>

ذكرت تقارير صحفية عربية أن الحكومة الجزائرية وضعت مجموعة من المطربين العرب على القائمة السوداء الممنوعة من دخول الجزائر مدى الحياة، وإقامة حفلات فيها، وذلك لوقوفهم مع المنتخب المصري وتشجيعه ضد المنتخب الجزائري، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي في السودان، على رأسهم المطربتان اللبنانيتان هيفاء وهبي ونانسي عجرم.

وضمت القائمة السوداء أسماء عدد كبير من الفنانين والمطربين المصريين، إضافة إلى هيفاء ونانسي عجرم.

من جهتها، أعربت هيفاء عن سعادتها بهذا القرار الذي يمنعها من دخول الجزائر، وقالت “هذا القرار أسعدني أكثر مما أغضبني، وأعتبره وسام شرف منحته الحكومة الجزائرية لي”.

وأضافت هيفاء -في مقابلة لها مع برنامج “دائرة الضوء” على شاشة قناة النيل للرياضة المصرية- “هذا القرار كشف أول ما كشف عن حقيقة العلاقات بين الأشقاء العرب، وأن الشعارات التي نعرفها مجرد أغنيات نرددها. الجزائر منعتني من دخول بلادها لمجرد أنني أفصحت عن أمنيتي بفوز المنتخب المصري. هذه هي الديمقراطية العربية”.

حملة السكاكين

كانت هيفاء بررت هجومها الأخير، الذي اتصف بالحدة على الجزائريين، بأنه موجه فقط لحَمَلة السكاكين ضد الجمهور المصري بعد مباراة الخضر والفراعنة، وليس شرفاء الشعب الجزائري الذين قالت إنهم لم يذهبوا إلى السودان.

وقالت المطربة اللبنانية إن منظر الدم الذي سال من إحدى المصريات في الخرطوم أدمى قلبها، مضيفة “كان هناك جمهوران، أحدهما مرتب وفيه نساء وأطفال، وبالمقابل جمهور آخر من حملة السكاكين الجزائريين. الذين رأيناهم بأم العين، وهم يهجمون على المصريين في الباصات التي تقل كثيرا من النساء والأطفال أيضا”.

وتساءلت ألا يوجد في الجزائر بنات يحضرن إلى الخرطوم ويشجعن فريقهنّ؟ لماذا لم نرَ سيدة جزائرية واحدة في عداد الجمهور الجزائري، بينما كان هناك كثير من النساء والأطفال في عداد الجمهور المصري، كما كانت هناك شخصيات سياسية وفنية وإعلامية وغيرها؟

وحول انحيازها للجانب المصري بسبب أن أمها وزوجها من مصر، قالت هيفاء صحيح أنني متزوجة من مصري، ويشرفني ذلك، لكن ليس هذا هو السبب، بل وقفت مع المصريين من موقف إنساني بحت ليس أكثر.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون وصفت الجزائر بالبلد الإرهابي، وقالت أنا ليست عندي مشكلة مع البلاد، ولا مع الشعب الجزائري الطيب، ولا مع شرفاء الجزائر الكثر، وإنّما مع هؤلاء الذين كانوا في الخرطوم من حملة السكاكين، فشرفاء الجزائر لم يكونوا في الخرطوم.

يشار إلى أن وسائل الإعلام الجزائرية وضعت نانسي عجرم على رأس القائمة السوداء الممنوعة من دخول البلاد، لأنها غنت للمنتخب المصري، وتعرضت نانسي حينها لحملات إعلامية جزائرية عنيفة، حتى أن الصحافة هناك وصفتها بـ”العقرب”.

وقالت صحيفة “المساء” الجزائرية قبل المباراة إن نانسي تتعمد أن تحشر أنفها في الجدل القائم حول من يفوز في مباراة مصر والجزائر، بعد تأكيدها على الوقوف بجانب المنتخب المصري.

شارك برأيك

‫92 تعليق

  1. شوفو هل صفحة بعد شوي…..الى الهجوم
    بين حمهور الصومال و السودان اكيد مهمتوني
    يا شماتت ابلا هبلة فيكم

  2. شوفو هل صفحة بعد شوي…..الى الهجوم
    بين جمهور الصومال و السودان اكيد فهمتوني
    يا شماتت ابلا هبلة فيكم

  3. بعد أن تم اللإستغناء عن خدماتهم
    دموع واحزان راقصات الجزائر فى شارع الهرم

    الفن اونلاين – خالد الصالح

    الراقصة الجزائرية ايميليا

    حالة من الحزن الشديد سيطرت على راقصات الجزائر مايا وحورية وايمى وسارة وايميليا واكثر من 20 راقصة اخرى من العاملات فى مصر حاليا بتصاريح عمل من وزارة القوى العاملة بخطابات موقعه من نقابة الموسيقيين بعد ان فوجئن بقيام مترودوتيلات الفنادق الكبرى وكذلك اصحاب ومديرى الملاهى الليلية بشارع الهرم يبلاغهن بانهاء الاتفاقات والتعاقدات معهن جميعا بعد القرارات المتعاقبة من قبل اتحاد النقابات الفنية ونقابتى الممثلين والموسيقيين وكذلك غرفة صناعة السينما بتجميد الانشطة الفنية مع الجزائر على كافة الاصعدة ومن ثم اصبح من الصعب كما قاموا بابلاغهن استمرار التعاون معهن فى ظل هذه الظروف خاصة وانه من المتوقع ان تقوم ادارة التفتيش الفنى برقابة المصنفات وكذلك مباحث الاداب والمصنفات الفنية بمجموعة حملات مكثفة للتأكد من خلو الفنادق والملاهي من المطربات والراقصات الجزائريات تطبيقا للقرارات التى صدرت.

    فرص عمل اخرى

    راقصات الجزائر المتواجدات فى مصر تعرضن لانهيار كامل بعد ابلاغهن بهذه القرارات حيث قام عدد كبير منهن بالاتصال بمجموعة اخرى من راقصات بلادهن وايضا يعملن فى مصر خلال موسم الصيف منذ اعوام طويلة ويغادرن للجزائر واقطار عربية اخرى فى موسم الشتاء ويتجاوز عددهن حاجز الخمسين راقصة وابلاغهن بما حدث حتى يبدأن البحث من الان فى اسلوب لحل الازمة سواء بالبقاء فى الجزائر او السفر لاقطار عربية او اجنبية اخرى للبحث عن فرص عمل بعيدا عن القاهرة.

    راقصات الشوارع

    المفاجأة لم تتوقف عند هذا الحد بينما امتدت لتشمل نحو 30 راقصة اخرى يعملن بالافراح فقط سواء الشعبية التى تقام بالشوارع وينتمين للفئات الرابعة والخامسة ـ والافراح الراقية التى تقام بالاندية والفنادق محدودة الشهرة وينتمين للفئات الثالثة حيث قررت شعبة متعهدى الحفلات عدم الاستعانه بأى فنانة سواء مطربة او راقصة جزائرية فى افراحهم هذه وتم ابلاغ الكثيرات منهن بهذا ومن ثم اصبحن مطالبات بترك القاهرة والعودة من حيث اتين خاصة وان الازمة كما تشير كافة الدلائل ستستمر فترة طويلة .

    معظم الراقصات كما اكد بعض متعهدى الحفلات، ظللن يندبن حظوظهن ويلعن كرة القدم وايامها السوداء التى وصلت بهن لهذا المصير المظلم .
    منقول عن جريدة (المُحيط)
    لا تغطَوا الشمس بغرابيل أيُها الجزائريين!!
    لسنا وحدنا من ذوى الرقَاصات..

  4. yajeb 3ala el motribat w el fannanin w khasatan el lobnaniyin 3adam ek7am esem lebnan fy majalat el riyada wa yshaje3o fari2 dod fari2 aw yohajemon fari2 la darajet enno 2allafo aghany le maser ma allafo metelha lamma israel kanet me7talle lebnen, 3aar 3alayhom, ra7 ya3mlo azme deblomasiye beyn el jazeyer w lebnen besabab wasakheton. mamnoo3 3ala hayfa aw nancy aw ay ensen yshawweh sem3et lebnen bel kharej, w kermal min masr masr. w homma el masriyin wallah law lobnan yodammar kello ma behez jefen 3eyn masry wa7ad. mabrook lel jaza2er, bad luck le masr w el riyada rob7 w khasara, ela enno el masriyin w hayfa w nancy lam yastaw3ebo el khasara el madiye w el ma3nawiye, w kello masale7.
    Long live Lebanon

  5. قبل التعليق والدخول فى مشاحنات ما لها داعى !
    لماذا سميت الرياضه بالرياضه ؟
    وما معنى التحلى بالروح الرياضيه ؟ التى هى أساس الرياضه كلها !
    والشاطر يفهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. نانسى عجرم وهيفاء مغنيتان وليس لهم علاقه بالرياضه وكل انسان يشجع براحته وبدون تجريح واساءات الا ادا كان دفاع عن النفس

  7. على همجية الجزائر يشهد التاريخ ولنا فى مرسيليا عبرة
    80 مليون مصرى يقاطعون الجزائر بسبب الهمجية التى حدثت فى السودان نتيجة الخبر الكاذب لجريدة الشروق بموت 8 جزائريين فى القاهرة

  8. على همجية الجزائر يشهد التاريخ ولنا فى مرسيليا عبرة
    80 مليون مصرى يقاطعون الجزائر بسبب الهمجية التى حدثت فى السودان نتيجة الخبر الكاذب لجريدة الشروق بموت 8 جزائريين فى القاهرة
    الجزائر عار على العرب و وصمة عار فى تاريخ المسلمين ده ان كانوا عرب و ان كانوا بيعرفوا ربنا

  9. مين سمعك يا اخليلس,, العالم متوترين لدرجة انه انا سالت مجرد سؤال ردا على احد المعلقين عن ماذا حصل لفلة في لندن؟ وهو سؤال برئ!! واذا بي اجد احد الغوغاء ينزل هجوم ببلادي واهلها مع اني اصلا من البداية كنت مشجعة بلدهم الشي اللي سحبتة حاليا طبعا!! فعلا يا شماتة ابلة ظاظا

  10. مصر ساعدت الجزائر وهى السبب الرئيسى فى التحرر وعملنلكم فيلم وسعدناكم شوفوا تريخكم يا غجر شوفوا مين اسيدكم يا غنم

  11. shame on arab media they report unfounded stuff no foundation at all, Algerian Government didn’t say a word all that had been said in Algeria is that they don’t pay attention to journalistic reports, but if there would be any political decision then they’ll talk and firmly talk. Nancy is a victim of egyptian propaganda, haifa, has been dictated . elle se fait manoeuvree par son soit disant epoux. quant a nancy la pauvre elle est bien manipulee, mais s’il se trouve qu’elle s’exprime contre l’Algerie la c’est autre chose.

  12. أرجو من كل من يهمه أمر العروبة أن ينتبه لمصدر المقال قبل قرائته”
    ذكرت تقارير صحفية عربية أن الحكومة الجزائرية وضعت مجموعة من المطربين العرب على القائمة السوداء الممنوعة من دخول الجزائر مدى الحياة، ”
    الاجابة و التعليق على أي موضوع مصادره رشيشة يصبح و كأننا نتعامل مع الاشاعات. فمن فضلكم جميعا لنضع اليد في اليد و نقاطع كل من يحسب نفسه صحفي و يكتب كلام او ينشر اقاويل “مثل سمعنا و يقال و قيل ” و ما نقرا و لا مقال مافيه دلائل او بيانات من جهات رسمية

  13. فديتك بروحى يا ام الدني انا ميهمنيش الخسارة بس اليهمنى الحصل فى السودان تذ فى كاس العالم والكورة كلها بس تحيا مصر واهل مصر

  14. mahmood el masri, lama hassal zilzal fi cairo awal men ata li nagdatekoum hom gazayreyeen nessitou! kam gazayry mate fi harb sinae, a lot of curse. kem misri yachtaghal fi gazayer katheer. we didn’t attack anyone, you hirt us in cairo none had a knif in Sudan you allegedly pretended that the video taken in Algeria in El Beroughia stade was in Sudan, shame on u. until now there is no video about all your allegations Algerians have millions of videos about your attacks before and after in cairo.

  15. لوكان فى ايدى لقنت قتلت كل من تعدى على الصريين فى السودان بس انا بحذر الجزائريين اى حد له قريب جزائرى فى مصر ويدرس فى مصر من الفضل يرجع بلده علشان ميرجعش فى تابوت تحيا مصر وتسقط الجزائر

  16. بالنسبة لهيفا اظن انها ممنوعةمن الدخول للجزائر منذ فترة … اما نانسي اظن لم تكن ممنوعة
    على كل حال الاخبار الجزائرية لم تعلن هذا القرار حتى انها لا تتكلم اصلا عن هذا الموضوع(مصر و الجزائر)…لانه لا يهمها اما اذا نشر في الجرائد فالله اعلم على كل حال ان كان صحيحا او لا فالامر سيان…غير مهم

  17. انا عارف دينى وعارف واجبى اكتر من اى حد بس شوفو جريدة الشروق تسب المصريين علنا تقول نحن بلاد الدعارة ام الدنيا الغنب بيشتموها

  18. انتو مبتردوش علشان مش عافين تردوا بس فى النهاية احنا الكبار واحنا اسيدكم

  19. و الله اتعجب من بعض القنوات اللي تجيب ناس ممثلين و لا غيرهم و تخليهم يشتمو اخوانهم في التلفزيون و يتلفضون بكلمات قبيحة مثل معفنين و غيره والله انا اللي راح اقاطع هو مش الشعب المصري بس القنوات المصرية اللي صبت المي على الزيت و اغاني بعض اللي فاكرين حالهم فنانين و افلامهم و بقولكم ان الشعب المصري ما دخلو في اللي بيصيرو كفاكم و توبو الى الله

  20. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههة

  21. الى كل عربي مسلم من المفروض ان نحفظ عروبتنا واسلامنا ونحاول ان نهدئ الجراح بدل هزه الاهانات بين الطرفين وعلى الفنانه هيفاء وهبي ان لا تقول بتصريحها انها تتكاللم باسم اللبنانين لانها ليست محسوبه على الجميع في لبنان او اي دولها مسكينه الغرور سوفى يقلل من نجومتها وبالنسبه لي ان كان مصر او الجزائر او اي دوله عربيه اعتبرها جزئ من عروبتي والربح او الخساره شئ يحصل في كل مكان ومن الواجب التسامح

  22. CAIRO — Angry soccer fans rampaged through a posh diplomatic neighborhood in Cairo over the weekend, smashing shop windows and shouting obscenities in a frenzy fed by venomous headlines that portrayed Algerians as barbaric terrorists with a history of violence.

    Egyptians were infuriated by media reports alleging their fans were brutalized by their Algerian rivals after Algeria won a playoff match Wednesday in Khartoum, Sudan, to qualify for the 2010 World Cup.

  23. i dont think that algeria is need of ajram or wahbi those two litle pupies they can stay home or and take care of theire plastic surgery

  24. الى من يهمه الامر:
    من بعد التحية والسلام،مع كل احترامي اخجل من اسمع بعض الشباب يهددون الفنانة وردة واخجل من اسمع تدخل هيفاء ونانسي في هذه الامور التي لاتعنيهم القضية كل وما فيها فريق عربي فاز على فريق عربي عزيز على القلوب وكما قالت الفنانة القديرة السيدة فيفي عبده الكرة ربح وخسارة.
    يااخي الناس طلعت على القمر واكتشفت ماء ونحن بعدنا على نفس الوضع قال وقيل وشكرا.

  25. ALAM TAJIDOU CHAYE AKHAR YACHRILAKOUM 3AN HADA EL AMR AM ANTOUM AUNASSE FADYINE AL IKHWANE AL MISSRIYINE NASSAW ANAHE LA KABIR ILA ALLAH WA SSAYIDOUNA WA HABIBOUNA HOWA MOUHAMED 3ALAYHI ALFA SALATIN WA SALAM KAMA A9OULE LIL JAMI3 MABROUK 3AWACHARKOUM WA 3ID MABROUK INZA3OU ADARINATA MIN 9OULOUBIKOUM WA TA3AWANOUN FIMA YARDAHE ALLAH ID3OU AN YARFIRA LANA MA TA9ADAMA WA TAAKHAR MIN DENOBINA WA TARAHAMOU YARHAMOUKOUM ALLAH WALA KABIRA SIWA ALLAH SSOUBHANAH

  26. 3ajeb amrona wallah …wallah mafina okhowa wala chi…lamma wa9a3at tafjirat madrid f españa w mat fiha 200 chakhs w kan sababha muslimon wallah espan ma9atalo wala 3amalo chi 3tabaro li 3amal tafjirat jama3a irhabia w ma3tabaro kol lmoslemen w ma9atalo wala mana3o ay moslim mn dokhol aradihem whomma nasara …w7na bnemna3 w ndrab wdamar mosta9bal tolab bsabab li3ba 7a9ira…wallah 3ar 3ala omat islam

  27. عيب يا محمود انتوا ما قدرتوش علي 10 الاف متفرج في السودان حا تقدرو ال 25 الف طالب لالالالا

  28. انا مشفاهيم شودخل نانسي و هيفاء في للموضوع هيفاء ممنوعه ميندخول صومال hhhhhhhhhhhhhh

  29. law begad el Algerian regala kan el mafrood mayedraboosh 7areem o atfal!
    3al 2aleel el Masreyeen asyad el gad3anah o bye3rafo lama yedrabo yedrabo 7ad 2adohom o benafs qowethom!

    Shame on you, and BTW i’m not Egyptian, and VIP and Mahmoud Bravo 3aleekom, Ana kteer enbasatet that R2asat Algeria hayeterdo min masr 3ashan besara7a masr tol 3omraha nedeefa o mish na2eskom waskh min el noo3 dah!

  30. ina el jazair nachkouroha 3ala hada al 3amal hayfa al hayfa la toucharif ay balad mousslim ane touraniya bih lianaha tad3ou liradala wa al chmiezaze akhir mara dahabate ila al marrib ranate bi malabisse yakhjale an yaraha biha hta el fassi9 wahada diukira fi ida3a 3ARABIYA KABIRA koulouha

  31. شنو هذا الكلام بس بعد الي سمعتا فرحت لان الجزائر تاهلوا

    من جمهوركم هجم على حافله المنتخب الجزائري ليش كا تكلمتوا اي كلمه

  32. فيما يفتك الجوع بالشعب المصري
    آل مبارك يملكون أكثر من 40 مليار دولار في البنوك الخارجية

    كشفت مصادر عليمة للغاية لـ”الخبر” أن أسرة الرئيس المصري محمد حسني مبارك، وهي زوجته السيدة سوزان مبارك ونجلاه جمال وعلاء، يملكون أكثر من 40 مليار دولار كعقارات وأصول في بنوك ومؤسسات استثمارية أمريكية وبنوك سويسرية وبريطانية.
    تشير مصادرنا إلى أن السيد جمال مبارك، الأمين العام المساعد للحزب الوطني الحاكم في مصر، يملك لوحده ثروة تقدر بـ17 مليار دولار موزعة على عدة مؤسسات مصرفية في سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا، حيث يملك حسابا جاريا سريا في بنك ”يو بي أس” السويسري وحسابا ثانيا في بنك سويسري آخر هو ”آي سي أم”. وتتوزع ثروته عبر صناديق استثمارية عديدة في الولايات المتحدة وبريطانيا منها مؤسسة ”بريستول آند ويست” العقارية البريطانية، ومؤسسة ”فاينانشال داتا سيرفس”، التي تدير صناديق الاستثمار المشترك.
    أما السيدة سوزان فإنها، حسب تقرير سري تداولته جهات أجنبية عليا، دخلت نادي المليارديرات منذ العام 2000، حين تجاوزت ثروتها الشخصية مليار دولار تحتفظ بأغلبها في بنوك أمريكية، كما أنها تملك عقارات في عدة عواصم أوروبية مثل لندن وفرانكفورت ومدريد وباريس وفي إمارة دبي. وتتراوح ثروة سيدة مصر الأولى اليوم بين 3 و5 مليار دولار، وقد جنت أغلبها من التدخلات الشخصية لها لصالح مستثمرين ورجال أعمال. أما السيد علاء مبارك فقد بلغت قيمة ممتلكاته وأمواله الشخصية داخل وخارج مصر 8 مليار دولار، منها ممتلكات عقارية في كل من لوس أنجلس وواشنطن ونيويورك، حيث يمتلك عقارات تعدت قيمتها 2, 1 مليار دولار في شارع روديو درايف، وهو أحد أرقى شوارع العالم، وفي ضاحية منهاتن في نيويورك، بالإضافة إلى امتلاكه لطائرتين شخصيتين ويخت ملكي تفوق قيمته 60 مليون أورو.
    وبخصوص ابن الفلاح المصري الرئيس محمد حسني مبارك، فقد بلغت قيمة ثروته الشخصية في العام 2001 ما لا يقل عن 10 مليار دولار أغلبها أموال سائلة في بنوك أمريكية وسويسرية وبريطانية مثل بنك سكوتلاند الإنجليزي وبنك كريديت سويس السويسري. وتقدر مصادرنا أموال الرئيس مبارك، اليوم، بما لا يقل عن 15 مليار دولار جنيه أغلبها من عمولات في صفقات سلاح وصفقات عقارية مشبوهة في القاهرة ومناطق الاستثمار السياحي في الغردقة وشرم الشيخ، وليس مستغربا أن تصل قيمة ثروة آل مبارك إلى أكثر من 40 مليار، ذلك أن أغلب الشركات الكبرى مفروض عليها أن تقدم 50 بالمائة من أرباحها السنوية لأحد أفراد أسرة مبارك، وهذا ما تحدثت عنه صحف ومواقع إلكترونية مصرية، حيث يحصل آل مبارك على 50 بالمائة من صافي الأرباح في مؤسسات السجائر مارلبورو ومترو، وهيرميس وماكدونلدز (منصور)، وسكودا (شفيق جبر)، وحديد العز (أحمد عز)، ودريم لاند( أحمد بهجت) وهي الشركة التي تتبعها محطات تلفزيون تهاجم الجزائر بصفة يومية، وإيه أر تى (صالح كامل)، وفرست (كامل والخولي)، وموفينبيك (حسين سالم)، والتجاري (الملواني)، وفودافون (نصير) سابقاً قبل أن يفرضوا نفس النسبة على الشركة الإنجليزية التي تملك فودافون مصر، وسيراميكا (أبو العنين)، والنساجون (خميس)، وموبينيل (ساويرس)، وهيونداي (غبور)، والأهرام للمشروبات (الزيات)، وسيتي ستارز (الشربتلي والشكبكشى)، وأمريكانا (الخرافي والألفي)، وتشيليز (منصور عامر) وغيرها وغيرها من الشركات الكبرى.
    عند العلم بكل هذه المعطيات لا يبدو مستغربا الآن لماذا يصر نظام مبارك على خلق عدو أجنبي لمصر حتى لا يبحث شعب مصر المسكين عن مصير أمواله المهربة في الخارج.

  33. سيد cronaldo1778@live.fr
    وأنت كمان كلامك جميل ولا غُبار علية،،
    بس حابب أوضحلك سيدى الكريم إن المصريين ما شككوش من أحقية الجزائر بالفوز!! كُلنا قولنا الهدف صحيح والتاهل لصالح مُنتخب الجزائر، ولكن البروباجاندا اللى حاصلة فى الوقت الحالى، علشان ما جرى بعد المُبارة وليس تشكيك فى أحقية الجزائر فى الفوز..،
    سؤال لك اخى الكريم..،
    ((وبأن الفيفا تهتم بما يجري في ملعب المباراة وليس ما يحدث خارجها، في رد صريح على مزاعم المصريين بتعرض مشجعيهم للاعتداء من الجماهير الجزائرية في السودان))
    عندما تقدم إتحاد الكُرة الجزائرى للفيفا بشكوى المنتخب المصرى لما بدر من الجمهور المصرى برشق حافلة المُنتخب الجزائرى بالحجارة.،
    هل هذا الحدث كان داخل الملعب أم خارجها؟؟؟!!
    مش توزن كلامك ياسيد cronaldo1778

  34. البادي اظلم والحق يقال ان المصريين هم الذين لم يحرصوا على حسن الضيافه بل استقبلوا ضيوفهم بالحجاره والقتل اين كرمكم يا مصريين هل هذا عندكم معنى حسن الضيافه

  35. قال عادل إمام:”ما حدث في السودان، ليس مفاجئا وإنما كان مدبرا له من الجزائر، ففي الوقت الذي أرسلت فيه مصر صفوة المجتمع، من فنانين وكتاب وإعلاميين وأبناء الرئيس إلى المباراة، أرسلت الجزائر الغوغائيين والسجناء ليفعلوا ما فعلوا”. مضيفا ”أن ما حدث ليس تعصبا لكرويين في مباراة، فلأول مرة نجد في مباراة هتافات سياسية”، وقال إنه يحمد الله أن مصر لم ترسل قوات خاصة، لأنه كانت ستحدث مجزرة بين الشعبين.
    ليواصل عادل تطاوله على الجزائر التي استقبلته على أعلى مستويات كما قال: ”من الرئيس بوتفليقة” ودفعت له أموالا طائلة، لا يحلم بها أي فنان، مقابل عرضه مسرحية ”بودي فارد”، ليطالب الجزائريين بقراءة التاريخ، ويزايد عليهم بمساعدة المصريين لهم في حرب التحرير، بالأموال والدعم السياسي. حتى إنها تعرضت كما قال للعدوان الثلاثي، لكن نسي عادل إمام أن زمن الرجال في مصر وجمال عبد الناصر قد ولى. ولم يختلف عادل إمام، الذي سبق له وأن أعلن أنه لا يجد حرجا في تولي جمال مبارك الحكم في مصر، عن غيره من المصريين في عقدة التعالي والنرجسية القاتلة حين أضاف أن مصر الدولة العربية الوحيدة التي حصلت على جائزة نوبل 4 مرات، وتناسى أنها الجائزة التي يتحكم فيها اللوبي الصهيوني،

  36. للمدعوه هيفا تتسالين لماذا لم يكن نسا جزايريات في المدرجات الا تعلمي ان العرب لا يرسلوا نساهم الي اماكن كهذه اتظنين ان الجزايريات متبرجات وواطيات مثلك اذهبي واحتشمي وغطي جسمك المعروض للكبير والصغير فامثالك من دمر أخلاقنا ياعديمي الأخلاق لكن العيب ماهو منك من زوجك الذي لا توجده عنده غيره يغطيكي

  37. روىحفيلص بني أبيه المحمري أنه حين اشتد القتال بين قبيلة لبلبة وقبيلة بني شعناز وأخذت السيوف تلمع في السماء وتنساب منها شلالا الدماء ,صاح المهلذ بن المكمع ياويلتاااااااااااه كول .
    فانتفض المزركش بن المغرنع صارخاً نسيت سروال الرياضة في الخيمة.
    وتهاوت خنفشيرة بنت أبي شفيلق باكية : زوجي في أي خيمة نسيته , وكيف سنربح المعركة والنتيجة ١.0

  38. Specialty Definition: Barbarian
    (From Wikipedia, the free Encyclopedia)
    Barbarian is a disparaging term for foreigner, one not sharing a recognized culture or degree of polish with the speaker or writer employing the term. The word derives from the Greek, and expresses with mocking duplication (“bar-bar”) alleged attempts by outsiders to speak a “real” language. A ‘barbarism’ in language, especially Greek or Latin, is a term for a misformed word, such as a solecism or a malapropism.
    Historically, the term finds widespread use, for example, in categorizing peoples from outside the Roman Empire or the non-Chinese, whether Mongol or Manchu, who threatened the Chinese empire.
    Converted barbarians have historically proved sometimes the staunchest supporters of the more developed culture they have recently subverted. Historic examples are the Lombards and the Manchu. ‘The best Romans’, wrote Henry James, ‘are often northern barbarians.’
    Often today, barbarian is used to mean someone violent or uncivilized in general. See also Philistine.
    Related terms are barbaric and barbarous. .
    See also:
    o Barbarian kings of Rome
    o Michael Wall’s 1989 play Amongst Barbarians

    Source: adapted by the editor from Wikipedia, the free encyclopedia under a copyleft GNU Free Documentation License (GFDL) from the article “Barbarian.”
    Top
    Synonyms: Barbarian
    Synonyms: barbaric (adj), uncivilised (adj), uncivilized (adj), wild (adj), boor (n), churl (n), peasant (n), savage (n), tike (n), tyke (n). (additional references)
    Top
    Synonyms within Context: Barbarian
    Context
    Synonyms within Context (source: adapted from Roget’s Thesaurus).
    Commonalty
    Goth, Vandal, Hottentot, Zulu, savage, barbarian, Yahoo; unlicked cub, rough diamond.

    Barbarous, barbarian, barbaric, barbaresque;barbarous, barbarian, barbaric, barbaresque; cockney, born within sound of Bow bells.
    Evil doer
    Savage, brute, ruffian, barbarian, semibarbarian, caitiff, desperado; Apache, hoodlum, hood, plug-ugly, pug-ugly, Red Skin, tough; Mohawk, Mo-hock, Mo-hawk; bludgeon man, bully, rough, hooligan, larrikin, dangerous classes, ugly customer; thief.
    Source: adapted from Roget’s Thesaurus.

  39. والله اللي حصل دة عيب عليهم واحنا هنوريهم الغجر البرابرة وتعيش مصر فوق رؤسكم

  40. as there are different nations background in Algeria
    the barbarian Algerians they are whom acting violently and they’re not Arabic background

  41. أرجو من السادة الكرام أن ينظروا نظرة سريعة الى تعليقات الأخوة المصريين ليروا بأنفسهم ألى أي مستوى وصلوا من بذاءة اللسان ..

  42. gazear hiya il a7sen tunisie+gazear love
    yezikom ibla kedeb ya maser a3leh ilmara hed 9oltom darbon w 3amlolina kideb kideb gazear a7sen men maser w hiya men 7a9ha tetrach7 akter men ay dawla arabiya

  43. السلام عليكم:
    إن القرار الذي اتخذته الحكومة الجزائرية هو قرار صائب فالفنانون خاصة المصرين هم سبب الفتنة والمتسبب الأول في الدعارة والزنا والفواحش والملاهي حرام عليكم وكفاكم كذب على المنتخب الجزائري والجزائرين فهم رجال عليكم وعندهم النيف عليكم فامتناع الفنانين من الحضور أنفسهم هو رحمة من الله فبلاد الجزائر للإسلام والمسلمين وبذل ما تبقاو مع الجزائر إفتحوا معبر رفع أليسوا إخوانكم كما تقولون وخلاصكم ما تمشيتم مع اليهود

  44. [b]آخر الصيحات دخلت ملكة العري والاغراء الهايفة هيفاء وهبي لتبدي رأيها و تعطي لنفسها الحق في
    ان تسب وتشتم بكل وقاحة الشعب الطاهر الشريف الجزائري
    حيث اعلنت الهايفة هيفاء وهبي التي لم ترحم حتى ابنتها ان الجزائريين مجرمين و اشتروا كل سكاكين السودان
    تجرات على شتم احفاد الامير عبد القادر التي لا تأتي حتى في أثر أقدام بناتنا
    اصبحت .. تعطي رايها في بلد المليون و نصف مليون شهيد
    ما رايكم يا شعب الجزائر ؟
    ارجو نشر هذا التصريح ليسمعه كل الجزائريين

  45. mohamed momo à tous les algeriens

    priére de les laisser parler comme des chiens

    quand la caravane passe les chiens aboient

    hahahahaha

  46. rira bien qui rira le dernier

    moubarek yahkki we bouteflikka yeredja3e fi essiyassa

    la diplomatie algerienne est forte elle les a laissé ramasser les preuves contre eux

    les avocats algeriens comdamnent et culpabilisent les autorités de parler de nos histoires historiques et les signes nationux

    viva algeria

  47. narimane

    mejareb lmdjarab kane 3aklou mkhareb

    nous l’avons cru autre fois et ils nous ont trahit ils faut les éliminer cette fois ci

    laisse les chiens aboient

    elmssarwa klaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaabbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb

    wa incha a;llah resteront klabbbbbbbbbbbb hosna moubarakka hadike elmra ris

  48. إلى كل المتعصبين الغير منطقيين
    بدلا من السباب والكلام الغير متحضر ومنع بعض الأشخاص من حرية الرأي لماذا لا نرى التحضر والقرارات الرجولية من مثل منع النايل سات في بلادكم بل النواح
    وبدل التغني بالمليون شهيد الذين ما أنتم منهم
    تحدثوا المليون حي وماذا يفعلون غير السباب
    نريد أفعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال وكفاية نوااااااااااااااااااااااااااااااااااح
    انتم رجالة بس اثبتوا ذلك الرجال لا تنوح ولا تكثر الكلام بل تكثر الأفعال

  49. ياجماعة الجزائر بلاد العزة والكرامة والشهامة وترحب بالناس الاخيار لا الفجار الملاعين الذين يسعون لبث الرذيلة في الاوساط العربية عن طريق المجون والكليبات الخلاعية الماجنة يا اخواني يجب مقاطعة كل اصحاب المجون والفساد لما يترتب عن ذلك من انحراف وعادات سيئة

  50. يا أخ جزائري،خلاص فضها سيرة إحنا مسدقنا إن الأخوةإرتاحوا جاي تشعللها؟؟؟؟ حتستفيد إيه ولا شئ خليك عاقل وغير الموضوع ،،، بعد شوية حتشوف الشتائم والسب من الجانبين ،وكيف تيقو ل المثل ،،،،،فكها يامن وحلها،،،، الله يهدينا جميعا…

  51. الموضوع اللى حصل بالسودان ما كان لية اية علاقة بالكرة بل هى حركة حكومات وانتخابات ولاكن ما اشعل الموقف من البداية كانو بعض الطلبة الجزائرين والمصرين المتعصبين للكرة قامو بنشر مقالات ونسبها الى الصحف المصرية والجزائرية بالرد على بعضهم البعض ثم ما زاد الموقف اشتعالا هو اتهام الجزائرين المصرين بالخونة واليهود وهو اقصى وصف يمكن انت يوصف بة شعب عربى مسلم مما دفع المصرين كرد كرامة بوصف الجزائرين عدم انتمائهم للعروبة بسبب تكلمهم الفرنسية كلغة اولى ولكن تناسو انهم يستطيعون تكلم العربية كما ان العروبة ليست بالغة وهنا تدخل الاعلام واستغل الموقف لنشر بعض الصحف وترويجها ويزداد الامر وقت المباريات وحبة بحبة تكونت عداوة بسبب زيادة الاهانات الى حد حرق الاعلام فباللة عليكم وفروا الحجات دية لاسرائيل اولى بالهجوم دة على المنتديات اقلكم اتسلو واعدو اشتموا فى اسرائيل بدل بعضيكم والحمد للة ان احنا لسة فى حوار وكان افضل حل قبل وقوع اخطاء كبيرة لانة كان متوقع يحصل كدة فى السودان ان الاعلام يقوم بدور اجابى وحيد فى تاريخة ويدعو للتسامح لكن ازاى والفلوس تيجى منين والمشكلة ان احنا بنصدق اى حاجة تتقال وعلشان لو المقف الايجابى دة اتاخر الامور هتزداد سوءا خصوصا فى احتمال مواجة الفريقين مرة اخرى ان كل الى موجود فى الموقع دة يرسل اعتزار عن اى كلمة سيئة قالها سوء الجاير او مصر

  52. BERBERE NOT BARBABR
    fakat lettamweeh sa7e7OO ma3loumatakom
    allah yehdeeeeeeeeeeeeekom ya we7sheen shammato feena al al 3awazel wallah al 7okouma al jazayriyah mahee dariyah 3an fifi we nounou lol … fathiyatlakom hiya !!!!!
    123 viva lalgerie … asl hadi al “ebara
    want to be free vive lalgerie .. fee 7arb al hindorass lamman wa3adat france al 7oriyah lil algerians law ye7arbo ma3aha thid al nazizsts we kano fee wajh al medfa3 yeraddedoun al 3ebara
    ana a7ob koll al masriyeen well maghreb a5wani berbere we amazight tarek ibn ziyad wa massinissa we haniba3l …ana 7OB KOLL AL “ARAB WE 7shouma al kalam elli sar mn al tarafain well al hamajiyah gheer mobarrara
    ta7iyatee mn alg la blanche … jazayer al baythaaaa2

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *