سأل برنامج صدى الملاعب سؤالا قرب نهاية الحلقة عن أوسم لاعب عربي في الوقت الجاري، ووضع خمسة بدائل، لكن يبقى الباب مفتوحًا لأي اقتراحات أخرى.

وقالت ماريان باسيل -مذيعة MBC- في تقريرها بالحلقة: “ضمن قائمة أوسم الأوسماء الكل يجمع بأن اللاعب السعودي ياسر القحطاني لاعب الهلال وسيم جدًا، وإذا كان الطول مقياس للجمال، فياسر طوله متر و78 سنتيمترا، ويتمتع بابتسامة تضيء الملاعب”.

وأضافت “وما دمنا في السعودية فلا بد أن نذكر سعد الحارثي مهاجم نادي النصر السعودي، طوله متر و81 سنتيمترًا، ويمتلك نظرة ثاقبة وموهبة كبيرة في تسجيل الأهداف”.

وتابعت “نسترجع ذكريات كأس العالم 2010م اللاعب الذي أسعد الملايين عندما قاد منتخبه للتأهل للنهائيات من أحلى من الجزائري عنتر يحيى بشعره طويل أو قصير، عنتر يحيى محطم القلوب العاشقة”.

وواصلت ماريان الحديث عن اللاعب الرابع قائلة: “هو ليس فقط لاعبًا محترفًا وهو أغنى لاعبي مصر أحمد حسام واللي بيعرفه منيح (بشكل جيد) بيسميه ميدو، يدخل القائمة بسبب وجيه وهو أنه وسيم بشهادة الجميع”.

وأضافت “يعود من جديد إلى الملاعب بعد توقيف دام أكثر مما كنا نتمنى، عامر شفيع حارس عرين منتخب النشامي يتمتع بالوسامة، مثل ما بيقولوا الناس أذواق، وراح أكتفي بهذه الأسماء”.

وعلق مصطفى الأغا -مقدم البرنامج- على التقرير قائلا: “إن الناس بالفعل أذواق، وأقترح وضع السوري فراس الخطيب والعراقي نشأت أكرم”.

وليس بالضروري أن يكون أوسم لاعب عربي من ضمن اللاعبين السابقين ذكرهم، لكن من في رأيك يستحق هذا اللقب عن جدارة؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. انا سمية من الجزائر ورائي في الموضوع اكيد الجمال ملك الله وبصراحة كريم زياني اوسم لاعب عربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *