الصفحة الرئيسية فن إلغاء حفل عمرو دياب في بيروت ليلة رأس السنة

إلغاء حفل عمرو دياب في بيروت ليلة رأس السنة

بواسطة -
72 303

الحفل الذي كان يفترض أن يكون الأكبر في لبنان ليلة رأس السنة ويجمع النجم المصري عمرو دياب وفرقة آبا فيفر والفنانة ميليسا، فشل، وبالتالي تقرر الغاءه، والأسباب تضاربت وكل طرف يلوم الآخر.

عمرو دياب يهدد بمقاضاة المتعهدين

فالمكتب الإعلامي لعمرو دياب وزع بيانا في ساعة متأخرة من مساء أمس يعلن من خلاله الغاء الحفل الذي كان مقرراً إقامته بمناسبة رأس السنة الميلادية بسبب مخالفات وصفها بالجسيمة في عقد الحفل.
وجاء في نص البيان إن “عمرو دياب يعرب عن استياءه الشديد لما تردد من أسباب غير حقيقية حول إلغاء الحفل واتهامه بالمسئولية رغم أنه متضرر بشكل كامل وأنه كلف محاميه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنظمة للحفل”.
وأوضح البيان أن سبب الإلغاء ، هو “مخالفات جسيمة” صدرت من الجهة المنظمة أهمها أنها لم تصدر تأشيرات الدخول لمعظم أفراد الفرقة الموسيقية ولم تقم بسداد تكاليف إقامتهم فضلا عن عدم سداد المستحقات المالية لمهندسي الصوت الذين يتعامل معهم دياب والذين وصلوا بيروت بالفعل لعمل البروفات اللازمة.
وكلف دياب ، بحسب البيان ، محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنظمة بهدف الدفاع عن حقوق الجمهور الذي سدد قيمة التذاكر لضمان استردادهم لما دفعوه والتحقيق فيما حدث للكشف عن الأسباب الحقيقة وراء إلغاء الحفل بعدما تبين أنهم لم يقوموا بسداد المقابل المالي المستحق عن قيمة استغلال المكان المقرر إحياء الحفل به.
وأعلن دياب تضامنه الكامل مع الجمهور الذي حضر من جميع الدول العربية لحضور حفله في بيروت ، مؤكدا أنه قرر توفير 5 تذاكر مجانية شاملة السفر والإقامة لخمسة من جمهوره الذين حجزوا في حفله بلبنان لكنه لم يكشف عن الطريقة التي سيختار بها هؤلاء الأشخاص من بين ما يقرب من ألف شخص حجزوا في حفله الذي تم إلغاؤه.

72 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.