نفت مذيعة “الأخبار” و”MBC في أسبوع” علا الفارس الشائعات التي ترددت عن رغبتها في الاعتزال قريبا، لافتة إلى أنها تتوقع من زوج المستقبل أن يدعم مسيرتها المهنية، وألا يخشى من شخصيتها القوية أو يسعى لتحجيمها، قائلة: “من يخافني لأنني «جدعة» وأخت رجال لا أريده”.

في الوقت نفسه، كشفت الفارس أنها تعد حاليا لزيارة إلى فلسطين التي تمتلئ بذكريات طفولتها لتبحث عن الجوانب المشرقة وسط هالات الألم والمعاناة التي يعيش أهلها فيها، وذلك في سلسلة تقارير تقدمها قريبا على MBC.

وأكدت المذيعة -التي تتصدر صفحتها على فيس بوك جملة أنا فلسطينية المولد أردنية الجنسية خليجية الهوى عربية الانتماء، وكل العرب وطني- أنها تشعر بالشوق والفرح، لكونها ستكون في هذه الأرض الغالية عليها وعلى قلوب كل العرب، واصفة الخطوة بالحلم الذي يتحقق قريبا “أتمنى أن أقدم شيئا لهذا الوطن، وطن العروبة”.

وعبرت علا الفارس عن شغفها بالعمل الميداني، إذ تقمصت شخصية متسولة للاطلاع على القضية عن قرب، مشيرة إلى أنها تشتاق كثيرا إلى الميدان، لافتة إلى أنها تعلم أن قوتها في العمل الميداني.

ووصفت علا شغفها بالإعلام بوقود حماسها، لافتة إلى أن طموحها وإيمانها بقدراتها هو ما يقف وراء تحملها لمشقة الغربة، ووحدتها بعيدا عن الأهل.

وتقول: “هذا العمل هو حبي الأول، ولا أستطيع أن افعل أو أقوم بأي شيء آخر على الأقل حاليا، طبعا بعض الناس يستغرب أنني فتاة وحيدة لعائلة -والحمد لله- لها مكانتها واخترت الغربة، لكنني لم أفعل ذلك إلا لأنني أملك طموحا مهنيا”.

“الاعتزال.. شائعة مثيرة”

ونفت المذيعة الشابة خبر رغبتها بالاعتزال الذي كان قد تصدر مواقع ومنتديات إلكترونية، مبينة أنها لم تتحدث عن الاعتزال، وأن ما نشر يأتي في إطار البحث عن عناوين مثيرة.

ولفتت إلى أنها “حينها كانت قد سئلت أنه في حال التقت شخصا مناسبا، وهي على مشارف الثلاثين واشترط اعتزالها، هل ستقبل؟ وجاء ردها أن كل شيء قسمة ونصيب، وأنها لن تترك الإعلام من أجل رجل، متسائلة لما لا يكون داعما لها”.

تابعت: “يومها أضفت سأعتزل في الوقت المناسب، ومن يدري ربما لن أبقى لعامي الثلاثين؛ لأني بدأت المشوار بعمر صغير والإعلام متعب ومرهق، لكنني أدمنته، وأتمنى الشفاء من حبي له قريبا والمستقبل في علم الغيب، ولهذه الأسباب لم أظهر على مجلات أو صحف منذ فترة طويلة، ولن أفعل إلا من خلال موقعنا على الإنترنت أو مجلة هيا MBC”.

أما عن حصولها مؤخرا على لقب أفضل شخصية إعلامية شابة مؤثرة لعام 2009 في الأردن، قالت “لست ممن يبحثون عن الألقاب ولا أسعى إليها، وأرى أن ما توجني في هذا اللقب، كما في لقب أفضل مذيعة أردنية بعد ثمان سنوات من الجهد والتعب هو حب الناس وتقديرهم لي”.

وردت علا على الانتقادات التي قد توجه لها، لكونها اختيرت في الأردن وطنها لنيل هذه الألقاب، بالقول: “مصدر التقدير كان عربيا ولم يخرج إلى الصحافة بين ليلة وضحاها، وحتى لو اعتبره بعض الناس من الأردن، فأقول: ما أجمل التقدير خاصة عندما يكون من الأهل وفي ربوع وطنك الذي تحب”.

كما بينت أنها ستكون قريبا ضمن المكرمين في أروقة منبر عربي لا يحمل التشكيك، لافتة إلى أنها لن تصرح عن تفاصيل أكثر حول الموضوع الذي أكدت أنه سيكون قريبا جدًّا”.

السياسة حرمتني والدي

في سياق آخر، اعترفت أن وجود والدها في المعترك السياسي حرمها منه كثيرا، حتى في المناسبات، لكونه نائبا في البرلمان الأردني، ثم عمل كمستشار للرئيس ياسر عرفات، لافتة أنه كان دائم السفر، حتى إنه ذات مرة سافر بعد عودته إليهم بساعات بسبب انشغاله واضطراره إلى حل كثير من الأمور العالقة شخصيا، وهو ما دفعها للتذمر”.

وأضافت: “كما كنا في كثير من الأحيان نعيش رسميات لا أحبها ولا أطيقها، والمبرر أننا لا بد وأن نظهر بمظهر الأطفال اللبقين الهادئين”.

وأشارت إلى أن حبّ والدها لعمله أثر على صحته بسبب إخلاصه في تقديم العون للمواطنين، وقالت “أراهنكم أن أحدا من مسؤولي اليوم يستيقظ في تمام السادسة ليستقبل في بيته مواطنا جاء يطلب خدمة، وإن وجدتم فلن يعدوا على أصابع اليد”.

وتبين المذيعة الشابة أنها تعلمت من وفاة والدها أن امتلاك المال أو السلطة أو الشهرة يعني أن يحيط بك كثير من الطفيليات التي تسعى للعيش على حسابك، ناهيك عن تقصيرك تجاه من يستحقون وجودك، مشيرة أن بعد وفاته “لم نجد إلا دعاء الطيبين البسطاء، بينما اكتشفت أن كثرا ممن كانوا برفقته يلهثون وراء المادة وصلاحيات منصبه”.

وعما إذا كانت لديها أيّة طموحات سياسية لكونها ابنة بيت سياسي، قالت: “أكتفي بالإجابة التالية: السياسة بالنسبة لي حاليا مجرد أخبار أقدمها وروتين لا بد أن أتابعه لأكون دائما على اطلاع”.

العربية وMBC

وحول الفرق بين تجربة عملها في العربية وMBC، أوضحت: “لكل مكانٍ نكهة وطعم خاص.. العربية لم أجرب فيها التقديم كمذيعة، كنت مجرد معده ومراسلة العربية وأظهرت فيها موهبتي، وانتقلت لـ MBC، بعد أن وصلت لمرحلة مكانك قف.. والتطور كان محدودا بعد أربع سنوات من التعلم والظهور على الهواء.. مستقبلي المهني مع MBC وبدايتي كانت العربية”.

وشبهت أخبار “العربية” بالصحيفة تجدينها تفيض بالإخبار الدسمة والأرقام، معتبرة أنها للنخبة، أما MBC، فهي أشبه بالمجلة التي تنبض بالحياة وتخاطب الأسرة بكل أفرادها.

وعن الحب في حياتها، قالت: “عشت الحب في الماضي وأعيشه وسأعيشه مستقبلا على طريقتي وبين أحرف كلماتي.. أحب متابعيِّ ومتتبعيِّ.. أحب رجلا واحدا وأبحث عنه.. رجلا يفهم قبل نضوجي طيشي وجنوني.. لا أعلم متى سيدق النصيب الباب، لكنني لا زلت صغيرة على الزواج ومسؤولياته”.

وحول ما إذا كانت تخاف من موقف الرجال الحذر من المرأة العاملة في الإعلام، لكونها مهنة تتطلب غيابا عن المنزل، قالت: “لا أخاف إلا الله ونعم أريد شخصا في حياتي، لكن من يخافني لأنني “جدعة وأخت رجال” لا أريده”.

وتابعت قائلة “صادفت رجالا من هذا النوع، وهم فعلا يعانون من أمراض نفسيه بعد أن تبتسمي له يقول لك أريد أن أرتبط بك، ثم يبدأ بالمطالبة بتركك للعمل، أو يأتي بلائحة شروط هدفها تهميشك أو استغلالك دون أن يفكر للحظة إن كان أصلا شخصا مناسبا من ناحية الخلق والأخلاق وغيره من الأساسيات، أعترف.. أكره هؤلاء الرجال”.

وأضافت: “الحياة شراكة واحترام واحتواء للآخر، ومن لا يفهم أساسيات اللعبة فهو خارج المضمار.. ولا يهم أن انتهت اللعبة دون أجد شريكا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. المرأة الحقيقة ( الانثى ) يا ست عُلا لا تخيف رجلها ، لان اخت الرجال كما تقولين عن نفسك يجب أن تكون كذلك مع الغرباء ، أما الزوج فيجب أن تكون معه انثى حقيقية والا فلا حاجة للرجال بها ،،،، هل يريد الرجل امرأة تلعب معه مصارعة وأنت تخيفه باخوتها الرجال كلما حدث بينهما خلاف ،،، والله لو كنت ملكة جمال العالم لما قبل بك رجلا حقيقيا وأنت تقولين عن نفسك ذلك ….

  2. في الحقيقة، أنا مندهشة تماما من عقلية هذه المذيعة المدعوة “علا فارس”، فهي تدعي في هذا الاستجواب أنها “جدعة” و أخت رجال….؟؟؟
    أخت الرجال الحقيقية هي المرأة التي تحترم نفسها أمام الرجال، قولوا لي بالله عليك، ألم تلاحظوا على “علا فارس” دلالها و تغنجها كلما قدمت النشرة مع المذيع “علي الغفيلي” من نفس القناة mbc.
    هي تبدي له دلالها و يتبادلان الضحكات و النظرات و البسمات و هو لا يستحي من التغزل بها في أحيان كثيرة حتى أنه مرة في نشرة يوم الجمعة قال لها: ” كما أن هناك مهند و لميس، هنلك أيضا علي (يقصد نفسه) و علا (يقصدها هي). بالله عليكم هل يجدر بقناة محترمة مثل الـ mbc
    أن توظف عندها مثل هذين الطائشين، طوال نشرات أيام الجمعة، نلاحظ الضحك المتواصل غير المحدود و الغزل و عدم الاكتراث بالمشاهد..
    هذان الطائشان أساءا كثيرا لسمعة هذه القناة، فهل مثلا رأيتم في قناة محترمة أخرى مذيعا يغازل زميلته المذيعة غزلا صريحا، أو يتبادل معها الضحكات و النظرات غير البريئة؟ أبدا لم نلاحظ ذلك إلا في قناة الـ mbc

    و الآن تأتي علا فارس لتقول لنا إنها أخت رجال… هيهات هيهات أن تكون مثلك أختا لرجل عربي حقيقي، و إلا لما رضي أن تقفي تلك المواقف المخزية من ميوعة و طيش و استهتار و دلال على زميل لك و أمام الملايين من المشاهدين..
    علا فارس، المال و الشهرة ليسا كل شيء في هذه الدنيا، إن لم يصاحبهما حسن الخلق، و الالتزام و التأدب أمام الآخرين…و صدق الشاعر حين قال:
    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن* هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا….
    و السلام.

    1. لقد ظلمتي الفتـــــاة (علا الفارس) انها بريئه وماذنبها هي اذا كان علي يتغزل فيها نعم انها بنت رجال واخت رجال ولماذا تقولين عنها هكذا نرفزتيني بقوووه لاكن الله يساااااااااامــــحك البنــت بريئه حتى نظراتــها بريئه وانتي مادخلتي قلبها علشان تقولين انها بتتغزل بعلي انا اسف او كلامي ازعجك لاكن الصدق ينقااااااااااااااال والسلام
      مع ااحترامـــــــي
      (تحيـــاتي لمـــن دمـــر حيـــاتي)

    2. فيروز أنا أحب المذيعه علا الفارس كثير وهي فعلا أخت وبنت رجال كمان وهي صرحت أمام المشاهدين من قبل أنو علاقتها بالمذيع علي علاقة زماله وأخوه وحتى لبسها محترم ويمكن هي بطبيعتها دلوعه لاأكثر وخلوقه جدا ومتواضعه وبعدين هي لما تضحك أو تمزح معاه لازم يكون بينهم شي يعني ؟؟؟؟ وبعدين ياكثر المذيعين اللي بالقناه ليه ركزتي عليها هي وتابعتيها ؟؟؟؟
      تحياتي ..

      1. صـــح لســـانك ياهـــدوء انثـــى منجــد البنـــت بريـــئه وهـــي اصل البــــراءه فيـــها فديتـــككـ وفديـــت عـــلا الفـــارس بـــس الله يعيــــن على الحـــاســـديـــن بــــس

  3. thats right we are now thinking about the freedom in every thing in our islamic world , we have to remmber here that we are still arabian.
    and mbc all of its programs are not islamic and leads the teens to think they are free in mind and living .
    kalam nawa3im thats shame for all ara bian who talks about arab and muslims who are they to talk about us. its bad we are going to worse.
    estagfero Allah

  4. بس مافي اكثر جرأة من جلال حين يتغزل بلجين عمران علي الملأ الامر الذي يوحي ان هناك علاقة وطيدة بينهما !! وكذلك حركات نيكول التي تصل الي حد الابتذال احيانآ اعلاميي الا mbc غير طبيعيين هههههههه
    وعلا ان اعتزلت ام لا اعتقد مابتفرق عند المشاهد

  5. عن نفسي ماحبيتها بالمرة لعلا طلتها غير محببة لي بس احب لجين عمران واهديها تحية طيبة دمها خفيف وقريبة للقلب

    1. اوك يانــــورا النــــاس اذواق والاذواق تختلف بس انو تتكلمين عن علا وتقولين طلتها غير محببه فأنتي غلطانه حياتي الله يسعدك اذا انتي ماتحبيها لعلا خلي الكلام بينك وبين نفسك اما انو تطلعينه وتجرحين محبينها لا حياتي خذي قانوني في الزعل؟؟؟
      (اذذ حبيت تجرح اجرح على قد ماجرحوك لان جرح الاخرين اسوء جريمه لا يعاقب عليه القانون)
      اوك حبيبتي واذا كلامي جرحك انا اسفه وحقك على راسي من فوق
      تقبلي تحياتي
      (تحياتي لمن دمر حياتي)

  6. اممممم قناة mbc في مواضيعها الجريئة تفسد فكر المراهقين خاصة .. واذا لاحظتم ان الفكرة الاساسية لمعظم مسلسلاتها سواء التركية منها او العربية تقود الى فكرة واحدة وهي تبرير حمل الفتاة بالزنا ..وجعله امر مقبول وان نهايته سعيدة .. تريد القناة خلق فكر منحرف منافي للشريعة الاسلامية … اما بالنسبة للمذيعين .. فانا شخصيا اكره نيكول تنوري لانها لا شكل ولا محضر .. وتغزلها المتكرر في حيدر وقح جدااا .. اما بالنسبة لجلال فهو شخص محترم فهو يتغزل قليلا بلجين لانهم مجرد زملاء ونيكول اتمنى انها تغير جملتها ” نفس المكان نفس الزمان تحيات فريق العمل ” تاافهة جدا بالنسبة لعلا فهي متملقة وتتغزل بعلي بشكل ظاهر واكيد لكن انا احب تقديمها للبرنامج “mbc في اسبوع فتقديمها جميل ويطفي جوا من المرح على البرنامج .. اما علي فهو عصبي قليلا ووسيم نوعا ما .. واحس ان علا تحبه فلما لا يتزوجان ؟ ولنعد الى القناة بذاتها مميزة ببعض برامجها مثل ” خواطر ” ولكن لديها الكثير من العيوب والافكار التي تنافي عاداتنا … لنقل ان برامجهم تعكس نوع من الواقع مثل مسلسل ” ايام السراب ” ” اسوار2″ وغيرها ولكن بطريقة او باخرى تعرضها بحسب ما تريد هي .. وتزرع فيها افكارها وما تريد ايصاله من فكر متحرر غير متوافق مع شريعتنا … ومن رأيي الشخصي من اروع برامجها ويستحق برايي جائزة افضل برنامج كوميدي مسلسل “37 درجة 1و2 ” “والساكنات في قلوبنا” ايضا .. واخيرا برنامج كلام نواعم .. من اتفه البرامج التي شاهدتها على الاطلاق برناج لا يحمل اي معنى ولكن يعالج مشاكل قليلة ربما تشكل 2% مما يعرضه البرنامج .. وشكرا ..

  7. لا والله علي ما يسوي شي اصلا هو متزوج وهي اللي تجري وراه وتبغاه اصلا مو معطيها وجه وعلي ما شاء الله عنده اخلاق ومحترم بس ايش يسوي مع وحده راميه نفسها عليه مره قالو لها اتزوجي علي ردت وقالت اشكركم على الاقتراح وهي اللي دايم تجيب سيرته اما علي ما علي منها وصادقه الاخت اللي تقول لجين وجلال انو بينهم شي اما علي الحمد لله متزوج وعلا انا ما اطيقها ولا احبها ابدا ولو تعتزل يكون احسن …….

    1. انتم ليش تغارون من علا الفارس لانها جميله لانها اخلاق لانها ذوووق لانها احترام علشان كذا انتم تطلعون عنها اشاعات وحبيبتي انا عمري ماشفت بنت تجري وراء رجل انا اللي اعرفه الرجال الي يجرون وراء علا الفارس ولا تظلمين البنت وهي بريئه ادري انك ماتحبينها علشان كذا تتطلعون عنها اشاعات بس والله لو انك تحبين فنانه او مذيعه ماتسمحين لحد يتكلم عليها ولايدوسها على طرف نحن محبين علا الفارس ولا نسمح ان احد يأذيها وينكم يامحبين علا تكلمو اوقفو معاااي
      اسفه لوو كلامي جرحك وحقك ع راسي من فوق تقبلي تحياتي
      (تحياتي لمن دمر حياتي)

      1. انتي تحاربين مين بالضبط؟ تردين على تعليقات من عام 2010 ..
        يا مهبوله يا عندك وقت فراغ زياده عن اللزوم

        1. يا بنت الاجاويد البنت تُعاني من الدمار وأنتي زدتي الطين بله , يعني أنتي والزمن عليها

        2. ارد ع غزل الحربي ليش ماتشوفين كيف تتكلم على علا الفارس وانا مااسمح احد يتكلم عليها

  8. علا علا علا ما أحد يتكلم عنها إلا من الغيرة منها لأنها صغيرة 24عام
    ومثقفة وذكية واميرة هذه الدنيا وخريجة القانون سبحان لله
    أنا بموت فيكي علا وفيروز الذكية بتحارب علالأنني أراها من موقع الى موقع تتكلم عنها بالسور يبدو غيرة كبيرة مها يا فيروز
    بس ولا يهمك ما تقدرين تفعلين شيء لأنك ولا شي
    بحبك يا علا بحبك وحيات الحب بحبك وحياة الحياة بحبك
    عاشق لنحل

    1. صح لســـــــــانك يافديتك من جد فيروز غيرانه من علا كتتتتير لاكن مهما يقولون راح نبقـــــــــى نحبها علا بحبك وبحبك وبحبك كثر حب الدنيـــــــــــــا بحبــــــــــككـ فديـــــــــــــتك

  9. بالعكس علا فارس كتير حلوة وخفيفة دم وانا بحبها وبحب برنامجها واللي بين علي وعلا هو بنظري مجرد مزاح لاضافة روح حلوة في البرنامج وشكرا

  10. عــــــــــلا يا عمي أحلا صبية وأخف دم من لجين بكفي أنها فلسطينية .. يعنى جمالها رباني مش متل هديك يلي عاملة بحالها العجب وياريتها حلوة الدبة هههه علا ما عليك منهن هدول بغاروا منك متل ما بغاروا من كل فلسطينية ناجحة وحلوة

  11. اغلب المعلقين المنقدين لي علا اعلامين كيف تقول لي علا تغازل علي وهو متزوج هذا التعليق يسمى قهر وغيره من علا لانها اكبر من كلامكم وفي المستقبل القادم القريب علا فارس افضل اعلاميه في الوطن العربي ولايهمك من كلامهم علا بنت فلسطين اكبر دليل على انها مهتمه بعملها انها سابت اهلها واصدقائها عشان توضح للمشاهد ايش الي يصير في فلسطين

    1. صـــــح لســــــانك يــــــــــــــافــــــــــــارس الاحـــــــلام الله ينـــــــور طريـــــقــككـ

  12. اقوووووووووووووووووول والله ان علا اجمل مذيعه صراحه جمال وملامح واناقه بدل لجين الملقيه هذيك علا مبدعه لايهمونك وفعلا اخت رجال فدييييييييييييييييتهااااااا احببببببببببببببببهااااااااااا

  13. علا الفارس بنت رجال فعلا واما نيكول قد غبرت مفروض يبعدونها وعلي صراحه مايعجبني كثير ولجين شايفه حالها **سبعه نعم سبعه**

    اشششششششششششششششقك يالولي

  14. حرام عليكم ……. كل هذا يسونه عشان ما تطفشون من البرنامج بس الظاهر ماتستهلون احد يونسكم…… ومن قالكم ان علي متزوج تجبون كلام من عندكم … ما اقول الا الله يهديكم …

  15. ياالفيلسوفه الكل عارف انو علي متزوج ومن سنتين وانتي شكلك ما عندك معلومات عنه وصراحه علي وعلا كلهم يجننوا ..

  16. اول شي علي متزوج هذا بس للمثقف الي يقول مو مزوج وبرضوا كمان جلال مزوج ثانياً الي تكلم على نيكول ابدا ما له اي حق يتكلم عليها
    لانه دائما معروف اذا الانسان كثروا حساده معناتها هو انسان ناجح
    وكمان الكلام هذا للي يتكلم على علا ويسب في العالم و كأن هو الملاك
    الي ما جاء قبله ولا بعده وهو يطالع في الناس ويطلع عيوب حتى لو مافي
    و ما يشوف نفسه وهو مره جات على الكم حبه الي قالوا بنكرهك بناقص منكم ماراح ينقص منهم شي اذا في كم حبه يكرهوهم في ملايين يحبوهم ولو عديتوا الي في الصفحه ذي الي بيدافعوا وبيقولوا بنحبكم اكثر من الي بيكرهوهم هذا بس دليل و اذا عن النظرات اش يعني تبغينهم يبكوا ولا يكشروا طبيعي بضحكوا(( تبسمك في وجه اخيك صدقه )) واذا عن الحركات و الدلع انا بتابع كل يوم ما اشوف الي جالسه تقوليه وبعدين شي طبيعي هم بنات يعني تبغيهم مثلا مسترجلات عشان يعجبونك
    و انا بقول استمروا نيكول و جلال ولجين و علي وعلا للأمام انتوا الافضل ونحنا بنحبكم

  17. علا بدجنين وعلى متزوج والكن هم عيبارة عن اصدقاء وزملاة ولى يقرها علا الفارس الحبوبة المادا تدخلو على اخبارها فهدة نوع من الغيرة تكفى انى فلسطنية اهل العروبة مش متل الجين الى كلها تصنع مكياج وان غيرة السعودين متل الملابس اقسم باللة فى مرة شفتها مع جلال الملابس الى البستها ابدا متلبسهمش واحدة مو مسلمة واتمنى اكون متل علا الحبوبة ميهمكش كلام الناس احنا معاك وانتى اخت رجال هدة الكلمة دايما اقولوها شكرا الكى يا امورة يا حبوبة اتمنى اعرفك عن قرب ولى يعر فها يبعتلها ريسا لتى

  18. والو سمحتو بدون يهانات الى mbc احلى قناة وعتبرها منزلى 2 دايما متميزة ودجيب المتميزين الا الجين الو تغير من الملابس نحب علا بس اتمنى اوصل الى ادارة ام بي سي الى يعر ف يبعتلى رسالة على نفس المنتدى ارجوكم

    1. بصرااااحه مع احترامي للي يتكلمون على علا الفارس اظن انها ماسوت لكــم شي ولااذتكـم ولاقتلــت احــد مــن افراد عائلتكم ليش تتكلمون عنها كذا الكل سواسيا ولجين وعلا اخوات من الاسلام والاثنين يحبون بعض وخوات لاكن كل واحد وله ذوقه واختياره انا اخترت علا الفارس وهي الي عجبتني لاكن مو مسألت اني اكره لجين لا والله هي علا تعجبني وهي اختياري فارجو منكم لاتسبونها ولاتتعدون عليها بكلمه لاني احبها وماابي يجيا كلام يجرححها ارجوكم
      مع احترامــــــي
      (تحياتي لمن دمر حياتي)

  19. علاء فارس مديعة متمكنة من عملها متقنة فى خفتها
    لكن اخاف عليها من الغرور مستقبلا بسبب جما لها وكثرة ابتساماتها فكثرة الابتسامات تولد الغرور
    لكننى اجبها من قلبى فى تقديمها الاخبار وسرعة البدية واتمنى انا تتفوق الى اعلا المناصب بسبب خفتها
    صدرها الرحب انشاء ا للةةةةةةةةةةةة

    اتمنى لكى التطور ولازدهار
    محبكى ابو خالدددددددددددددددددددد
    شكرررررر

  20. والله علا بزاف طيبة ومحبوبة وجميلة وناجحة لدلك كاين بزاف لغيرين منها وانا نقولك واصلي في مشوارك لانكي رائعة نحبك

  21. ارجوكم اوريد رقم علا الفارس ارجوكم كل عام وانتى باخير اليوم عيد ميلادك 6_11_2010 احبك يا احلى علا الفارس انتى المميزة

  22. انااقوال هذا الكلام وقلبي ينطقه انااحبك يعلا الفارس با اعشقك واريد ازوج بك واتمنى ان اصل اليك لفعل متردين سقبل يدك واقول لك هل تقبلين الزوج بي واتمنى ان لاترفضي لاني احبك ومتيم في حبك علا الفارس اريد الزوج بك هل تقبليني زوج

  23. الحمد الله الحمد الله الحمد الله الحمد الله على سلامتك يعلا الفارس يقلبي يعلا هلاختفاءك كان بسب زوجك وذهبتي في شهر عسل حبيبك احبك يا علا الفارس

  24. كل ما أشوف علا اقول شبيهة أشواريا رأي والاهم من ذلك أني معجبه بالشخصيتين
    عقم النساء فما يلدن شبيهه .. ان النساء بمثلها عقم
    الهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات ..اللهمم أمين
    بقلم الشاعره ..فاطمه القرعاني.

  25. اذا أتتك مذمة من ناقص … فهي الشهادة بأنك كامل.
    علا الفارس لاتحتاج لان يقيمها أحد يكفيها تقيم الام بي سي لها
    لو لم تكن جيده ما كانت تقدم أهم البرامج في أم بي سي الأخبار
    أني أرها الاجدر والأقوه في الوطن العربي لاينقصها سوى أرتداء الحجاب لتحمي جمالها من العين.
    “الشاعره فاطمه القرعاني”

  26. ها ها ها ….
    أصلا هي قناة لـ mbc قناة؟
    هذه القناة تحمل من الرداءة و السوء ما ينعكس بالفعل على مستوى مذيعيها و مذيعاتها من أمثال علا فارس الضعيفة لغويا و الطائشة أخلاقيا و الفارغة روحيا…
    يا ليتها ورثت من جنسيتها الفلسطينية شيئا… و لكن هيهات لواحدة مثل علا فارس أن ترقى لمصاف حرائر فلسطين الحقيقيات اللواتي نشهد لهن بالعزة و الكرامة.

    1. يافيروز انتـــــــــي ليش غيــرانه من علا الفارس كل يوووووم تطلعين كلام غير واصلا الصفه هذي مو فيها بصراحه تقهرين والله المهم الله يسامحك بس والله انها بريئه حتى نظراتها حتى طريقه كلامها مع الغير الله يسااااااامحـك مــن تكلمت بعرضـــــــــــــــها

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        بصراحةحبيبتي من يوم ماشفتك تعلقين من تاريخ22مايو2012طبعاواناصراحةمصدومةمنك وجلست افكرفيك وماقدرت انساك
        هههههههههههههههه واضحك لمادمعت. عيوني واحمرت خدودي من الضحك عارفةايش السبب :ﻻني مذهولة«واقول في نفسي ،ياربي هذه تردعلى مين ههههههههههه على تعليقات غبرت وصابهاالغباروعفنت وطلعت ريحةمن العفانةﻻنهاقديمة2011،2010قلت ياربي هذه صاحيةتردعلى ناس تحت اﻻنقاض ،
        وياعلم عايشين وﻻميتين ، موجودون في نورت حتى لوغيروااللقب وﻻ ، والمضحك ان الموضوع من عهدابوجدي ويمكن علي الغفيلي. من يوم طرح هالموضوع لوعنده ولدكان الحين يمشي ،هذااذامادخل المدرسةههههاااا
        بس انتي شكلك مايعترف بمضي السنين يعني اللي راح اح،يعني مثل الساعةاللي عقاربهاخربانةبدال ماتمشي قدام نلقاهاترجع لوراء،يعني باختصارلواجيب لك علبةاكل منتهيةصلاحيتهاعادي تاكليها،
        ولماشفت. اسمك في احدث التعليقات احسب ان الموضوع جديد،واتفاجىءان الموضوع اكثرمن سنتين !!!!اندهشت وضحكت وكنت اريداكتب. تعليق لك بس قلت ﻻماابغى احرجك ﻻني مااحب احرج. احد وخصوصا انك. طايرةفي اللي اسمهاعلاوهي مادرت عنك. ههههه
        بس لماشفتهم ردواعليك ،وانتي لسةتردي على الموضوع المغبرقلت ﻻمايبغى لهاسكوت ﻻززززم اردعليك خصوصااني حسيت انك سعوديةويهمني امرالسعودين نساءورجال ،وليتك تدخلي الليلةالساعة2لوتسهري. فضيت حالي علشانك. لو تنامي بدري خلاص بكرةالساعة10ان شاءاللهﻻني ابغى اتناقش معاك لوسمحتي. ياهلاوسهلافيك ترى القهوةوالحلاينتظروككي على فكرةالقهوةوالحلا جدادمالهن سنتين هههههههههه امزح في النهايةانتي وراحتك حبيتيي تدخلي ياهلاماحبيتي عذرك معاك حبيبتي
        وانشرررررررررررررررررررررري يانووووووووووووووووونا

  27. لو على الأحتشام وصون النفس مافي زي الافريقيات مثل السودان وتشاد ونجيريا اماعلى الدول العربيه فاقو الغرب بقلة ادبهم لاحشمه ومسلسلات وبرامج فاضحه ويقول احنا عرب على ايش على شهرتهم بالارهاب والفساد والله زمان الواحد يفتخر انه عربي اما الان الكل ينكر اصله لمن يسافر الخارج وخاصة السعوديه شايفه نفسها احسن الدول على ايش على سمعة بناتهم بنزع الحجاب والطلوع في التلفزيون على الفاضي والمليان “من وجد الله وجد كل شي ومن فقد الله فقد كل شي ” لاتطور بترك تعاليم الدين الاسلامي والله الافارقه متمسيكين بالدين اكثر من العرب والتلفاز شاهد وام بي سي اكبر محطه للفساد.

  28. والله مااتابع الاخبار الا عشششششششششششششاااانك
    الله يحفظك يارب ويحميكي من كل سوء

  29. لحد يغلط على علي واذا حب علا يعني حرررررررررررررام

    رجاء لحد يغلط على لجين لجين انسانه محترمه واذا تحب جلال وشفيه رجاء مذعين سعودين لحد يغلط ولايكثر

  30. الله يخلي كل اللي يحبون الله لايحرمنه من علي+علا ولجين +جلال على طري جلال وينه حررررام راح وترك لجين اشوف لجين من راح جلال وهيه متضحك ياحياتي ليت جلال يرجع على الاقل علشن خطر لجين مع تحيات ملوووووكه من الرياض

  31. علا جارتنا في عمان وهي فعلا انسانة رائعة و من عائلة محترمة وكل اللائي تحدثن عنها بسوء هن نساء و غيرانين منها و بالعامية اللي بتقول انه علا راميه حالها ترى الناس من عين طبعها والاخت غزل الحربي اللي قالت ان علا شكرت اقتراح زواجها بعلي زي اللي قال “لا تقربوا الصلاة” انا شفت الحلقة كان شيخ من الرياض وقال ليش ما تتزوجون بعض قالت له شكرا على اقتراحك لكن نحن زملاء و مثل الاخوان وان هذا شئ غير وارد وكان ردها دبلوماسي يا اخت غزل الا اذا انتي نفسك في علي ترا انا نص ربعي يداوموا في ام بي سي واحاول اوفق راسين بالحلال بس انا متأكد انك راس عجل وهو لن يقبل براسك هذا يكون معاه في بيت واحد. واخر كلامي استحن على حالكن وبلاش تجيبن في سيرة بنات الناس.

  32. اليوم حلقتهم مررررررررررررررره حلوه يالي في مصر الله يوفقهم ومنه الاعلى يارب انا امووووووووووووووت على علي وكمان علا ولجين وجلال شفتوا حلقة الضيفه المذيعه الحلوووووووووووه مريم كيف علي ينظره علشن علا تغار وعلا كل ميتكلم علي مع مريم حسن اوحسين علا تقطع كلمهم 0صدق اخت رجال تعجبني يالي دفع عن حبه

  33. علا الفارس مذيعه جميله ومثقفه ولديه اسلوب جميل في الالقاء بعكس لجين عمران متصنعه حركاتها نتمنى لكي كل الخير ياعلا والى الامام مشاري المطرفي من مكه

  34. المشكله ان لجين عمران تحسب نفسها حلوه ترفع الضغط وزاد الطين بله خالد الشاعر مااقول الا الله يعين

  35. مشاري المطرفي ايش يبغا والله لو تدري علا الفارس عنك لتنتحر سماجات

  36. لك إنت عم تحكو على اجمل مذيعة اما علي انا عم شوف بس المزاح مع بعضهم يعني عادي بالا لوجين بالا بطيخ علا اذكى واحدة

  37. بصراحة علا ما بتلبق على علي لأنها خفيفة دم أما علي ثقيل دم أصلا لما يجي علي لحالو على البرنامج بطلع البرنامج مش حلو بدون علا

  38. من كلامها انها ضعيفه الشخصيه وخوافه ولست جدعه، ومن شكلها الهدو وتقليد الخير والظهور بشكل ايجابي وبصوره قويه لاخفا ضعفهاوسلبياتها ، جميله وجماله بارد .
    مع الرأي الاخر o.O

  39. يا علا أنت أجمل إنسانة في الكون لو كنت في آخر المريخ حفضل أحبك في أداء عملك الرائع أنت إنسانة مثقفة وناجحة الله يوفقك خدي مني بوسة قوية

  40. علا فارس مثال حقيقي عن التقليد الأعمى للغرب، ألم تروها يوم زفاف الحفيد البريطاني لملكة الانحليز مع زوجته كيت، بدت الفرحة يومها من عيني علا و لبست فستانا من أغلى الفساتين على الإطلاق و تفلدت يومها أجمل المجوهرات و فالت إنها أرادت أن تجد خاتما يشبه الخاتم الذي أهداه العريس لعروسه “كيت”، و لكنها لم تجد، و راخت تتفاخر بالعائلة الملكية البريطانية و تزهو بثيابها كأنها الطاووس، و نسيت هذه المعتوهة “علا فارس” أن البريطانيين هم الذين أهدوا بلدها “فلسطين” لليهود فوق طبق من ذهب، إلى الذين لا يجيدون قراءة التاريخ مثل علا فارس و من هو على شاكلتها و من أعجب بها و أحبها لأنها تقلد البريطانيين و البريطانيات و الأمريكيين و الأمريكيات…، علا فارس يا من تتبجحون بالدفاع عنها لا ترقى لأن تكون امرأة فلسطينية و لا حتى عربية حرة، علا فارس مثال حي عن تردي القيم الأصيلة لدى المرأة الفلسطينية، و حري بكل من هو معجب بها أن يدفن رأسه في التراب حتى لا يقال إن فلانا أو فلانة يحب “علا فارس” عاشقة البريطانيين الذين أهدوا وطنها لليهود الظالمين… تبا لكم من جهلة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *