أعرب البابا بنديكت السادس عشر من العاصمة البريطانية لندن عن “الأسف العميق” للأطفال الذين تعرضوا للاستغلال الجنسي على يد قساوسة ألحقوا “العار والخزي” بالكنيسة الرومانية، بعد يوم من إقراره بأن الفاتيكان لم يكن “حذرا وحاسما بالقدر الكافي” في هذه القضية.

وقال البابا (83 عاما) في عظة اليوم أمام ألفي شخص في كاتدرائية ويستمنستر -رمز الكنيسة الكاثوليكية في بلد يدين أغلبه بالبروتستانتية- “أقر أيضا معكم بالعار والخزي اللذيْن عانينا منهما جميعا بسبب هذه الخطايا“.

وكان البابا قال للصحفيين الخميس في أول أيام زيارته إن الكشف عن الفضيحة كان “صدمة ومصدر حزن شديد” له، وإنه من الصعب عليه إدراك كيفية حدوث هذا الفساد في المؤسسة الكنسية.

تجاوز لغة الاعتذر

لكن منتقديه في بريطانيا يطالبونه بتعويض ضحايا الاستغلال و”تجاوز حد الاعتذار”، كما ناشدته منظمات علمانية تحمّل المسؤولية القانونية عن الانتهاكات التي بدأت تطفو إلى السطح العام الماضي في بلدان كثيرة كبلجيكا وإيرلندا والولايات المتحدة.

ويتوقع أن يلتقي البابا في لندن عشرة من ضحايا الاستغلال الجنسي، لكن جمعيات الضحايا تقول إن اللقاءات لا تستجيب لمطالبها بأن يجتمع زعيم الكنيسة الكاثوليكية بممثليهم بدل أشخاص منتقين لذواتهم.

وبدأ البابا زيارته إلى لندن في اليوم الثالث وما قبل الأخير من زيارته للمملكة المتحدة، بلقاءات على انفراد مع رئيس الوزراء ديفد كامرون ونائبه نك كليغ وزعيم المعارضة هاريت هيرمان الذي أشرف في الحكومة العمالية السابقة على مشروع قانون لم يقر في البرلمان يلزم الكنائس بتوظيف الشواذ جنسيا.

وعُزز الأمن في لندن حيث يتوقع أن يتظاهر محتجون على الزيارة في حديقة هايد بارك التي سيعقد فيها البابا تجمعا كبيرا يختتم به زيارته للعاصمة اللندنية.

وأوقفت قوات الأمن الجمعة ستة أشخاص اشتبهت في تخطيطهم لهجوم على البابا وقالت قناة سكاي نيوز إنهم جزائريون، لكن الشرطة قالت إنها لا تستطيع التعليق على تقرير القناة، كما قالت السفارة الجزائرية إنها لم تبلغ بتوقيف رعايا جزائريين.

بريطانيا المسيحية

وتحدث البابا في أول أيام زيارته التي بدأها من أدنبره عاصمة أسكتلندا، عن “الجذور المسيحية العميقة الحاضرة في كل مناحي الحياة ببريطانيا”، ودعا إلى مقاومة “العلمانية العدوانية” والإلحاد، وحث الشباب على مقاومة مغريات الحياة المعاصرة من مخدرات ومال وخمر وإباحية.

وهذه أول زيارة غير رعوية يقوم بها زعيم للكنيسة الرومانية الكاثوليكية –التي تضم 1.1 مليار شخص- إلى بريطانيا منذ فصلَ هنري الثامن كنيسة إنجلترا عن الكنيسة الرئيسية في روما عام 1534.

وتكفل الفاتيكان بكل تكاليف زيارةٍ رعوية قام بها البابا سابقا إلى بريطانيا، لكن دافعي الضرائب يدفعون الجزء الأكبر من نفقات الزيارة الرسمية الحالية التي تصل إلى نحو 19 مليون دولار دون حساب التكلفة الأمنية، في ظل سياسة بريطانية للحد من الإنفاق.
المصدر: وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫111 تعليق

  1. العربي يكفيك نفاق واطلع من الامر
    على اي ادله ههههههههههههه هوه اخدها بييته وهيه 6 سنوات
    الي بيه من زجاج لا يحدف الناس طوب

  2. ■alma في أيلول 19, 2010 |
    seattl
    العربي === عروب وانت اطلع منها انت تزيد النار
    —————–
    ما المقصود بهذا الكلام؟؟؟

  3. اي نفاق تتكلمين عنه يا الما؟ ما هو تعريفك للنفاق ومن هو العربي؟ لا افهم عن ماذا تتكلمين؟ هل ممكن ان تشرح لي يا ماجد؟

  4. صباح الخير سيد القوم…قصة وأد االبنات كانت خوف من اشياء اخرى عزيزي ولكن هل يعني هذا بأن عمر ابن الخطاب كان بلا اخلاق من اكرام الضيف واعانة الملهوف الخ االخ الخ ؟؟
    فجاء الأسلام ليتمم هذا الخلق فكرمه وجمله بجمال العقيدة والحقوق المتساويه يعني لولا وجود شيء لما اتمت اشياء والدليل بأن الذين اتبعوا محمد بتلك الأيام كانو من افاضل الناس الذين نستشهد بهم ونحترمهم الى الأن والذين شعرو بأن هناك ما ينقص حياتهم واخلاقهم لتتم فجاء الأسلام فتبعوه .. اي ان الأسلام لم يأمنه ويؤمن به الا صاحب الأخلاق المقاربه للدين الأسلامي محبة وليس خوفا فقط…
    هذا رأي بتحاور ودي متل ما قال الأخ عائد يحتمل فيه الصواب والخطأ…تحياتي

  5. اخ عبدالله العربي قلت لماذا لم يعصمهم المسيح من الزنى الجواب انهم بشر . وانا اسألك لماذا لم يعصم محمد الشيوخ من الزنى

  6. عندك كلام بعلم وادله اتفضلي ناقشي معاهم بس نظام هبل وكلام من غير معرفه وسب تاني قسما بالله هكون انا اول من يرد وهذه المره ليست كاي مره!!!
    قدامك اختيار من تلاته
    الاول انكم تتناقشوا باحترام وبدلائل ومعلومات
    التاني انكم كما تقولون تتركونه الي ان يمل ويترك النقاش
    الثالث فصل جديد في حروب الاديان وده يا ريت بلاش منه
    ————————————————
    يا ام ماريوس انا لم اتدخل مطلقا في حوار الاديان وعندما اتحدث في الدين يكون حديثي في ديني فقط!!!!!!
    ولم اقل يوما بان دينكم باطل او حق فهذه ليست من صلاحياتي فلست رجل دين امامك ابو المنذر هو اجدر مني بمثل هذا الكلام ناقشيه وفندي حججه واثبتي انه علي غير حق بالادله ان كنت اهلا لها!

  7. ستلليت او ستلايت انت العربي عروب الصديق المفقود بس لعبتها بذكاء
    انت فلسطيني وكنت عايش في الاردن ولان في امريكا وهذه ملاعيب العيد مو عليه
    انا بخير ماجد طمني عليك

  8. يا اخ تريبل, هل ممكن ان تفسر لي سبب الهجوم علي من الما مع اني لم اتكلم اي شيء عن دينها؟ ولماذا اتهمتني بالنف اق مع اني لم اظهر يوما محبتي لهم لكي تقول اني العب عالجهتين الا اذا كان التوافق مع رأي ابو المنذر يعتبر نفا ق.

  9. صباح الخير الين لنأجل نقاشنا الي مره اخري وان كنت لا اختلف كثيرا معك في رايك انا تكلمت عن اكتساب الاخلاق وليست الاخلاق الموجوده فعلا

  10. ■alma في أيلول 19, 2010 |
    ستلليت او ستلايت انت العربي عروب الصديق المفقود بس لعبتها بذكاء
    انت فلسطيني وكنت عايش في الاردن ولان في امريكا وهذه ملاعيب العيد مو عليه
    ————————-

    ممكن حدا يشرحلي.

  11. اخ سياتل هي تشك انك شخص معين وبما انك فلسطيني وعشت في الاردن والان في امريكا فيجب ان تكون هو نفس الشخص مع ان اسلوبك يختلف تماما عنه!
    نصف الفلسطنين الذين قابلتهم في الغربه كانو يعيشيون في الاردن اذن يجب ان يكونو كلهم نفس الشخص يا ام ماريوس!

  12. ودعا البابا
    الى مقاومة العلمانيه والالحاد وحث الشباب على مقاومة مغريات الحياة المعاصره من مخدرات ومال وخمر واباحيه
    هل احد منكم قراء المضمون انا اقسم بالله لم يقراء احدكم الموضوع
    تريبيل انا تعمدت اذكر اسمك انا اعرفك لكن اما ان تسكتو منذر ان ان النتائج تصبح عكسيه وكل واحد دينه عزيز عليه ويا ماجد كفاك تناديهم باخي
    هولاء اخوة يعقوب

  13. ماجد في أيلول 19, 2010 |
    اخت الما ناقشي بهدوء الله يخليكي
    —————————————————–
    مع انك يا ماجد افضل من يضرب من تحت الحزام ولكن للحق يعجبني جدا طريقتك في الحوار واسلوبك في النقاش

  14. ههههههههههه شكرا للشرح يا تريبل. يبدو ان الشك بدأ يتفشى في نورت من شخص الى اخر. انا اشك اذا انا موجود.

  15. كان مجرد رد سيد القوم وليس نقاشا …فأنا بعيدة عن نقاشات الدين
    اتركها للأجدر مني بهذه الأشياء وهم كثر ..انا متابعه فقط ..شكرا لردك

  16. يا أخ ماجد … رجال الأزهر عندنا يعادلوا القساوسه عندكم
    وهم أهل علم ودين ومعرفه بالله عن يقين …

    وما سمعت عنهم من شيوخ …هم حارس المسجد أو مؤذن
    مجرد رجل يأخذ أجر من الأوقاف نظير عمل

    هم ليسوا شيوخ …..ولا يعتبروا رجال دين

    هل خرج شيخ الأزهر وأعتذر عن أفعال مشينه لرجال الأزهر

    لا
    لإنه لم ولن يحدث

    .
    من السهل على النت أن تدخل وتكتب أي فضيحة على أي شيخ

    ولكن ليست الحقيقه

    وإلا كان خرج شيخ الأزهر وأعتذر

  17. لم يكن نقاشا يا الين انما كان تقارب في وجهات نظر صيغت بطريقتين مختلفتين،كما انني انا ايضا لا اتحاور في الاديان فلست اهلا لها!!

  18. يا اخ ماجد ….إن زنى القساوسه بالأطفال شئ مخالف للطبيعه والفطره
    شاذ …ليس طبيعة سويه معتدله …. لو فعلوها بالنساء … هذا هو قانون الطبيعة أن يجتذب الذكر الى الأنسه وهي غريزة وضعها الله في الأنسان لضمان التناسل وإعمار الأرض

    وإنما لواط بطفل صغير ……….. ربما الشيطان نفسه لايفعلها

    نحن أمام حالات غير طبيعية ….. فهل يؤتمن مثل هؤلاء على الدين والرساله …..

    هناك شئ ما خاطئ ……

    فلا نتعجب أن يحدث أي خاطئ

  19. مؤذن اعتدى جنسيا على طفل في المسجد

    اجبد – أيدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى أدان مؤذنا وخادم مسجد لاعتدائه جنسيا على طفل في السابعة من عمره, بالاشغال الشاقة تسع سنوات واربعة أشهر منها سبع سنوات بعد ثبوت اعتدائه الجنسي على الطفل, وعامين واربعة أشهر لاستغلاله المسجد في الاعتداء على الضحية.

    وكانت محكمة الجنايات الكبرى خفضت العقوبة بحق مؤذن المسجد الذي استغل مكان عمله ومكانته الدينية بالاعتداء على الطفل الضحية

    , بالاشغال الشاقة اربعة سنوات وثمانية اشهر نتيجة أسقاط الحق الشخصي من قبل والد الضحية.

    وأكد قرار محكمة التمييز الذي نشرته صحيفة العرب اليوم ان المتهم استغل حضور الطفل للمسجد الذي يقع في منطقة ياجوز في السابع عشر من تموز الماضي, وارتكب جريمته البشعة والتي لا تليق برجل دين ليرتكب الفاحشة داخل بيوت الله حيث قام بادخال الطفل لغرفة المستودع الموجودة داخل المسجد, وهناك اعتدى عليه, وأثناء ذلك حضر شقيق المجني عليه وأخذ بالصراخ على المتهم والذي توسله ان لا يخبر أحد إلا أن شقيقه قام باخبار والده وقدمت الشكوى.

    وكانت محكمة الجنايات الكبرى قد ادانت المتهم بجناية هتك العرض, فيما أعلنت عدم مسؤوليته عن جنحة تدنيس مكان عبادة باعتبارها عنصرا من عناصر جناية هتك العرض لظرفها المشدد وطبقت بحقه نص المادة 300 من قانون العقوبات لثبوت انه رجل دين وانه استغل سلطته على مكان العبادة بارتكاب الجريمة.

    وقضت بوضعه بالاشغال الشاقة مدة سبع سنوات ولكونه رجل دين واستغل سلطته على مكان عمله قررت تشديد العقوبة المحكوم بها بمقدار الثلث عملا بنص المادة 300 من قانون العقوبات باضافة سنتان واربعة اشهر لتصبح العقوبة الصادرة بحقه تسع سنوات واربعة أشهر ولاسقاط الحق الشخصي من قبل والد الطفل, قررت المحكمة تخفيض العقوبة بحقه لتصبح وضعه بالاشغال الشاقة مدة اربع سنوات وثمانية اشهر.

    واكد قرار محكمة التمييز ان محكمة الجنايات استندت في حكمها على اعتراف المتهم لدى الشرطة والذي جاء متفقا واحكام المادة 159 من قانون اصول المحاكمات الجزائية كون النيابة العامة تثبت أن المتهم أدلى بافادته طواعية باختياره ومن دون اكراه, مشيرا القرار ان هذه البينة هي بينة قانونية وافية.

    واضاف قرار محكمة التمييز ان افعال المتهم بلغت درجة من الفحش, مست بعورة المجني عليه من شخص يعمل رجل دين, وأن هذه الافعال تشكل سائر أركان وعناصر جناية هتك العرض ولا يمكن ان يقال ان هذا الفعل تم بالتراضي من دون عنف اأو تهديد كون المجني طفل عليه غير قادر على التمييز بأن الفعل الذي وقع عليه محظورا فعله على الجاني ولا يتصور منه القدرة على المقاومة لصغر سنه.

    وأكد القرار ان محكمة الجنايات توصلت لذلك لذا فان قرارها يكون متفقا والقانون.

    تاريخ الخبر :
    اردني
    1 “نتيجة أسقاط الحق الشخصي من قبل والد الضحية”. هذه الجملة تدعو الى الجنون وليس لها اي تفسير منطقي
    حجازي
    2 كان المفروض على الجريدة عدم ذكر المكان ، لأني اشك بالقصة كلها خصوصا بعد اسقلط الحق الشخصي في شبهة بالقصة كلها والهدف الإساءة للدين صدقوني
    ختيار زقرت الى اردني
    3 اه والله معك حق , المفروض علقوه على مأذنة نفس المسجد اكم يوم لحتى يموت من الجوع والعطش لانه لا يستحق الحياة
    لعله خير ـــــــــــــــــــ

  20. كفاكم مهاترات و تشويها للاديان. لماذا لا لا تتحاورون بطريقة حضارية بعيدا عن التعصب و التشويش.

  21. مجرد أن خرج شيخ وأعطى رأيه بإرضاع الكبير من اجل الحرص على عدم الأختلاط

    خرجتم جميعا وهللتم ….وتهكمتم على هذا الشيخ

    فما بالك يا اخ ماجد لو تم اكتشاف مجموعة شيوخ تزني بنساء أو أطفال

    لكان الهجوم الأكبر والتهليل

    ولكن صدقني …لا تصدق أي كلام مكتوب على النت أو الصحافه

    حتى يخرج شيخ الأزهر ويعتذر ..وعندها فسوف أصدق معك أن هناك شيوخ تزني

    ما يحدث أو تقرأ عنه كما قلت ..حارس مسجد ..يرتكب زنا

    فتكتب في النت والصحف عن شيخ يزني …وهو ليس بشيخ
    بل إنه لا يفقه في الدين شيخ

    مجرد ..حارس

  22. أمام مسجد يغتصب طفل داخل المسجد في ولاية فلوريدا

    ——————————————————————————–

    فلوريدا – الوئام :

    ذكرت صحف امريكية بان شرطة ولاية فلوريدا قبضت على امام مسجد من الجنسية المصرية قام بالاعتداء على طالب عربي عمره 13 سنة داخل المسجد في مدينة تامبا بفلوريدا .
    والمتهم هو محمد ياسر شهدي من الجنسية المصرية 35 سنة امام مسجد عمر المختار بالاعتداء الجنسي على طفل من جنسية عربية رفضت الشرطة الافصاح عن أي معلومات متعلقة بالطفل، داخل المسجد بعد صلاة الفجر .
    الشرطة تقول ان الواقعة بالفعل حدثت والمتهم مقبوض عليه للتحقيق وتم رفض اطلاق سراحه بكفالة مالية ،واضافت الشرطة بان اسرة الطفل اتصلت بهم من المستشفى بعد اجرى الكشف الطبي على الطفل وابلغتهم عن تعرض الطفل لاعتداء جنسي من قبل امام مسجد عمر المختار

    ——————————————————————————–

    الحكم بترحيل إمام مسجد عمر المختار بفلوريدا الى مصر

    تامبا ، ولاية فلوريدا الأمريكية – الأقباط الأحرار
    حكم قاضى محكمة تامبا بفلوريدا بوضع الإمام ياسر محمد الشهادى ، إمام مسجد عمر المختار تحت المراقبة لمدة عشرة سنوات وبترحيله إلى موطنه الأصلى مصر إثر إعترافه بإلإعتداء الجنسي على طفل مسلم يبلغ الثالثة عشر من عمره أثناء قضاءه ليلة دراسية بالمسجد ، وبحسب مصادر شرطة ولاية فلوريدا فإن عائلة الطفل قد قامت بإبلاغهم عن الواقعة حال عودة إبنهم من المسجد .
    جدير أن العقوبة الأولية كانت تقضي بسجن الإمام 15 عاماً بتهمة الإعتداء الجنسى على الطفل ، الإ أن محامى الإمام كان قد دخل فى مفاوضات مع المدعى بالحق المدنى من أجل تخفيف العقوبة الى المراقبة والترحيل الى مصر مقابل إعتراف الإمام بالجريمة. وقد أقر الإمام بحسب محاميه السيد تشارلز ترينا بإرتكاب الفاحشة.
    يُذكر أن الإعتراف بالجريمة نظير تخفيف العقوبة هو إجراء معمول به فى أنظمة التقاضى الأمريكية ، وكان الإمام قد حصل على فيزا للولايات المتحدة نظير عمله إماماً فى المسجد المذكور

  23. لا يوجد بالاسلام شيء اسمه رجل دين, فكلنا مسلمون وكلنا وجب علينا القيام بما امرنا الله ورسوله والابتعاد عما نهانا الله ورسوله. اي تصرف فردي يأتي من اي مسلم وحتى لو كان اسمه شيخ فهو مردود عليه وحده. اما موضوع القساوسة فهم جزء لا يتجزأ من الكنيسة وبفسادهم تفسد الكنيسة.

  24. الحمد لله لقد ظهر الحق

    لقد كتبت بنفسك
    مؤذن ….وحارس مسجد

    إنه لايمت بالشيوخ بصله

    أي انسان عادي يؤذن لان صوته جميل ..أو ساكن بجوار المسجد

    ولايحتاج أي تفسير أو دفاع

  25. سياتل يعني مافي رجال دين وعلم وفقه عندكم
    يا صاحب ابو منذر الشيطان في كل مكان اعوذو منه
    ماجد كفاك

  26. حبس وكيل معهد أزهرى بالقاهرة إعتدى جنسياً على 11 طالبة

    القاهرة: ألقت أجهزة الأمن فى القاهرة القبض على وكيل معهد أزهرى بعد أن اتهمه 4 من أولياء أمور طالبات المعهد بهتك عرض بناتهم، وعرض مشاهد جنسية وأفلام إباحية عليهن فى منزله أثناء إعطائه دروساً خصوصية لهن .

    وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغاً من أولياء أمور 4 طالبات فى معهد أزهرى بمنطقة حدائق القبة، أكدوا فيه أن بناتهم يأخذن دروساً خصوصية عند وكيل المعهد فى منزله، وأن بناتهم أخبرنهم بأنه يعرض عليهن أفلاماً مخلة، ومقاطع جنسية على جهاز الكمبيوتر الخاص به، كما يشغل لهن قنوات إباحية على القمر الأوروبى تعرض مشاهد جنسية فاضحة، كما اتهموه بالاعتداء الجنسى على بعضهن فى المعهد بشكل غير كامل، وروت بعض الطالبات لأمهاتهن عما يدور داخل شقة وكيل المعهد أثناء الدروس الخصوصية .

    وبحسب صحيفة “المصرى اليوم” تبين من تحريات رجال المباحث صحة الواقعة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وألقى القبض على المتهم، الذى اعترف بالوقائع المنسوبة إليه أثناء استقباله الفتيات فى شقته لإعطائهن دروساً خصوصية، تحرر محضر بالواقعة وتمت احالته الى النيابة العامة لكنه أنكر التهم الموجهة إليه، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجه له تهم هتك عرض فتيات قاصرات دون رضاهن، والتحريض على الفسق وعرض مشاهد وأفلام إباحية .

    وقالت مصادر أمنية إن المتهم اعتدى جنسياً بشكل غير كامل على نحو 11 فتاة تتراوح أعمارهن بين 9 سنوات و12 سنة، وأن 4 فقط من أولياء الأمور هم الذين قدموا بلاغاً ضده .

    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : الأحد , 14 – 3 – 2010 الساعة : 8:25 مساءً
    توقيت مكة المكرمة : الأحد , 14 – 3 – 2010 الساعة : 11:25 مساءً

  27. ■alma في أيلول 19, 2010 |
    سياتل يعني مافي رجال دين وعلم وفقه عندكم
    يا صاحب ابو منذر الشيطان في كل مكان اعوذو منه
    ماجد كفاك
    ————————

    شكرا يا الما. سوف اميل لك الخد الاخر من وجهي

  28. ستايل عفوا انت لم تعمل شئ لا سامح الله
    انا قلت الشيطان الرجيم في كل مكان والبشر ما معصوم من الخطاء

  29. لماذا يا الما لا تريدين لماجد ان يتناقش معنا؟ نحن لا نشتمه وهو سعيد ومقتنع بما يفعل.

  30. ماذا اقول عن نورت لقد محت كل تعليقات الاخ احمد ولم تتح لنا الفرصة لنستفيد من نقاشه مع نادية وابقت بعض التعليقات لاخوة واخوات استفدنا وتنورنا من ارائهم (الحمد لله ان نورت ابقت على هذه التعليقات القيمة )اما باقي الكلام والترهات التي تعودنا على سماعها من بعض الحاقدين عديمي الفهم والوعي فنورت حريصة دائما على ان تبقيها

  31. ■alma في أيلول 19, 2010 |
    ستايل عفوا انت لم تعمل شئ لا سامح الله
    انا قلت الشيطان الرجيم في كل مكان والبشر ما معصوم من الخطاء
    ——————————–
    اعتذارك مقبول يا الما. شكرا

  32. اعتذر منك يا ماجد ومن الاخرين. وبما ان الوقت هنا 3 فجرا ويجب ان انام فسأضطر لاودعكم واسلم المايك للاخ سلام. سلام

  33. شكرا لك يا محترم اقصد سياتل
    وارجو من سلام ان لا يفتح الباب من جديد
    وماجد رجاءا اذهب الى غير خبر كافيك

  34. احلام سعيدة اخ سياتل واعتذر عن استلام المايك منك لاني مضطر للذهاب ايضا ولنا عودة ان شاء الله

  35. اخ عبدالله العربي ان الزنى موجود في كل الاديان القسيس شيوخ الجوامع الكل بشر في العراق كان اخواننا الشيعة يتكلمون عن اغتصابات ائمة الحسينية في النجف
    اقسم هذا الكلام ليس من عندي كانوا يقولون كان يأتي اشخاص ومعهم امرأة قائلين انها ليست عذراء للشيخ قلئلين له لا نريد ان نحمل ذنب عليها الا ان نتأكد ذلك منك كان يدخل معها الى الغرفة ويهددها اذا لم تقبل ان يلمسها كان سيقول لهم انها ليست عذراء ومن الخوف كانت تقبل ان يعتدي عليها …………. صدقوني اخوتي كانوا يقولون عندما يخرج الشيخ من الغرفة ومعه المرأة ويقول لهم هلهلوا ايها الاخوة لم يلمسها اي شخص لكن الذي عليها هو من الولادة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *