الصفحة الرئيسية فن الهندي: لم نتباطأ بتسجيل أغاني وردة ودياب نجم عالمي

الهندي: لم نتباطأ بتسجيل أغاني وردة ودياب نجم عالمي

بواسطة -
215 538

اعتبر سالم الهندي-رئيس شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات- أن التعاقد مع الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية من أبرز إنجازات الشركة خلال عام 2009، نافيا أن يكون هناك تباطؤ في تسجيل أغانيها، كما أنها سجلت حوالي خمس أغنيات من ألبومها المقبل.
يأتي ذلك بعدما رددت تقارير صحفية أن وردة تواجه صعوبات في تصوير أغنية في ألبومها الجديد مع روتانا بعد قرار النقابات الفنية المصرية بمقاطعة الفنانين الجزائريين.
في الوقت نفسه؛ وصف الهندي المطرب المصري عمرو دياب بالنجم العالمي الذي تُقدَّم أغنياته بأكثر من لغة، مشيرا إلى أن كاظم الساهر هو الرقم الصعب في الأغنية العربية، فيما أكد أن ألبومات جورج وسوف تنجح حتى لو اكتفى فيها بالكلام بلا غناء.

وقال الهندي، خلال مقابلة مع برنامج “سيرة وانفتحت” على شاشة المستقبل، مساء الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول: إن دياب ليس نجما عربيا فحسب، ولكنه فنان عالمي لأن أغنياته تقدم بأكثر من لغة، وألبوماته كلها تحقق نجاحا كبيرا.
وأضاف: أما كاظم الساهر، فهو فنان كبير، والرقم الصعب في المطربين العرب، وعقده ما زال مستمرا، وهناك ألبومات نفذت، وألبومات ستنفذ فيما بعد، في الوقت الذي رأى فيه أن جورج وسوف فنان ناجح حتى لو تكلم فقط في ألبومه من دون أن يغني.
وتابع المسؤول بروتانا: كذلك الحال بالنسبة للفنان الكبير محمد عبده، ورابح صقر الذي يحضر حفلاته الكبير والصغير، وعبد المجيد عبد الله، وعبد الله رويشد، وأحلام، ونوال الكويتية، وعبادي الجوهر، وأنغام، وفضل شاكر، وماجد المهندس، وشيرين عبد الوهاب، وفارس كرم، وملحم زين، وجواد العلي، وصابر الرباعي، ووسام الأمير، وهند البحرينية، وفارس مهدي.

القرد عطل هيفاء

ووصف الهندي المطربة هيفاء وهبي بالذكية جدا، لأنها اختارت أن تصدر ألبوما للأطفال، فأطفالنا حق علينا، لافتا إلى أنه كان من المقرر صدور ألبومها منذ فترة لولا المشكلة التي اعترضت إحدى أغنياته، وهي مشكلة القرد النوبي، متوقعا صدوره مع مطلع العام المقبل.
وحول عدم ضم الشركة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، أوضح أنّ مفاوضات حثيثة دارت لتكون نانسي ضمن شركة روتانا؛ إلا أنّ الاتفاق لم يتم، وفضلت نانسي أن تبقى على نفس الخط الذي سارت عليه، ونجحت على أساسه، معترفا أنه يغازل كلا من الفنانتين يارا وكارول سماحة اللتين يتمنى أن تدخلا روتانا لأنهما فنانتان ناجحتان جدا.
وأضاف: كذلك أتمنى انضمام الفنان السعودي راشد الماجد، لأنه من الفنانين الناجحين للغاية، مشيرا إلى أن هناك لقاء تم بينهما مؤخرا.

فاوضنا تامر حسني

واعترف المسؤول بروتانا بالدخول في مفاوضات حثيثة مع المطرب المصري تامر حسني، رغم وجود عمرو دياب في روتانا؛ إلا أنّ المفاوضات لم تنجح، وانتهى الأمر بانضمام تامر حسني إلى شركة أخرى، نافيا في الوقت نفسه أن يكون تعاقد الشركة مع مطرب يؤثر على مطرب آخر.
وكشف الهندي أنّ انضمام وائل كفوري إلى الشركة بات قريبا بعد الصلح الشهير الذي توسطت فيه إليسا خلال عيد ميلادها، نافيا اتهامه بالتسبب في فشل نجوى كرم في إتمام الصلح بين وائل كفوري وروتانا؛ لأن وائل نفسه الذي رفض مبادرة نجوى كرم. على حد قوله.
وقال إن أغنية “علووا” لملحم زين كانت من أنجح الأغاني، ونجوى كرم ابنة الشركة، وهي الأكثر إخلاصا لها، كما أن روتانا تبادلها ذلك، وتقدرها أيضا.
وحول جائزة “الميوزيك أوورد” أوضح الهندي: لم نعد نكترث لهذه الجائزة التي أحدثت شرخا بين فناني روتانا، فكل الفنانين ناجحون، معترفا -للمرة الأولى- أن الرعاية فيها تكلف بين 200 و300 ألف دولار.

215 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.