تتوسع التكنولوجيا في كرة القدم وآخرها تصنيف الذكاء الاصطناعي لأفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم.

استخدمت شبكة “بي إن سبورتس” الذكاء الاصطناعي “شات جي بي تي” (Chat GPT) لاختيار أفضل لاعبين كرة قدم عبر التاريخ.

وضمت القائمة 8 من النجوم السابقين إضافة إلى نجمين حاليين هما ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو فقط.

رونالدو (يسار) وميسي ضمتهما قائمة الأفضل في تاريخ كرة القدم حسب الذكاء الاصطناعي

من هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم؟

والمثير في الأمر أن الترتيب الذي وضعه الذكاء الاصطناعي، كما كشفت عنه صحيفة “ميرور” الإنجليزية، لم يشهد ميسي أو رونالدو في المركز الأول.

وجاء المجري فيرينك بوشكاش، أسطورة ريال مدريد والمنتخب المجري التاريخي، في المركز العاشر، خلف أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب أيرلندا الشمالية جورج بيست.

وجاء الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة فرنسا وريال مدريد، في المركز الثامن، فيما سبقه أسطورة الألماني وبايرن ميونيخ فرانز بيكنباور إلى المركز السابع.

المركز السادس كان من نصيب ألفريدو دي ستيفانو، أسطورة ريال مدريد، بينما تفوق عليه الهولندي يوهان كرويف، أسطورة برشلونة، ليحتل المركز الخامس.

أما المركز الرابع فكان من نصيب كريستيانو رونالدو، وجاء ميسي في المركز الثالث، متفوقا على منافسه التاريخي على ملعب كرة القدم.

وحصل أسطورة نابولي والأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا على المركز الثاني، فيما اختار الذكاء الاصطناعي الأسطورة البرازيلية بيليه كأفضل لاعب على مر العصور.

الاسطورة البرازيلية “بيليه”

وبدأ بيليه  الذي كان اسمه في الأصل إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو اللعب مع سانتوس في سن 15 عاماً والمنتخب البرازيلي بعد عام ، واشتهر على الساحة العالمية لكرة القدم عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا في كأس العالم 1958.

وخلال مسيرته الدولية، فاز بثلاث بطولات لكأس العالم  في أعوام 1958 و 1962 و 1970 وهو اللاعب الوحيد الذي حقق ذلك، ودوره في الفوز الثالث للبرازيل، في المكسيك عام 1970 ، كان رئيسيًا في أعظم فريق دولي في الرياضة على الإطلاق، ولا يزال أحد أفضل هدافي الفريق على الإطلاق برصيد 77 هدفًا.

ورحل عن عالمنا مؤخرًا نجم كرة القدم البرازيلي بيليه والذي يعتبر على نطاق واسع أحد أعظم لاعبي كرة القدم، وذلك عن عُمر يناهز 82 عامًا، في مستشفى ألبرت أينشتاين الإسرائيلي في ساو باولو، والذي يرقد فيه منذ 29 نوفمبر 2022.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫95 تعليق

  1. هناك عالم ما اعرف اصله ياباني او كوري جنوبي او من لي دهية هههههههه اسمه كاكو

    لكن يعمل ميتشيو كاكو أستاذا للفيزياء النظرية (التي تعتمد على الرياضيات في دراسة وفهم الظواهر الطبيعية) في جامعة نيويورك، وهو مؤلف كتاب “التفوق الكمي” الذي يبحث في العصر ما بعد الرقمي (عصر فيزياء الكم أو الكوانتم) أي عصر الحواسيب العملاقة التي تختلف في جوهرها عن الحاسبات الموجودة في عالمنا، إذ تستطيع تلك الحواسيب إجراء ملايين العمليات في ثانية واحدة وتقدم حلولا جذرية لبعض أكبر التحديات التي تواجه البشرية، بدءًا من علاج الأمراض واستئصالها حتى توفير الطعام لسكان الأرض الذين يتزايدون باستمرار.
    ويوضح كاكو أن الذكاء الاصطناعي يشكل تهديدًا للبشرية… لكن لا يزال هناك بحسب رأيه وقت للسيطرة عليه.
    أجرت بي بي سي لقاء مع كاكو في مقر إقامته في نيويورك ليشرح توقعاته للمستقبل كما تناولها في كتابه “التفوق الكمي”.
    كاكيو ميتشوصدر الصورة، BBC
    فسألته البي بي سي عن الإنسان وأجزاء مخه الثلاثة
    فكان جواب العالم كاكو: عند تحليل الدماغ البشري، نجد على الأقل ثلاثة مكونات رئيسية:
    الجزء الخلفي من الدماغ أو جذع الدماغ: وهو المنطقة المسؤولة عن إدراك الأبعاد الثلاثية للأمكنة التي نوجد بها وكيفية التعامل معها.
    مركز الدماغ أو المخيخ: وقد تطور هذا مع تطور الإنسان وهو الجزء المسؤول عن الذكاء الاجتماعي.
    الجزء الأمامي من الدماغ: وهو أهم منطقة إذ تكمن فيه بحسب الباحث ميتشيو ما وصفه بآلة الزمن، إذ نستطيع بواسطته أن نرى المستقبل بدون توقف. وتتم عمليات قراءة المستقبل عن طريق الاستفادة من تجارب الماضي وتحليلها.

    1. فعندما يخبرنا القران الكريم عن انبياء اتى الله كل منهم العلم صبيا كسيدنا يحيى او عيسى عليهما السلام ( رغم الاعجاز الرباني) الا ان الاطلاع على شيء اسمه الة الزمن مركبة في الجزء الامامي لبعض الناس ( مع الاختلاف في قدراتهم) نقدر نفهم سنة الله فيهم .
      وكذلك ما تقوله الشيعة عن ائمتها عليهم السلام ، فمثلا الامام محمد بن علي الجواد بن علي الرضا بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمد بن علي بن الامام الحسين حفيد رسول الله صلوات الله عليه واله اجمعين مصداق لهذا الشيء ! فهو تولى الامامة وعمره تسع سنين ، وحير علماء عصره مما دعى الخليفة العباسي المأمون واخيه المعتصم يزوجوه ابنة المأمون ، ( طبعا نحن نؤمن بالقدرة الالهية والائمة حالة خاصة ) لكن العلم والحديث عن الذكاء الصناعي يبين للجاحدين ان هناك شيء اسمه الة الزمن في الجزء الامامي لبعض الناس ومنها تاتي العبقرية الخاصة لبعض البشر !

  2. الكلام عن الذكاء الصناعي يحتاج له موضوع خاص تنزله نورت حتى نحكي عنه باريحية وانقل ما كتبته هنا هههههههه بدل موضوع يحكي عن ميسي وكريستيانو الي عقولهم في الحذاء الرياضي هههههههه وضرب الكورة بالاقدام .
    والى ذلك الحين تصبحون على خير .

  3. يوم الغدير – الحسنة

    أسماؤه:
    له أسماء عدة للتغرير به ولترويجه على عامة المسلمين ، ومنها :
    عيد الولاية
    عيد النشور
    عيد الوصاية
    عيد الحسنة
    عيد الغدير

    * زمانه
    في اليوم الثامن عشر من ذي الحجة ،

    * مناسبته
    يجتمع الشيعة لإحياء ذكرى الغدير غدير ( خم ) ،
    *ويزعمون الشيعة ان الرسول صلى الله عليه وسلم عهد في ذلك اليوم وذلك الموضع إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالخلافة ،*
    لذلك يجعلون ذلك الزمان والمكان عيداً ،

    مكانه
    يجتمع من حج منهم في غدير ( خم ) ،
    ويقيمون فيه احتفالاً ،
    ومن لم يحج منهم احتفل به في بلده ،
    أو عند قبور أئمتهم ومعظميهم .

    ظهور بدعته
    *أول من ابتدع هذه البدعة ( عيد الغدير ) هم بنو بويه .*

    قال المقريزي :
    *(( اعلم أن عيد الغدير لم يكن عيداً مشروعاً ، ولا عمله أحدٌ من سالف الأمة المقتدى بهم ، وأول ما عرف في الإسلام بالعراق أيام معز الدولة*
    علي بن بويه ،
    *فإنه أحدثه في سنة (٣٥٢) اثنتين وخمسين وثلاثمائة ،*
    *👈فاتخذه الشيعة من حينئذٍ عيداً )) .*

    قال ابن كثير رحمه الله :
    *(( وفي عشر ذي الحجة منها ( أي : سنة 352 هـ ) أمر معز الدولة علي بن بويه بإظهار الزينة في بغداد ،*
    *وأن تفتح الأسواق بالليل ، كما في الأعياد ،*
    *وأن تضرب الدبادب والبوقات ،*
    *وأن تشعل النيران في ابواب الأمراء ، وعند الشرط فرحاً بعيد الغدير – غدير خم -*
    *👈فكان وقتاً عجيباً مشهوداً ،*
    *✋وبدعة شنيعة ظاهرة منكرة )) .*

    من مظاهره

    قال المقريزي :
    *(( ومن سنتهم في هذا العيد أن يحيوا ليلته بالصلاة .*
    *ويصلوا في صبيحته ركعتين قبل الزوال .*
    *ويلبسوا فيه الجديد .*
    *ويعتقوا الرقاب .*
    *ويكثروا من عمل البر ومن الذبائح .*
    *وفيه تزويج الايامى .*
    *وتفرق الكسوة والهبات على كبراء الدولة .*
    *وتقام الخطب في حوزات الشيعة بمناسبة هذا العيد .*

    وتقدم في كلام ابن كثير👆 رحمه الله ذكر شيء من مظاهر هذا العيد .

    قال الشيخ أحمد بن حجر آل بوطامي رحمه الله :
    *(( ويظهرون من أنواع الفرح والسرور .*
    *وتنويع الموائد .*
    *وإغلاق الدوائر والمتاجر .*
    *وإلقاء الخطب والمحاضرات في المآتم ما يعجز الكتاب عن بيانه )) .*

    * ومن مظاهره
    الدعاء .
    وإنشاد الأناشيد .
    وتفريق الاموال .

    * حكمه

    قال شيخ الإسلام رحمه الله :
    *(( وإنما الغرض أن اتخاذ هذا اليوم ( اي : يوم الغدير – الحسنة ) عيداً ؛ محدثاً لا أصل له ،*
    👈فلم يكن السلف لا من أهل البيت ولا من غيرهم من اتخذ ذلك اليوم عيداً ، حتى يحدث فيه اعمالاً ،
    إذ الأعياد شريعة من الشرائع ،
    فيجب فيها الاتباع لا الابتداع ،
    *✋وللنبي صلى الله عليه وسلم خطب وعهود ووقائع في أيام متعددة ، مثل يوم بدر ، وحنين ، والخندق ، وفتح مكة ، ووقت هجرته ، ودخوله المدينة ، وخطب له متعددة يذكر فيها قواعد الدين ، ثم لم يوجب ذلك أن يتخذ أمثال تلك الايام أعياداً )) .*

    وفي هذا العيد من المنكرات والضلالات الشيء الكثير :
    1- أنه بدعة محدثة ،
    وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة في النار .
    2- البغض الصريح للصحابة وتخوينهم ،
    والإهانة لهم ، بسبهم ،
    وتكفيرهم ونسبة الجور والغصب والظلم إليهم )) .
    🔸 إضافة إلى الطعن في كمال دين الإسلام
    وعدم وضوح أحكامه وشرائعه ،
    ناهيك عن تشكيك المسلمين في دينهم .

  4. تحريفهم الشديد للقرآن

    قال القاضي عياض رحمه الله: وقد أجمع المسلمون أن القرآن المتلو في جمبع أقطار الأرض المكتوب في المصحف بأيدي المسلمين مما جمعه الدفتان من أول ﴿ الْحَمْدُ لله رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾ [الفاتحة/1] إلى آخر : ﴿قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ﴾ [الناس/1] أنه كلام الله ووحيه المنزل على نبيه محمد صلى الله عليه و سلم، وأن جميع ما فيه حق، و أن من نقص منه حرفًا قاصدًا لذلك، أو بدله بحرف آخر مكانه، أو زاد فيه حرفًا مما لم يشتمل عليه المصحف الذي وقع الإجماع عليه و أجمع على أنه ليس من القرآن عامدًا لكل هذا – أنه كافر. ولهذا رأى مالك قتل من سبّ عائشة رضي الله عنها بالفرية لأنه خالف القرآن، و من خالف القرآن قتل لأنه كذب بما فيه. (“الشفا”/ 2 / ص 250).

    وقال شيخ الإسلام رحمه الله: الذين أدخلوا في دين الله ما ليس منه، وحرفوا أحكام الشريعة ليسوا في طائفة أكثر منهم في الرافضة، فإنهم أدخلوا في دين الله من الكذب على رسول الله صلى الله عليه و سلم ما لم يكذبه غيرهم، وردّوا من الصدق ما لم يرده غيرهم، وحرفوا القرآن تحريفا لم يحرفه غيرهم، مثل قولهم: إن قوله تعالى: ﴿إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون﴾ سورة ]المائدة: 55[ نزلت في علي لما تصدق بخاتمه في الصلاة. وقوله تعالى: ﴿مرج البحرين﴾ ]سورة الرحمن: 19[ علي وفاطمة، ﴿يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان﴾ ]سورة الرحمن: 22[ الحسن والحسين، ﴿وكل شيء أحصيناه في إمام مبين﴾ ]سورة يس: 12[ علي بن أبي طالب، ﴿إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران﴾ ]سورة آل عمران: 33[ هم آل أبي طالب، واسم أبي طالب عمران، ﴿فقاتلوا أئمة الكفر﴾ ]سورة التوبة: 12[ طلحة والزبير، ﴿والشجرة الملعونة في القرآن﴾ ]سورة الإسراء: 60[ هم بنو أمية، ﴿إن الله يأمركم أن تذبحوا بقرة﴾ ]سورة البقرة: 67[ عائشة، و﴿لئن أشركت ليحبطن عملك﴾ ]سورة الزمر: 65[ لئن أشركت بين أبي بكر وعلي في الولاية.

    وكل هذا وأمثاله وجدته في كتبهم، ثم من هذا دخلت الإسماعيليه والنصيرية في تأويل الواجبات والمحرمات، فهم أئمة التأويل الذي هو تحريف الكلم عن مواضعه. ومن تدبر ما عندهم وجد فيه من الكذب في المنقولات، والتكذيب بالحق منها، والتحريف لمعانيها ما لا يوجد في صنف من المسلمين. فهم قطعا أدخلوا في دين الله ما ليس منه أكثر من كل أحد، وحرفوا كتابه تحريفا لم يصل غيرهم إلى قريب منه . (“منهاج السنة النبوية”/3 /ص403-405).

    وقال رحمه الله: والجواب: أن هذا وأمثاله إنما يقوله من لا يعقل ما يقول، وهذا بالهذيان أشبه منه بتفسير القرآن، وهو من جنس تفسير الملاحدة، والقرامطة الباطنية للقرآن، بل هو شر من كثير منه. والتفسير بمثل هذا طريق للملاحدة على القرآن والطعن فيه، بل تفسير القرآن بمثل هذا من أعظم القدح فيه والطعن فيه. (“منهاج السنة النبوية”/7 /ص245).

    وقال الإمام ابن القيم رحمه الله: فتحريف اللفظ: العدول به عن جهته إلى غيرها، إما بزيادة وإما بنقصان وإما بتغيير حركة إعرابية، وإما غير إعرابية، فهذه أربعة أنواع، وقد سلك فيها الجهمية والرافضة، فإنهم حرفوا نصوص الحديث، ولم يتمكنوا من ذلك في ألفاظ القرآن، وإن كان الرافضة حرفوا كثيرا من لفظه، وادعوا أن أهل السنة غيروه عن وجهه. (“مختصر الصواعق”/ص 387).

    وقال الإمام الشوكاني رحمه الله: ونهيك بقوم بلغ الخذلان بغلاتهم إلى إنكار بعض كتاب الله، وتحريف البعض الآخر، وإنكار سنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، … إلخ. (“أدب الطلب”/ص61-62/دار

  5. إنكار السنة الثابتة

    قال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة: ومع هذا يردون أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الثابتة المتواترة عنه عند أهل العلم مثل أحاديث البخاري ومسلم، ويرون أن شعر شعراء الرافضة : مثل الحميري() وكوشيار الديلمي() وعمارة اليمني() خير من أحاديث البخاري ومسلم. (“مجموع الفتاوى”/28 /ص 481-482).

    وقال الإمام ابن القيم رحمه الله: وأخذوا من دين المجوس والصابئة والمشركين ما خلطوه في الإسلام، وهم أعظم الطوائف نفورا عن سنة النبي وحديثه وآثار أصحابه لمضادة ذلك لبدعتهم. (“الصواعق المرسلة”/4/ص 1406).

    وقال رحمه الله: فما من أحد يحتج عليه بسنة صحيحة تخالف مذاهبه ونحلته إلا ويمكنه أن يتشبث بعموم آية أو إطلاقها، ويقول: هذه السنة مخالفة لهذا العموم والإطلاق فلا تقبل. حتى أن الرافضة – قبحهم الله – سلكوا هذا المسلك بعينه في رد السنن الثابتة المتواترة. (“الطرق الحكمية”/ص65-66).

    فمن رد السنة علم بصحته فقد كفر. قال الإمام ابن بطة العكبري رحمه الله: وكذلك وجوب الإيمان والتصديق بجميع ما جاءت به الرسل من عند الله، وبجميع ما قال الله عز وجل، فهو حق لازم. فلو أن رجلا آمن بجميع ما جاءت به الرسل إلا شيئا واحدا كان بردّ ذلك الشيء كافرا عند جميع العلماء. (“الشرح والإبانة على أصول السنة والديانة”/لابن بطة العكبري/ص 133).

    وقال ابن حزم رحمه الله: وصح الإجماع على أن كل من جحد شيئاً صح عندنا بالإجماع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أتى به فقد كفر. (“الفصل في الملل والأهواء والنحل”/1/ص389).

    وقال فضيلة الشيخ محمد أمان الجامي رحمه الله: نتبين أن الأمة ما زالت، ولن تزال متفقة على أن السنة النبوية يجب أن تكون لها مقام معلوم في بيان الأحكام، وأنها حجة قائمة بنفسها، وأنه يجب الرجوع إليها، إذا ثبتت، ولا يجوز الحكم بالاجتهاد والرأي مع ثبوتها، وأنه قد ثبتت بها الأحكام، لو لم يرد بها الكتاب، هذه من ناحية، ومن ناحية أخرى، أنها بيان للقرآن، وتفسير له، ومفصّلة ما أجمل فيه، وهذه المعاني كلها محل إجماع عند من يعتد بأقوالهم، ولا نعلم أحداً خالف هذه القاعدة إلا الزنادقة وغلاة الرافضة الذين لا يتأثر الإجماع بمخالفتهم، بل لا يستشارون إن حضروا، ولا يُسأل عنهم إذا غابوا، لأنهم فارقوا جماعة المسلمين ونابذوهم، واتبعوا غير سبيل المؤمنين، بمواقفهم العدائية لأصحاب رسول الله عليه الصلاة و السلام، ذلك الموقف الذي أدى إلى رد أحاديث رسول الله عليه الصلاة والسلام – المصدر الثاني للتشريع الإسلامي- بدعوى أنها رواية قوم كافرين؛ ومن باب ذر الرماد في العيون- عيون السذّج طبعاً- قالوا: نحن نعمل بالقرآن، ونقتصر عليه. (“منزلة السنة”/ محمد أمان الجامي /ص15).

    وهذا كفر، لأن رد السنة رد للقرآن، لأن القرآن أوجب العباد طاعة الرسول صلى الله عليه وسلم مطلقا. قال الإمام الألباني رحمه الله: فلا شك أن إنكار السنة إطلاقاً ردة، لكن إنكار حديث بذاته، أنا لا أقول بهذا الكلام في خصوص حديث معين، وأنا أفرق بين إنكار السنة جملة وتفصيلاً، وبين إنكار جزء من السنة، فإذا كان هذا الإنكار لهذا الجزء مع الاعتراف بأن الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – فعل أو قال فهو ردة أيضاً، أما إذا كان إنكار كما هو شأن كثير من أهل الأهواء والبدع؛ لأنه لم يثبت عنده ولو بسبب جهله، فأنا أعتقد بفسقه وليس بكفره. (“موسوعة الألباني في العقيدة”/5/ ص525).

    وقد سئل فضيلة الشيخ عبد الرزاق عفيفي رحمه الله: كيف ترون التعامل مع من يرد سنة النبي صلى الله عليه وسلم سواء كان ذلك جملة أو تفصيلا خاصة وأن من هؤلاء من يتولون الحكم في بعض بلاد المسلمين اليوم؟
    فأجاب رحمه الله: الحكم فيمن رد السنة جملة -أي كلها- فهو كافر؛ فمن لم يقبل منها إلا ما كان في القرآن فهو كافر؛ لأنه معارض للقرآن، مناقض لآيات القرآن، والله تعالى يقول: ﴿قُلْ أَطِيعُوا الله وَالرَّسُولَ﴾، ويقول تعالى: ﴿وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا﴾ ويقول: ﴿وَأَطِيعُوا الله وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَاحْذَرُوا فَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا عَلَى رَسُولِنَا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ﴾ … إلخ. (“فتاوى ورسائل سماحة الشيخ عبد الرزاق عفيفي”/ص303).

    قال فضيلة الشيخ عبد العزيز الراجحي حفظه الله: ووجوب الأخذ بالسنة، وأنها وحي تحرم مخالفتها إذا صحت وثبتت، ولم تكن منسوخة، محل إجماع، فمن ردها فقد كفر. (“قمع الدجاجلة الطاعنين في معتقد أئمة الإسلام الحنابلة”/ص 389).

  6. لولو مايوه بدرية المخنـث أبو قرون
    وهابي صهيوني ناصبي متطرف وينـبـح
    كذاب دجال طائفي قذر طرطور عشيقتك الرخيصة العجوز الشمطاء آخر القرود 🤮
    جاهل تافه أحمق تنسخ بدون فهم أو علم
    زادكم الله حقد و حقارة و تطرف فجور و كُفر و إلحاد و يلعنكم انتم و أشكالكم القذرة يا ملحدين
    و يحشركم مع من تحبون بجهنم و بئس المصير
    يلا الخـلا روح انــبح بعيد
    تـفـوووووو

  7. متمتعه فاجره صبحي يقال
    رمتني بدائها وانسلت وعجزت عن الرد فسبت
    صبحي عجز عن الرد فقام يهدد ويتهم بما هو فيه 😂😂😂
    واقع مذهبكم المحرف يعرفه كل الناس الا انتم لحقدكم على الاسلام واهله
    عموما يافاجره دينكم واضح خزعبلاته والحقد والشحن الطائفي السنوي سينهيه الله ولا تتمتعي لانها حرام
    الله يحشرك مع الخميني واميه بن خلف
    ومن دق الباب لقي الجواب يا فاجره وبالعاميه ق ……
    والخلا لك ولامثالك لانها كلمه سعوديه محجوزه للروافض فلا تقلدين🤫

    1. احكي لنا عن فجوركم و الزنــا انت وعشيقتك آخر القرود كما وصفكم المعلقين بدل كذبك يا ساقط يا متطرف يا صهيوني و طعنك بالشيعة أسيادك
      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      anwarsays:

      سبتمبر 3, 2023 at 12:41 م
      دكتورة شيرين السيد أحمد متزوج لكن ممكن يكون كلامك صحيح لأن طريقة وأسلوب كلام الاخت اخر العنقود مع السيد أحمد لا يصدر الا من زوجة لزوجها او على الأقل بينهم ملكة عقد قران هذا هو الاسلام والدين غير هذا تبجج وتحجج بالشعر برأيي هو زنا كلام والله أعلم
      تحياتي
      رد

      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      حمزهsays:
      يونيو 25, 2024 at 1:54 م
      سرج الظلام الضال عبد ال سعود كاتب تعليق للسيده الدكتوره المحترمه شيرين ويقول ههههههههههههههههه
      {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
      يونيو 24, 2024 at 11:09 ص
      لقد فقدتي أحترامك هنا من الأخوة والأخوات المحترمين

      ياترى من هم المحترمين تقصد الزفره التي تعيش في عالم الجواري وماعندها لا شغله ولا عمله الا ان تدلل المحروس السعودي وطول الوقت رافعه ثوبها وتدعيله ان الله يوفقه ويطول عمره ويزيده فلوس هاي هي المحترمه ياسرج ياغير محترم ولا السعودي المتصابي اللي ماعنده لا شرف ولا ضمير وأذا هو مسلم وملتزم وعنده اخلاق وأذا هو محترم مايعوف نسوانه الاربعه بالبيت وكوميات العيال وسايبهم وداير ورى الزفره ألي تهيج مشاعره بخباثة هند ام الرايات والزفره لا عندها حياء ولا خشى وتقولها بكل وقاحه وقلة ادب بانها هي عبده عند السعودي وهو سيدها وحاميها ومهننها ولحد الان مانعرف مهننها كيف وحاميها من منو مانعرف والزفره تأكد بكل تعليق بانها هي جاريه من جواريك ياسي السيد وهذا الشئ ليس تبلي الزفره تقول في كل تعليق انها عبيده عند السعودي وماتزعل منه مهما يعمل بها يقطعها يحرقها اي شئ يسوي هي برسم الخدمه وهل تعلى العين عن الحاجب وكلشي يهون من اجل عيون العسول والسعودي العسول مصدق نفسه وكاعد بنورت ليل ونهار ينسخ بالفديوهات وينشر اغاني وشعر ويكفر الناس اللي تصلي لله خمسة مرات وتشهد بأن سيدنا محمد رسول الله وخاتم الانبياء والمرسلين هذوله همه عندك المحترمين يامطبلاتي يامصلحجي ولا ياداهيه لو كنت تقصد نفسك ياظلام ياعبد ال سعود والريال لا لا اكيد ماتقصد نفسك لان انت تعرف كلش زين بانك طرطور وعبيد الريال ومنافق وضال وتحرف وتفسر كتاب الله حسب اهواءك ومصلحتك وأنك ملطشه لكلالمعلقين وأن اي معلق ضايج او ضايق خلقه ويريد يفش خلقه يدخل نورت ويشرشحك ويلبسك الطرحه ويديك باانج س جزمه يان ج س
      سرج الضال يؤكد في كل تعليق بان مشاغل الدين والاخره شاغلته ومافي احد شاغله ياكذاب يامنافق كل ماادخل نورت وانا قليل ماادخل اشوفك ذاكر اسمي واسم كل المحترمين اللي كاشفيك ومعريك قدام نفسك وخلوك يعني جعلوك تفقد احترامك لنفسك وخلوك تعرف وتتأكد مع نفسك بانك انسان واطي وبايع ضميرك بالريال السعودي وانك تتملق للسعودين وجواريهم وعبيدهم بس شنو نقول النفس اماره بالسوء وانت مصلحجي بس تكابر دعائي لك ان الله يزيدك ضلاله وجبر وت وان تبقى وتظل تتبلى على المسلمين وتكفرهم وبهذا يكون عقابك ان نأخذ من حسناتك ونقتص منك يوم الحشر العظيم وأنت تأخذ سيأتنا وهذا اكبر عقاب لك ياسرج الظلام
      رد

      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      أمانيsays:
      يونيو 21, 2024 at 9:28 م
      تعالي شذا الخرة اوضة النوم
      بالصالون كتير عجقة ههههههههههههههههه
      رد

      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      سماsays:
      فبراير 3, 2024 at 9:09 ص
      انا اسفة عشان قولت ان احمد تافه
      لا لا هو موش تافه
      دا هوا مالوش لا طعم ولا لون زي كده الغباشة اللي بتكون على شبابيك العربيات في الصبحية لازم تمسحها بفوطة علشان تقدر تكمل سواقة
      امثالك هوما اللي جايبين الكلام للسعودية اصلك واحد بارد ومالكش ستين لازمة
      جاتك داهية وانت مالكش وش من قفا
      ثم لو كانت الجفرا دي عجباك ما تتلحلح ياد بدال ما انت عامل فيها زي معازيم الفرح اللي جايين ياكلوا سندويتشات كبده ويرقصوا ببلاش ويغوروا وانت قد الشنتير وبقالكم سبعميت سنة كلام فاضي
      رد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *