أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أن ألبومها الجديد “تصدق بمين” يضم مجموعة من الأغاني المتميزة التي تعالج موضوعات مهمة في المجتمع، مشيرة إلى أن أغنية “من غير مناسبة” تدعو المرأة للثورة ضد الضرب وتعالج قضية العنف المنزلي.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج “سكووب” على MBC1، مساء الخميس الـ21 من يناير/كانون الثاني- أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يلقى ألبومي النجاح الكبير، وأن أحصل على ثمرة عملي في هذا الألبوم، خاصة أنه يضم مجموعة مواضيع مهمة تفيد المجتمع”.

وأوضحت أن أهمية الألبوم تكمن في مناقشته لموضوعات جريئة تتمحور حول العنف الأسري الذي تتعرض له المرأة، لا سيما الضرب ويشجعها على الثورة على الرجل والتحرر من عقدة الخضوع له، وغيرها من الموضوعات التي تعالج للمرة الأولى في الأغنيات العربية.

وأشارت إلى أن أغنية “من غير مناسبة” من الأغاني الجميلة في الألبوم، والتي تركز على معالجة العنف الأسري، مشيرة إلى أنها تخاف في كل مرة أن تعمل موضوعات جريئة وصعبة، لكنها في النهاية تقوم بهذا الأمر.

ويضم ألبوم إليسا “تصدق بمين” 13 أغنية متنوعة ما بين اللبناني والمصري، وتتعاون فيه مع عدد كبير من نجوم الشعر والألحان والتوزيع الموسيقي، أمثال مروان خوري في أغنيات هي “أمري لربي” و”في شي انكسر” و”سلملي عليه”.

وتعاونت إليسا في الألبوم مع الملحن وليد سعد، والكاتب نادر عبد الله في 5 أغانٍ، هي “تصدق بمين”، و”من غير مناسبة”، و”ما عاش ولا كان”، و”عيشة والسلام”، و”مصدومة”.

ومن ألحان محمد رحيم، تقدم إليسا في ألبومها الجديد عملين؛ الأول من تأليف سهام الشعشاع بعنوان “وبيستحي”، والثاني بعنوان “افتكرت”، كما يضم الألبوم أغنيتي “على بالي حبيبي” من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، و”ما تعرفش ليه” من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي، فضلا عن وجود أغنية من كلمات وألحان إلياس الرحباني بعنوان “لو فيي”.

واعتبرت المطربة اللبنانية أن ترشيحها لجائزة “ميوزك أوورد” في حد ذاته شيء جميل، ليس لها فقط وإنما لأي فنان، معتبرة أن ظهورها على غلاف إحدى المجلات أمر جيد تحب أن تفعله.

وشددت إليسا على أن طموحاتها ليس لها حدود، وأنها تسعى لتكون ناجحة دائما، مشيرة إلى أنها حريصة دائما على المحافظة على ما وصلت إليه من نجاح، فضلا عن تطوير نفسها باستمرار.

وأشارت إلى أنها تعلقت بالغناء منذ صغرها وأحبته كثيرا، لافتة إلى أنها تعشق صوت المطربة العالمية سيلين ديون، وكانت تحلم منذ زمن طويل برؤيتها وسماع صوتها، حتى تحققت هذه الأمنية قبل شهر ونصف من اعتزالها.

“سعيد حركات”

من جهة ثانية، أكد الفنان المصري عمرو يوسف أن الرياضة تساعده على التمثيل، لافتا إلى أن الممثل محتاج أن يكون مظهره جيدا، فضلا عن قيامه في بعض الأوقات بأدوار تحتاج إلى حركة، وبالتالي فهو يحتاج إلى لياقة بدنية عالية.

وأوضح يوسف  أن الرياضة شيء مفيد جدا سواء رياضة التجديف أم أي رياضة ثانية، لافتا إلى أن الرياضة تساعد على ترك كل شيء سيئ خاصة التدخين.

ونصح بتعليم النشء الرياضة في سن صغيرة حتى يتعودوا عليها، لافتا إلى أن والديه بدآ معه منذ صغره في تعليمه السباحة والكاراتيه والكونغو فو، حتى استقر على رياضة التجديف التي يعشقها.

وأشار الفنان المصري إلى أنه يجهز لفيلم جديد كوميدي اسمه “سعيد حركات” مع الفنان طلعت زكريا والفنانة مي كساب، معربا عن أمله في التعبير عن نفسه في هذه التجربة.

وأوضح يوسف أنه غير متأكد من تصوير الجزء الثالث من مسلسل “الدالي”، الذي يشارك في بطولته مع الفنان نور الشريف خلال هذه الفترة، لافتا إلى أنه لا يعرف إلا أن المؤلف وليد يوسف كتب 15 حلقة من المسلسل فقط.

وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة حنان ترك في مسلسل “هانم بنت باشا”، معتبرا أن هذه التجربة ناجحة جدا، وتعد من أبرز أدواره بالإضافة إلى دوره في مسلسل “الدالي” وفيلم “مقلب حرامية”.

وكشف الفنان المصري عن أنه قرر في الفترة الماضية الابتعاد عن تقديم البرامج حتى يتفرغ أكثر للتمثيل، مشيرا إلى أنه يشعر بالمتعة في التمثيل، وقد قطع في الفترة الماضية خطوات جيدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. الكلمه الحلوه صدقه يارت كل انسان يكونه محترم مع نفسه قبل الغير وانشر حبى للاسلام والعرب

  2. ايه يا جماعة تبادل الشتائم
    هذا ليس حوار متحضرن ليه كل ده، اختلاف الراى لا يفسد للود قضية
    والنقد يجب ان يكون بناء، فهذا المنتدى يتميز بالاحترام واتمنى ان يظل

  3. *~*~أنتظر من فضلك *~*~*
    ^هنا ^
    ^انت لوحدك ^
    ^المسئول ^

    ^امام الله^
    ^عن ما تكتب^
    ^فكن مراقباً ^

    ^لنفسك^
    ^حتى لاتندم ^

    ^فاهناك من يراقبك^

  4. كلمة عتاب يا حب

    كلمة عتاب يا حب
    بتدور عليك

    كلمة من قلبي
    ياريت توصل إليك

    خدت إيه من ناري لما
    لعبت بيا وبعمري لعب

    وطلعت بعد الوعد
    بعد الورد
    شوك وسراب يا حب

    بعتب يا حب عليك
    يا دوب كلمة عتاب

    م النار والعذاب
    يا دوب كلمة عتاب

  5. اخي احمد لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه ..هم غلطو فيها ايضا ..اقرأالتعليقات من الاول وانا لم اقصدها يتعليقي ..وهي تضيع حقها بمثل هده الالفاظ…ربنا يهديها…

  6. احمد أنا ماقصدتك أنا وجهت لها كلام هي عارفه مقصوده وما ألومك هي لسانها طويل تغلط علي الجميع ربي يهديها

  7. هيا بس لو تبطل تتهزأ على العرب كما يفعل بعض الايرانيين الدين يتقنون العربية ويدخلون على مواقعنا..
    والا هي عندها اسلوب انتقادي جيد خاصة فيما يخص الفن..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *