مازال اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون المثير للريبة يتسبب بخروج العديد من الشائعات والنظريات الغريبة في السوشيال ميديا وعلى منصة تيك توك بشكل خاص.

أكد العديد من رواد السوشيال ميديا أن اختفاء ميدلتون مريب ومثير للجدل، وأن تلاعب القصر بالصور وتركيب صور لها يؤكد أنها فارقت الحياة وان القصر يحاول التستر على الأمر لأسباب غير معلومة.

الصورة المعدلة بالفوتوشوب لكيت ميدلتون تثير الجدل حول إختفاءها

قالت العديد من المصادر إن علاقة كيت مع الأمير ويليام كانت سيئة جدًا بسبب خيانة الأخير لها، مشبهين الابن بوالده الملك تشارلز الذي خان الأميرة ديانا في وقت سابق، وأضافت المصادر إن كيت تعاني عاطفيًا.

اما النظرية الثالثة فتتحدث عن أن كيت انتقمت من خيانة ويليام بنفس الأسلوب حيث خانته مع توماس كينغستون مما دفع القصر باقصائها والحجز عليها.

من اخطر الشائعات التي انتشرت منذ أيام قليلة انتشرت بشكل كبير عبر تيك توك، وتفيد بان الجراحة التي أجرتها أميرة ويلز كانت عبارة عن عملية اجهاض لطفل غير شرعي.

وأكّدت الشائعات بأن ميدلتون كانت على علاقة سريّة مع عضو العائلة المالكة الراحل “توماس كينغستون” والذي توفي بشكل مفاجئ وصادم تزامناً مع وقت اختفاء ميدلتون وخضوعها لعملية جراحية.

وأوضحت المصادر بأن أميرة ويلز كانت حامل بطفل توماس وهذا ما فضح علاقتهما، حيث قامت باجهاضه بعد ان عرف زوجها الأمير ويليام بالأمر.

وتساءل المصدر ما اذا كانت وفاة توماس الصادمة انتحاراً أم أنه قُتل على يد الامير بعد اكتشاف علاقته بزوجته.

وبالرغم من انتشار الكثير من الشائعات والاقاويل الا أنه لا يوجد أي أنباء مؤكدة، ومع إصرار القصر البريطاني على أن الأميرة بحالة جيدة وتخضع لفترة نقاهة إلا أن اختفاء ميدلتون الطويل والصور المفبركة تؤكد وجود امر غير معلن.

غير متوقع أن تعود الأميرة إلا بعد عيد الفصح وهو يأتي في31 مارس من هذا العام، على الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن متى سنرى عودة كيت، أصدرت وزارة الدفاع في المملكة المتحدة بيانًا في أوائل مارس تزعم فيه أنه تم تأكيد حضورها لحدث Trooping the Colour في 8 يونيو، حيث ستقوم بتفقد الجنود الذين هم جزء من قسم الأسرة، في دورها كعقيد فخري في الحرس الأيرلندي.

ومع ذلك، في 5 مارس، أوضح  مصدر من ويلز أن قصر كنسينجتون في لندن هو الوحيد القادر على تأكيد حضور الأميرة رسميًا في أي حدث، بمعنى آخر، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كانت كيت ستحضر بالفعل Trooping the Colour.

أبقى القصر صامتًا على التقدم الذي أحرزته كيت منذ إجراء الجراحة، ولم يصدر سوى القليل جدًا من التصريحات حول الأميرة وبالكاد أي صور لها، كل ذلك في محاولة للحفاظ على خصوصيتها.

وفي اليوم الذي أُعلن فيه عن الجراحة، قال القصر إن كيت “تأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة. ولذلك، لن يقدم قصر كنسينجتون في لندن تحديثات حول التقدم الذي تحرزه الأميرة إلا عندما تكون هناك معلومات جديدة مهمة يمكن مشاركتها”. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مادام قصر كنسينجتون في لندن هاديء و ما اسمع منه اي ضجة او خناقة او كسر مواعين او ولية تعيط ههههههههه وانا رايح جاي لكوننا جيران هههههههه فلا تشغلون نفسكم ، معناه الامور في خير ,
    والا لو كانت العائلة المالكة خلصت على الولية الاميرة وقطعتها حتت كان اكيد عرفنا وشفنا دم على الابواب والشبابيك في القصر هههههههه ، لكن ما في شيء من هذا القبيل ، فهي جددت قصر كنسينجتون في لندن، وجعلت جزء منه متحف يخص حماتها الاميرة ديانا ، والجزء الثاني مكان لمعيشتها ههههههه وبصراحة قصر زوبالة ههههههههه كل شيء فيه قديم ، حتى من دخلته فهمت ليش الاميرة ديانا طفشت مع الجدع دودي الفايد هههههههههه كل الاثاث خشب قديم اثري تبع الانتيكا وعمره الف سنة !! ما صدقت اخرج منه بسرعة بسبب الريحة !!
    شوفوا الصورة اعلاه للكرسي الي جالسة عليه الاميرة ومعاها اولادها، هذا الكرسي بالذات صار له في القليل سبوعمية سنة وكل ما ينكسر المرحومة جلالتها كانت تربطه بحبل هههههههههه اصلها كانت جدا مقتصدة وتحب تحوش لقادم الايام ، ههههههههه ثم رحلت غفلة ولا اخذت معاها اي مليم !! فاعتبروا يا اولي الالباب ، الدنيا لا تبقى لاحد ولا احد يبقى لها .

  2. العائلة المالكة البريطانية العظمى لهم فلسفة خاصة من اكثر من الف سنة طورتها الملكة الراحلة بشكل مذهل ، والفلسفة تبعها تقول :لا تشتكي أبدا ولا تشرح أبدا .
    يعني بامكان الصحافة والفضوليين يقولوا ما يريدون لكن لو يخبطون راسهم مليون مرة في الحيط ههههههههه لن ترد عليهم العائلة المالكة او تقول لهم شنو الي قاعد يحصل بالضبط ، هههههههه فقط جلالتها كانت تفضفض الي اول باول هههههههه والان رحلت هههههههه

  3. العيلة المالكة البريطانية تاريخ من الاجرام ومقتل جوز الليدي جابريلا ده مش من محض الصدفة بس هو اتقتل عشان طلع يعرف حاجة مكنش المفروض يعرفها مش لان كيت خانت ويليام معاه لان كيت مش هي اللي تعمل كدة .
    اختفاء اولادها كمان برضو محل شك وتساؤل من الواضح انه فيه أمر جلل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *