ضجت شبكات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، خلال الساعات القليلة الماضية، بالحديث عن زواج جورجينا برونالدو وتلميحاتها بشأن اعتزاله.

بخصوص موضوع الزواج فقد فاجأت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز متابعيها بمنشور غامض عبر حسابها على إنستجرام، بعد ساعات قليلة من إطلالتها المثيرة في حفل للموضة بفستان أحمر مستوحى من قميص مانشستر يونايتد يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم 7.

ونشرت جورجينا بطاقة دعوة لحفل زفاف مكتوب عليها جورجينا رودريغيز اليوم بالرياض السعودية، الساعة 7 مساء، حيث وضعت صورة قلب وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

ويترقب جمهور النجم البرتغالي، مهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو الموعد الذي حددته شريكته بشغف، متسائلين إن كانا سيتزوجان اليوم فعلا بعد سنوات من التأجيل، أنجبا خلالها عددا من الأطفال.

إلى جانب كونها من مشاهير السوشيال ميديا وعارضة ناجحة، تعدّ جورجينا رودريغيز من رموز وعاشقي اللياقة البدنية، ويعتبرها العديد من المتابعين مثالاً للياقة البدنية والرشاقة.

ولدت جورجينا رودريغيز في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين في 27 يناير عام 1994، لأمّ إسبانية وأب أرجنتيني يدعى خورخي رودريغيز (71 عاماً)، والذي أدين بتهريب المخدرات، وقضى 10 سنوات في السجن.

نشأت جورجينا رودريغيز في مدينة جاكا شمال شرق إسبانيا، بالقرب من الحدود الفرنسية، وهي جزء من مقاطعة هويسكا، قرب جبال البرانس.

تلقت جورجينا رودريغيز تدريبًا في الرقص، بينما كانت تدرس اللغة الإنجليزية في لندن قبل متابعة مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، إلا أنّها لم تتمكن من الوصول إلى النجومية حتى  حالفها الحظ والتقت الدون البرتغالي.

نجحت رودريغيز، من خلال علاقتها بكريستيانو، في اكتساب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت من أبرز مشاهير السوشيال ميديا، حيث يصل عدد متابعيها  إلى 26 مليون شخص.

وفي 2018، ظهرت على غلاف مجلة صحة المرأة الإسبانية في عدد يوليو، كما ظهرت على غلاف مجلة “هاربرز بازار” في يوليو 2018، وغيرهما من المجلات.

ويُقال إنّ رونالدو لا يمانع تحقيقها الشهرة من خلال علاقتها به، حيث يدعم نجاحها ويساعد على تعزيز شهرتها منذ سنوات، ووضعها على خريطة دور تصميم الأزياء العالمية، كما جعل رونالدو جورجينا رودريغيز المسؤولة عن تربية أطفاله الأربعة: “ماتيو” و”ألانا” و”جونيور” و”إيفا”، وبالفعل أصبحت واجهة دعائية للعديد من الشركات والعلامات التجارية، كما أنّها عضو في فريق رقص باليه معروف.

وكافأ كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز على ولائها ودعمها له بمنحها حق إدارة عيادة زراعة الشعر التي سبق أن افتتحها في مدريد، فضلاً عن منحها خط إنتاج ملابس بعلامة تجارية خاصة بها، كما أن جورجينا هي الفتاة الوحيدة في حياة كريستيانو.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، أنضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الرابع !!

    كان لليهود والمجوس يد طولى في تأسيس الدولة العبيدية المسماة بالفاطمية في شمال افريقية سنة 297 هجرية ، واتخذوا من مدينة المهدية عاصمة لهم وانتشر الدعاة العبيديون في شمال افريقية وتمكنوا بأستخدام السحر والشعوذة من تحويل كثير من قبائل البربر الى العقيدة الباطنية الاسماعيلية وحول العبيديون تلك القبائل من موقف الجهاد والرباط في جنوب القارة الاوربية لتنقلب مغيرة مدمرة على قلب العالم الاسلامي وعلى الولايات الاسلامية .

    وأرسل العبيديون جيوشهم الكثيرة للسيطرة على صقلية الاسلامية فدمروا المدن والقلاع والحصون وقتلوا بكل وحشية معظم سكان صقلية من اهل السنة ومن اشهر ولاة العبيديين على صقلية خليل بن اسحاق الذي حكمها من سنة 326 الى سنة 329 وقتل خلال ولايته مليون مسلم من اهل السنة بدون شفقة ولا رحمة.

    وقد افتخر خليل بن اسحاق بمذابحه امام خليفته المسمى المعز لدين الله الفاطمي دون خجل او وجل فقال( قتلت في ولايتي على صقلية الف الف انسان)

    وقد رد على خليل بن إسحاق أحد عقلاء تلك الدولة الرافضية وهو أبوعبدالله المؤدب فقال : لك يا ابا العباس في قتل نفس واحدة مايكفيك .

    واصبحت صقلية الاسلامية لاحراك فيها قليلة السكان الامر الذي مكن النورمان النصارى من الاستيلاء عليها بسهولة في القرن التالي واقاموا فيها مملكتهم .

    ذلك ان المسلمين وصلوا في فتوحاتهم قبل قيام الدولة العبيدية الى حدود روما سنة 239 واصاب احد سهام المسلمين بوابة الفاتيكان ودفع البابا الجزية ولم يقتصر الامر على ضياع صقلية وجنوب ايطاليا بسبب العبيديين بل ضاعت امارة في جبال الالب اقامها المسلمون سنة 278 واستمرت الى سنة 364 هجرية وقد سقطت امارة جبال الالب الاسلامية بسبب قطع العبيديين للمدد البشري عنها من شمال افريقية التي كانت الخزان البشري لللاندلس وبقية الولايات .

    واقسى من ذلك تواطؤ العبيديين على اسقاط امارة كريت الاسلامية بأيدي الروم سنة 351 هجرية وهي الامارة البطلة التي ظلت خنجرا في خاصرتهم140سنة .

    فقد فتح المسلمون جزيرة كريت سنة 212 واقاموا فيها وانشأوا اسطولا قويا وغزوا القسطنطينية وحاصروها مرات عديدة ودمروا اساطيل الروم التي هاجمتهم .

    وفي سنة 351 هاجم الروم كريت بـ 3000 سفينة و300 ألف مقاتل فطلب أهل كريت المدد البشري والغذائي من العبيديين فلم يسعفوهم ولابرجل واحد ولاحبة قمح وسقطت كريت بيد الروم بعد مقاومة مستميتة استمرت عدة أشهر وهي مقاومة قل نظيرها في التاريخ ولو تلقى أهل كريت مؤنا غذائية لهزموا الروم .

    وقام الروم بتنصير من بقي من أهل كريت قسرا وهكذا ضاعت هذه الجزيرة من المسلمين بفضل التحالف غير المرئي بين الروم والعبيديين .

    ولم تقتصر مساوئ الدولة العبيدية على ما فعلته في افريقيا وماضيعته من الولايات الإسلامية في أوربا وتحالفها مع دولة الروم بل مساوئ اخرى فالأيدي المجوسية اليهودية التي اسستها كانت تنشئ في ذلك الوقت فرقة القرامطة الباطنية داخل جزيرة العرب لتصبح الخنجر الثاني داخل جسد المسلمين فقد كان القرامطة يدينون بنفس العقيدة الإسماعيلية الباطنية التي يدين بها العبيديون ويعتبرون الخليفة العبيدي إمامهم الشرعي الذي يجب طاعته .

    وهاجم القرامطة سنة 317 مكة في يوم التروية وقتلوا ألوف من الحجاج وأهل مكة والقوا مئات القتلى في بئر زمزم وقلعوا الحجر الأسود وكسروا باب البيت ووقف زعيم القرامطة المسمى أبو طاهر في باب الكعبة يلعب بسيفه ويقول : أنا بالله وبالله أنا يخلق الخلق وأقتلهم أنا .

    وأخذ القرامطة الحجر الأسود معهم الى القطيف وظل عندهم حتى اعادوه الى مكة سنة 339 وقالوا : أخذناه بأمر ورددناه بأمر (أي بأمر الخليفة العبيدي)

    وقطع القرامطة طرق الحج وشنوا غارات مدمرة على العراق والشام الأمر الذي اضعف أهل تلك البلاد وشغلهم عن دعم الثغور .

    د. علي الغامدي .

    1. القرامطة ليسوا شيعة .
      والدولة الفاطمية التي اقيمت في مصر وشمال افريقيا ، فهي رغم الماخذ عليها وانها لم تكن شيعية امامية ، لكن كانت اعظم دولة حكمت مصر وشمال افريقيا ، واثارها باقية ، كفاها فخرا ان المعتز بنى مدينة القاهرة بمساعدة الامازيغ ، واصبحت تسمى الى اليوم ان الدنيا !!
      لكن خراب الدين من دمر مصر هو ونائبه قرقوش الاهبل ، وكفاهم عارا تدميرهم لمكتبة الاسكندرية ورمي كتبها في البحر !! ناس همج لا فهم ولا علم .
      بينما مصر في الزمن الفاطمي كما تقول الاثار الى اليوم كانت دولة عظيمة وحتى الازهر هم من بنوه !!

      1. يخيبك ياعطواني قراقوش حاكم مسلم ادب الروافض وكتبوا عنه الكتب وشوخوا صورته مثله مثل هارون الرشيد
        الروافض شوهوا التاريخ وقراقوش رجل فاضل

        ومن النماذج التي نالت أكبر النصيب من التشويه شخصية الوزير “بهاء الدين قراقوش” الذي تعرض لهجوم إعلامي كبير جدا تزعمه الكاتب النصراني المصري “الأسعد بن مماتي” حينما كتب كتابه الشهير “الفاشوش في حكم قراقوش” الذي حطم فيه شخصية قراقوش تحطيما معنويا وحولها إلى شخصية هزلية تافهة لا قيمة لها وجعلها أضحوكة الناس على مر الزمان.

        وكان التشويه الإعلامي لبهاء الدين قراقوش قد وصل إلى غايته ومنتهاه حيث بلغ العامة والخاصة، ووصل كذلك إلى كل الفئات حتى الفئات الأقل ثقافة في المجتمع.

        وابتكار الشخصية الهزلية الأراجوزـ وهي الدمية الشعبية الشهيرة ـ كان تحريفا للفظ القراقوش للاستهزاء به, كما ذكر كثير من الباحثين التاريخيين أنه بعد وفاته رغب الفاسدون تدمير هذا الشخصية عند المصريين, فبدأ الإعلام ممثلا في الكتاب والشعراء بالاستهزاء به في كتاباتهم وتحويله من قراقوش إلى قراقوز ثم إلى أراجوز وتحولت الشخصية من شخصية حازمة ذات هيبة إلى مجرد وسيلة لإضحاك الناس.

        ولم يقتصر الأمر على الفئات الأقل ثقافة بل امتد للفئات التي تقود العملية الثقافية في وطننا العربي والإسلامي, فهناك الكثير من الكتاب أصحاب المقالات في العديد من الصحف العربية البارزة يستخدمون المصطلح “حكم قراقوش” أو يستخدمون اسم قراقوش كمصطلح ذي دلالة على الطغيان والبطش الملازمين للطيش والحمق, ولم يكلف أحدهم نفسه عناء البحث عن صحة هذا المصطلح وهذه النسبة, ومنهم من لم يشأ أن يظهر الحقيقة فآثر مد هذا التزييف والخداع متعمدا ليكمل هذا التشويه المتعمد لشخصية إسلامية بارزة.

        ورغم ذلك هناك قلة قليلة من الكتاب أرادت أن تبين الحق في الشخصية العظيمة للوزير بهاء الدين قراقوش ولكنهم لم يستطيعوا حتى الآن تحريك هذا الجبل الشديد الغلظة الذي ألقى بكل ثقله على شخصية قراقوش ليحطمها.

        وبهذا تعرض قراقوش لهذا التشويه المتعمد الذي قاده الإعلام النصراني الذي انساق له عدد كبير من الإعلاميين في وقتها من المسلمين وغيرهم ومما خدع به شعب بسيط لم يقدر لهذا الأمر قدره, فنسي أو تناسى التاريخ المشرف لقراقوش, وتعامى عن الحقائق الثابتة التي رآها بعينه ولمسها في سلوك هذا الوزير, وصدق مجروحا في عدالته وهو الكاتب النصراني صاحب “الفاشوش في حكم قراقوش” الذي كان يعرف القائد العسكري والوزير قراقوش جيدا فقد كان ابن مماتي يتولى ديوان الجيش والمالية حينما كان قراقوش وزيرا لدولة صلاح الدين الأيوبي, فبالإعلام الكاذب الممنهج غدت الأسطورة أصدق من الواقع عند شعب يراد تغييبه بسطوة هذه الآلة الإعلامية.

        فهل يمكن أن يصدق أن صلاح الدين الأيوبي وهو من كان يحكم الدولة المصرية في وقت تتكاثر عليه الأعداء من الداخل والخارج, فبين شيعة فاطميين حكموا البلاد وأرادوا تشييعها وبين صليبيين على الحدود المتاخمة يحتلون فلسطين ويأسرون المسجد الأقصى, هل يمكن تصور أن يعهد صلاح الدين لإدارة البلاد وتولي مهامه أثناء غيابه أو أن يعاونه ويكون الرجل الثاني في الدولة في حضوره إلا لرجل قوى عاقل حكيم يدري ماذا يفعل وماذا يتخذ من قرارات ويجنب البلاد شدائد المكر والمؤامرات؟

        1. الحاكم العادل والأمير الحازم القوي الذي أطفأ كل فتنة.

          وأجمع المؤرخون على حسن تصرف وتدبير قراقوش لأمور الدولة وعلى شجاعته وقوته وهمته, فيقول ابن خلكان: “ولما استقل صلاح الدين بالديار المصرية، جعله زمام القصر، ثم ناب عنه مدة بالديار المصرية، وفوض أمورها إليه، واعتمد في تدبير أحوالها عليه، وكان رجلا مسعودا وصاحب همة عالية”(وفيات الأعيان), ويقول المحدث الإمام ابن كثير: “الأمير بهاء الدين قراقوش، الفحل الخصي أحد كبار كتاب أمراء الدولة الصلاحية، كان شهما شجاعا فاتكا، تسلم القصر لما مات العاضد، وعمر سور القاهرة” (البداية والنهاية).

  2. لا يتوقف الجهلة حمقى و صهاينة الوهابية عن التدليس و الكذب و نشر التطرف و الطائفية
    لكن بالإثبات و الدليل صوت وصورة من علماء وشيوخ الأزهر السُنة يفضحون الوهابية و حقيقتهم و عقيدتهم المأخوذة من اليهود.
    علماء السُنة المعتدلين الباحثين الدارسين يعلمون الفرق بين السُني و الوهابي و أن الحركة الوهابية هي نتاج تعاون مخابرات غربية وخاصة بريطانيا مع صهاينة العرب في الجزيرة العبرية ( بلاد الحرمين )
    التي أصبحت بلاد المخنثين و المتعرين و الدجالين والمتطرفين و المدمنين و الحشاشين و السكارى
    مقطع يفضح حقيقة الوهابية و عقيدتهم ،
    الوهابية يتهمون أسيادهم الشيعة أتباع محمد وآل محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً بما عندهم ولكن يخسون .
    حقيقة الوهابية 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    👇🏻👇🏻👇🏻

  3. ناقشت صحف عربية توعُّد أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله بالرد على الهجمات التي شنتها إسرائيل بطائرتين مُسيَّرتين على حي ماضي في الضاحية الجنوبية ببيروت، معقل الحزب.

    وتباينت آراء الكتاب؛ إذ رأى بعضهم أن تهديدات نصرالله لإسرائيل ماهي إلا “جعجعة بلا طحن”،

    يقول نبيل عمرو في “اللواء” اللبنانية إن سؤال الأسئلة بعد عاصفة المُسيَّرات التي اجتاحت الضاحية الجنوبية هو: “كيف سيكون ردّ السيد حسن نصر الله؟ ومتى؟ وأين؟ ينتج عن هذا السؤال سؤال ربما يكون أكثر أهمية: ماذا ستفعل إسرائيل بعد دقائق من قيام السيد نصر الله بالرد؟… ما يصدر عن طرفي المعادلة، نصر الله ونتنياهو، لا يقدم إجابات شافية عن السؤالين، إلا أن الجانب الإسرائيلي وكعادته اتخذ إجراءات احترازية وفق توصيات المستوى الاستخباري، كما أن الرد المتوقع من السيد نصر الله سيذهب إلى الحد الأقصى”.

    ويرى الكاتب أن “الرد الذي يمكن استنتاجه، ولو على وجه التقريب، إمّا أن يتم بتفاهم عبر طرف ثالث مع إسرائيل يتحدد فيه مستوى الرد الذي يمكن أن يبتلعه نتنياهو، وأن يكتفي حال حدوثه بمجرد رد استعراضي لا يصل حد المواجهة الواسعة، أو أن يكون رد نصرالله متواضعاً بحيث تؤجل إسرائيل الرد عليه إلى ما بعد الانتخابات، وهذا احتمال غير مضمون ما دام الأمر يتعلق بحسابات نتنياهو، الذي لديه الاستعداد المجرب لحرق السهل كله، مقابل أن يظل على مقعد رئيس الوزراء”.
    ويقول صبحي حديدي في “القدس العربي” اللندنية إن الكثير من خطب نصر الله “تحوّل إلى جعجعة بلا طحن، وإلى أكاذيب عارية عن الصحة في الحدود الدنيا، وإلى خداع ومخادعة عليهما تنطبق القاعدة الأخلاقية في الحديث النبوي الشهير: مَنْ غشّنا ليس منّا. لقد كذب السيد منذ أولى خطاباته التي تضمنت المراوغة حول وجود عناصر حزب الله في سوريا … ويكذب اليوم، أكثر من ذي قبل، حين يزعم أنّ الانتفاضة الشعبية السورية كانت مجرّد مشروع تآمري لم يكن هدفه لا الديمقراطية ولا التغيير السياسي الداخلي، وإنما استهدف في الحقيقة نظاماً مقاوماً، وأبعد من ذلك، كانت هناك خريطة للسيطرة على المنطقة وتدمير المنطقة وإعادة تقسيم المنطقة على أسس عرقية وطائفية ومذهبية”.

    ويضيف الكاتب أن “من يعش سوف يرى أيهما ــ في قادم الأسابيع القليلة المقبلة ــ أكثر جعجعة، بلا طحن: نصر الله، الذي ينتظر قرار طهران؛ أم نتنياهو، الذي … ينتظر، بدوره، القرار الإيراني ذاته! ومع الفوارق، الكبيرة والكثيرة غنيّ عن القول، بين القدرات العسكرية للمنتظرَين كليهما؛ وهامش المناورة المتاح أمام كلّ منهما، بالقياس إلى مؤسسات القرار المختلفة، والسياقات السياسية والظرفية التي تبيح لكلّ جعجعة أن تسفر عن طحن أو محض ضجيج أجوف”.

  4. هههههههه
    غبي غبي ههههههههه
    كل ما ينحصر يروح ينزل قص ولزق ماله علاقة بالموضوع ههههههههههه

    1. ع الاقل مااكذب ياعطواني مثلك واكتب باسماء اناث واتحرش بالسيدات واتهم غيري بمعرفات كذب ونصف الى الثلثين من كتاباتك ياعطواني قهقهة الشواذ
      الغبي من يكتب
      ههههههههه
      اكثر من الكلام
      غنوجه نيكي ميناج

  5. الحاكم العادل والأمير الحازم القوي الذي أطفأ كل فتنة.

    وأجمع المؤرخون على حسن تصرف وتدبير قراقوش لأمور الدولة وعلى شجاعته وقوته وهمته, فيقول ابن خلكان: “ولما استقل صلاح الدين بالديار المصرية، جعله زمام القصر، ثم ناب عنه مدة بالديار المصرية، وفوض أمورها إليه، واعتمد في تدبير أحوالها عليه، وكان رجلا مسعودا وصاحب همة عالية”(وفيات الأعيان), ويقول المحدث الإمام ابن كثير: “الأمير بهاء الدين قراقوش، الفحل الخصي أحد كبار كتاب أمراء الدولة الصلاحية، كان شهما شجاعا فاتكا، تسلم القصر لما مات العاضد، وعمر سور القاهرة” (البداية والنهاية).

  6. اللّهم في ليلة الجمعة في هذه الأيام المباركة
    اللّهم عليك بالصهاينة والوهابية وأعوانهم من الحكام والملوك العرب اللهم أنزل عليهم سخطك غضبك ونقمتك وأرنا فيهم بطشك وقوتك فهم لا يعجزونك🤲🏻
    لولو مايوه الساقط الصهيوني ابن الحرام
    اللّهم جمد الدم في عروقه ولا تقم له رايه وأجعله لمن خلفه آية واجعله مخسوءاً في الدنيا والآخرة وافضحه اللهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض هو ومن معه ومن ينافق له 🤲🏻
    اللّهم آمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *