أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أن ألبومها الجديد “تصدق بمين” يضم مجموعة من الأغاني المتميزة التي تعالج موضوعات مهمة في المجتمع، مشيرة إلى أن أغنية “من غير مناسبة” تدعو المرأة للثورة ضد الضرب وتعالج قضية العنف المنزلي.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج “سكووب” على MBC1، مساء الخميس الـ21 من يناير/كانون الثاني- أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يلقى ألبومي النجاح الكبير، وأن أحصل على ثمرة عملي في هذا الألبوم، خاصة أنه يضم مجموعة مواضيع مهمة تفيد المجتمع”.

وأوضحت أن أهمية الألبوم تكمن في مناقشته لموضوعات جريئة تتمحور حول العنف الأسري الذي تتعرض له المرأة، لا سيما الضرب ويشجعها على الثورة على الرجل والتحرر من عقدة الخضوع له، وغيرها من الموضوعات التي تعالج للمرة الأولى في الأغنيات العربية.

وأشارت إلى أن أغنية “من غير مناسبة” من الأغاني الجميلة في الألبوم، والتي تركز على معالجة العنف الأسري، مشيرة إلى أنها تخاف في كل مرة أن تعمل موضوعات جريئة وصعبة، لكنها في النهاية تقوم بهذا الأمر.

ويضم ألبوم إليسا “تصدق بمين” 13 أغنية متنوعة ما بين اللبناني والمصري، وتتعاون فيه مع عدد كبير من نجوم الشعر والألحان والتوزيع الموسيقي، أمثال مروان خوري في أغنيات هي “أمري لربي” و”في شي انكسر” و”سلملي عليه”.

وتعاونت إليسا في الألبوم مع الملحن وليد سعد، والكاتب نادر عبد الله في 5 أغانٍ، هي “تصدق بمين”، و”من غير مناسبة”، و”ما عاش ولا كان”، و”عيشة والسلام”، و”مصدومة”.

ومن ألحان محمد رحيم، تقدم إليسا في ألبومها الجديد عملين؛ الأول من تأليف سهام الشعشاع بعنوان “وبيستحي”، والثاني بعنوان “افتكرت”، كما يضم الألبوم أغنيتي “على بالي حبيبي” من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، و”ما تعرفش ليه” من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي، فضلا عن وجود أغنية من كلمات وألحان إلياس الرحباني بعنوان “لو فيي”.

واعتبرت المطربة اللبنانية أن ترشيحها لجائزة “ميوزك أوورد” في حد ذاته شيء جميل، ليس لها فقط وإنما لأي فنان، معتبرة أن ظهورها على غلاف إحدى المجلات أمر جيد تحب أن تفعله.

وشددت إليسا على أن طموحاتها ليس لها حدود، وأنها تسعى لتكون ناجحة دائما، مشيرة إلى أنها حريصة دائما على المحافظة على ما وصلت إليه من نجاح، فضلا عن تطوير نفسها باستمرار.

وأشارت إلى أنها تعلقت بالغناء منذ صغرها وأحبته كثيرا، لافتة إلى أنها تعشق صوت المطربة العالمية سيلين ديون، وكانت تحلم منذ زمن طويل برؤيتها وسماع صوتها، حتى تحققت هذه الأمنية قبل شهر ونصف من اعتزالها.

“سعيد حركات”

من جهة ثانية، أكد الفنان المصري عمرو يوسف أن الرياضة تساعده على التمثيل، لافتا إلى أن الممثل محتاج أن يكون مظهره جيدا، فضلا عن قيامه في بعض الأوقات بأدوار تحتاج إلى حركة، وبالتالي فهو يحتاج إلى لياقة بدنية عالية.

وأوضح يوسف  أن الرياضة شيء مفيد جدا سواء رياضة التجديف أم أي رياضة ثانية، لافتا إلى أن الرياضة تساعد على ترك كل شيء سيئ خاصة التدخين.

ونصح بتعليم النشء الرياضة في سن صغيرة حتى يتعودوا عليها، لافتا إلى أن والديه بدآ معه منذ صغره في تعليمه السباحة والكاراتيه والكونغو فو، حتى استقر على رياضة التجديف التي يعشقها.

وأشار الفنان المصري إلى أنه يجهز لفيلم جديد كوميدي اسمه “سعيد حركات” مع الفنان طلعت زكريا والفنانة مي كساب، معربا عن أمله في التعبير عن نفسه في هذه التجربة.

وأوضح يوسف أنه غير متأكد من تصوير الجزء الثالث من مسلسل “الدالي”، الذي يشارك في بطولته مع الفنان نور الشريف خلال هذه الفترة، لافتا إلى أنه لا يعرف إلا أن المؤلف وليد يوسف كتب 15 حلقة من المسلسل فقط.

وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة حنان ترك في مسلسل “هانم بنت باشا”، معتبرا أن هذه التجربة ناجحة جدا، وتعد من أبرز أدواره بالإضافة إلى دوره في مسلسل “الدالي” وفيلم “مقلب حرامية”.

وكشف الفنان المصري عن أنه قرر في الفترة الماضية الابتعاد عن تقديم البرامج حتى يتفرغ أكثر للتمثيل، مشيرا إلى أنه يشعر بالمتعة في التمثيل، وقد قطع في الفترة الماضية خطوات جيدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. لك عقبال ما ينزلو فيكي الضرب انت يا شيطانة يا بنت الشياطين يا شاذة هههههههههههههههههههههههههههه
    وكتكوت مفرفش انشر محبة انشر يا عيوني هههههههههههههه

  2. متيم,بنت لندن
    شفتو الموضوع اللي نازل عن اسرائيل اللي تقول ان السنما المصرية غارقة بالحب والمتدينين غاضبين….مانعين فيه التعليق

  3. سمسومة ساميا وينه هاد الموضوع ما شفتو؟؟
    بعدين سلمت عليكي على موضوع مشعل وما رديتي كيفك اليوم ان شالله تمام؟؟؟؟؟؟
    وكتكووووت مفرفش انشر تعليقات انشر حبيب قلبي انشرررررررر هههههههههههه

  4. عذرا متيم ولا ماشفت السلام من الزحمة….كيفك انا طلعت البوم اليسا من النت

  5. مع اني احب كل اغانيك
    لكن الحق يقال اي ثورة انا سمعت كل اغاني البومك الجديد وكل يوم اسمعها
    لا فيها ثورة ولا شي العكس البوم الجديد كسابقيه انتي دايما في اغانيك وكانك تترجين الرجل

  6. متيم حب شو هالالفاظ “شيطانه وقلنا اوكي كيف تتهم واحده انها شاذة لمجرد تعليق شو مش شايف انك تخطيت حدود الادب

  7. mananr رجاء ما بتعرفي شي لا تدخلي فيه هي اولا.
    تانيا لو انا مو متأكد من كلامي ما بحكي اوكي؟؟؟
    وبعدين الالبوم ثورة ومكسر الدنيا وكل الناس حاببتو والمواضيع اللي فيه أول مرة بينطرحو بالوطن العربي فمو بحاجة لرأيك سوري يعني.
    وكتكووووت مفرفش انشر توضيح انشررررر

  8. منار هو اكثر انسان كلامة غير نظيف ويطلع في نورت بكل بجاحة ويقول ليه الناشر يدقق في تعليقاته مع انها مهذبه هاهاهاهاهاها .. و كمان يطلع يقول انا راح اترك نورت بسبب ان الناس اي فيها يحكو كلام مو مهذب … شفتي قد ايش انسان عايش حاله انكار لقباحتة و بذائته !! يع يع عليه … بجد ياك!!! عموما هو في البلاك ليست يعني انا لا اتعاطا معاه بادا لا هو ولا الي معاه فوق … يعني لو ينبحو مليون نبحة سأسييييير و اخليهم في نباحهم يعمهوووون ….. انشر حبي

  9. متيم حبيبي قسمن بالله نسيت أقول لك كلمة .
    أنا قلت لك أرميلها كم كلمة علشان الهزار فقط . بس مش من حقك تقول عنها شاذة . لأنها كلمة كبيرة .

  10. البوم مكسر الدنيا علشان كده خربت الدنيا
    عموما انا ماقلت شي عن الالبوم وانا قلت اني من محبي اغاني اليسا

  11. متيم حبيبي أنت شاب مؤدب وخلوق وتعرف الأصول .
    ميصحش تقول على بنت لندن أنها شاذة . ميصحش دي كلمة كبيرة كثييير .

  12. ابو صطيق انا بعرف اخلاقي والحمدالله وانا لو مو متاكد ما بحكي هالكلام.وبحياتي اصلا ما غلطت على بنت او على حدا بس في ناس ما بتفهم وما بتجي غير بالعين الحمرا.

  13. معلش ياغالي أنا قلت لك أرميلها كلام لمجرد الهزار فقط بس مش تقول لها هكذا .
    بس خلاص لاتعيدها ماشي يامتيم .
    قلي كيف دراستك .

  14. الي يقول هالكلام مره معناها ان الكلام من معجمة اليومي فلا يتويقح ويدعي التهذيب .. يعني باختصارممووووو محترم ابدا … ونطائح الحب لا تعرف كلام الحب تعرف كلام قلة الادب والانحطاط انشالله يحطك الله انت وغليستك في جهنم … واتلم النطيحة علا خايبة الرجا . يع سوفاااج!!

  15. بنت لندن الحقيقة وبصراحة ولأني مش بدافع على متيم ولاحاجة .
    بس انتي كلما بتشوفي فنان عربي تدخلي وتشتمي ومش عاملة أي أحترام لمعجبيه . طب انتي متحبيش أليسا تدخلي عليها . لماذا ؟؟؟
    أنتي عم تجيب الحكي لحالك .
    مع أحترامي لكي .

  16. خلص ابو صطيف وانا قلتلك انه ما بدي احكي شي.
    بس يلا على كل حال انا مو ندمان ع شي.
    اما بالنسبة لدراستي الحمدالله كتير كتير منيحة.
    بنت لندن حاج تحاولي تستفزيني وحياتك مو معبرك ولا شايلك من أرضك بس لانه في شخص طلب مني فقلت مشان خاطرو عبرك اما غير هيك لا تفكري انه شايلك من ارضك.
    وكتكوت مفرفش انشر احترام انشرررر يا عيوني انشرر

  17. بنت لندن عن جد انت بيئه والمفروض هذا المكان ليس لك لان النقد لازم يكونه باحترام وانت لا تعرف شىء عن الاحترام لانك بيئه واف علكى انشره بنت لندن

  18. يا احمد اهلا بيك واحنا سالناك شي في الموضوع اللي بعثته مستنيين منك اجابة عن موضوع ” الدعاء “” ياريت تروح للموضوع وترد عليه

  19. اهلا اخر صيحه وكل صيحه فاشله ومافيها خير تجدها عندنا العرب
    العلاج بالاغنيه .
    انا سامع البقر زاد انتاجه من الحليب مع الموسيقى – البقر مو ال … !!
    لا وثوره بعد دائما نقول كلام كبير يزلز يا حلاتك والله ! سوف تعجلين بالطلاق بدل حل الازمه – اجا يكحلها عماها
    امثال غابره !! تتناسب وكل صيحه فاشله من فنانه مرعبه ع… !

  20. بعدين اذا الامور وصلت للضرب كيف راح تصلحها اغنيه هي اصلا انهارت
    كعلاقه حميمه وصارت رياضه عنيفه – طريق المحكمه يا سعلوه خلاص ماعاد ينفع .
    القران كتاب الله العزيز – ماغير من الواقع شيئ اغانيك تغير وتصلح .!!

  21. فتيان الجريدة بطلو يحترمو حدا كبير…..واخدهم الغرور في العلالي!!!!

  22. الي مو عاجبتة تعليقاتي يعمل لها skip >>> وهذا للشله الي تاركة الموضوع وماسكة تعليقي … ترا بجد ذبحتوني وطفشتوني بثقاله طينتكم والله انا فيه ناس ما اقرا تعليقاتهم اطلاقا .. اكرههم واكره اساميهم ومع ذلك الاقيهم في كل موضوع ناطين يردون علي.. طيب انتو ماعندكم كرامة؟؟ انا سافهتكم وساحبة عليكم اكبر سيفووو ون ولا ارد عليكم وانتم وراي وراي فعلا ناس ماعندها اي كراااامة اتركوني وتعليقاتي …مو عاجبتكم .. انقلعو قلعه بليس … لا بارك الله فيكم …

  23. يلا يابنت لندن بلا كثر الحكي وروحي لموضوع معاك يالخضرا بدنا شوية حماس هناك

  24. احمد الشندويلي كل تبن! اوكي؟ ولوو عندك كرامة تتوقف عن ملاحقتي … مالت عليك قال ذوق قال..قرف بجد وانت عالبلاك لست فماراح ارد عليك بعد هالتعليق لو تنبح ميه نبحة

  25. بنت لندن علقتي مثل ماتحبي وابو اكبر كبير ومن ناحيتي اعذريني وسبب ملاحقت الشباب إعجابهم بشخصيتك …. انشرررر احترام متبادل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *