بعد فوزها بلقب أجمل امرأة في العالم، أصبحت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من مريدات مسجد الإمام “الحسين” بالقاهرة، وذلك بعد انتقال إقامتها إلى مصر مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الجماعة”؛ الذي يتناول تاريخ حركة “الإخوان المسلمين” في مصر، والذي يكتبه وحيد حامد.

وتصر هيفاء على أن تكون زياراتها المتكررة إلى ضريح الحسين في طي السرية والكتمان، حيث تذهب باستمرار وهي مرتدية النقاب أو الحجاب وبدون ماكياج حتى لا يتعرف عليها أحد، وذلك بعد ارتدائها النقاب للمرة الأولى خلال أحداث الفيلم السينمائي “دكان شحاتة”. كما تقوم المطربة اللبنانية بتوزيع ما تجود به لأهل الخير.

مسلسل “الجماعة”

على جانب آخر، نفت هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الجماعة”، قائلة إنها يشرفها كثيرا أن تشارك في عمل درامي مهم مثل مسلسل “الجماعة”، لكنها لا تفكر في خوض الدراما التلفزيونية في الوقت الحالي.

وأضافت المطربة اللبنانية أنها تركز حاليا -بشكل كبير- على الغناء، وقررت الابتعاد فترة عن التمثيل بعد تجربتها الأخيرة في فيلم “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف، حتى تعود بعمل كبير وقوي، يحقق لها أحلامها في عالم السينما.

وأشارت هيفاء إلى أنها اعتادت على ملاحقة الشائعات لها سواء الشخصية أو الفنية، وكان آخرها أيضا تحضيرها لفيلم سينمائي قريبا، وهو ما نفته أيضا، وأكدت أنها غير مؤهلة حاليا لخوض أي تجارب تمثيلية سواء في السينما أو التلفزيون، وأن كل ما يشغلها حاليا هو مستقبلها الغنائي، حيث تنشغل حاليا باختيار عدد من الأغنيات، لتقوم بتسجيلها قريبا وتضمها إلى ألبومها الغنائي الجديد.

أجمل امرأة في العالم

على جانب آخر، أعربت هيفاء عن سعادتها بانتزاع لقبَ أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم، في استفتاء أجراه موقع “TOP ٩٩ Women” العالمي على شبكة الإنترنت بين زواره، متفوقة بذلك على جميلات العالم من مطربات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات.

وحلت بعد الفنانة اللبنانية في القائمة كل من عارضة الأزياء “دينيس ميلاني”، والممثلة “ميجان فوكس”، وعارضة الأزياء “إيليانا فاساريو”، وكانت المفاجأة تراجع الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” إلى المرتبة الخامسة، على رغم حصولها على لقب أكثر النساء جاذبية في كثير من الاستفتاءات السابقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله…! انا اول مرة في حياتي اسمع بهده القصة!
    لمادا يطوفون بالرأس ؟ اليس اكرام الميت دفنه؟ ومن هو الدي طاف بها؟ اهله ام قتلته؟

  2. a5i ahmad alshandawili okadder ma taqool laken al shi3a la yoquadisoon ay shaks min ahl bait rasoul allah laken min zyaratona lahom hiya hasana lana w hom shofa3a2 liman yowaleehon 3ala qawl rasoulm allah saaw al hussain 3alayhi alsalam safinat alnajat man tamassak biha yafouz ya3ni mithl ma na tamassak bisayidina w nabiyina mohammad saaw.

  3. سيدنا الحسين من ال البيت و سيد شباب الجنة و حب ال البيت واجب بل ان التوجه بهم الى الله مستحب لكن ان تتحول محبتهم الى درجة العبودية هذا هو الغير مرغوب فيه .و ان تطأ أقدام لعوب مكان شريف كضريح و مسجد سيدنا الحسين هذا قمة الاستخفاف بمقدساتنا مكان يجب لها تدنيس مكان شريف يستمد شرفه من عطر رسول الله اين انتم يا من تدعون و تدعون

  4. بالنهار بالنقاب وبالليل بترقص وتغنى
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  5. فيما يتعلق بينها وبين الله لا احد يتدخلللللللللل اما فيما يتعلق بالفن نعم للتدخل وشكراااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *