي تجسّدها سلاف في مسلسلها “كليوباترا”، بينما تقدّمها سيرين في برنامج على شاشة “الحياة”.

فكرة البرنامج تعتمد على كليوباترا التي تبحث عن حبيبها أنطونيو في كل حلقة من حلقات البرنامج. وفي كل مرة، يجسّد أحد نجوم السينما والتلفزيون دور الحبيب المنتظر. ومن المقرر أن يظهر في البرنامج عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، وأحمد عز، وهاني سلامة في حال عدم اعتذار أحد عن عدم المشاركة.

وقد انتهت سيرين من تصوير عدد كبير من الحلقات، وتكثّف مجهودها حالياً لتصوير الحلقات المتبقية تمهيداً للحاق بموعد المونتاج مع نهاية الشهر الحالي.

كما تقرأ سيرين حالياً مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية كي تختار ما يناسبها. وتنتظر عرض فيلمها “المسافر” بعد عيد الفطر. وهو الشريط الذي شاركها بطولته كل من عمر الشريف، وخالد النبوي، وعمرو واكد، وشريف رمزي. وتستعد الفنانة اللبنانية لإحياء مجموعة حفلات في العديد من الدول العربية بعدما قدّمت مؤخراً أمسيةً في المغرب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. بس سلاف فواخرجي ارقى واكثر جداره .انا بموت فيها خاصة بمسلسل ملوك الطوائف .وما تقلي سيرين مش عارف ارعت ابوها من وين.

  2. ما رح اشوف الاثنين لكن طبعا كفة سولاف الارجح، اصلا لاتوجد مقارنة

  3. سيريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين ” طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة
    و
    و
    و
    و
    هبلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    بس كتير حلوة

  4. الاتنين رائعين ولله وصعب واحد يميز بيناتهن هون بيرتكز ع مدى اقناع كل وحدة بي شخصية واداء دورهاااا
    مع انو من بعد ما شفت سيرين بي لوك كليوبترا صراحة تفاجئت وحبيت كتييير

  5. تمثيلها اكتر من رائع
    فى الادهم وابو العلمين حموده كانت زى السكر

  6. سلاف فواخرجي تتمتع بشخصية قوية ودور كليوباترا يناسنها تماما و على ما اظن السوريين هم اول من بداوالتصوير!!! ما فيه غيرها يعني فيه نيفرتيتي………???

  7. انا بشوف ما في مقارنه بين سيرين وسلاف سلاف محترمه ومثقفه والعملين ما في بنهم وجهه شبهه اساسا سلاف بتقدم كليوباترا ملكه مصر بشكل درامي تاريخي سيرين بتعمل برنامج بس واخده واجهتها كليوباترا

  8. انا شايفة ان سيرين مقنعة اكتر بكتيييييييييييييييييييييير من سولاف
    خاصة في شكلها هنا تشبه الفراعنة جدا
    بعكس سولاف اللي مش شايفة فيها اي حاجة شبه الفراعنة
    حتي الميكب بتاعها مش مخليها فرعونية زي سيرين ابدااااااااا
    صحيح سولاف شخصية
    بس في الشكل الفرعوني والملامح سيرررررررررررين تكسب

  9. هاي ام وردة ازيك يا جميلة؟
    انا الحمد لله بخير بس كان عندي ضيوف امبارح ومدخلتش

  10. اول شي هاي

    تاني شي بعتقد انو سلاف فواخرجي اقدر للقيام بالشخصية لانو كليوبترا

    بحاجة لشخصية قوية وسلاف بتتمتع بهشي بس كمان انا برأي انو

    نشوف التنتين يمكن كل واحدة تطرحه بطريقتها ونحب التنتين انا من جهتي

    مابحب المقارنة شكرا اليكم وشكرا لجوكم الحلو

  11. اتفقة العرب على ان لا تتفق
    كلهم حلوين ليس هناك اوجه للمقارنه وحدة تعمل برنامج وحده تعمل مسلسل

  12. اكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد وطبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا سيرين عبد النور وبس افضل واروع تمثيل واجمل فنانة وماحدا بيقدر ينافس الملكة سيرين ابداً هي الاجدر والافضل للدور
    (ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــــــــن وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس)

  13. اااااااا دخيلو الاحمر انا يسعد ربو الئمر سيرين ملكت جمال مو بس جمال لبنان لا ملكت جمال الكون كلو((لبنانية وبفتخر ولي مش عاجبو ينتحر ))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *