كشف الفنان حسين فهمي، خلال حلوله مؤخرًا ضيفًا ببرنامج “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس”، أنه أحب الفنانة نجلاء فتحي بشدة، متابعًا “لكن مكنش ينفع”.

وفي السياق ذاته قال الفنان حسين فهمي، إنه تعلم الرقص البلدي على يد الفنانة تحية كايروكي، بسبب أحد المشاهد التي احتاج فيها الرقص، متابعًا “سألت رشدي أباظة مين يعلمني قالي تحية هي أنسب واحدة وفعلًا روحتلها ويقت تعلمني خطوة بخطوة”.

أضاف الفنان الكبير حسين فهمي خلال الحلقة، “أول امرأة عاكستني هي صوفيا لورين وأنه احب نجلاء فتحي”.

وخلال الحلقة طلبت أبلة فاهيتا من حسين فهمى أن يقوم بأداء عدة رقصات مختلفة مع إحدى الموديل الموجودة، وبالفعل أدى رقصات مختلفة وختم فقرة الرقص برقصة بلدى على أغنية “يا حسن ياخولى الجنينة”.

زيجات حسين فهمي

ارتبط الفنان المصري حسين فهمي في حياته 7 مرات معلنه، منها مرتان فقط من داخل الوسط الفني، ولم تشتهر زيجته على الرغم من تعددها نتيجة لعدم تسليط الأضواء عليها خاصة لعدم شهرة الزوجات.

وتعد السيدة نادية محرم هي الزوجة الأولى لحسين فهمي، قبل الممثلة المصرية ميرفت أمين، وعند تداول صورتها عبر الجمهور عن إعجابه بجمالها، وأشادوا بجمالها شكلها الخارجي، حتى البعض قارنها بميرفت وإعتبروا أنها تفوقها جمالًا.  

يُشار إلى أن لدى الفنان حسين فهمي من السيدة نادية محرم إبنه “محمود وإبنته “نائلة”، التي تعد نسخة طبق الأصل عن والدتها، وتساءل الجمهور عن سبب غيابهم عن عالم الفن والإعلام، كما أن للفنان حسين فهمي من زوجته الثانية الفنانة ميرفت أمين إبنة وحيدة وهي “منة”.

حسين فهمي وميرفت أمين

أما الزواج الثاني وهي قصة الحب الأكبر في حياة حسين فهمي كانت من الفنانة المصرية ميرفت أمين، واستمرت 14عامًا، كانت بدايتها خلال مشاركتهما في فيلم “نغم حياتي”، مع الراحل فريد الأطرش، وكان وقتها حسين فهمي متزوجا وله طفلان.

وحاول الاثنان التغاضي عن هذه المشاعر التي تولدت بينهما، ولكن غلبهما الحب فقررا الزواج عام 1974، أثناء تصوير فيلم “مكالمة بعد منتصف الليل”، واختلفت حياة حسين فهمي بعد الزواج، فأصبح ينهي تصوير مشاهده ويعود مسرعًا إلى عش الزوجية،

واكتملت سعادتهما بعد إنجاب ابنتهما “منة الله”، كما تخلت ميرفت أمين عن نجوميتها لفترة حتى تتفرغ لرعاية ابنتها، ورغم تعاونهما الفني في العديد من الأعمال خلال فترة زواجهما، ولكن مع مرور الأيام كثرت المشاحنات.

ثلاثة زيجات محاطة بالخلافات

أما الزيجة الثالثة له كانت من خارج الوسط الفني، من سيدة تدعى “نينا”، وهي ابنة سفير سابق، ولكن لم يدم الزواج بينهما، فسريعًا ما حدث الانفصال. وفي عام 2007، وتحديدًا خلال أحداث مهرجان القاهرة السينمائي، المهرجان الذي ترأسه لمدة 4 أعوام، حيث أعلن عن زواجه بسيدة من خارج الوسط الفني، هالة فتحي، وهي خبيرة كمبيوتر شهيرة. ولم ينجب الفنان حسين فهمـي أي أبناء من زواجه الرابع.

وعاد الفنان حسين فهمـي ليتزوج من داخل الوسط الفني للمرة الثانية، من النجمة لقاء سويدان، بعد أن تم التعارف بينهما خلال مسرحية “أهلا يا بكوات”، ثًم التقيا مرة أخرى في مسرحية “زكي في الوزارة”، ومنها بدأت قصة الحب وبعد انتهاء المسرحية، أعلن حسيـن فهمي زواجه رسميًا من لقاء، وأُقيم حفل الزفاف على متن الباخرة التى يمتلكها.

وبعد 5 سنوات انتهى الزواج ولكن لم تنتهِ الشائعات، في حين أن حسيـن فهمي رفض الحديث عن أسباب الطلاق، مثلما حدث في زيجاته السابقة، فيما كانت لقاء سويدان تصرح بأن سبب طلاقهما هو “الحسد”، بسبب تصريحاتهما المتكررة في وسائل الإعلام عن قصة حبهما.

أما الزيجة السادسة للفنان حسين فهمـي، فكانت من سيدة الأعمال السعودية، رنا العصيمي، وهو الزواج الذي أسفر عن شائعات كثيرة للزوجين وتعليقات غضب منها حسين فهمي،

مما دفعهُ للظهور إعلاميًا والتصريح بأنهُ غضب من تعليقات الجمهور عن عدم إبصار زوجتهُ، وإنه أمر خاص به ولا يجب التعليق على ذلك، أعلن الفنان، حسين فهمـي، انفصاله عن السيدة رنا، ورفض الحديث عن الأسباب لأنها تتعلق بحياته الشخصية.

الزيجة السابعة والأخيرة

أما عن زوجة حسيـن فهمي السابعة والأخيرة والتى مازالت مستمره إلى الآن، فقد فاجأ بها النجم حسين فهمي جمهوره وخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في حفل افتتاح الدورة ال 41، حيث ظهر للمرة الأولى برفقة زوجته السابعة، رغم عدم إعلانه سابقا عن زواجه.

ولم يسمح فهمي لوسائل الإعلام بالتواصل مع زوجته لمعرفة هويتها أو معلومات عنه واكتفى بالتصوير الرسمي على السجادة الحمراء ودخل بعدها قاعة الافتتاح مسرعًا وجلس برفقتها في الصف الأول بإعتباره الرئيس السابق للمهرجان.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أما الزواج الثاني وهي قصة الحب الأكبر في حياة حسين فهمي كانت من الفنانة المصرية ميرفت أمين، واستمرت 14عامًا، كانت بدايتها خلال مشاركتهما في فيلم “نغم حياتي”، مع الراحل فريد الأطرش، وكان وقتها حسين فهمي متزوجا وله طفلان.

    “””””””””””””””””””””

    يخرب بيتك يا حسين يا فهمي اختشي على
    شيبتك يا راجل ههههه
    خنت زوجتك الاولى مع ميرفت أمين !؟ يا سلام
    جيد انها طلقتك لانك خاين ، وكل كم سنة
    وحتى بعضها كل كم شهر زيجة جديدة !
    لذلك صعب يستقر مع زوجة لانه تعود
    و هكذا حياة كلها نساء يكون صاحبها
    بلا حب فقط نزوات هو نفسه يعتقد انه
    حب لكن سرعان ما تتضح الحقيقة بعدين
    لان الحب الحقيقي يستمر مهما يحصل
    بين الزوجين ، هو حسين و أخوه مصطفى
    هكذا حياتهم زواج و طلاق و نسوان
    وقلوبهم عبارة عن كراجات تتسع لكل
    وسائل النقل هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.