الممثل الأمريكي “جيمس وودز” قام بنشر تغريدة، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، طالب فبها بإبادة الفلسطينيين ورفض وقف إطلاق النار في قطاع غزة قبل قتل سكان قطاع غزة “جميعا”.

وكتب الممثل الأمريكي في إحدى التدوينات على حسابه عبر منصة “إكس” : “لا لوقف إطلاق النار(في غزة).. دون إتفاق .. ولا غفران” مضيفآ هاشتاج “إقتلوهم جميعا”.

تأتي هذه التدوينة كرد على صورة نشرها “أولي لندن”، الناشط المناهض للمتحولين جنسيآ، وهو شخصية إشتهرت على الإنترنت في لندن بإجراء جراحات تجميلية متعددة تهدف إلى جعله يبدو مثل جيمين، عضو الفرقة الكورية الجنوبية BTS.

تدوينة جيمس وودز

وتظهر الصورة التي نشرها، أولي لندن، مجموعة من المناصرين لـ القضية الفلسطينية، التي أرفقها أولي بتعليق قال فيه إنهم يدوسون على جرو يلبس العلم الإسرائيلي وربطت ربطة عنق حول رقبته بالعلم الفلسطيني .

وردا على هذا المنشور، قام إيلون ماسك بحظر التدوينة بعد نشرها بساعات وهو ما حذر منه الملياردير الأمريكي مؤخرًا بحظر جميع الحسابات على منصته التي تساعد على نشر العنف والكراهية بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني.

إبلون ماسك و جيمس وودز

وبعيدآ عن تغريداته الأخيرة حول الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين، كان وودز على الدوام منتقدآ صريحآ للأمم المتحدة، حيث وصفها بأنها حفرة أموال للولايات المتحدة وأدان الدبلوماسيين الذين يتهربون من المسؤولية وإستخدم وودز بشكل متزايد وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة للتعبير عن معتقداته السياسية .

ويعد الممثل والمنتج الأمريكي جيمس وودز هو أحد أبرز الممثلين في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة أبرزها فيلم الأكشن “Videodrome” عام 1983، وفيلم الرسوم المتحركة “Hercules” عام 1997، مرورًا بفيلم الإثارة “Vampires” عام 1998، وفيلم الرومانسية والدراما “The Virgin Suicides” عام 1999، ليقرر بنفس الفترة مشاركته أيضًا كمنتج منفذ لعدد من الأعمال منها فيلم الأكشن “Cop” عام 1988، والمسلسل التليفزيوني “Shark” عام 2007.

وشارك “وودز” مؤخرًا كمنتج منفذ لفيلم الدراما والسيرة الذاتية “Oppenheimer” والذي حقق إيرادات فاقت كل التوقعات نظرًا لكون هذه النوعية من الأعمال لا تحقق النجاح المرجو منها سواء بشباك التذاكر الأمريكي أو العالمي، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات عالمية بلغت 949 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 100 مليون في سابقة هي الأولي لهذه النوعية من أفلام الدراما والسير الذاتية وسط توقعات بترشح الفيلم للعديد من الجوائز العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن آخر مشاركات جيمس وودز كممثل كانت بالفيلم القصيرة “Once Upon a Studio” احتفالًا بمرور 100 عام على إنشاء شركة “ديزني” وقام بتقديم الأداء الصوتي لشخصية “هاديس” ضمن أحداث الفيلم الذي تم عرضه بشهر أكتوبر الماضي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اقتلوهم جميعا ؟؟؟!!!
    تحليلاتي تقول لك : لا تقلق سيفعلون !! وكل الاطفال سيبيدون !!
    فينزل عليهم غضب الرب فلا تبقى ولا يبقون !! واخر الزمان ينادي الحجر والشجر ويقولون : يا مسلم ورائي يهودي تعال اقتله جزاء بما عصوا وكانوا يعتدون !!! ولا يظلم ربك احد ، فهو القائل سبحانه : انا من المجرمون منتقمون .
    خلي بالك لا تكون معهم نهايتك سودة .
    فالوعي الباطني او الضمير الانساني المستتر هو الذي حرك الملاين في الغرب يخرجون للشوارع مطالبين بوقف الحرب ، لانهم يعلمون ان السكوت على هذه الابادة سيدفعون ثمنها بعقاب من السماء ! هكذا يقول لهم عقلهم الباطني والنفس اللوامة !! بل حتى المنصفين من اليهود يقولون : كل طلقة تطلق على غزة هي مسمار في نعش هذه الدولة العبرية ، وكل ما هناك انها مسئلة وقت ، فربك بالمرصاد .

    1. (اقتلوهم جميعا )
      بنفس هذا المعنى خرج علينا الولي السفيه خامنئي بتصريحات يرفض فيها دعوات وقف إطلاق النار في ‎غزة وقال أن الحرب يجب أن تستمر ومن يتحدث عن إطلاق النار مخطيء !
      و طالب الحوثي أيضا بضرورة استمرار هجماته في البحر الأحمر .

      يبدو بأن الولي السفيه سعيدا بما تقوم به إسرائيل من إبادة لأهل السنه في غزة فقد تحملت اسرائيل عنه عناء قتلهم ، فهم قتلوا الفلسطينيين في العراق ومخيم اليرموك ولم يكن لهم على أهل غزة طريق ، الى جانب قتل أهل السنه في جميع الدول المنكوبه !

      https://royanews.tv/news/319568

      1. الدعوة مخصوصة بالحوثين يا ولية ههههههههه وليس عن وقف اطلاق النار في غزة .
        يا حلاوتكم يا مرضعات وانتم تحرفون الكلمات هههههههههه كلو بسبب الارضاع ههههههههه

  2. هناك من قال شعرا مستنبطا من الدلالات والاحاديث النبوية ( على قدر فهمه ) عن المصائب التي ستحدث بسبب الظلم الانسان لاخيه الانسان ، احد هؤلاء الشعراء او المشايخ يقال انه عاش قبل مئة وخمسون سنة وقيل بل قبل 850 سنة وهذه منظومة شعره يتنبأ فيها بدمار بغداد والقدس والشام ….. واختراع الطائرات والسيارات ، ويقال انه ليس تنجيم او كهانة انما اعتمد على احاديث نبوية شريفة .

  3. زمن الصهيوني وودز و زمن من هم على شاكلته انتهى و لم يعد لهم و لأصواتهم النتنه القبيحة أهمية ، العالم اليوم أكثر وعياً من قبل و أصبح
    الجميع تقريباً و خاصة الأجيال الشبابية على علم و معرفة بحقيقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ، لقد عرفوا أن حكوماتهم صهيونية مجرمة كاذبة وشعاراتها و مناداتها ب الديموقراطية و الحرية كلها أكاذيب و تُطَبّق فقط على فئة معينة من البشر حسب من الذي يسيطر على العالم سياسياً و اقتصادياً و إعلامياً و لكن رغم كل ذلك العالم تنّور هذه المرة و عرفوا الحقيقة و عرفوا كل الأكاذيب و التدليس و الدعاية الصهيونية الكاذبة القذرة وعرفوا ان اعلامهم الغربي كاذب مُدلس متطرف متحيز للمجرمين و القتلة وان اعلامهم لا مصداقية له .
    الحكومات تزول و لكن الشعوب تبقى و من عنده ضمير و إنسانية سيربي أولاده على ذلك ، بأحد المقاطع رأيت فتاة يهودية أمريكية تقول أنا علمت مؤخراً ان هذا الاحتلال من سنوات طويلة ٧٥ عام !
    لم أكن أعرف ذلك و عرفت أمور كثيرة لم يكن عندي معرفة بها و لم يخبرونا بها بل كانوا يكذبون علينا
    بكل شيء .
    وودز ابقى كما أنت فجهنم بحاجة لوقود ،،
    👇🏻👇🏻👇🏻
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ حَصَبُ جَهَنَّمَ أَنْتُمْ لَهَا وَارِدُونَ ﴿98﴾
    سورة الأنبياء

    معروف ب العالم كله ان معظم من يعملون بهوليوود هم صهاينة ماسونين عبدة الشيطان
    حتى وان قالوا انهم لا يعبدون الشيطان .

  4. نسخ الخبر من الرابط للعطواني قليل الفهم .

    خامنئي: الدعوة إلى وقف إطلاق النار غير مناسب في الوقت الحالي

    بعد مرور 110 أيام منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ورغم ارتقاء عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، إلا أن إيران على ما يبدو لا زالت تدعو لتوسعة الاشتباكات بالمنطقة وتنتقد دعوات وقف إطلاق النار.

    (( وانتقد المرشد الإيراني علي خامنئي موقف بعض الدول الإسلامية الداعي إلى وقف إطلاق النار في غزة وتهدئة التصعيد في المنطقة)) ، حيث طالب المرشد الإيراني بضرورة استمرار الهجمات الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر.

    واعتبر بشكل صريح أن هذه الدعوات غير مناسبة في الوقت الحالي.

    ويذكر أن الحوثيين الذين يعتبرون أحد أذرع إيران في المنطقة ينفذون هجمات ضد السفن المرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي ردا منهم على العدوان الذي ينفذه الأخير على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي

    1. ههههههه
      مرضعة اماني شكلو نظرك صار ضعيف من كثرة الترضيع هههههههه الخبر واضح يقول :
      طالب المرشد الإيراني بضرورة استمرار الهجمات الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر.
      اما بقية الحشو من كاتب الموضوع ، فالايرانيون يعتقدون ان استمرار هجمات الحوثين هي من راح توقف الحرب في غزة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *