قالت السيدة المصرية فجر الأباصيري، أنها تتلذذ بضرب زوجها وتحب جدا رؤيته وهو تحت يدها وهى تضربه بشكل عنيف.

وأضافت «الأباصيري»، خلال لقائها ببرنامج «كلام في سرك» الذي يذاع على قناة «الحياة 2»، أن أفعال زوجها معها هي التي دفعتها لضربه حيث كان يضربها باستمرار منذ بداية زواجهما، وهذه عادة لديهم في أسرتهم حيث كان والده يضرب والدته وشقيقه يضرب زوجته، موضحة أنها تمردت على هذا الوضع وبدأت بضرب زوجها للرد على ضربه لها، وتطور الأمر وأصبحت تتلذذ به انتقاما منه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مثلاً لو لو لو كان يوجد في بلد اخر مثلاً خلي نقول في العراق مع اني لا اصدق هكذا شئ يحصل في العراق لان المرأة تحترم نفسها و تعرف ما عليها، نفترض انها تحدث، و لكن احداً سوف لن يعرف بذالك!! كيف كل يوم نراى و نسمع و نشاهد هذه العجائب الغرائب على التلفاز و في الصحف اقسم بالله لو تروحوا على صحف المصرية الالكترونية و خاصةً اليوم السابع و صفحات الحوادث وووو
    سوف يشيب شعر رأسك !! من زنى المحارم و القتل على ٥٠ جنيه و خيانة الزوجات و الازواج و…. الخ

    انا لا اتكلم عن مصر او افتري عليها و لا اريد انقلابي ارهابي يأتي و يتهجم علي!! اهو مرة ثانية اقولها يمكن هذه الاشياء بتحصل في كل الدول العربية و منها يمكن العراق و حتى كردستان و لكن انا فقط اقول لماذا تعملون منها قصص و تروجوها الى كل الناس و العالم؟؟؟ لماذا لا احداً يعمل ثورة على الاعلام العدو الفاضح، اين اهل النخوة و الشهامة بقطع ارقاب هؤلاء اين؟؟؟؟؟؟

    انا دلشاد و اقول لكم سيبكم من الاخوان الخرفان الخونة سيبكم منهم، ركزوا على اعداءكم الاعلامين نظفوا بلدكم بدالك التهجم و النقر على الخرفان افعلوا حملات على هذا الداء المزمن!! مرة وحدة اسمعوا كلام دلشاد بعقولكم و ادمغتكم و حتى المخيخ!! سيبوا كلامي الكثير خذوا زبدته، الا يقولون اخذ الكلام حتى من المجنون؟؟؟؟؟

  2. awel haja lazim ikhwana lmasriyin fi nawaret ma yrodo 3ala wahid zayak. kul dawla fiha saleh we taleh ya bani adam,3al a9al masriyin ma3rofon w masr om dunia, 3ib 3alikom hada tahajum fi tal3a we nazla,ili fihom mkafihom, ta3li9at mali2a bi lhi9d wa l3o9ad nafsiya,we ljahl,ya latef. MASR biladna tania we lmasriyin ikhwana, we allah yihfad masr we lmasriyin. kafakom tadakhol fi cho2on ghirkom.

  3. قمة الافلاس والسخف وصل اليه الاعلام المصرى
    افلاس وسخف لا ينافسه سوى افلاس وسخف البعض هنا فى نورت خصوصا المتفرغين للجريدة 24/24
    تحياتى فيب ابن بلادى

  4. الشعب المصري حالة حال باقي الشعوب
    فية الصالح وفية الطالح لكن الاعلام ومايريد ان يصيد
    الصحافة تدفع اسعار خيالية للناس المحتاجة ليقولون ماتريد
    وانا اراهن هذة المراءة قبضت كثير واغواها الشيطان وبقيت تهذي بكلام ليس لطيف
    لكن بعدها تفوق وتتندم ….. تحياتنا لاخواننا المصريين جميعا

    1. اخ رامز ليش ماتكسر التلفزيون وتريح راسك, انا التلفزيون عندي بيهش دبان ومش لاقيله شغلة..

      1. على فكرة Optimism
        أنا أساساً لا أشاهد آى قناة عربية من قنوات الجهل والكدب والنفاق
        لا أشاهد هذه الأشياء إلا هنا فى الجريدة
        تمنياتى لك بأوقات سعيدة بعيدا عن تليفزيونات العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *