كشف الممثل أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية في مصر، عن لائحة بأسماء بعض الممثلين الذين اتخذت النقابة بحقهّم قرارًا قضى بعدم منحهم تصاريح للعمل بعد ممارستهم المهنة من دون الحصول على تصاريح مسبقة، مشيرًا الى ان إجراءات قانونية ستتخذ بحقهم في حال لم يستجيبوا للوائح.

اسماء الممثلين الموقوفين عن العمل

وأصدر زكي بياناً تضمَّن 20 اسماً من الفنانين الشباب الذين لم يحصلوا على تصريح لمزاولة مهنة التمثيل من نقابة المهن التمثيلية، وجاءت القائمة كالتالي: إنجي كيوان، وياسمين داود، وعمر جمال، ونينا المغربي، وعمر شرقي، وراندا عبدالسلام، وعمرو ممدوح، وشيما الشريف، وسالي حماد، ومروان يونس، وفدوى عابد، وناردين فرج، وأوتاكا، وصلاح الدالي، ورحمة حسن، وإلهام وجدي، وأنس مبارك، وهالة خالد، ويوسف وهبي، وهاجر السراج.

بعض الفنانين الذين تم إيقافهم: ناردين فرج ومران يونس وراندا عبد السلام

وقد حظّر النقيب زكي جميع شركات الإنتاج من التعامل مع الأسماء المذكورة أعلاه الى حين التزامهم بواجباتهم وتصحيح أوضاعهم، كما سبق ان حذّر هذه الشركات من التعاقد مع طلاب معهد الفنون المسرحية الذين أصدر بحقّهم قرارًا منعهم بموجبه من العمل قبل الحصول على إذن من النقابة.

إلهام وجدي تعلق على قرار إيقافها

علقت الفنانة إلهام وجدي، على قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بوقفها عن العمل وعدم إعطائها تصريح مزاولة المهنة.

وأكدت إلهام وجدي، في تصريحات صحفية، أنها لا تعلم سبب إيقافها عن العمل على الرغم من أنها قدمت مسلسلا واحدا فقط في مشوارها الفني، وهو مسلسل إيجار قديم، كما أنها تحاول التواصل مع الدكتور أشرف زكي منذ شهور.

آخر أعمال إلهام وجدي

شاركت الفنانة إلهام وجدي، في مسلسل إيجار قديم، والذي دارت أحداثه في إطار دراما اجتماعية حول إلقاء الضوء على قضايا اجتماعية، من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم، والعمل من بطولة الفنان شريف منير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، صلاح عبد الله، إلهام وجدي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

تعليق راندا عبدالسلام بعد قرار منعها 

كذلك علقت الفنانة راندا عبدالسلام، على قرارا نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بمنعها من التمثيل أو التعامل معها هي وعدد أخر من النجوم.

وقالت رندا عبدالسلام في تصريحات صحفية: «كل الاحترام والتقدير للقواعد المنظمة إلى وضعتها نقابة المهن التمثيلية وحاليا جاري استيفاء الاوراق اللازمة …شرف لأي ممثل انه ينتمي لنقابة المهن التمثيلية المصرية العريقة إلى دائما بتساهم في تطوير المهنة وحمايتها».

وأضافت: «كل التقدير والاحترام للنقيب الدكتور أشرف زكي إلى دائما في ضهر الفنانين ودائما يعمل لمهنتنا».

أحدث أعمال راندا عبد السلام

وكانت آخر أعمال الفنانة راندا عبد السلام مسلسل “متيجي نشوف” الذي يعرض حاليا على الفضائيات المصرية.

وشهدت  حكاية ما تيجي نشوف أحداث مشوقة عقب اكتشاف هنا شيحة الخيانة زوجها مع صديقة عمرها وتحدث بينهما مواجهة صادمة تقلب الأحداث رأسا على عقب خاصة مع توتر العلاقة بين الأصدقاء الخمسة. 

وتعد حكاية ما تيجي نشوف هي الحكاية الثانية من حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، حيث عرضت الحكاية الأولى بعنوان “ألفريدو” بطولة أحمد فهمى وإلهام شاهين، والتي تطرقت لمرضى الزهايمر، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور وتصدرت الحلقة الأخيرة محركات البحث المختلفة. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نورت في اخبار اهم ههههههههه
    كل الوكالات العالمية والقنوات البيبيسية هههههههههه بتقصد ( مستقصداني شخصيا ) و بتقول : انك شاغلنا في الكضية واخوانك العرب هههههههههه عاملين مراسيم ضخمة لاستقبال الولو الشقلوبي تبع عبادة الشيطان ؟؟!!فعلى شنو مدوخنا سبع دوخات ؟؟!! ههههههه راح اعطي تصريح عاجل للبي بي سي اقول فيه اني امازيغي ومالي علاقة بالعربان ، رجاء نزلوا الخبر في جريدتكم الموقرة هههههههه فهي فرصة لا تاتي كل يوم

    1. تفو عليكم يا بعران يا صهاينة العرب يا جرب
      ( الأعراب أشد كفراً و نفاقاً)
      والله ان الشيطان يعجز امامهم
      شوفوا مؤخرة تركي آل الشخلعة النتنه لزوم الشغل تفووووووووووووو عليكم يا أنجـــس قوم على أطهر بقعة .
      الله أعلم كم مليون اعطوه وباسوا جزمته حتى يروح يهز مؤخرتـه بموسم هز المؤخرات !
      لعنة الله عليكم يا صهاينة
      حسبي الله و نعم الوكيل فيكم

  2. يعني ما كان اولى استقبال خمسين طفل جريح من غزة ؟؟؟
    بلاش خمسين ، يكفي خمسة ، بدل ما تقعد البي بي سي تشخط فينا شلة لندن العظيمة ههههههههه وتقول علينا عربان هههههههههه !!!

  3. شوفوا يا عالم يا ناس شوفوا فتاوي شيوخ الشياطين بمـهـلــكة آل سلول
    لا يجوز الخروج في التظاهرات لدعم غزّة
    بسبب الاختلاط !!! يا سلام على الدين و الشرف يا سلام ؟؟؟ فتاوي العُهــر الصهيوني !
    لكن يجوز عندهم الاختلاط بموسم هز المؤخرات
    و اختلاط المؤخرات أثناء القفز و الهز و الشخلعة
    شفتوا استشراف العاهــرات ؟؟؟
    التلاعب بالدين حسب المزاج و المصلحة !
    شفتوا صهاينة العرب و فتاويهم ؟؟؟؟
    تابعوا المقطع قمة الاستهزاء بصهاينة العرب
    وشيوخهم المسخرة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *