الصفحة الرئيسية منوعات وئام وهاب يكرم غسان بن جدو

وئام وهاب يكرم غسان بن جدو

بواسطة -
11 128

كرم, الوزير اللبناني السابق و المدافع الشرس عن النظام السوري, وئام وهاب الأعلامي, المستقيل من تلفزيون الجزيرة, غسان بن جدو تقديراً لمواقفه الإعلامية والوطنية والقومية و بحضور قيادات لحزب البعث, حركة أمل و حزب الله بالأضافة الى القائم بأعمال السفارة الإيرانية في لبنان.

و عبر وهاب خلال حفل الأفتتاح عن ثقته بأن سوريا ستجتاز الأزمة التي تمر بها قائلا: “أطمئنّوا على سوريا، فهي قوية وستجتاز هذه الأزمة، بالوحدة الوطنية وبالإصلاح الحقيقي الذي أعلنه الرئيس الأسد منذ البداية”، مشيرا الى ان “التدخل الغربي في سوريا مستحيل، وهو يعني أن عشرات الآلاف من الصواريخ ستتساقط على المستوطنات الإسرائيلية، وهذا يعني بأن كل المنطقة ستشتعل من فلسطين إلى العراق”.

ولفت الى ان “البعض الآخر يخاف من التدخل التركي في سوريا، أقول أنه لا يوجد تدخل تركي مباشر في سوريا، وسيكون له علاج حاضر ومضمون ولن أقول أكثر”، مؤكدا ان “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تقبل بأن تهتز سوريا أو تُهزَم، وما العقوبات الأميركية على سوريا سوى مثل تلك التي فرضت عليّ وكانت مفروضة على أموال لم تكن موجودة بالأصل”.

أما بن جدو فقد قال: “أعتبر أن كل الإعلاميين اليوم مكرّمين، وينبغي أن نقول بكل صراحة بأن كل منّا يناضل من موقعه وعلى طريقته، وكل منا يريد أن يكون رسالة للمقاومة والحرية والإصلاح والديمقراطية والمشروع الوطني القومي الكبير الذي تقوده سوريا، وأنا من بين هؤلاء الذي لا أجد حرجاً بالقول أنني مع سوريا المقاومة والممانعة، والأهم أن نكون مع سوريا الحرية والإصلاح”.

وختم بن جدو: “قالها سماحة السيد حسن نصر الله سابقاً: “أنّ ما قبل القرار الظني شيء وما بعده شيئاً آخر”، لذلك أقول: “كأنني بالمشهد العربي، ما قبل سوريا شيء وما بعد سوريا شيئاً آخر”.

أقرأ أيضا:

غسان بن جدو يحذّر الجزيرة من «فتح الملفات»ولا يستبعد الاستعانة بنجوم القناة في محطته الجديدة

بن جدو من الجزيرة الى المقاهي

غسان بن جدو يستقيل من “الجزيرة”

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.