قالت مصادر أمنية لبنانية اليوم إن شرطة الحدود اعتقلت شخصين كانا يحاولان قيادة سيارتين محملتين بالأسلحة إلى سوريا التي تتأجج فيها منذ أسابيع احتجاجات عارمة.

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر أمني قوله إن “السيارتين كانتا تحملان بنادق رشاشة وأسلحة نصف آلية وبعض القنابل”. واعتقل الرجلان وهما لبناني وسوري في وقت متأخر الليلة الماضية على الحدود عند وادي البقاع الشرقي.

في هذا الوقت, قال السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم أن هذا الأمر «يتطلب تحركاً من السلطات اللبنانية، ومسؤولية القضاء اللبناني تحتمها الاتفاقات بين البلدين وما عرض من اعترافات ليس بحاجة الى طلب سوري آخر… لتفادي حلقات أخرى من العبث وهو ما ينعكس سلباً على الأمن والاستقرار في البلدين».

وإذ دخلت كتلة نواب «حزب الله» على الخط فاعتبرت أن نفي «المستقبل» غير مقنع، فإن الجراح اعتبر مجدداً أن الاتهامات الموجهة إليه «تركيبات سخيفة وعمل استخباراتي».

أقرأ أيضا:

بالفيديو: التلفزيون السوري يعرض اعترافات “خلية ارهابية”… و يتهم نائب لبناني بتمويلها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يضربو التنين بشكلون
    السوريين الشرفاء الي عم يتظاهرو مطالبة بالحريات والرأي والغاء الفساد مو بحاجة بظن لسلاح لأنو المطالبة بالحق لا تحتاج سلاح واللسان والصدر العاري واغصان الزيتون اقوى سلاح

    الله اكبر على كل واحـــــــــــــد بيحب يعمل فتن بين السوريين ويخربها

  2. الله يستر… معقول في ناس تحب تشعل فتن بين الاخوان
    وتصدرلهم اسلحه حتى يقتلون بعضهم ؟؟!!.. الله يستر على سوريا واهلها ..

  3. اي لاتستغربو لا تستغربو معليش
    من اول يوم كانت الرواية الرسمية والشعبية عبتقول انو في جماعات مسلحة واتهمت اشخاص بعينهم ومعرفوين على مستوى العالم
    المهم
    الكل كان يشكك بنزاهة هالرواية وكانو يقولو انو الامن عبيقتل الجيش وعبيقتل حالو هههههههههه ليش قال من قهرو على الشعب
    العبة انكشفت من زمان والحمدلله ماحسنو ولا رح يحسنو على عزيمة القائد والشعب
    ولسا ماشفتو شي وشوي شوي رح تنكشف الخيوط وتتعرى الشخصيات والقناوت العميلة
    عاشت سوريا الاسد حرة ابية وعاش قائدها العظيم

  4. اليوم سمعت من صديقة ألهم ملك بسوريا أنه صارت اعتداءات على أملاكهم
    والهىف من هذا الشغب هو الاعتداء على كل شي له علاقة جيدة ببشار‘

  5. ■سومر في نيسان 14, 2011 |
    الله يستر… معقول في ناس تحب تشعل فتن بين الاخوان
    وتصدرلهم اسلحه حتى يقتلون بعضهم
    LOL 😀

  6. لبنان المحافظة الخامسة عشرة لسوريا!!على اساس يعني مو بتدبير سوري لبناني طلعت هيك اشاعة .ياخي رح يطير المنشار ازا طلع الفرعون ورا ميشان يكون عبرة بالتاريخ.

  7. الكونت ..مو كل مرة نخترع شغلة كلنا مع الاصلاح والقضاء على الفساد وضد القتل والالغاء لاي طائفة كبيرة او صغيرة ثم ياصديقي الحكومة في لبنان هي حكومة تسيير الاعمال اي الحريري و14اذار فبلا المحافظة الخامسة عشر اوغيره من تقسيماتك الطائفية ويعني ليش بدي صدق شاهدك العيان وممنوع صدق هيك خبر لانو ضد مصالحكم واهدافكم ام انتم الملائكة على الارض والباقي كفرة

  8. عم يتحسن مستوى الكذب شوي شوي.. الظاهر جايبين شي مخرج إيراني حتى مستوى الأداء تطور شوي. أليست نفسها هذه الشحنة كانت متوجهة الى تونس ثم مصر، لكن لسوء حظ زين الهاربين و اللا مبارك لم تكشف!!!! لا بد من الاعتراف بعبقرية اجهزة اللا امن السورية (يعني غبائها اذا حدا لا يميز الهزل الكلامي).. عوجا و الطابق مكشووووفففففف..

  9. بغض النظر عن ان هناك تهريب سلاح كما تدعي السلطات السورية ! أم لا ! الا ان ما يحدث في سوريا الآن لا ينم عن خير للبلد !!! من المخطئ ؟ ليس هذا هو السؤال الآن ،، بل السؤال ، من الذي يستطيع منع هذه الفتنة من الوصول الى اهدافها الدنيئة ؟ … بالطبع لن يكون الشعب الاعزل والمتظاهرين العزل ( حتى لو اندس بينهم مخربين ) ، فهم اضعف من ان يقدروا ان يحلوا المسألة !!! اذن ، من بيده الحل والقدرة عليه ؟؟؟ بالطبع لا احد غير من يحكم الآن ،، وبيده كل السلطات من الشرطة والجيش واجهزة الامن انه هو من يستطيع حل المسألة ووأد الفتنة … فهل هو جاد في هذا ؟ ام هناك من لا يريد له ان يحل المسألة ويتم تخريب سوريا ووصول العدو لأهدافه منها ؟؟؟!!!

  10. ■Jean في نيسان 14, 2011 |
    سعد الحريري و بندر بن ( صباط ) يريدون اشعال الفتنة في سوريا

    رجاء الالفاظ البذيئه مالها داعي لانه عيب تتكلم عن سلطان بن عبد العزيز وهو ما سوى لك شيء

  11. كم يوم ورح تشوفوا هالخونة وامثالن على الشاشات وعم يعترفوا بكل كلب دعمن بالسلاح أو المصاري ….والله جايتن أيام سودة يقولوا فيها (ياليتنا كنا ترابا )لأن الشعب مارح يرحمن

  12. كم يوم ورح تشوفوا هالخونة وامثالن على الشاشات وعم يعترفوا بكل شي ومين دعمن بالسلاح أو المصاري ….والله جايتن أيام سودة يقولوا فيها (ياليتنا كنا ترابا )لأن الشعب مارح يرحمن

  13. والله و عم تفتي و تحكي بالدين.. ما بعرف شو هو دينك بس قال صار للدبانة دكانة و صارت تسكر على بكير.. ذكرتني بالسافل اللي كان عمبيقول لابطال اهل البيضاء العزل ياخونة.. كانك انت و يا من ضيعة واحدة..

  14. السفير السوري في بيروت يعتبر نفسه ( المندوب السامي ) ! مثل ما كان أيام الحكم الانجليزي لكثير من الدول العربية فترسل بريطانيا سفيرا لها لتلك الدول يسمونه المندوب السامي البريطاني عن ملك او ملكة بريطانيا ، له حق التدخل بكل شؤون تلك الدولة ….!!!! كان زمان وجبر يا مندوب يا سامي لسوريا في لبنان !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *