>

بعد فوزها بلقب أجمل امرأة في العالم، أصبحت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من مريدات مسجد الإمام “الحسين” بالقاهرة، وذلك بعد انتقال إقامتها إلى مصر مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الجماعة”؛ الذي يتناول تاريخ حركة “الإخوان المسلمين” في مصر، والذي يكتبه وحيد حامد.

وتصر هيفاء على أن تكون زياراتها المتكررة إلى ضريح الحسين في طي السرية والكتمان، حيث تذهب باستمرار وهي مرتدية النقاب أو الحجاب وبدون ماكياج حتى لا يتعرف عليها أحد، وذلك بعد ارتدائها النقاب للمرة الأولى خلال أحداث الفيلم السينمائي “دكان شحاتة”. كما تقوم المطربة اللبنانية بتوزيع ما تجود به لأهل الخير.

مسلسل “الجماعة”

على جانب آخر، نفت هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الجماعة”، قائلة إنها يشرفها كثيرا أن تشارك في عمل درامي مهم مثل مسلسل “الجماعة”، لكنها لا تفكر في خوض الدراما التلفزيونية في الوقت الحالي.

وأضافت المطربة اللبنانية أنها تركز حاليا -بشكل كبير- على الغناء، وقررت الابتعاد فترة عن التمثيل بعد تجربتها الأخيرة في فيلم “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف، حتى تعود بعمل كبير وقوي، يحقق لها أحلامها في عالم السينما.

وأشارت هيفاء إلى أنها اعتادت على ملاحقة الشائعات لها سواء الشخصية أو الفنية، وكان آخرها أيضا تحضيرها لفيلم سينمائي قريبا، وهو ما نفته أيضا، وأكدت أنها غير مؤهلة حاليا لخوض أي تجارب تمثيلية سواء في السينما أو التلفزيون، وأن كل ما يشغلها حاليا هو مستقبلها الغنائي، حيث تنشغل حاليا باختيار عدد من الأغنيات، لتقوم بتسجيلها قريبا وتضمها إلى ألبومها الغنائي الجديد.

أجمل امرأة في العالم

على جانب آخر، أعربت هيفاء عن سعادتها بانتزاع لقبَ أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم، في استفتاء أجراه موقع “TOP ٩٩ Women” العالمي على شبكة الإنترنت بين زواره، متفوقة بذلك على جميلات العالم من مطربات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات.

وحلت بعد الفنانة اللبنانية في القائمة كل من عارضة الأزياء “دينيس ميلاني”، والممثلة “ميجان فوكس”، وعارضة الأزياء “إيليانا فاساريو”، وكانت المفاجأة تراجع الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” إلى المرتبة الخامسة، على رغم حصولها على لقب أكثر النساء جاذبية في كثير من الاستفتاءات السابقة.



شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. يعني الى جانب انغمماسها في الفن الهابط والعري … منغمسة ايضا في الخزعبلاتو ال تخاريف….تذهب لاضرحة اولياء صالحين والحسين و تصلي عندهم .. اي جهل وتخلف هذا ؟ هذه شرك بالله لايجوز التضرع لغير الله …. ياليتك بس تبوسي الواوا وتفكينا وتفكي الحسين رضي الله عنه ينام في تربته مرتاح …انشر حبي

  2. وبعد اتمام الزيارة والعودة للبيت ماذا تلبسين هيفاء اذا خرجت للمتعة والسهر مع الحمش ابو هشيمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. تعرفوا انتم بالمسبات بتاخدو ذنوب وهي بيتشال من ذونبها بلاش شتايم قولوا رأي فقط

  4. والله الدين والاسلام صار لعبة ومسخرة . يارب ارحمنا ولاتوخدنا بما فعل السفهاء منا.

  5. اي انتزاع, و اي لقب؟؟؟ هو يا دوب ماخذه 1050 صوت. عملوه موقع عالمي, و هي فرحانه بانتزاع اللقب. الله يهدي

  6. وايه المشكلة انها تروح الحسين تصلى، هو انتم اللى هاتحاسبوها!!!!!
    علاقة الانسان بربه علاقة خاصة جداً، ولا دخل لاى شخص بها.
    وبصرف النظر عن ماتقدمه هيفا من اعمال عليها الكثير من اللغط، الا ان الله سبحانه وتعالى لم يحرم أن يلجأ اليه اى شخص.

  7. الله يهديها وقال تعالي يأيها الذين امنوا لا تقنطوا من رحمه الله صدق الله العظيم ولعل ارض مصر فيها هدايه لها مصر ارض مبروكه

  8. هذه مو احسنلك ترتدين الحجاب على مود الله بالكي يغفرلج الذنوب هههههههههههههههههههههه

  9. أعربت هيفاء عن سعادتها بانتزاع لقبَ أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم .
    ———————————————
    حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له –
    يعني لو في احترام للمشاهدين والقراء في عموم عالمنا ما كان كذبوا
    لهذه الدرجه .

  10. وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِنْ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَلَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

  11. وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلَا أُنْزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِنْ رَبِّهِ قُلْ إِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ

  12. قل للجميلهً ذات الخمار الاسودِ …… ماذا فعلتِ بناسكا متعبدِ … اخ ياهيفا حتي المصليين ما تخلي لهم حالهم

  13. فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللَّهُ أَرْكَسَهُمْ بِمَا كَسَبُوا أَتُرِيدُونَ أَنْ تَهْدُوا مَنْ أَضَلَّ اللَّهُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا

  14. { وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آَذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ }

  15. صدق الله العظيم ،،،، سلمت أناملك أخي الكريم احمد الشندويلي…

  16. I wonder why does she go to Al Hussein !!to do what
    ask for forgiveness and please I am sure that this news has nothing to do with the reality it never happened

  17. الحمد لله غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب وأشهد أن لا إلا الله القائل

  18. ((وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن

  19. يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ))آل عمران135

  20. يا اخت امريكية عربية ،،، السيدة هيفاء وهبى شيعية ، وأهل الشيعة يحتفلون بسيدنا الحسين ، ومسجده عندهم له مكانة خاصة في قلوبهم ،،، يجب ألا يتدخل أي منا في ايمان أي كان وحتى لو كان هيفاء وهبى ، فهذا امر بينها وبين ربها ….

  21. امريكية عربية, مرقد سيدنا الحسين في مصر مزار للمصريين وهم من اهل السنة والجماعة, فاحفاد النبي والاولياء الصالحين ليسوا مزارا لطائفة معينة

  22. صحيح يا اخت بغداد، لكن من بنى الازهر وسيدنا الحسين هم الفاطميون ( الشيعة ) ولذا هو مزارهم في الاساس ،،، أما أننا نعتز بسيدنا الحسين وأل البيت فهذا لا يمنع ان الشيعة يعتزون بتلك الاماكن أكثر منا ،،،،، هذا تاريخ يا اخت بغداد …..

  23. ليس فقد للشيعة فاهل مصر يحبون هذا المكان بجنون.
    انا شخصياً عندما اذهب هناك اشعر براحة وطمأنينة غريبة، وعندما ادخل الى المرقد نفسه، يُثلج صدرى.
    احبك يا حبيبى يا سيدنا الحسين، رضى الله عنه وارضاه.
    اللهم على سيدنا محمد، وعلى ال بيت النبى جميعاً.

  24. أختىأمريكية عربية، المجد ليس لطائفة معينة من المسلمين، ولكنه لكل المسلمين سنة وشيعة. ونحن فى مصر اهل سنة وجماعة، ولكن لسيدنا الحسين رضى الله عنه وارضاه ولال بيت النبى معزة خاصة على قلوبنا.

  25. و الله سؤال!!! ما معني مرقد سيدنا الحسين في مصر هو ما مات ببغداد؟

  26. اختى امريكية، يقل بأن رأس سيدنا الحسين مدفونة عندنا بمصر.
    والمرقد هو المكان الذى يرقد فيه جثمانه الشريف.

  27. الله هاتخلونى اروح ازور سيدنا الحسين غداً ان شاء الله تعالى.
    المكان هناك فعلا شئ جميل جداً، وحى الحسين من أحلى وأجمل الاحياء الاسلامية فى مصر.

  28. يجمع المؤرخون علي أن جسد سيدنا الحسين دفن في كربلاء,,أما الرأس الشريف فقد طافوا به
    حتي استقر في””عسقلان””ونقله منها الي مصر.جمهور كبير من المؤرخين والرواد منهم ابن الميسر,والقلقشندي,وعلي بن ابي بكر الشهير بالسايح الهروي,وابن اياس,وسبط الجوزي,والحافظ السخاوي….يقول المؤرخ المقريزي””نقلت رأس الحسين__رضي الله عنه__من عسقلان الي القاهره يوم الاحد الثامن من جمادي الاخر سنه ثمان وأربعين وخمسمائه_548هـ__(الموافق 31 أغسطس سنه 1153)وقام باحضارها من عسقلان الامير سيف المملكه تميم.وحضر في القصر يوم الثلاثاء العاشر من جمادي الاخر(الموافق 2 سبتمبر سنه 1153)…ويضيف قائلا((فقدم بالرأس الاستاز مكنون في عشاري من عشاريات الخمده,,وأنزل بالرأس الي الكافوري”الحديقه”ثم حمل في السرداب الي قصر الزمرد,ثم دفن في قبه الديلم بباب دهليز الخدمه))الي أن بني لها طلائع مسجدا خارج باب زويله من جهه الدرب الاحمر وهو المعروف بجامع الصالح طلائع,فغسلها في المسجد علي ألواح من الخشب,يقال انها لازالت موجوده بالمسجد….

  29. نعم اخت فاطمة ، نحن نحب الحسين ومسجده ونحب أن نصلي فيه لانه مسجد ( والمساجد لله وليس لاحد غيره ) كبير وله عبق تاريخي ،،، لكن الاخوة الشيعة لهم توجه آخر يصل الى حد تقديسه ،،، فلا تدعو عصبية الحدث تُخرجكم عن المعنى الذي قصدته ….

  30. استاذ توب، انا لم اعتقد شئ على الاطلاق. انا فقط اتجاذب الحديث مع امريكية عربية

  31. امريكية عربية هذا تاريخ سيدنا الحسين بالواقع قد اختلف الناس في ذلك ، فقيل : إنه دفن في الشام ، وقيل : في العراق ، والله أعلم بالواقع . أما رأسه فاختلف فيه ؛ فقيل : في الشام ، وقيل في العراق ، وقيل : في مصر ، والصواب أن الذي في مصر ليس قبرا له ، بل هو غلط وليس به رأس الحسين ، وقد ألف في ذلك بعض أهل العلم ، وبينوا أنه لا أصل لوجود رأسه في مصر ولا وجه لذلك ، وإنما الأغلب أنه في الشام ؛ لأنه نقل إلى يزيد ابن معاوية وهو في الشام ، فلا وجه للقول بأنه نقل إلى مصر ، فهو إما حفظ في الشام في مخازن الشام ، وإما أعيد إلى جسده في العراق .

    وبكل حال فليس للناس حاجة في أن يعرفوا أين دفن وأين كان ، وإنما المشروع الدعاء له بالمغفرة والرحمة ، غفر الله له ورضي عنه ، فقد قتل مظلوما فيدعى له بالمغفرة والرحمة ، ويرجى له خير كثير ، وهو وأخوه الحسن سيدا شباب أهل الجنة ، كما قال ذلك النبي صلى الله عليه وسلم ، رضي الله عنهما وأرضاهما ، ومن عرف قبره وسلم عليه ودعا له فلا بأس ، كما تزار القبور الأخرى ، من غير غلو فيه ولا عبادة له ، ولا يجوز أن تطلب منه الشفاعة ولا غيرها كسائر الأموات ؛ لأن الميت لا يطلب منه شيء وإنما يدعى له ويترحم عليه إذا كان مسلما ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( زوروا القبور فإنها تذكركم الآخرة )

    فمن زار قبر الحسين أو الحسن أو غيرهما من المسلمين للدعاء لهم والترحم عليهم والاستغفار لهم كما يفعل مع بقية قبور المسلمين – فهذا سنة ، أما زيارة القبور لدعاء أهلها أو الاستعانة بهم أو طلبهم الشفاعة – فهذا من المنكرات ، بل من الشرك الأكبر ، ولا يجوز أن يبنى عليها مسجد ولا قبة ولا غير ذلك ؛ لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ( لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ) متفق على صحته ، ولما رواه جابر بن عبد الله رضي الله عنهما في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم : ( أنه نهى عن تجصيص القبور وعن القعود عليها وعن البناء عليها ) ، فلا يجوز أن يجصص القبر أو يطيب أو توضع عليه الستور أو يبنى عليه ، فكل هذا ممنوع ومن وسائل الشرك ، ولا يصلى عنده لقول النبي عليه الصلاة والسلام : ( ألا وإن من كان قبلكم كانوا يتخذون قبور أنبيائهم وصالحيهم مساجد ألا فلا تتخذوا القبور مساجد فإني أنهاكم عن ذلك ) أخرجه مسلم في صحيحه عن جندب بن عبد الله البجلي رضي الله عنه .

    وهذا الحديث يدل على أنه لا تجوز الصلاة عند القبور ولا اتخاذها مساجد ؛ ولأن ذلك وسيلة للشرك وأن يعبدوا من دون الله بدعائهم والاستغاثة بهم والنذر لهم والتمسح بقبورهم طلبا لبركتهم ، فلهذا حذر النبي عليه الصلاة والسلام من ذلك ، وإنما تزار القبور زيارة شرعية فقط ، للسلام عليهم والدعاء لهم والترحم عليهم من دون شد رحل لذلك .

    والله هو الموفق والهادي إلى سواء السبيل .

  32. أجمل أمرأه بلاستيكيه مصنوعه من البلاستك اللبناني الآصيل
    hhhhhhhhhhhhhhhh

  33. لا حول ولا قوة الا بالله…! انا اول مرة في حياتي اسمع بهده القصة!
    لمادا يطوفون بالرأس ؟ اليس اكرام الميت دفنه؟ ومن هو الدي طاف بها؟ اهله ام قتلته؟

  34. a5i ahmad alshandawili okadder ma taqool laken al shi3a la yoquadisoon ay shaks min ahl bait rasoul allah laken min zyaratona lahom hiya hasana lana w hom shofa3a2 liman yowaleehon 3ala qawl rasoulm allah saaw al hussain 3alayhi alsalam safinat alnajat man tamassak biha yafouz ya3ni mithl ma na tamassak bisayidina w nabiyina mohammad saaw.

  35. سيدنا الحسين من ال البيت و سيد شباب الجنة و حب ال البيت واجب بل ان التوجه بهم الى الله مستحب لكن ان تتحول محبتهم الى درجة العبودية هذا هو الغير مرغوب فيه .و ان تطأ أقدام لعوب مكان شريف كضريح و مسجد سيدنا الحسين هذا قمة الاستخفاف بمقدساتنا مكان يجب لها تدنيس مكان شريف يستمد شرفه من عطر رسول الله اين انتم يا من تدعون و تدعون

  36. allah yahdikoum mada sa yanfa3oukoum aldou3aa 3inda alkoubour li anfousikoum fal tad3ou lahou birrahma wal tad3ou li anfousikoum fi salatikoum

  37. بالنهار بالنقاب وبالليل بترقص وتغنى
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  38. فيما يتعلق بينها وبين الله لا احد يتدخلللللللللل اما فيما يتعلق بالفن نعم للتدخل وشكراااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *