الصفحة الرئيسية فن مايا دياب: خطفوني ليحصلوا على سيارتي!!

مايا دياب: خطفوني ليحصلوا على سيارتي!!

بواسطة -
14 92

انطلاقتها الاولة كانت في فريق “الفور كاتس” اللبناني كما ومثلت في فيلم “اسد واربع قطط” انها الفنانة اللبنانية مايا دياب التي تتحدث من خلال حوار القبس معها عن حادث اختطافها وحقيقة انفصال الفور كاتس، واعترافات اخرى كثيرة وجريئة.. اليكم الحوار التالي:

من رشحك للمشاركة في بطولة مسلسل “كلام نسوان”؟

فرصة المشاركة في هذا العمل جاءتني دون ان اخطط لها خاصة انني احب ان اترك خطواتي في مشواري الفني تسير بشكل طبيعي ودون تخطيط، وانا كنت وقتها في إجازة بعد إنجابي لابنتي، وكنت اريد ان اتفرغ لها لان الامومة كانت تجربة جديدة بالنسبة لي ولم يمر عليها سوى شهرين، لكنني فوجئت باتصال هاتفي من بيروت يقولون لي نحن شركة بركة للإنتاج الفني، وهناك مسلسل ونريد أن نراك.

هل استشرت احدا قبل موافقتك على هذا الدور؟

أخذت رأي زوجي وقلت له إن المسلسل أعجبني، لكنني لست جاهزة كما أن لدي طفلة صغيرة، فأكد لي ان هذا المسلسل سيكون إضافة الى مشواري وبذلك حسم هو الحيرة التي انتابتني وقمت بتوقيع العقد.

هل جاءتك عروض اخرى بعد هذا المسلسل؟

بالفعل جاءتني عروض كثيرة ليس بعد عرض المسلسل لكن اثناء تصويره ايضا، لكنني رفضت الارتباط باي عمل حتى اعرف اولا رأي الناس في ادائي بمسلسل “كلام نسوان”، وحاليا ادرس أكثر من عرض ما بين السينما والتلفزيون ولم اقرر ماذا ستكون خطوتي المقبله حتى الان.

هل تشعرين بالرضا عن بدايتك السينمائيه في مصر من خلال فيلم “أسد وأربع قطط”؟

لا اعتبر هذا الفيلم بداية سينمائية لي لأنني لم أوجد به كمايا دياب وانما وُجدت به ضمن فريق الفور كاتس الغنائي وبشخصياتنا الحقيقة، فهو كان مجرد تجربة خفيفة، لكن في مسلسل “كلام نسوان” كنت مسؤولة عن دوري وفي عملي القادم سأكون مسؤولة اكثر.

تزوجت مسلما وانت مسيحية ألم يسبب لك هذا اي مشاكل؟

تعرفت على زوجي في أحد الكافيهات حينما كنت أجلس مع بعض أصدقائي، وتعرفنا بشكل سريع وبعد مرور الأيام توطدت العلاقة بيننا لدرجة أنه قال لي إنني كنت حلما من أحلامه، اما مسألة الديانة فلم تسبب لنا اي مشكلة، فهو رجل شهم ويحبني وهذا أهم شيء، واتذكر انه حينما قرر أن يتعرف على أهلي في بداية العلاقة أرسل باقة ورد إلى منزلي وكتب عليها إنها موجهة الى أهلي الذين يحبهم لأنهم السبب في وجودي في هذه الحياة ووقع من تحت اسمه “عباس ناصر”، واهلي لم يعترضوا على زواجي لانهم اكتشفوا انه رجل بمعنى الكلمة وانه يحبني وكلما مرت الايام شعروا انني كنت محقة في اختياري.

هناك من يتهمك بانك اطلقت إشاعة عن اختطافك من قبل مسلحين من أجل لفت الانظار اليك؟

لا يمكن أن اتبع مثل هذا الاسلوب ابدا، وما قلته حدث بالفعل بدليل انه تم القبض على من اختطفوني وهم محجوزون حالياً لدى البوليس اللبناني.

ولماذا تركوك بعد ان اختطفوك؟

لأن غرضهم من اختطافي كان الحصول على سيارتي، وحينما تأكدوا أنها وصلت إلى سورية رموني في طريق المطار، وانا تعلمت الكثير من هذه التجربة واشعر بأنني بعدها صرت اقوى، واتذكر انهم حينما اطلقوا سراحي لم أكن أصدق أنني ما زلت على قيد الحياة.

هل توافقين على تقديم الاغراء؟

للأسف البعض يظن ان اي فنانة لبنانية لا تمانع في تقديم الاغراء، وانا قبلت دور بتول في هذا المسلسل لأثبت العكس، فكل ملابسي كانت محتشمة، خاصة أنني ألعب دور امرأة خليجية، لكن عموما لا امانع في تقديم الاغراء بشرط الا يكون به اي تجاوز.

ما التجاوز في رايك؟

أي شيء اشعر انه مبتذل هو تجاوز، انا مثلا لا ارفض ارتداء المايوه لانني ارتديه في الحقيقة، وبالتالي اذا كان ضروريا في مشهد سأرتديه، اما القبلات والاحضان الساخنة فلا اظن انني سأقدمها، خاصة انني لا اعتبر نفسي ممثلة محترفة، فانا مطربة في الاساس والتمثيل عندي مجرد هواية.

ما حدود تدخل زوجك في عملك الفني؟

على ما أعتقد إن رأيه من رأيي وأي شيء يضايقني من المؤكد يضايقه، ولم يصادفني أي مشكلة مع زوجي في الشغل لأننا تفكير مشترك.

من تتمنين العمل معهم في السينما المصرية؟

أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وخالد صالح ومن النجمات زينة ومي عز الدين وياسمين عبد العزيز وطبعاً منى زكي وحنان ترك.

ما حقيقة نيتكم كفريق الفور كاتس الانفصال عن بعضكن؟

لا توجد لدينا نية للانفصال، لكن ما عطلنا قليلا في الفترة الاخيرة اننا ننتظر عودة كلوديا من الاجازة التي حصلت عليها بعد الانجاب، كما أن غسان الرحباني بارك لي خطوتي الحالية في مصر وقال لي سأنتظرك، ومن المؤكد أننا سنلتقي قريباً في أغنية جديدة.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.