مرسلة من صديق نورت vip

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

رب صائم ليس له من صيامه إلا الجوع والعطش “” “”

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

هل أنت صائم عن ( إغضاب الوالدين ) ؟

هل أنت صائم عن ( النظرة الحرام ) ؟

هل أنت صائم عن ( الغيبة والنميمة ) ؟

إخوتى وأصدقائى أعضاء نورت
كُل عام وأنتم بخير ، ورمضان كريم عليكم وعلى أحبائكم ، وربنا يتقبل منا ومنكم سائر الأعمال

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫122 تعليق

  1. ((أشار العلامة القرضاوي إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل بالسيدة عائشة في السنة الثانية للهجرة، وكانت قد أكملت تسع سنوات وبقيت مع النبي صلى الله عليه وسلم أقل من تسع سنوات، ولله حكمة في ذلك، أن تكون هي صغرى نسائه، وعندها قدرة على الالتقاط والاستيعاب، وتستطيع أن تروي بعد ذلك من حياة النبي، هذه السنوات وعتها عائشة وروتها للأمة بعد ذلك، وكان ما ترويه لا يشاركها أحد فيه، وهي من المكثرات عن النبي، على حين بعض الصحابة لم يرو إلا الآحاد، – فمن الصحابة سبعة من المكثرين عن النبي صلى الله عليه وسلم في الرواية ويقصدون بالمكثرين الذين روى أحدهم أكثر من ألف حديث عن النبي، ثلاثة من المهاجرين وثلاثة من الأنصار، ومن غيرهم أبو هريرة أكثر الناس حديثا عن الرسول صلى الله عليه وسلم – وأضاف : ظلت بعد النبي صلىالله عليه وسلم إلى سنة 57 أو 58 من الهجرة تروي عن رسول الله وتفتي في دين الله، فكانت من المفتيات، فكأن لله حكمة أن يتزوج النبي هذه الفتاة الصغيرة))

    جزى الله عنا المدافعين عن رسول الله كل خير ..

  2. 4- وافق الملكُ النبىُ شاولُ أن يزوِّج ابنته الجميلة «ميكال» لداود بشرط أن يدفع مهرًا قدره مئة غُلْفَةً فلسطينية. وذهب داود ورجاله وقتلوا مئتي فلسطيني وأمسكوا أعضاءهم التناسلية ونزعوا منها الغلف. ورجع داود ومعه ضعف المهر المحدد وأخذ يعدّ الغلفة تلو الأخرى للنبى شاول الذى «عَلِمَ أَنَّ الرَّبَّ مَعَ دَاوُدَ». (صموئيل أول 18: 26 – 28)
    5- طغى حب الجنس على قلب نبى الله داود حتى أنه زنى بامرأةٍ غصبًا بعد أن أرسل إليها عصابة انتزعتها من بيتها إلى بيته. هذه المرأة هى زوجة قائد جيش داود الذى كان على الجبهة يقاتل الأعداء. وحبلت المرأة فاضطر داود أن يضع زوجها في وجه الحرب الشديدة فقتل. وتزوج داود هذه المرأة حيث وضعت ابن زنى عنده. ولم يجد الرب إلاّ أن يقبض روح الرضيع إنهاءً للمشكلة. (صموئيل الثانى 11: 2 – 26 + 12: 13، 14) ثم رزقه الله منها النبى سليمان كتعويض له عن ابن الزنى.
    ويذكر (صموئيل ثانى 3) أن زوجات داود وصل عددهن إلى ست زوجات مضافاً إليهن ميكال التى ضمها لنسائه وهى على ذمة زوجها فيكون العدد سبع نسوة، ولكن يذكر نفس السفر (5: 13) أن داود اتخذ زوجات كثيرات من السرارى والنساء وأنجبن له بنين وبنات.

  3. 6- وعندما شاخ داود جاءوا له بفتاة عذراء فاتنة تضطجع في حضنه وتسليه ولكنه لم يزنى بها لذهاب قوته. (ملوك أول 1: 1 – 4)
    ولم يُصْلِح الربُّ حال أنبيائه، بل إنه لمّا يأس منهم أمرهم بالزنى:
    «أَوَّّلَ مَا كَلَّمَ الرَّبُّ هُوشَعَ قَالَ الرَّبُّ لِهُوشَعَ: «اذْهَبْ خُذْ لِنَفْسِكَ امْرَأَةَ زِنًى وَأَوْلاَدَ زِنًى لأَنَّ الأَرْضَ قَدْ زَنَتْ زِنًى تَارِكَةً الرَّبَّ!». فَذَهَبَ وَأَخَذَ جُومَرَ بِنْتَ دِبْلاَيِمَ فَحَبِلَتْ وَوَلَدَتْ لَهُ ابْناً». (هوشع 1: 2، 3)
    ومن ثم اصطفي الرب أولاد الزنى ليكونوا أنبياء:
    «كَانَ يَفْتَاحُ الْجِلْعَادِيُّ… ابْنُ امْرَأَةٍ زَانِيَةٍ». (قضاة 11: 1)
    «كَانَ رُوحُ الرَّبِّ عَلَى يَفْتَاحَ». (قضاة 11: 29)
    هذا على الرغم من إصدار الرب قرارًا:
    «لاَ يَدْخُلِ ابْنُ زِنًى وَلاَ أَحَدٌ مِنْ ذُرِّيَّتِهِ حَتَّى الْجِيلِ الْعَاشِرِ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ». (تثنية 23: 2)
    ولكنه يصطفي داود وهو ابن زنى:
    «وَهَذِهِ مَوَالِيدُ فَارِصَ: فَارِصُ وَلَدَ حَصْرُونَ, وَحَصْرُونُ وَلَدَ رَامَ, وَرَامُ وَلَدَ عَمِّينَادَابَ, وَعَمِّينَادَابُ وَلَدَ نَحْشُونَ, وَنَحْشُونُ وَلَدَ سَلْمُونَ, وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ, وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ, وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى, وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ». (راعوث 4: 18 – 22)

  4. ومن المعلوم أن فارص – وهو الجد الأعلى ليسوع المسيح – جاء من زنى بعد سقوط يهوذا في الزنى بزوجة ابنه المُتَوَفى. (تكوين 38: 12 – 30)
    ويصطفي الله شمشون من بطن أمه. (قضاة 13: 3 – 5) ولكنه يذهب إلى غزة ويزنى بمومس، ثم يقع في حب امرأة تدعى دليلة. (قضاة 16: 1 – 4)
    ويتوجه شمشون إلى الحقول فيمسك 300 من حيوان ابن آوى فربطهم اثنين اثنين بطريقته الخاصة، وأطلق فيهم النار فانطلقوا إلى محاصيل الفلسطينيين فأبادوها، ولا رحمة بالحيوان ولا بالبيئة. (قضاة 15: 4، 5)
    استعان شمشون بساقطة عند دخوله الأرض المقدسة، إذ أرسل جاسوسين «دَخَلاَ بَيْتَ امْرَأَةٍ زَانِيَةٍ اسْمُهَا رَاحَابُ وَبَاتَا هُنَاكَ (أى اضطجعا وزنيا بها)». (يشوع 2: 1)، فوصفت لهما البلدة ومداخلها.
    وقع أمنون ابن النبى داود بأخته الجميلة. واشترك معه صديقه المخلص في جريمته. إذ وضع له خطة الوصول لأخته بأن يدعي المرض وينام على فراشه فتأتي أخته بمفردها فيغتصبها. وقد وصف الكتاب المقدس هذا الصديق بالحكمة والعقل الراجح. (صموئيل ثانى 13: 1 – 14) وسيرًا علي هذا النهج قام النبي شاول وابنه بتزويج ابنة شاول للنبي داود وهي ما زالت متزوجة من شخص آخر ولم تُطَلَّق بعد، وهذا زنى. (صموئيل ثاني 3: 14-16، صموئيل أول 25: 44) فلم يعد غريبًا أن نسمع النبي حزقيال وهو يشجع النساء على الزنى والفجور. (حزقيال 16: 33، 34)

  5. هل تكفي هذه النماذج للدلالة على ان الاخلاق تختلف بين عقول الناس !!!!!

  6. وبما أنك تدافع عن حقوق الطفولة يا سيد أحمد فانا اطلب منك ان تسأل الأصدقاء المسيحيين ،، كيف خطب يوسف النجار السيدة مريم وكان عمره وقتها 89 عاما وعمرها 11 عاماً ،، وهذا ثابت في الموسوعة الكاثوليكية ،، صحيح انهما لم يتزوجا كما عند بعضهم ،، لكنهم لم يكونوا مخطوبين بغرض التسلية ..

    واذا أردت أن آتيك بالقصص الموجودة في الكتاب المقدس عن الزواج المبكر فانا جاهز ..

  7. اخ احمد ربما هذا مكتوب عندهم في كتاباتهم ، لكن نحن كمسلمين نؤمن بانبياء الله ونجلهم لا يجب ان نذكر هذا الكلام باي حال من الاحوال فناقل الكفر هنا يكون كافرا ، اتقى الله في انبياء الله .

  8. سيد أحمد بامكانك الرجوع الى او تعليق لي في هذه الصفحة لترى ردي عليك بما يخص هذا الزواج ،،، فقد تم الافراج عنه ..

  9. آمن الرسول بما انزل من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله ، لا نفرق بين احد من رسلة ، وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير . صدق الله العظيم

  10. صدقونني انا لا احب ان اناقش كما تناقشون…… لا احب ان أجيء بالاحاديث و اضعها حجة امامكم كما تفعلون….. او بالآيات و افعل بها ما تفعلون….و من بعدها اسكت……. هذه اشياء سهلة…. بل اشياء تؤدي بالدين الاسلامي الى النهاية لأنه لا يوجد حديث شريف الا و يوجد حديث شريف آخر يكذب الحديث الشريف الاول…….و هذه التضاربات موجود في الصحيحين نفسهما…….. و لا اريد ان اتكلم عن القرآن الكريم و ما فيه من أشياء تغضبنا جميعا ان عرفناها.

  11. أخ أحمد المصري نعرف تماما ما قلت ،، لكن نكتب من اجل كل من يقرأ حتى لا ينخدع بما يقوله هؤلاء ..

    أما جوابك يا سيد “” أحمد ” فيدل على الهروب ،، أقول لك أرجع الى اول تعليق لي واقرأه ،، فانا بينت لك فيه مشروعية هذا الزواج طبياً ،، وأتيت بكلام لطبيبة امريكية لا من القرآن ولا من السنة ،، ومشروعيته اجتماعياً وأتيت لك بكلام من كتاب قصة الحضارة لول ديورانت ،،وهو ليس قرآنا وليس سنة ،،
    مع بعض الأدلة العقلية التي تبين أن الزواج في ذلك الزمن ما كان مستهجناً وإلا لما سكت عنه كفار قريش والمنافقون والرومان وغيرهم من اعداء الاسلام في ذلك الزمن ..

  12. اخ احمد عطيات…. طفلة ال 1400 سنة و التي بيدها لعبتها و تلعب على الاراجيح…….هي نفسها طفلة اليوم و التي بيدها لعبتها و ايضا تلعب على الاراجيح……..من هنا فهم الاخلاق….من هنا فهم الحق من الباطل…… من هنا أتمنى عليك الفهم……………………
    تذكر دائما ما قلته لك هنا اخ احمد عطيات…….لأنني لا اريد لك الا الخير

  13. يا زين ناقل الكفر ليس بكافر وبلا فلسفة فاضية…تعلم كيف تجعل لكلامك قيمة
    وتعلم كيف تفهم الكلام…فانا نقلت من كتاب يؤمن به اصحابه ولا ينكرونه بل الاصل انهم يتعاملون على اساسه وان لم يتعاملوا على اساسه فهم كفار به…
    والمسلم الذي لا يرضى التعامل على اساس كتابه فهو كافر…. انا لم افتر بل من كتابهم ادينهم… لاتتكلم بغير علم لان هذا حرام!!!

  14. والانصاف ان يعامل الانسان الناس كما يحب ان يعاملوه…. فهم لا يعجبهم ديننا فلنرهم بالادلة اي الدينين هو الحق ،ومن كان دينه من زجاج فلا يرمي على الناس حجارة ،ومن لايعرف كيف بدافع عن دينه فليسكت ويترك من يعرف!!!

  15. نكرر.. فالتكرار يعلم ……. الشطّار

    من قال لك أن الرسول عليه الصلاة والسلام لم يراعي طفولة السيدة عائشة ،،،
    بل قد فعل ذلك وإليك الأدلة :
    ففي صحيح ابن حبّان أنّها قالت:” ولمّا قدم وفد الحبشة على رسول الله ـ صلّى الله عليه وسلّم ـ قاموا يلعبون في المسجد، فرأيت رسول الله ـ صلّى الله عليه وسلّم ـ يسترني بردائه وأنا أنظر إليهم، وهم يلعبون في المسجد، حتى أكون أنا التي أسأم ”

    روى الامام أحمد في مسنده
    عن عائشة رضي الله عنها قالت : ” خرجت مع النبي صلى الله عليه وسلم في بعض أسفاره وأنا جارية لم أحمل اللحم ولم أبدن فقال للناس تقدموا فتقدموا ثم قال لي تعالي حتى أسابقك فسابقته فسبقته فسكت عني حتى إذا حملت اللحم وبدنت ونسيت خرجت معه في بعض أسفاره فقال للناس تقدموا فتقدموا ثم قال تعالي حتى أسابقك فسابقته فسبقني فجعل يضحك وهو يقول هذه بتلك. ”

    وقالتكما في مسند الامام أحمد : ” والله لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوم على باب حجرتي ،والحبشة يلعبون بالحراب ، ورسول الله صلى الله عليه وسلم يسترني بردائه لأنظر إلىلعبهم من بين أذنه وعاتقه ، ثم يقوم من أجلي حتى أكون أنا التي أنصرف ”

  16. ما زلنا في انتظار ” أحمد ” عن رأيه في مشروعية الزواج الطبية والاجتماعية والعرفية ،، والأدلة التي قلتها …..

  17. مؤيد…الشباب ينتظرونك للتسلية عليك ..فلا تحرمهم الفرصة!!!!

  18. نصوص و كلمات…. نصوص كثيرة و كلمات اكثر….. قال هذا و قال ذاك…. شعر و سجع من بستان عكاظ….. مدسوسة و غير متفق عليها و ضعيفة….. كلام و كلام و كلام…… نصوص و نصوص…… اشعار موزونة و سجع لذيذ….. سجع كثير لذيذ… يأخذ العقل بلذة تلاوته و لايبقى في الرأس من يسأل…….

    و يبقى الحق واحد

    نراكم اخواني باذن الله الواحد.

  19. اختفى الملقب نفسه ” أحمد ” ،، لا يهم ، فليس هو المهم ولا غيره عندي ،،

    المهم اني قد بينت وبالأدلة مشروعية زواج النبي صلى الله عليه وسلم من السيدة عائشة طبياً واجتماعياً وعرفياً ،،
    فكل من سيقرأ وعنده القليل من الانصاف سيعرف ان كل ما يقولونه حول هذا الواج انما هو تجنٍ وافـــــــــتراء ..
    ولم يجبنا أيضا ” أحمد ” عن السؤال الذي سالته له في الأعلى بما انه مدافع عن حقوق الطفولة ..!!

  20. وعاد أحمد ليهرب … مع انني قلت له أني اتيت له بالأدلة ليس من القرآن ولا السنة ، وانما من طبيبة امريكية ومن مستشرق ألماني ،، ومع هذا يقول لي سجع وما بعرف شو .. على كل .. كل من سيقرأ كلامه وكلامي في هذه الصفحة سيعرف من يتكلم بكلام كثير كثير بلا دليل وبلا هدف ،، ومن ياتي بالأدلة الحسية والعقلية ،، ومن منا على صواب ومن منا المخطئ ..

  21. الاخ الجديد الذي اسمه احمد اذا كنت مسلم فأحلف بربك ودينك اما اذا كنت مسيحي او دين اخر غير الاسلام فأكتب اسمك الحقيقي او اذكر ديانتك الحقيقية لان الاخ احمد المصري ….كتب قائلا بأنك م اي انا ماجد . الاخ احمد المصري عندما اقول بأنني لن اعلق في شهر رمضان فأنا افعل لان كلمتي واحدة . فليس من عادتي ان اذهب خلف الستار واتكلم . اول يوم لي في نورت كتبت اسمي الحقيقي وما زال الى هذا اليوم . تحياتي للاخ احمد اعطيات ولكل الموجودين

  22. السلام للجميع,,,,,,,,,,,,,,,
    الموضوع هو عن الصوم الذي لديه كلمه مفيدة ليقلها والا ليسكت..
    مش احسن لفريقي الردح السكوت ؟؟
    اكتبوا مقارنه الصيام في الاديان السماوية ….. من صام كاول البشر ؟؟
    فوائد الصوم الروحية او البدنيه ؟ وغيرها من المواضيع التي تقرب ولا تزيد الشرخ لدينا كمجتمع شرقي بغض النظر عما هو دينك….
    فكوهة شويه وخلاص تشويه الاديان وبس شد الحبل الكفة متساويه خلاص……
    سلام,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  23. تحياتي لك يا فراس وظني فيك انك اكبر من ان تعملها!!

  24. اخي العزيز ماجد .. مساء الخير شلونك يارب تكون بالف خير
    احمد المصري كان يقصدني انا عندما ذكر حرف (م) لانه قال الذين انسحبوا من 3 ايام وكانوا اصدقائنا وهو لايعلم بانني عندما اعلق لااخاف من اي انسان فلماذا الاختباء وراء اسم مزيف .
    حتى احمد المصري جن او خرٌف عليه الذهاب الى مستشفى الامراض النفسية او العقلية للعلاج ، لان احمد عطيات قد جننه وهو لايعلم
    الله يسامحك ياأحمد المصري لان اليوم رمضان وانت تتهم زورا من ليس لهم علاقة لابك ولا بالمنذر.
    استغفر ربك وكون انسان مؤمن ولو في هذا الشهر فقط

  25. حكمت و مؤبد و و اللي مسمى نفسوا أحمد و حبيب روح تلعبوا و الا نهايتكم مع الاسلاموفوبيا سوف تكون سيئة جدا.
    مساكين.

  26. الاخت مي ان شاء الله ان تكوني بخير ايضا كاتب ان حكمت هو ت اي تودي الشئ الاكيد الذي اعرفه ان تودي وانت اخت مي وفراس مستحيل ان تعلقوا بأسم اخر

  27. مي وماجد
    قرات تعليقكم الان واعجبني كثيرا هجومك يا مي
    والحمد لله انه حدث لانني كنت اعتقد انك اعقل من هذا
    وانا الذي لم اهاجمك يوما بل اتذكر اني دعوت لك ذات يوم بلم شملك
    مع عائلتك ولكنك عبرت عن سوء نيتك وكرهك للاسلم عندما تحدثت عن زواجي وهو امر يخصني وحدي تعلمين جيدا اني شجاع وان اردت ان اسب احد سببته في وجهه واسالي ام ماريوس وجوجو التي لم تشفع لها عندي مصريتها انا لم اقصدك عندما كتبت حرف ميم ولكن للامانه والشجاعه كنت اقصد ماجد وما كان لي ان اكتب اسمه كاملا حيث لا دليل لدي الا تشابه الافكار في طرح الموضع وخصوصا فيما كتب من مغالطات عن المرسل رحمه للعالمين والسيده عائشه اما عن ادعائك جنوني فانت تعلمي جيدا اني كنت من اشد المدافعين عن حريه العبادات ولم اخطئ يوما ما في الديانه المسيحيه بل وتشهد جدران نورت اني كثير ما هاجمت كل من تطاول علي الكنيسه وفضائحها عملا بالايه الكريمه لكم دينكم ولي دين وما سببت احدا مسيحي الا من تطاولو وسبوا المرسل رحمه للعالمين ودليلي انك سببتني واتهمتني بالجنون ولم ارد عليك لتعلمي من منا الذي فقد صوابه وجن جنونه خسرت كثيرا يا مي بتسرعك فتعلمي الحلم قبل ان تشرعي في الكتابه اما انا فتعلمت من هو الصديق ومن هو المنافق علي صفحات نورت وكل ماعون ينضح بما فيه والحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه .

  28. متي ستفرجون عن تعليقي يانورت هل فقدتم مضداقيتكم حتي في حق الرد
    مغظم التعليقات علي جدرانك يانورت سب وقذف وتتركيها وكانك تقولي نحن اصبحنا مجله سباب فقط ولا مكان للمحترمين بيننا عجبت لك يانورت

  29. احمد عطيات ابو المندر:
    عندما قلت انا للسائل احمد ابتعد عن دلك الشيخ الفاسق …كنت لا اقصدك انت انما كنت اقصد جاره الشيخ الدي قال له ما قال عن الرسول الكريم…
    حاشى الله ان اصف احد من المسلمين بالفسق والنفاق …خاصة ونحن في هدا الشهر العظيم …
    وجب التدكير فقط…

  30. الكل او الاغلبية عرف مين ندى …
    من احب اقول اي كلام ما اخاف وباسمي حتى لو كان عن الاسلام …
    غلطت يا احمد مصري ا اعرف اذا كنت صايم ….
    الكل يعرف اسلوبي يا احمد …
    وانا مستحيل ارجع الى موقع … لانه صار وسخ

  31. بستغرب من حكماء وعقلاء نورت !!
    لمّا حتّة ( عيل ) يجيبكم ويودّيكُم !!
    دخل شخص يحمل إسم مُستعار ( أحمد ) وقال كلام من واقع إستفزازكم لا أكثر ولا أقل ، وإدعى أنه لدية وسواس يُطارده !!
    كان من الأولى فهم ( اللعبه ) وتجاهلهكم له !
    ومع ذلك قام الكثير بالردّ عليه بالأدله وبالإثباتات لما جاء به من إستفزازات ، ومع ذلك مُصر على ( المُماطلة والإستعباط ) !!
    والسؤال ليكم أنتم وليس له لأننى تجاهلته من أول مره :
    ليه بتدّوا الفُرصة لغيركم باللعب بيكم ( يمين ) و( شمال ) ؟!
    ليه بتخلّوهم يزحفوا بيكم من موضوع لـ موضوع جرياً ورائهم وملاحقتهم بالردود ؟!
    مش نعقل بقى شويه ،
    الكلام لكُل واحد ردّ على من يُدعى ( أحمد ) بأكثر من مرّه ! لإنه لو مكانش فهم اللعبه من أول مرة ، المفروض كان فهمها من المره التانية !!

  32. احمد المصري
    انت تعرفني جيدا انا لم اسيئ لاي انسان الا للذين اساءوا الى ديني وكنت اعلق باسمي وقد اتهمتني حنان الهاني باني اغير اسمي وادخل باسم ثاني حتى اسب الاسلام وهذا ليس من طبعي ان اتخفى وراء الابواب .
    انا دائما في المواجهة عندما يكون الموضوع عن ديني ولا فرق بين الصديق والعدو لانهما سيان عندي في حال المساس بديني ، وعندما قلت انت بانهم من كانوا اصدقائنا وانسبحوا منذ 3 ايام وذكرت حرف (م) اكيد سافكر باني انا كنت المقصودة لان ماجد ما اعلن عن انسحابه ، فلهذا غضبت جدا لاني بريئة من هذا الاتهام بالاضافة الى غضبي جراء الذي يحصل في نورت ولا يوجد اي انسان من المسلمين حاول ايقاف المنذر بل كنتم انتم جميعا مؤيدين له في كل افكاره المشعوذة ضد المسيحيين فلهذا زاد من غضبي اتهامي باني ادخل باسم ثاني كان المفروض عليك ان توقفه عن الاساءة لديننا ولكنك لم تفعل ذلك فلهذا تكلمت معك بهذه الطريقة .
    انا لاالوم المعلقين الجدد الذين لايعرفون اخلاقنا واسلوبنا في الكلام ولكني الوم القدماء الذين كان لنا معهم علاقات طيبة وصداقات محترمة ولكن هناك من الاصدقاء من تركوا الجريدة لانهم كانوا اول المعارضين على اسلوب المنذر كما فعل كل من الاخوة قاسيون والمنذر والعربي وفيب .
    اعتذر منك ان كنت لم تقصدني انا عندما كتبت حرف (م)
    اتمنى ان تتخذ موقف صادق مع نفسك من كل الذي يجري في نورت وتلحق بالاصدقاء الذين سبقوك في انسحابهم من نورت او عدم الانجرار وراء الفتنة التي خلقها الوهابي الفاسق والزنديق المنذر .
    للعلم ارسلت موضوع مختصر عن الوهابية وحركتها الى نورت لكي تنشره ويقرأه الجميع ويعرفون ماهي عقيدتهم التي يسير عليها المنذر لانه وهابي لكان الجميع عرف حقيقة المنذر وماهي طموحاته من وراء القتنة التي اشعلها في نورت . ولكن مع الاسف نورت مانشرت الموضوع لان نورت اختصاصها فقط هو نشر المسبات والشتائم .

  33. احمد المصري انا لا اخاف منك ولامن غيرك . عندما اريد ان اكتب شئ اكتبه ولا اخاف ولماذا ادخل بغير اسم . في البداية كنت اعتقدك رجلا لكن مع الوقت اكتشفت بأنك طفل لكثرة مسباتك للاخرين . رغم ذلك سأفي بوعدي ولن اعلق في رمضان . …………………………………………………………………الاخت مي لا اريدك ان تنسحبي من نورت لا انت ولا الاخت تودي اطلب الرجاء منكن لكي لا تنسحبوا . انت تقولين ان قاسيون انسحب . وقاسيون ما زال يكتب الان في نورت………………………………………………………………..الاخت مي لا تعلقوا الان عن مواضيع دينية احتراما لصومهم

  34. ههههههههههههههههههههههههه
    يالكي من منافقة يا مي.
    مسكينة مهما حولتي السمو للوصول الى مستوانا سوف تضلين في أسفل السافلين و الكل عرفكي على حقيقتكي.
    لا تفكري بالرد علي و احتفظي بردكي لنفسكي.

  35. ابو نقط صحة فطورك
    لا داعي ان تفكر بالرد على مرضى الاسلاموفوبيا فهم سوف ينفجرون من الغيظ

  36. الاخ العزيز ماجد
    طلبك على العين والراس .. ولكن الجريدة اصبحت مزبلة من اسلوب المنذر واعوانه المتعصبين والمتشددين والذين بانوا على حقيقتهم بدعمهم للمنذر ..
    قاسيون صحيح يدخل ولكن قليل جدا ويحاول يهدئ الوضع
    تحياتي لك وللعائلة

  37. انا اتهمتك يا مي؟؟؟ متى وكيف ؟؟؟هل دكرت اسمك؟؟؟
    بس اريد ان اقول لك ان صديقك اسلوبه مكشوف!!!

  38. أخي فيب جزاك الله خير ،، ياريتك ذكرتني بالاسم كان أهون علي هههههه

    المهم .. انا بعرف أنو نيتك سليمة ..

    لكن انا ذكرت ان هدفي الأساسي ليس المدعو احمد ، فانا اعرف قصده وهذا لا يخفى علي .. لكن ردي كان موجهاً لكل من سيقرا كلامه وكلامي ،، وانت تعرف ان الجريدة يدخلها الكثير ،، فلو دخل شخص غير مسلم او مسلم لا يعلم دينه ولم يجد الرد فقد يعتقد ان كلامه صحيح …وترسخ هذه النظرة في ذهنه ،، اما عندما يقرأ كلامه ويقرا الردود العقلانية عليه ،، فهنا سيميز الصواب من الخطأ .. وربما زال عنه الالتباس الذي كان سيسببه كلام البعض …
    وبذلك أكون ربما أسهمت ولو بشكل طفيف في تبيان الحقيقة لمن يريدها ،، ولمن يبحث عنها بحق …

    ولك مني كل الود والورد …

  39. أخى العزيز والمُحترم ” مـأمون ”
    صدقنى أنا مكنتش أقصُدك أنت بعينك فى تعليقى الأخير بتاع ” حكماء وعُقلاء نورت ” !
    أنا كُنت أقصُد كُل من علّق وجادل هذا الشخص بغض النظر عن ( حدّ مُعين ) ، وربّنا الشاهد على كلامى ،
    بس إللى عاوزك تتأكد منه إنى لما قولت كده كان من ( عشمى فيكوا ) عارف إنكم هتتقبلوا كلامى بصدر رحب كـ إخوات ، فأخدت راحتى فى الكلام …
    مش عاوز حد يكون زعل منى .، أنا كلامى معاكوا كان خارج بعشم ،،،

    يومك سعيد وتقبل الله صيامك وصلاتك إن شاء الله …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *