الصفحة الرئيسية فن أصالة : ” لا أريد أن أعيش في هذا الهم “

أصالة : ” لا أريد أن أعيش في هذا الهم “

بواسطة -
0 455

نشرت الفنانة السورية ” أصالة ” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة لها مع إحدى صديقاتها وهي تحتضنها وتحدثت عن رفضها العيش في خوف وحزن .

وكتبت أصالة في تعليقها على الصورة قائلة : ” الخوف اليوم يسرق منا أجمل اللحظات .. يسرق المحبة ويباعد ‏بين الأصدقاء والأحبة ويزيد من غموض الغد وأصبحت الحلول هي أن نزيد العقد عقدا ” .

وتابعت : ” قد يكون ذلك واجبا أن نتباعد وأن نقلق وأن نخاف .. ولكنني لا أريد أن أعيش في هذا الهم فحياتي ستمضي كما أحب ‏وسأعيش كما أريد .. وإن أراد الله لي أمرا سأرضى به فاليوم الذي يمضي لا يعود ولا أريد ليومي ألما جديد .. حمانا الله جميعا من ‏المرض والخوف واليأس ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

الخوف اليوم يسرق منّا أجمل الّلحظات ، يسرق المحبّه ويباعد بين الأصدقاء والأحبّه ، ويزيد من غموض الغدّ ، وأصبحت الحلول هي أنّ نزيد العُقَد عُقَداً ، قدّ يكون ذلك واجباً ، أنّ نتباعد وأنّ نقلق وأنّ نخاف ، ولكنّني لاأريد أنّ أعيش في هذا الهمّ ، فحياتي ستمضي كما أُحبّ وسأعيش كما أريد ، وإنّ أراد الله لي أمراً سأرضى به ، فاليوم الّذي يمضي لايعود ، ولاأريدُ ليومي ألماً جديد ، حمانا الله جميعاً من المرض والخوف واليأس 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻 #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.