>

أكدت هيفاء وهبي أنها استقرت على العمل الدرامي الذي تقدمه خلال شهر رمضان المقبل، وأن اسمها في المسلسل الجديد سيكون “نوسة” واستبعدت النجمة اللبنانية في برنامج أبشر في حلقة الإثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2010 أن تكون هناك منافسة بينها وبين غادة عبد الرازق.

وأضافت أن الجمهور سوف يتابع العمل الذي يفضله، معربة في الوقت نفسه عن شكرها لغادة على نفيها في حلقة سابقة من البرنامج أن تكون قد أساءت إليها، وعبرت عن إعجابها الشديد بها كممثلة.

واعترفت هيفاء وهبي بأن فكرة الانتحار تمر على خاطرها في لحظات يأس وفقدان الثقة، مشيرة إلى أن الشهرة بقدر ما تعطي الفنان بقدر ما لها من سلبيات على حياته.

 

دموع بسبب السندريلا

وأجهشت هيفاء بالبكاء عندما أهداها برنامج أبشر فقرة غنائية بصوت ثلاث فنانات شهيرات انتهت حياتهن بالانتحار، وهن: سعاد حسني، ومارلين مونرو، وداليدا. وقالت وهبي إنها في بعض اللحظات تخشى هذه النهاية؛ لأن حياتها تشبه إلى حد بعيد الفنانات الثلاث، وغيرهن.

وحقق البرنامج الذي يقدمه نيشان أمنيات هيفاء وهبي، وخاصة أمنيتها بالاشتراك في عمل عالمي، فقد تلقت مكالمة من زياد كبي مدير شركة سوني الشرق الأوسط الذي أعلن عن اتفاقه على عمل درامي برؤية عالمية تقوم ببطولته هيفاء.

وفي مداخلة هاتفية؛ أبدت النجمة المصرية الكبيرة هند رستم إعجابها الشديد بهيفاء وهبي، وقالت إنها تتميز بالجمال والأناقة وخفة الظل، والمحافظة على القوام الرشيق. وعبرت الفنانة الكبيرة عن أمنيتها بأن ترى عملا مسرحيا مشتركا بين النجمة هيفاء وهبي والفنان عادل إمام، وقالت: إن مثل هذا العمل سيكون عملا رائعا نظرا لشعبية النجمين.

 

وأشادت النجمة اللبنانية بزوجها المصري أحمد أبو هشيمة، مشيرة إلى أنه يتفهم طبيعة حياتها كنجمة مسلطة عليها الأضواء، وقالت: إن الحبيب هو الإسفنجة التي تمتص العذابات التي يقابلها الإنسان. وأضافت هيفاء أنها وزوجها يخططان لحياتهما، وخاصة فيما يتعلق بمسألة الأطفال، مستبعدة أن تقوم بالغناء أثناء الحمل كما فعل غيرها من الفنانات، وقالت إن لكل شخص طريقته في التفكير.

وغنت هيفاء وهبي عددا من الأغنيات، ومنها أغنية “أنا هيفا” وأغنية الفنان فريد الأطرش “يا عوازل فلفلوا” وأغنية “دلوعة” و”إيه ده” كما غنت أغنية باللهجة الخليجية “أحب السمر” وشاركت الطفل جاد الغناء “بابا فين”. فيما أعربت عن سعادتها بتقليد عدد من المعجبين لها، وكذلك تقليد عدد من نجمات الغرب لها، لكنها قالت “أنا الأصلي”.



شارك برأيك

‫69 تعليق

  1. صحيح والله ما حد كان يتوقع منها هذا الكلام
    الان انا فهمت انو لازم مانحكم على الناس م المظاهر لان الله هو الوحيد الذي يعلم ما في الصدور

  2. فعلا وبكل صراحه اجمل النساء يا هيفا تبارك الله الله يعين زوجك شو الك معجبين

  3. يقول الله
    ومن اعرض عن ذكري فان له معيشه ضنكا ونحشره يوم القيامه اعمي
    ومن آياته
    وما تأتيهم من إيه من آيات ربهم الا كانوا عنها معرضين
    ومن آياته
    تلك الدار الاخره نجعلها للذين لا يريدون علوا في الارض ولا فسادا
    صدق الله العظيم

  4. people will never know whats going on inside these famous people’s life only god knows . we always think that the grass is always greener on the other side, till we cross to the other side!

  5. العربي صح لساااانك اخوي

    وبعدين اكيد الدموع هذه من الدعايه الاعلاميه تبعها

    هههههههه

  6. bmout fiki ad ma inti taibi w helwi w alaaa kareem ya haifa sho bdik ta3maliy,, fi niss kterr 7akodiiin ,bs sad2ini hol kolon ghyranin min gamalik ya amaaaaaaaaar lebnin w il 3alam kelo

  7. I can’t believe she would say things like that. She is such a drama queen!!!!! Instead of talking about suicide because of the toll fame takes on you, why doesn’t she try to help those who actually have reasons to think of committing suicide?? Like homeless children, or starving people all over the world. She is a typical, selfish person who is only out to get sympathy and attention from others. Get over yourself, no one cares

  8. دع الخلق للخالق. الله هو الوحيد الذي يعلم ما في الصدور

  9. هيفاء انتي افضل نجمه عربيه مهما حاول حسادك الفاشلون تشويه صورتك ستضلين افضل واجمل فنانه في العالم وليس فقط العالم العربي

  10. انا بقول انها عملت كتير اشياء الله اعلم بيها لحتى وصلت لهيك شهرة حتى انها بتحارب وبترفع قضايا على كل وحدة حلوة جديدة بتدخل الفن وكمان بتروح كتير عند عرافين

  11. fadia said
    (هيفاء انتي افضل نجمه عربيه مهما حاول حسادك الفاشلون تشويه صورتك ستضلين افضل واجمل فنانه في العالم وليس فقط العالم العربي)

    جد عم تحكي ولا عم تمزحي……..اكيد عم تمزحي???!!!!!

  12. الجمال هو جمال الروح
    انتي بالنسبة لي مجرد عجوز شمطاء تتدخل فيما لا يعينيها لكي تسمع مالا يرضيها

  13. الله سبحانه وتعالى خلق الانسان من نطفه…اي ضعيف..
    والحكمه …حتى يتذكر عضمت الله سبحانه …وحتى لا يصيبه الغرور…
    وبكل مزايا الحيات…سواء الجمال اوالصحه او المال او الشهره..
    وكل ما عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام…
    وبكاء هيفاء… هو بكاء …حقيقي
    ناتج عن ضعف الانسان…امام كل شي الا ما ستر به ربي امام المفاجاءت. وتوصل الانسان للشهره …بالصدق عبء عليه وهذه حقيقه…
    هيفاء كفنانه …راءي الشخصي بها…هي لا تملك الامكانيه الفنيه..
    وهي تعرف هذا…ولكن هي دخلت للساحه من خلال اعتمادها على امكانيتها الجسديه والتسلل الى العقول الفقيره…. وهذا ما اغضب الكثير من الناس.. وكل ما توصلت اليه هو.. حوار الجسد مع…. لذة الجمهور و اصحاب البزنز..


  14. الشهره ..اولها عسل ووسطها بصل واخرها…حنضل…
    في البدايه..يتصنع الشخص كل الطرق ويسلكها ويقبل بكل شيء مقابل الشهره و الصعود…ولمجرد دخول الشهره
    يبدا بالملل ..شيء فشيء…ويكثر التذمر وتزداد الضغوط والمنافسات والطامعين…واصحاب الوجوه المتعدده ..والكل يريد… وتخيل حتى الزوج لم يكن بالمصداقيه…
    فتتحول حيات الفنان…الى حنضل ليقول ياريتني كنت عايش بقريه بعيد عن كل الناس والشهره…ويبدا يتخباء وراء النضاره السوداء والاسامي المستعاره..ليستمتع بلحضة انفراد بعيد عن نضارات الاخرين وليتكلم بدون رقيب.
    اذا كانت امراءه…فالجميع يطمح للجسد…فاذا لم تعي للاول فهناك تكملت المئه…والله اعلم من هو..المئه. وحقيقة الفنانات يعانون المر خلف الكواليس …واذا لم تعطي للشخص رقم 100 ممكن ان يحصل لها كما حصل لسوزان تميم.
    والله على ما اقوله شهيد…انا جلست مع عدد من الفنانات…
    واغلبهم اكثر شهره من هيفاء …وحين يتحدثن…تصابون بالمفاجئه عن كيفية امتلاكها للشهره والصوت وهي تستجدي الصدق والصداقه والصداقه والامان وحتى بين عائلتها واهلها..

  15. هيفا حضور كلشششش حلو واناقه بس صوت لا ماعدهه بس بصراحه قهرتني من بجت لان احبهه هوايه

  16. hia daiman betheb ”techhat” ta3atof almochachahid leanna bete3raf mostawaha alfanny 0% .falidalik bethawel tebayyn enna meskina od3ifa
    leanna bte3ref law battalet techteghel ma rah etkaffy 3amaliyat attajmil taba3ha wtab3an ma hadan rah yrda yt3amal ma3aha leanno kol yally frasidha alfanny bass jamalha al istena3y !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  17. هل من المعقول أن تكون هيفا اجمل امراة في العالم العالم العربي كله جميلات و حسنوات و لكن يسترن جمالهن و يحافظن عليه لانه من حق الزوج فقط

  18. الجمال هو جمال الروح
    انتي بالنسبة لي مجرد عجوز شمطاء تتدخل فيما لا يعينيها لكي تسمع مالا يرضيها
    copy

  19. هيفا وهبي انتي ملكه والله قطعتي قلبنا لما بكيتي
    احنا بنحبك كتير يا ملكه الكون والكل يغار منك

  20. رغم الشهره والمال والكثير يضن انها تعيش اجمل ايام حياتها ولكنها تحس ان هناك شي ينقصها وهي الطمانينه وألراحه النفسيه فقد جنت كل ما تريد الا هذه الطمانينه ماتريده هو ذكر الله والاقلاع عن حزب الشيطان الا بذكر الله تطمئن القلوب الله يهديها الي طريق الصواب ويهدينا معها فكلنا لنا ذنوب  

  21. كل هذا تمثيل في تمثيل ولا يعني ان من يتكلم او تتكلم تقول حقيقة مشاعرها ، وانما هي فرقعات اعلامية الغرض منها الشهرة !!! مثل هذه البرامج الحوارية يتم فيها قبل تسجيلها الجلوس مع مقدم البرنامج ومناقشة كل سؤال وما هو الجواب الافضل ( وربما ليس الجواب من عندها بل من مستارها الاعلامي ) !!! يضحكون على عقول البسطاء ، ويصدقونهم !!!!!

  22. انا بحب الفنانات التلات داليدا وسعاد ومارين ولا اتمنى ان تكون نهايه هيفاء مثلهن
    كلمة حلوة وكلمتين حلوة يابلدي بحبك يا مصر

  23. اعوذ بالله من غضب الله اتمنى ان لا تكون نهايتك هكذا يا هيفاء وانصحك بزيارة طبيب نفساني لكي لا تغضبي ربك الله يهديكي ويهدينا

  24. aslan kol man yofakkir fi {{{{ alintihar}}}} limojarad ham addonya bikon 3ando faragh diniy wa rawhani walil asaf hayfa bikol tasarrofatha alba3ida kol albo3d an ma yordi allah 3omraha mahathess ben3mat addin wa alkorb min allah leanno hakikatan alkorb mina allah howa ajmal ma fil alwojod howa assa3ada nafesha walllllllahi

  25. كلامى ليس دفاعاً عن هيفاء ولكنه مُجرد رأي وليس فيها بالتحديد إنما عموماً .
    مُصطلح ” عجوز شمطاء ”
    العجر مرحلة من مراحل عُمر الإنسان وبيمر بيها شئى أم أبى .
    يعنى نستنتج إنها حاجة ( مش بإيد الإنسان ) ، كـ مرحلة الشباب مثلاً مش بإيد الإنسان وإلا كانت كُل الناس فضلت طول عمرها شباب .
    إنما الحاجة إللى ( بإيد الإنسان ) إنه يقدر ( يحافظ ويعتنى ) بنفسه ويفضل جذّاب فى عيون الأخرين مهما تقدم من عمر ( عجّز ).
    وأنا معاكم إن هيفاء وغيرها من الأخريات ( عواجيز) ولكن هذه ليست القضية القضية إنهم قدروا فعلاً يعتنوا بنفسهم ليضاهوا بنات العشرينات حتى إذا ظلّوا ( عواجيز ) .

  26. Please to all who r using Quraan verses to support their ideas or to show how they think the person they are commenting on is bad or will be in hill fire to stop doing that cuz please ask urself before u use God’s words to judge others” do thes words apply on me?” then u’ll know if u r the right person to make judgments on others….ma 7ada a7san men 7ada o Allah a3lam beqolobena o asrar nofosena…khalleha mastoora o 7akem nafsak before u do to others

  27. ماهذه الحلقه التافهه ؟؟ فعلا شي غريب .. يتعاملون معها وكأنها شي خطير في الحياه وهي لازالت تعتقد نفسها صغيره ودلوعه فتعفص وجهها عشرين عفصة لدرجة تشعرك انها عندها تسمم معتقده ان هذا اغراء للعربي زالضاهر انها تغريه هذه الحركات المقرفه !! ثم تتصنع البكاء لتشعرنا انها رقيقه وهي اصلا ابعد ماتكون عن الرقه …. و 3 فساتين وكان العالم ينتضر موضتها التي منذ عرفنها وهي لم تتغير فساتين كشكش ومنكوش ومنفوش و ترتر مفتوحة الصدر … جار عليها الزمن هي وملابسها المعفنه .. والمضحك حين قال تتعاون مع معرفش مين من اجل صنع شي عالمي ههههههه يتكلم مع لبناني و يتوقع مننا نعتقد انه راح يوصلها للعالميه انقلعوووووو مالي خلقكم !! انشر حبي!!

  28. السلام كل من يبعد عن ذكر الله يصل إلى هذه المرحلة من اليأس ويكون الشيطان له قرين فيوسوس له لقتل نفسه أو عمل الشر أو الإغرآت مثل أختنا مبتغري الشباب المسلم الله يهديها ويهدينا جميعا آمين

  29. the problem now is that we see everything in all these TV programs or online or we read about it in the news … before people didn’t know about the stars lives and therefore was hard to judge but because of the advancement and satellite channels there is nothing to do but watch so& &so and judge so&so …and assume they are not humans even though we do not know what happens to them before or after shooting a certain program. All stars are trying to get the viewers approval and love , but the viewer forgot about love and only judge their roles and how they dress… Who cares at least they are dressed on TV and if a man think she is sexy good for her but it’s his choice to sin or not .. Just like when someone chooses to watch pornography websites or not.

  30. بعد كل هالشهرة لي حقتتا و ركدت وراها عم تبكي …طبعا لانو شهرتا اجت من ورا الفن الهابط مع العلم الشهرة مو ديمن بتنسب للنجاحات او الشغلات الايجيابية في ناس بتنشهر من افعلا السيئة ….هاهاهاه يا هيفا

  31. طيب مو كلوا الحلقه راح تسجل يوم الجمعة وتنعرض الاثنين

  32. بصراحة هيفا امراة جميلة لانستطيع انكار دلك , ولاها جمهور بالالاف الم نقل بالملايين .ادن اهنا لصنعنا هيفا وامثال هيفا العيب فينا مش فيها.
    بشوفها ممثلة احسن من مغنية

  33. هيفاء انسانه دمها ثقيل وعجوز<<وكتله فاسده متحركه <<الله ياخذها
    عشان االناس يرتحون من هذي الاشكال

  34. هيفا يا هيفا قال القاء الكثير من الاراء وكل عبر عن رأيه بهيفا
    ولكن هل بكت هيفاء يوما على ابنتها الله اعلم
    هل بكت هيفا يوما من خشية الله الله اعلم ولكنني لا ارى في تلك الدموع شيئا مهما ولا يهمني اتمنى ان تكون نهايتك مثل سعاد حسني ولكن ليس بالموت لكن في الانعزال والنسيان فلقد نسيها الناس ولم يعودي يذكروها وجمالها الفتان زال بسبب الشرب والسهر فأنت مثلها واتمنى ان يأتي يوما وننساكي فيها ولا نذكرك ولكن هناك شيء اخر سعاد حسني كانت جميله الصوت والاداء والشكل والدلع طبيعي مش اصطناعي فاين انتي منها

  35. To my surprise my son who lives in Australia, and never watched arabic programs, asked me when i was watching haifa’s interview, is that Haifa? i asked him how do u know her, he said everyone know’s her i didn’t go any further than that.

  36. whatever people say.. I find her very beautiful lady.. lets admit that and anyone who says she is ugly I tell him or her “be just half of her beauty”.. she is womanly, i wish i was half cute like her

  37. ..راءي شخصي…..
    الحقيقه….انا ضد فكرة التقييم ….للتعليقات..
    وضد فكرت …حذف ما هو غير حاصل على تقييم…
    لانه كل شخص حر بافكاره …وهو مقتنع بها ..فلا يحتاج الى من يقيمه….
    اضافة الى انه… من قال ان من يقيمه…..هو افضل منه..
    ..
    دعوا الجميع …..تكتب ارائهم…فنحن ليس بمدرسة ابتدائيه…
    ..

  38. والله انها مكرووووووووووووووووووووووووووووووووووه بشكل
    تقيمون والا ما تقيمون يااخوان هيه مقرفه ولعنة الله عليها وعلى الي
    يحبهاااااااااااااا

  39. I hate her, she is not a singer at all nor a beautiful woman,she is all Plastic..Elastic…hahahaa. whoever is saying she is beautiful…go around the world and see pretty women before judging haifa, at least those beautiful women are not fake like her..lol

  40. هناك انواع مختلفه من المغنيين او المطربيين
    النوع الاول يسمع ولايشاهد كأم كلثوم مثلا تسمع اغانيها وهي تشدو افضل الف مره من مشاهدتها
    النوع الثاني تشاهد ولا تسمع كهيفاء وهبي فهي ليس لديها اي نوع من الموهبه غير تراقصها وتلويها بجسدها السيلكوني!
    النوع الثالت يسمع ويشاهد كعمرو دياب والكينج محمد منير لديهم الصوت الجميل وايضا يهتمون بتقديم اغانيهم بشكل جيد
    النوع الرابع لا يشاهد ولا يسمع كعمنا شعبان عبد الرحيم ومن علي شاكلته

  41. انا معاك يا Triple في ال classification بتاعك للمغنيين.. بس اختلف معاك في ان محمد منير ممكن يتسمع اه (في حاجات معينة كمان بس ما يتشافششششش ابدا. اوعى تزعل عشان انا عارفة انك بتحب منير اوي 😉

  42. ههههههههههههههههه انت هنا بتحكمي بالشكل والشكل عمره ما كان معيار للمغني محمد منير ممكن مايكونش وسيم لكن يملك صوت لا يملكه الا اقل القليل في العالم كله والا ماكان حاز علي لقب الكينج كمان له حضور طاغي زائد انه دايما بيهتم بكليباته من حيث التصوير والاستعراضات بتاعته
    وعلي العموم دي وجهات نظر وانا بحترم كل الآراء المعارضه لآرائي
    كمان حاجه منين تعرفي اني بحب منير لان بصراحه اول مره اشوفك هنا علي الموقع!!

  43. ………………..((…..رجاءا عدم التقييم……))………………..
    العربي 0001 …..مرحبا..113…انته يتزاكر من ورانه وله ايه…هاي خيانه.
    robe ….خسرت…شنو ما كنت تدرس طيلة السنه..ضالم النفس..27 – 41.
    والله راح نبعث…. لاهلك…. النتيجه.
    fofo …انتي تريدين هيفاء تبكي على بنتهه …حته يخرب مكياج اعيونهه..؟؟؟
    TRIPLE-A …بقى النوع الخامس….اذا عرفته…اتكون ..الك جائزه.
    MAJDA …..قوي اايمانك…بعدلك اثنين وتطلع من المجموعه…
    ( اكتب الي صح…وانما اكتب الك صح ) وياخير من نفع واستفع…
    شذى الحضرمي عاشقة تامر حسني…..
    اسف خسرتج لانه ..عاشقت تامر حسني…..شعرت بالغيره..
    فلــــة…
    انتبهي ..تره هيفاء عدهه علاقات واصله وعدهه..( خلفيه). سياسيه ..خطيره
    ..

  44. heyyi ma bteswa chi ghier enna sexy w bthayej bs w min heyyi la ykarnouha bsou3ad 7ousni chou m2admi 7adreta bous lwawa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *