سأل برنامج صدى الملاعب سؤالا قرب نهاية الحلقة عن أوسم لاعب عربي في الوقت الجاري، ووضع خمسة بدائل، لكن يبقى الباب مفتوحًا لأي اقتراحات أخرى.

وقالت ماريان باسيل -مذيعة MBC- في تقريرها بالحلقة: “ضمن قائمة أوسم الأوسماء الكل يجمع بأن اللاعب السعودي ياسر القحطاني لاعب الهلال وسيم جدًا، وإذا كان الطول مقياس للجمال، فياسر طوله متر و78 سنتيمترا، ويتمتع بابتسامة تضيء الملاعب”.

وأضافت “وما دمنا في السعودية فلا بد أن نذكر سعد الحارثي مهاجم نادي النصر السعودي، طوله متر و81 سنتيمترًا، ويمتلك نظرة ثاقبة وموهبة كبيرة في تسجيل الأهداف”.

وتابعت “نسترجع ذكريات كأس العالم 2010م اللاعب الذي أسعد الملايين عندما قاد منتخبه للتأهل للنهائيات من أحلى من الجزائري عنتر يحيى بشعره طويل أو قصير، عنتر يحيى محطم القلوب العاشقة”.

وواصلت ماريان الحديث عن اللاعب الرابع قائلة: “هو ليس فقط لاعبًا محترفًا وهو أغنى لاعبي مصر أحمد حسام واللي بيعرفه منيح (بشكل جيد) بيسميه ميدو، يدخل القائمة بسبب وجيه وهو أنه وسيم بشهادة الجميع”.

وأضافت “يعود من جديد إلى الملاعب بعد توقيف دام أكثر مما كنا نتمنى، عامر شفيع حارس عرين منتخب النشامي يتمتع بالوسامة، مثل ما بيقولوا الناس أذواق، وراح أكتفي بهذه الأسماء”.

وعلق مصطفى الأغا -مقدم البرنامج- على التقرير قائلا: “إن الناس بالفعل أذواق، وأقترح وضع السوري فراس الخطيب والعراقي نشأت أكرم”.

وليس بالضروري أن يكون أوسم لاعب عربي من ضمن اللاعبين السابقين ذكرهم، لكن من في رأيك يستحق هذا اللقب عن جدارة؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. اوسم لاعب عربى هـــــــــو :اكيد طبعا شيكابالا
    وبيب بيب زمــــــــــــــــــالك

  2. من اوسم لاعب ؟؟!! .. اممممم .. راح احتفظ برأيي لنفسي ..
    شــــيرين ازيك ؟؟ وحشــاني اوي يابـت

  3. والله تفاهة يا ام بي سي………………الدم للركب في دول العرب…وانتي تبحثين عن افكار الشواذ…………والله عيب هما رجالة مش صبايا….بعدين الرجل الحر لا يرضي بان يدخل في مسابقات نسائية

  4. والله غريب وعجيب امر العرب العالم العربي يغرق في دمه والبرامج التافه تتحدث عن الجمال واي جمال جمال الرجال حتى المراة لاتتحدث عن الجمال حتى ولو كانت فاتنة.كل البرامج تافهة الكل يتحدث عن الموظة والجمال.صدى الملاعب كان برنامج رياظي اكثر من رائع والان اصبح برنامج الغناء والفنانين.

  5. لا يغير الله ما بقوم ، حتى يغيروا ما بانفسهم … والتغيير جاء وانتهى ، لكنه لم يأتي من اصحاب تلك البرامج والمحطات ، بل جاء من الشعوب الواعية والتي لفظت تلك البرامج ومجتها ، لذا لا خوف على الشعوب من تلك التفاهات ، فالشعوب قد تحررت من سيطرة الاعلام الغبي واصبحت قادرة على تحديد الافضل …. طبعا هناك من بقي يتابع مثل هذه الاشياء ويتفاعل معها ، ولكنها قلة قليلة مبتعدة عن الواقع فلا خوف منها ….

  6. فاتي في حزيران 18, 2011 |
    احمد حسن طبعاً…
    copyyyyyyyyyyyyyy
    حبيبة قلبي إنتي يا فتوش
    أحمد حســــــــــن وبس والباقي خس

  7. يا اخوة ملينا من الحروب يجب علينا ننسى ونفضفض على انفسنا ولا نبقاو نشوفوا الا في الدماء. واوسم لاعب عربي هو كريم زياني وعنتر يحي

  8. والله كلهم حلوين وبكفي انهم عرب ومسلمين ومو مهم انقلد دول الغرب اوسم لاعب و الاعب و الخرابيط صح ولا لا
    ردو علي يا ناس
    الدول العربية الناس دمهوم حميمهوم و احنا ولا على بالنا

  9. بعدين على فكرة يعني العالم بطلع احسن لاعب افضل لاعب
    احنا اوسم لاعب و الله ما سارت يا جماعة
    صحيح احنا لالعالم المتخلف الثالث مثل ما سمونا الغرب
    والله اذا بدكو الصراحة العرب مومي عارفين فشو يتسلوا فطلعوا هضا الخبر
    و اسلوا في و الله انا مسخرة روحو شوفو كريستسانو و ميسي و كاكا وتعلمو منهم العب وبعدين احكوا اوسم لاعب
    وبكفي فخر انو زيد زيدان لاعب اصلوا عربي و هوي الوحيد يلي كان رافع راس العرب لانو كان فنان بس للاسف حرم من العب
    انا اسفي اذا زعل حدى بس واله من قهري
    تقيلو تحياتي
    عاشقة النسر الازرق الفيصلي

  10. يعني من كل عقلهم حاطين هذوك الاثنين مع عنتر يحيى و قاعدين يسألوا مين الاحلى يا اخي لا يقاس الهندي بالاجّاص واش جاب الشوك لحب الملوك.

  11. بكل حياديه و موضوعيه يستهلها اي جزائري في المنافسة حتى و لو كان شاوشي

  12. علي عطيف أكييييييييييد بدون منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآزع

  13. علاش راكو تقلقو في رواحكم الزين الجزايري واحد ما يتكلم عليه طبعا زييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياية جميل وجذاااااااااااااااااااااااااب يسلب العقووووووووووووووووووول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *