أ ف ب – اعلن البيت الابيض الاثنين انه لم يحسم امره بعد حيال نشر صور لجثة اسامة بن لادن وهو اجراء طالب به نواب في الكونغرس الاميركي لتقديم دليل للرأي العالم العالمي على مقتل زعيم القاعدة.

واوضح جون برنان، مستشار الرئيس الاميركي باراك اوباما لشؤون مكافحة الارهاب “سوف نقوم بكل ما هو ممكن لكي لا يستطيع احد ان يحاول نفي اننا قتلنا اسامة بن لادن”.

واضاف خلال مؤتمر صحافي “بث المعلومات ومن بينها الصور، هو اذن امر يجب التقرير بشأنه”.

واعتبر السناتور الاميركي كارل ليفن، رئيس لجنة الدفاع في مجلس الشيوخ، انه سيتعين نشر الصور في نهاية المطاف، وقال “اعتقد انه في وقت ما، سوف تنشر صور جثته (بن لادن)، لا اعرف متى ولكن اعتقد انها ستنشر ويجب ان تنشر”.

واضاف في اشارة الى امكانية قيام اعمال انتقامية ضد الاميركيين، ان “نشر هذه الصور يجب ان يتأخر إلى ان تهدأ ردود الفعل”.

اما السناتور المستقل جو ليبرمان، رئيس لجنة الامن الداخلي في مجلس الشيوخ، فقال ان نشر الصور “قد يكون ضروريا مهما كانت مخيفة لانه اصيب في الرأس – لابعاد اية فكرة بان الامر يتعلق بخدعة من الادارة الاميركية.

واوضح ليبرمان انه مقتنع تماما بان الرجل الذي قتل هو بالتأكيد اسامة بن لادن.

ومن ناحيته، اكد رئيس لجنة المخابرات في مجلس النواب الجمهوري مايك روجرز “يجب ان نحرص على الحفاظ على كرامة اسامة بن لادن، ان كان يتمتع بالكرامة، كي لا نثير مشاكل في اماكن اخرى من العالم وان نقدم ما يكفي من الادلة حتى يعلم الناس انه بالفعل اسامة بن لادن”.

أقرأ أيضا:

مسؤول يروي تفاصيل “دفن” بن لادن في البحر… وشيخ الأزهر يدين التمثيل بالجثة

منتصر الزيات: دفن بن لادن فى البحر “بجاحة و قلة ادب”

صورة “بن لادن” بعد مقتله غير صحيحة

صحف أمريكية: جثة بن لادن دفنت في البحر

تفاصيل مقتل أسامة بن لادن

أوباما: “القوات الأميركية قتلت أسامة بن لادن… و الجثة الان بحوزتنا”

صور من داخل المنزل الذي كان يسكنه أسامة بن لادن

بالصور: فرحة الأمريكيين بمقتل بن لادن

\

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. صدمة الخبر جعلتنا نصدق
    ولكن الواقع ليس هناك دليل واحد أن الشيخ اسامة حي أصلا من 2003

  2. لو فعلا الخبر صحيح مالازم يستنوا لينشروا الصور .. فعلا لعبة والمصالح باينة وواضحة ..

  3. على لسان صحفى بكستانى صديق اسامة بن لادن قال انه مات اثر عملية جراحية ولم يقتل على ايد الامريكان وعندما علمت امريكا بموته فى المستشفى نسبوا لنفسهم خبر مقتله وماهى هى الا مسرحية مفبركة. المستفيد منها هو اوباما حتى ينتخبوه فترة رئاسية اخرى لانه مقتل اسامة يعد من انجازاته بالنسبة للامريكان الذين كانوا متخوفين من القاعدة التى تشككل لهم رعبا من بعد احداث الحادى عشر من سبتمبر

  4. الفرق بين المسلم……… “الحق”!!!!!!!!! وغيره من كل الناس مسلمين وغير مسلمين ان المسلم لا يكذب!!!!

  5. واوضح جون برنان، مستشار الرئيس الاميركي باراك اوباما لشؤون مكافحة الارهاب “سوف نقوم بكل ما هو ممكن لكي( لا يستطيع احد ان يحاول نفي اننا قتلنا اسامة بن لادن”.)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ===============================================
    اولا نشر الصورة سيفضح اللعبة الهبلة وانهم لم يقتلوه ( على الاقل في هذه الغارة الوهمية ) ، !!! ثانيا: تعليقه ( لا يستطيع احد ان يحاول نفي اننا قتلنا اسامة بن لادن ) يدل دلالة واضحة انهم يريدون ان يصدق العالم عامة ،( والشعب الامريكي خاصة ) انهم قتلوه الآن ، وذلك من اجل ان يكسب مستر بريزيدانت اوباما تأييدا قويا ليتم انتخابه لفترة ثانية !!!! سيبقون يكذبون حتى يصدقوا هم كذبتهم في النهاية !!!!

  6. pufffffffffff ya amerika atharat fiki aflam hollywood soura ay wa7ed yesta3mel el photoshop yekdar ya3malha w 3malna kifha l zine al abedine ben 3li w sarko mala sakhafa ya amerika el motakhalifin ben laden waraka esmha tim osman l3ebtou biha w 3awankom 3ala nachr souret batal katheb mithlou chawah souret el islam alah yehlkek w yehlkou w kol kalb ki!fkom

  7. أسامة بن لادن مات ميتة عادية منذ مدة طويلة بدليل انه لم يظهر كعادته على اي شريط فيديوا منذ ما يزيد عن السنة وقد علمت المخابرات الامريكية بذلك ولكنها لم تتاكد من المعلومة جيدا فلما تأكدت منهامن خلال المخابرات الباكستانية الان اطلت علينا بهذه الاكذوبة المفبركة التي تزعم فيها قتله بدون ادلة تذكر سوى انها نشرت صورة مفبركة وادعت انها دفتنه في البحر.فمنذ متى يدفن الناس في البحر؟ ولماذا لم تفعل نفس الشيء مع صدام حسين وقد كانت تنظر اليه على انه ارهابي هو الاخر؟ الجواب بسيط فصدام حسين قبض عليه وشاهده العالم كله اما بن لادن فقد مات دون القبض عليه. الان وقد يئست الولايات المتحدة من الحرب في افغانستان ستستغل هذا الانجاز(الزائف) كمبرر للخروج من مستنقع افغانستان التي تورطت فيه من عشر سنوات واستنزفت قواها من دون ان تحقق اي انجاز يذكر.

  8. 4 طائرات هلكوبتر وقوات مارينز وجيش مسلح وقناصه وقنابل
    ومتابعه على الهواء

    كل ذلك من أجل رجل واحد
    هل هذا عدل ….
    .
    إنها البطولة أو رامبو الحقيقي وليس رامبو السينما الأمريكيه المزيفه

    عشر سنوات تجسس عليه ومراقبه ومتابعه

    وأكثر من ساعة ..اطلاق نيران وقنابل …. وكأنه جبل صامد
    إنها البطولة النادره … للمؤمن المجاهد

    .
    رجل واحد يرعب الشعب الأمريكي وقادته…. ويهلل ويرقص الشعب ويفرح وكأنه نال كأس العالم

    .

    ألآ يشعرون بالخزي والعار ….. كل ذلك على بطل واحد

    ثم يخرجوا يألفوا القصص والروايات حتى يظهروا إنهم الأبطال ويفتخروا بالمعجزة الهائله في قتلهم رجل ببيته ليلاً أثناء نومه مع أهله وأطفاله

    وحتى يقللوا من بطولة الرجل …يدعوا كذبا إنه كان يحتمي بإمرأة

    فإن كان كذلك …فلماذا أرعبكم طوال هذه السنوات

    ان الله يلقي الرعب في قلوب الذين كفروا ويثبت المؤمنين
    وإن شاء الله ..سوف تجدوا أكثر من مليون أسامة … يمسح وجودكم
    يا من تزوجوا الشواذ في الكنائس

    وسوف يكون يوم اسشهاد البطل هي بداية العد التنازلي لتدميركم بعون الله
    والله على كل شئ قدير

    ولينصرن الله من ينصره …..
    آلا إن نصر الله قريب …وبشر المؤمنين

    .
    أخيراً
    .
    اضعف الايمان ان يتم الدعوه لصلاه الغائب يوم الجمعه. وتطلع مظاهره امام السفاره الامريكيه للتعبير عن غضبنا من رمي مسلم فى البحر والتمثيل بجثته. ( على حسب قولهم )

  9. ك ف ر ة والكدب هو جزء منكم لعبتكم انكشفت اتمنى انو يطلع الزعيم بن لادن مثل الاسد من عرينه ويقول لهم فشرت عينكم انكم لمستو شعرة من رئسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *