الصفحة الرئيسية فن تامر حسني يوزع “شنطة رمضان”.. وأصالة تظهر بالحجاب

تامر حسني يوزع “شنطة رمضان”.. وأصالة تظهر بالحجاب

بواسطة -
11 39

تشهد المواقع الإلكترونية منافسة من نوع خاص بين جمهور عددٍ من المطربين العرب استغلالاً لحلول شهر رمضان المبارك؛ حيث حرصوا على إحداث تغييرات في تصاميم مواقع فنانيهم على الإنترنت، وتنظيم حملات خيرية لمساعدة الفقراء، ومسابقات لختم القرآن الكريم أكثر من مرة.

فقد قامت رابطة معجبي المطرب المصري تامر حسني على شبكة الإنترنت بإطلاق حملة الهدف منها جمع الأموال لتوزيعها على الفقراء خلال شهر رمضان أو توزيع “شنطة رمضان” باسم تامر ومحبيه.

كما قام معجبو تامر بتصميم مجموعة من الصور استعدادا لشهر رمضان، منها صورة لتامر وهو يقوم بالدعاء، وكتبوا عليها “رمضان كريم” وصورة أخرى لتامر وخلفه مئذنة مسجد.

أما موقع المطرب “عمرو دياب” فقام القائمون عليه بتصميم بعض الصور لشهر رمضان، بالإضافة إلى صور لعمرو دياب وهو يدعو الله تعالى وكتبوا عليها “رمضان كريم”، وصورة أخرى لعمرو كتبوا عليها الآية القرآنية “شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس”.

خيمة رمضان

بينما قام محبو المطربة السورية أصالة نصري بإنشاء قسم جديد داخل منتدى “محبي أصالة” تحت عنوان “خيمة أصالة الرمضانية”، كما قاموا بوضع صور لها وهي ترتدي الحجاب، وهي الصور المأخوذة من كليب “خليها على الله”، الذي صورته أصالة وعرض على الفضائيات منذ فترة.

أما محبو المطرب اللبناني راغب علامة، فقاموا بإنشاء قسم داخل موقعه الرسمي بعنوان “خيمة رمضان”، والتي تدور الأحاديث فيها حول تقاليد الصائمين في البلاد العربية المختلفة، كما يتم التعرف على عادات الصيام المختلفة وطقوسه.

ويتسابق محبو راغب على ختم القرآن الكريم في وقت معين وأكثر من مرة خلال الشهر الكريم، إلى جانب طرح “فزورة” بشكل يومي ومن يحلها يمنح جائزة.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.