وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة لمحمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، حول موقفه من القضية الفلسطينية.

وشاركت ريهام سعيد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «بيعدي مواقف علي الواحد لازم يقول الحقيقه، حصلت لي مشاكل كتير عشان بس قلت الحقيقه خسرت فلوس و ايمدج بس كسبت احترامي لنفسي نصيحه من واحده اكبر منك صدقني الرازق هو الله و انت كنت فرصه كويسه أوي أن العالم يسمعنا. بصراحه كل الي عملته اني قلت لابني: “محمد صلاح باد جاي ماتحبوش”.. خسارة».

خسارة محمد صلاح

وخسر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر، لصالح الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام.

وذكر الحساب الرسمي لرابطة البريميرليج، على منصة “‘إكس”، أن سون هيونج مين، هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي بتصويت الجماهير.

تراجع ريهام سعيد عن قرار الانسحاب

وفي وقت سابق، تراجعت الإعلامية ريهام سعيد عن انسحابها من قناة الشمس واعتذارها عن العمل بها.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، قائلة: «واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار».

وكانت أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن انسحابها من برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه على شاشة الشمس خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن هذا الأمر المفاجئ يرجع لظروف شخصية.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: «أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع».

ريهام سعيد، تقدم برنامج صبايا الشمس على شاشة قناة الشمس، وتعرض 3 حلقات أسبوعيا في تمام الساعة الـ9 مساءً، وتستعرض من خلاله الكثير من المشكلات والأحداث الغريبة في المجتمع.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. احتمال محمد صلاح كان متزوج جعبورة متعة وطلعت زوبالة فبطل يؤيد بني جعبور ههههههههه
    هو الدوق حضرتنا قاعد ادافع عنهم واريد ان احفظ لهم النصر ونوزع على كل واحد منهم عشرة الاف دولار ، ويعطوهم ال جنسية المصرية ونمنع المجازر بحقهم ، وجعبورة تبع نوخناع قاعدة تهاجم في حضرتنا وتشتم بلا سبب هههههههه هل جزاء الاحسان الا الاحسان ؟
    لا ينكر الجميل او المعروف الا من لا اصل له ولا فصل .

  2. في جعبوريات وجعبورين يخلون الواحد يكره الكضية وابو الكضية كمان، تلاقيهم مندسين ومندسات نوخناعين هههههههههه وربما محمد صالح ذاق من بعضهم الويل ههههههههه فلم يساند الكضية او يقول حاجة ؟؟!! لكن لاجل الاطفال والمساكين والذين هدمت دورهم وتبهذلوا وذبحوا ، لازم الواحد يفعل او يقول شي لله .

  3. اخرس يا زهرة المخنث الرخوي هههههه
    يا نمرود حفيد النمرود يا مسخرة
    مش ناقص غير عملاء بريطانيا القذرة
    الرخويات يتفلسفوا بقضيتنا
    هي بريطانيا على ما يبدو مستنقع قذر يلم كل حشرات الكون المنحطين الي عندهم قابلية للخيانة و العمالة و لذلك الحكومة تجندهم و تصرف عليهم
    و كل شغلهم الجلوس على مؤخراتهم النتنه و الفلسفة من خلف شاشة
    والله مهزلة ههههههه

    1. عميلة سهيونية مندسة بعدما كانت رفيقة بعثية ، فالح عليها اخوها ان تصبح سهيونية ففعلت باعترافها ، هههههههههه
      ما عندها غير الشتم واثارة الفتن ، وهي شمطاء خرقاء ن ج سة لا دين ولا صلاة ولا حجاب ، وقاعدة تريد تمشي علينا كذبها ، فهي مطبوعة على الكذب .
      محمد صلاح يعيل عشرات الالوف في بلده !! وزوجته عندما تذهب حتى للقصر الملكي او في الاحتفالات محجبة ! وتعمد تسمية ابنته مكة !! لكن جعبورة شمطاء او مثل ريهام هذه رد سجون ، لا يريدون عمل خير او حكمة ، يريدون لقلقة لسان وشماطة.

  4. هههههههههه شوفوا مين يتكلم عن الشتم ؟
    🤣🤣🤣 أقذر لسان يتفلسف
    حاقد متطرف وكذاب مدلس يرمي بلاويه على غيره
    أبو الباصات ( الاتوبيسات ) ههههه كان يتحرش بالعراقيات البعثيات ب الباصات ويمارس الرذيلة معهن قذر ديوث !
    وهذا بإعترافه وهو يتقهقه و فخور انه ديــوث 🤮
    لو رأى الجمل حدبته لوقع و كسر رقبته
    ههههههه
    زهرة الرخوي فقط المخنثين يكتبون ( سهيونية)
    هههههههه يعني تثبتها على نفسك

    1. كانوا رفيقات فلسطونيات وليس عراقيات تبع الاوتوبيس هههههههههه تاركين كل الركاب وجاين يشرحون لي عن اهداف حزب البعث البعروري ههههههههه ومنجزات الثورة ، وما كنت اقدر انفك منهم هههههههههه لانهن يلزقون هههههههههه يعني لزقة مثلك ، من يوم ما طلبتي المسنجر وبالحاح غريب ههههههههه حتى عنقود مازالت تحتفظ بالتعليق لان نورت مسحته هههههههههه انزليه امورة عنقود ولك الاجر والثواب ههههههههههه ومعاه تعليق لا تاكل طاجين تعال نوكلك في البيت عندنا مسخن ههههههههه كانت حكحكة ولا الاوتبيس تبع الرفيقات ههههههههههه

      1. جلمبو زهرة الرخوي
        تخسى يا ديوث يا أبو قرون
        يا فاقد الشرف و الرجولة واحد نذل مثلك يطعن
        بالفلسطينيات هههههه
        شر البلية ما يضحك
        عراقيات منكم وفيكم و من نفس طينتك
        اذا انت مخرفن و معك زهايمر فهذه مشكلتك
        والسن له أحكام !
        يلا بلكي تنسى كيف تدخل نورت و نرتاح منك و من ريحتك و سيرتك المخزية و وقاحتك و سفالتك و طعنك بأعراض أسيادك الي أحذيتهم تاج على راسك .

  5. موقف محمد صلاح موقف مخزي وعار حتي انه لم يعرب عن قلقه

    اللهم اهدِنا فيمَن هديت .. وعافنا فيمن عافيت .. وتولنا فيمن توليت .. وبارك لنا فيما أعطيت .. وقِنا شر ما قضيت .. انك تقضي ولا يقضى عليك.. اٍنه لا يذل مَن واليت .. ولا يعزُ من عاديت .. تباركت ربنا وتعاليت .. لك الحمد على ما قضيت .. ولك الشكر على ما أعطيت .. نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اٍليك.

  6. ننتظر من البطل المصري محمد صلاح دعم و الموافقة على مشروع ( لندنيون عرب ) لحل القضية الغزاوية ، وسنذيع ذلك على اسماعكم الى جانب اسماء الالوف من الشخصيات الاخرى ، ومن اغلب الاطراف ذات الصلة ، وملخص المشروع هو :
    ١- وقف فوري للاعمال الحربية بين اسرائيل والمقاومة في غزة .
    ٢- تولي قوات الشرطة المصرية الفصل بين اسرائيل والمقاومة في غزة وتواجد قوات مصرية على الخط الفاصل بين الطرفين ومراقبة الالتزام بالتهدئة، وعدم التراشق بالصواريخ والمدفعية او القيام باي اعمال عسكرية من الجانبين.
    ٣- الاعلان عن غزة مدينة مسالمة وانها جزء من دولة مصر بترتيبات خاصة ، بحيث تدار داخليا من قبل ابناءها المنتخبين شعبيا ، فيما يبقى امر الحدود والملف الامني بيد الجانب المصري .
    ٤- لا تهجير لاهل غزة الى سيناء او غيرها وعدم انتقالهم الى اي مكان، انما السماح لهم في مغادرة غزة فقط لاغراض الزيارة والعلاج والدراسة والتجارة ونقل البضائع ونحو ذلك وبتصاريح ميسرة من قبل جمهورية مصر .
    ٥- اطلاق سراح جميع اسرى المقاومة من السجون الاسرائيلية ، وفي المقابل اطلاق سراح جميع الاسرى الاسرائلين لدى حماس وبقية فصائل المقاومة .
    ٦- اطلاق حملة اعادة اعمار فورية لكل ما تهدم في غزة بمساعدات عربية وتبرعات دولية وجماهيرية من كل العالم ، وتقديم الخدمات الطبية والمعيشية لاهل غزة بما يخفف عنهم المعاناة ، وتخصيص مبلغ خمسة مليار دولار توزع على عوائل غزة ، لتحصل كل عائلة على عشرة الاف دولار .
    ٧- التزام فصائل المقاومة بعدم القيام باي عمل عسكري من داخل غزة نهائيا ، وانتقال المقاومة الى الضفة الغربية والقدس ، فهناك هو الثقل الاكبر اما غزة فهي محررة من سنوات طويلة .
    ٨- سماح اسرائيل بقيام اهل غزة المدنيين بزيارة اهاليهم بانسيابية في الضفة والقدس وحتى داخل الخط الاخضر او ممارسة اعمالهم المدنية هناك.
    ٩- سفر الغزاويين الى دول العالم بجوازات مصرية لان غزة ستعتبر جزء من مصر بترتيب خاص .
    ١٠- في حالة قيام دولة فلسطينية في المستقبل ، يتم استفتاء اهل غزة بين الانظمام لتلك الدولة او البقاء كجزء من مصر وبترتيبات خاصة كما اشرنا اعلاه اخذين اختلافات الوضع بعين الاعتبار .
    من يطلع على هذا المشروع ليضع توقيع موافقته ادناه .

      1. ما هذا ؟؟ ههههههههه
        صرتي تعمليها في السروال دون القدرة للسيطرة على نفسك ؟؟ هههههههههه
        يلا يا تيتة لمياء العمر له حق علينا ههههههه ما تنسين تاخذين الادوية ههههههههه
        ولن اسألك عن اي شيء في المشروع تبع لندنيون عرب فيه تفريط او اذية لاهل غزة ؟؟ فانت ممن لا تؤخذ مشورتهم وعقلهم على قدهم هههههههه هذا حتى قبل الزهايمر واستطلاق البطن لا اراديا ههههههههههه كما هو حالك الان .
        على فكرة شخصيات وطنية وذوي العلاقة عجبهم المشروع ، قد اسافر خلال ايام لاستكماله والالتقاء بذوي العلاقة ، يعني راح اغيب عن نورت اسابيع ربما ، خلي بالك من استطلاق البطن هههههههههه والمغص المزمن الي عندك هههههههههه

        1. كل خـــره ساقط الإسهال عندك بمخك
          واضح انك تعرف لمياء يا نذل و ممكن انك انت تستخدم الاسم العره هههههه
          مهي نورت فوضى صايرة و سرقات اسامي
          اما تعليقاتك و جنونك فحتى الاطفال يضحكوا
          عليك و شايفينك مسخرة هههههه
          قال شخصيات وطنية قال 🤣🤣🤣
          وين وطنية تتشخلع ب الكوفي مع الشطاحات 😂😂
          يخيبك مهرج

          1. غوغوليزا هههههههههههه تفريقا عن المونوليزا ههههههههههه

  7. طب نزل حتى فيديو لمكة وهي بتـضـرب كيان واحنا هنفهم يا صلاح يا خويا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعيدا عن الهزار سكوت محمد صلاح سكوت مخزي وعار علي جبينه
    البيه خايف ليحرموه من الكره الذهبية بس صدقني اسرائيل وامريكا والغرب برضو مش حيرضوا عنك مهما اتخاذلت عن فلسطين
    فلسطين قضية العرب الاولي
    انا ندمانة علي كل لحظة كنت بحترمك فيها يا منافق يا فخر الكريسماس والمقبورة اليزابيث

    1. بالراحة علي الراجل ياختي يمكن عنده اسهال ياختي ههههههههههههههه
      اسكتي ياختي قايم عليا القولون البت لمياء الفيك هي السبب منها لله هههههههههههه
      بقولك ياختي اكتبيلي حاجة للقولون والنبي عندي صداع في بطني هههههههههههههههه
      ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *