الحفل الذي كان يفترض أن يكون الأكبر في لبنان ليلة رأس السنة ويجمع النجم المصري عمرو دياب وفرقة آبا فيفر والفنانة ميليسا، فشل، وبالتالي تقرر الغاءه، والأسباب تضاربت وكل طرف يلوم الآخر.

عمرو دياب يهدد بمقاضاة المتعهدين

فالمكتب الإعلامي لعمرو دياب وزع بيانا في ساعة متأخرة من مساء أمس يعلن من خلاله الغاء الحفل الذي كان مقرراً إقامته بمناسبة رأس السنة الميلادية بسبب مخالفات وصفها بالجسيمة في عقد الحفل.
وجاء في نص البيان إن “عمرو دياب يعرب عن استياءه الشديد لما تردد من أسباب غير حقيقية حول إلغاء الحفل واتهامه بالمسئولية رغم أنه متضرر بشكل كامل وأنه كلف محاميه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنظمة للحفل”.
وأوضح البيان أن سبب الإلغاء ، هو “مخالفات جسيمة” صدرت من الجهة المنظمة أهمها أنها لم تصدر تأشيرات الدخول لمعظم أفراد الفرقة الموسيقية ولم تقم بسداد تكاليف إقامتهم فضلا عن عدم سداد المستحقات المالية لمهندسي الصوت الذين يتعامل معهم دياب والذين وصلوا بيروت بالفعل لعمل البروفات اللازمة.
وكلف دياب ، بحسب البيان ، محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنظمة بهدف الدفاع عن حقوق الجمهور الذي سدد قيمة التذاكر لضمان استردادهم لما دفعوه والتحقيق فيما حدث للكشف عن الأسباب الحقيقة وراء إلغاء الحفل بعدما تبين أنهم لم يقوموا بسداد المقابل المالي المستحق عن قيمة استغلال المكان المقرر إحياء الحفل به.
وأعلن دياب تضامنه الكامل مع الجمهور الذي حضر من جميع الدول العربية لحضور حفله في بيروت ، مؤكدا أنه قرر توفير 5 تذاكر مجانية شاملة السفر والإقامة لخمسة من جمهوره الذين حجزوا في حفله بلبنان لكنه لم يكشف عن الطريقة التي سيختار بها هؤلاء الأشخاص من بين ما يقرب من ألف شخص حجزوا في حفله الذي تم إلغاؤه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. أنا مش عارفه أشكرك إزاي على زوقك وطيبت قلبك يا حبيبتي بجد ميرسي أوي إنشاءألله هجيلك يا أم الدنيا وأهل الكرم يا أغلى من نور عينيا يا أحلى وأطعم فاتيما الساعة عندك كام دلوقت؟

  2. تسلميلي يا رب ربنا يخليكوا ليا ولمصر أنا عندي مسنجر بس مش عارفة لو كتبته هنا ممكن حد تاني ياخدوا لو عايزاني أديهولك هكتبوا دلوقت؟

  3. حبيبتي فاتيما أنا هقوم عشان أنام صباح الورد والفل على عيونك وخدودك يا عسل هتكلم معاكي لما أصحى ياقمر سلام يا غالية

  4. إنتي إللي جميلة يا حبيبتي لما تشوفيني قولي رأيك بصراحة صدقيني مش هزعل ربنا يسلمك يا قمر إنتا يا جميل

  5. ياجماعه في مطربين زي عمرو دياب وأليسا ونانسي عجرم وسميره سعيد ولطيفه وغيرهم اخذوا جائزة لميوزك اوورد سواء مره او اكثر كافضل مبيعا في الشرق الاوسط وهذا الامر لايدل على عالمية اي واحد فيهم ومنهم من باع البومه 1 او 2 مليون او اكثر لكن على الوطن العربي أين العالميه في ذالك من منهم استطاع ان يبيع في اوروبه او أمريكه او الهند او اليابان اوغير هذه الدول او استطاع الحصول على جوائز مثل mtv او bbc award اوnme awards او grammy awards او nrj music award في الحقيقه لايوجد سوى بعض الجوائز العربيه والافريقيه التي حصلو عليها والحقيقه هي لايوجد احد يستحق لقب عالمي سوى الشاب خالد الذي حقق أعلى المبيعات والجوائز العالميه وهو الوحيد الذي يبيع في اوروبا وامريكا وانا أعيش في هولندا ولا واحد من العرب معروف الى الشاب خالد وعلى هذه هي الحقيقه وغير هذا الكلام تعصب لرأي شخصي وضحك على الاذقان

  6. في فنانين عرب كتير رائعين اومهضومين كمان بس انن عالميين مابعتأد كل واحد منن على بلدو اما الشاب خالد بدي رد على الاخ الشاب خالد فنان عالمي وكتير رائع بس اغانيو برتم فرنسي او اجنبي يمكن هدا الشي الي وصلو للعالميه وصح مافينا نشبه اي مطرب عربي فيه

  7. شو هالحكي الفاضي اكيد عمرو عاحق لأنو معروف جان صليبا بمشاكلو مع الفنانين و ما بيصير تحكوا هيك عا عمرو دياب و لو عيييييب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *