الصفحة الرئيسية فن لعبة لكم هيفاء وهبي و تامر حسني

لعبة لكم هيفاء وهبي و تامر حسني

بواسطة -
11 42

اشتعلت المنافسة بين النجمين تامر حسني وهيفاء وهبي، ليس في مبيعات الألبومات أو أسعار حفلات رأس السنة، لكنها هذه المرة في رياضة الملاكمة، عبر لعبة انتشرت بأحد مواقع الألعاب على الإنترنت.

وتقوم فكرة اللعبة على اختيار المستخدم شخصية هيفاء أو شخصية تامر، وفي حال اختياره شخصية هيفاء يمكنه أن يوجه اللكمات لتامر، مستخدما أسهما يؤدي الضغط عليها بالفأرة إلى توجيه اللكمات يمينا ويسارا، والعكس في حال اختيار شخصية تامر.

وتهدف هذه اللعبة؛ التي اشترك فيها ما يقرب من نصف مليون شخص، إلى قياس شعبية النجمين، حيث يعني توجيهك اللكمات لتامر أنك تفضل هيفاء عليه، والعكس بالعكس.

وعلى رغم أن قاعدة البيانات باللعبة لا تقدم إحصائية بعدد من وجهوا اللكمات للاثنين، إلا أن التعليقات التي استقبلتها اللعبة تشير إلى أن أغلب المشاركين قرروا توجيه اللكمات لهيفاء.

وتقول “سوسو السبيعي” من الكويت: “أنا أموت في تامر حسني، مو ممكن أختار أن أوجه اللكمات إليه، عشان هيك اخترت توجيهها لهيفاء”.

وكانت صفاء محمد من مصر أكثر توازنا من سوسو، وقالت: “بعشق تامر حسني كتير وهيفا وهبي، بس تامر بحبه أكتر، عشان كده قررت أوجه اللكمات لهيفا”.

وفي مقابل هذه الآراء، أعلن قله عدم استخدامهم اللعبة؛ لأنهم يعشقون النجمين. من هؤلاء “صافي العسل” من الأردن التي قالت: “الاثنان حلوين، الاختيار بينهما صعب”.

يذكر أن النجمين المتنافسين في هذه اللعبة التخيلية سيشاركان معا في حفل غنائي يوم 29 يناير/كانون الثاني المقبل في أمستردام بهولندا.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.