>

دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير في العالم العربي لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهــم البعيدون عن الأضواء، ومن بين هؤلاء الإعلامية والممثلة المصرية “ريهام سعيد” التى ظهرت خلال بعض الصور مع شقيقتها «رانيا» التي لا يعرفها الجمهور.

حيث تداولها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير مجموعة صور جمعت ريهام سعيد بشقيقتها رانيا. وأبهرت شقيقة الإعلامية المصرية الجمهور بجمالها وجاذبيتها، حيث تتمتع ببشرة بيضاء وعيون ملونة وشعر أصفر.

وتعتبر أخت هذه الإعلامية أحد أهم الأشخاص في حياتها الشخصية، فأختها رانيا ترافقها في الكثير من المناسبات الاجتماعية، كما وتنشر لهما صوراً على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقارن الكثيرون بين ريهام سعيد وأختها رانيا من خلال الصور التي جمعتهما، ورغم تشابههما الكبير، إلا أن المتابعين اعتبروا أن رانيا تتمع بجاذبية أكبر من الإعلامية المشهورة.

لا يفوتك مشاهدة | زوج ريهام سعيد الوسيم حديث المتابعين علي السوشيال ميديا بعد ظهوره الأخير – تعروفوا إليه! (صور)

من ناحية أخرى، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد التنازل عن الدعوى القضائية التي أقامتها ضد الفنانة سما المصري، وتسببت في حبسها 6 شهور، مؤكدة أنها فكرت كثيرا وشعرت بالوجع قبل أن تتخذ قرارها أملا في المساهمة بتخفيض مدة العقوبات الموقعة على المصري والبالغة حتى الآن ثلاث سنوات ونصف قضت منها عاما بالفعل في السجن.

ريهام أعلنت قرارها عبر صفحتها الرسمية على موقع الـ «فيسبوك» قائلة: بعد تفكير طويل ووجع قررت التنازل عن قضية سما المصري لتخفيف مدة سجنها.

واستشهدت ريهام سعيد بحديث النبي الكريم، صلى الله عليه وسلم: “مَن نَفَّسَ عن مُؤمنٍ كُربَة مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ”.

قرار ريهام تسبب في جدل كبير بالتعليقات، حيث دعمها أحد المتابعين متمنيا أن تقدر سما المصري هذه الخطوة لتصفية الأزمات المشتعلة بين الطرفين وجاء رد ريهام حاسما بأن سما لن تقدّر موقفها وقالت: لا مش هاتقدر ده مش ليها ده لربنا.

المثير أن أغلب التعليقات كانت ضد القرار، وطالبت ريهام بترك زميلتها في السجن لقضاء العقوبة، وأكد أغلبهم أن العفو عن المصري لن يجعلها تستوعب الدرس، وستعود لما كانت تفعله سابقًا من ترويج لمنشورات مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل التلاسن مع المشاهير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *