كرم, الوزير اللبناني السابق و المدافع الشرس عن النظام السوري, وئام وهاب الأعلامي, المستقيل من تلفزيون الجزيرة, غسان بن جدو تقديراً لمواقفه الإعلامية والوطنية والقومية و بحضور قيادات لحزب البعث, حركة أمل و حزب الله بالأضافة الى القائم بأعمال السفارة الإيرانية في لبنان.

و عبر وهاب خلال حفل الأفتتاح عن ثقته بأن سوريا ستجتاز الأزمة التي تمر بها قائلا: “أطمئنّوا على سوريا، فهي قوية وستجتاز هذه الأزمة، بالوحدة الوطنية وبالإصلاح الحقيقي الذي أعلنه الرئيس الأسد منذ البداية”، مشيرا الى ان “التدخل الغربي في سوريا مستحيل، وهو يعني أن عشرات الآلاف من الصواريخ ستتساقط على المستوطنات الإسرائيلية، وهذا يعني بأن كل المنطقة ستشتعل من فلسطين إلى العراق”.

ولفت الى ان “البعض الآخر يخاف من التدخل التركي في سوريا، أقول أنه لا يوجد تدخل تركي مباشر في سوريا، وسيكون له علاج حاضر ومضمون ولن أقول أكثر”، مؤكدا ان “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تقبل بأن تهتز سوريا أو تُهزَم، وما العقوبات الأميركية على سوريا سوى مثل تلك التي فرضت عليّ وكانت مفروضة على أموال لم تكن موجودة بالأصل”.

أما بن جدو فقد قال: “أعتبر أن كل الإعلاميين اليوم مكرّمين، وينبغي أن نقول بكل صراحة بأن كل منّا يناضل من موقعه وعلى طريقته، وكل منا يريد أن يكون رسالة للمقاومة والحرية والإصلاح والديمقراطية والمشروع الوطني القومي الكبير الذي تقوده سوريا، وأنا من بين هؤلاء الذي لا أجد حرجاً بالقول أنني مع سوريا المقاومة والممانعة، والأهم أن نكون مع سوريا الحرية والإصلاح”.

وختم بن جدو: “قالها سماحة السيد حسن نصر الله سابقاً: “أنّ ما قبل القرار الظني شيء وما بعده شيئاً آخر”، لذلك أقول: “كأنني بالمشهد العربي، ما قبل سوريا شيء وما بعد سوريا شيئاً آخر”.

أقرأ أيضا:

غسان بن جدو يحذّر الجزيرة من «فتح الملفات»ولا يستبعد الاستعانة بنجوم القناة في محطته الجديدة

بن جدو من الجزيرة الى المقاهي

غسان بن جدو يستقيل من “الجزيرة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ظهرت على اصلك الوسخ ياقذر يعني اولتك وآخرتك مسيح جوخ وعم تسعى لمصالحك الشخصية يللي عامل فيها وطني ومهني وقومي وواقعي وشريف ونزيه ومحايد وديمقراطي ووووووووووووووووو تضرب في شكلك

  2. احلى عالم والله …..
    نحنا بلبنان ناطرين بس تشكيل الحكومه لحتى نبلش نصادر اموال الحريري والسنيوره يلي نهبوها من لبنان الغالي واهم شي سحب الجنسيات من غير اللبنانين الا الا يلي بيستحقوها والاعدام نصيب كل يلي كان خائن وعم يتعامل مع الصهاينه بحرب تموز من جعجع لسعد تيار المستهبل
    ومنختم بالقول دائماا واحيانا
    شكراا على تقبلكم
    الرأي و الرأي الأخر

  3. بعض السياسيين في العالم العربي ، وخاصة في لبنان ، يقولون اليوم ما سوف ينفونه غدا ، وذلك حسب الظروف !!! من السذاجة ان يتصور احد ما ان المقاومة في لبنان سوف تغامر وتضرب ( صواريخ ) على الارض المحتلة اذا تمكن شعب سوريا من الحصول على ما يريده !!! فالمقاومة اذكى من ان تغامر و تُعطي الفرصة للدولة العبرية ومن ورائها الغرب لضرب لبنان وتدميره من اجل سوريا !!!

  4. yiiiii ma 2a7lekon allah yzid we yberek lal moukawami awalan wa teniyan la habibete albi souriya we nshallah ten7al el 2azmi we yenkemsho hawli eli badna nsamiyon zbelete el terikh…hezeb allah wel assad 2a7la 3alam weli ma3ajabo ma ykamel we yde2 rasso bel 7ete.

  5. كان الله في عون المشاهد العربي على قناة الجزيرة, فلا ريب ان عتدها شبكة مراسلين ومصادر اخبارية قوية لتجذب بهم الجماهير المتعطشة للخبر والتعليق, ومحاورة السياسيين العرب. لكنها تختار الاخبار السيئة حول اعدائها واعداء مالكيها ومن وراؤهم, وتضخمها وتبهرها, املا في تحريض الشعوب العربية ضد حكوماتها, ومن جهة اخرى تعتم على الاخبار السيئة التي تمس اصدقاء مالكيها المذكورين آنفا, وتجمل صورتهم وحسناتهم الوهمية.
    والمتابع لقناة الجزيرة يمكنه ان يكتشف ذلك الاسلوب الرهيب بوضوح, بالطريقة التي تختار فيها من يحاورونهم ويبرزون آراءهم, من الحاقدين والموتورين, ضد حكوماتهم وانظمتهم, وممن يدعونهم بشهود عيان, في الوقت الذي يستبعدون كل من يناقض سياسة الجزيرة وتوجهاتها.
    وقد انكشفت هذه الاساليب لدى السواد الاعظم من الجماهير العربية, وقد آن الاوان ان تدرك الجزيرة ومن وراءها ان اسلوب الضحك على عقول المشاهدين وتحريضهم قد انتهى اجله, فلا بد لهم من احترام عقول المشاهدين والكف عن امحاولات البائسة لغسل عقولهم.

  6. الامر الغريب ان قناة الجزيرة كلما زاد الهجوم عليها ، كلما زاد عدد مشاهديها !!! لا ندري لماذا ولكن هذا ما يحدث ….!

  7. شكرا لك ابو عمران واكمل واقول والمواطن العربي الساذج هو من اخذ الخبر دون ان يفكر بصدقه او خفايا بثه وانما يحكم عليه من منطلق ديني وطائفي لا من منطلق عقلاني و وطني او السماع للراي الاخر كما تدعي الجزيرة وذلك بعد ان اتخذت منحى الرأي الموجه الواحد وخاصة فيما يتعلق بسوريا علما ان رويترز تعتذر للمرة الثانية الاولى للقناة الثانية الفرنسية والثانية لل اي بي سي الاسترالية بسبب مشاهد فديو من الحرب اللبنانية والعراقية وقد قدمتهاالوكالة على انها من الاحداث في سوريا فهل …….الجزيرة بهذه المهنية والشفافية ام ان الرا ي الاخر يأتي متاخر والارجح ان لا ياتي

  8. لا شكر على واجب, فان هذا غيض من فيض, وان الساكت عن الحق شيطان اخرس, والعياذ بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *