>

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ذات الاصول الارمنية، أنها ستتبرع بـ مليون دولار لدعم ارمينيا وأرتساخ، داعية المتابعين والمعجبين إلى الحذو حذوها بالمساعدة والتوعية.

وأوضحت كيم كاردشيان أن المساعدة بجمع الأموال حسب المقدرة لـ “صندوق أرمينيا”، الذي تشارك هي ذاتها في الإشراف عليه، بهدف ضمان الغذاء والدواء والمأوى للضحايا في هذا الإقليم المتوتر.

وأضافت كيم كارداشيان في فيديو بثته على صفحتها في موقع “إنستغرام” قائلة إن “تفكيري وصلواتي مع الرجال والنساء والأطفال الشجعان. أريد أن يتذكر الجميع أنه على الرغم من المسافة التي تفصلنا، فإننا لسنا مقيدين بالحدود ومعا نصنع أمة أرمنية واحدة شاملة”.

يذكر أن نزاعا مسلحا اندلع في إقليم قره باغ في يوم 27 سبتمبر الماضي بين أذربيجان وقوات الإقليم المدعومة من أرمينيا، مما تسبب في توتر إقليمي خطير بتداعيات دولية شديدة الحساسية.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. غذاء ودواء ماشي ، لكن يا خوفي ليكون لشراء سلاح وشعللة الوضع اكثر ، خليكي واسطة خير يا متزحلقة ، واصرفي فلوسك الحلال جدا بالحلال ، فالشغلة اكبر منك لان حكومة اذريبيجان ( الشيعية في الاسم) عندها علاقات مع امريكا وتعتبر قاعدة لأمريكا وللدولة العبرية !!! بل حتى السعوعية الوهابية عندها علاقات جدا قوية مع الحكومة الاذريبيجانية الشيعية جدا !!! حتى تعرفون ان الشغلة ليست شغلة اديان ومذاهب وقوميات مسكينة ، انما مصالح سياسية وتجارة في الدين والمذهب والضحية هم المساكين الشعوب ، أتمنى البنت ارمنية توافقني الرأي بعدما هاجمت تعليقي سابقا هي وواحد ثاني .

  2. زرت اذربيجان عدة مرات بلد جميل و نظيف و اهله ناس محترمين و راقين . بالرغم من انها تصنف كبلد شيعي لم التق بأحد الا و قد كان من اهل السنه و لله الحمد . من موظفين في الفنادق الى العاملين في الشركات السياحيه الى السائقين الى بعض فتيات تعرفت عليهن في السوق .. سبحان الله
    البلد يغلب عليه طابع العلمانيه و هو بلد مسالم و كل هذا الصراع بسبب السياسة فقط والله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *