نفى المطرب اللبناني عاصي الحلاني وجود معارضة من أهله أو أهل زوجته لمسألة ارتباطه بزوجته الحالية كوليت بسبب ديانتها المسيحية، مشيرا إلى أنه اقتدى في زواجه بالرسول صلى الله عليه وسلم؛ الذي تزوج من مارية القبطية.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترف فيه بعلاقة حب جمعته بالمطربة اللبنانية مادونا في بداية التسعينات؛ لكنها انتهت وقتها، لافتا إلى أن هجومه على المسؤولين عن جائزة الميوزيك أورد لم يكن تشكيكا في موهبة إليسا، خاصة أنها فنانة متميزة وقدمت ألبومات ناجحة.

وقال عاصي، في مقابلة مع برنامج “اللعب مع الكبار” على التلفزيون المصري الأربعاء 10 فبراير/شباط: “لم أتردد في الزواج من كوليت بسبب اختلاف الديانة، خاصة أن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج من قبطية، وهو خير خلق الله، ونحن نمشي على تعاليمه ورسالته”.

وأضاف “لم يعارض أهلي أو أهل كوليت مسألة زواجنا بسبب اختلاف الدين، وأعتبر أن هذا الأمر إيجابي جدا، ومن المفروض أن يقوم كثير من الناس بتقليدي في زواجي؛ لأنه من شأنه أن يقرب الأديان”.

وأوضح المطرب اللبناني أنه وزوجته كوليت تزوجا بعد قصة حب شديدة، كما أن التوافق والقناعة بينهما من أسباب استمرار حبهما حتى الآن، ونجاحهما في حياتهما العائلية.

الفن والزواج

وأشار الحلاني إلى أنه تردد لبعض الوقت في الزواج من كوليت؛ لأن ارتباطه بها كان في بداية مشواره الفني، مشيرا إلى أنه كان يخشى أن يحد زواجه من طموحاته الفنية.

وشدد على أن زوجته ساعدته كثيرا في بداية حياته الفنية، وتحملت كثيرا من أجله، لافتا إلى أنه كان يتركها في أوقات كثيرة لفترات تتراوح ما بين شهرين أو ثلاثة، لكنها لم تشتك، وكانت دائما تدعمه.

ونفى الفنان اللبناني شعوره بالغيرة من ظهور زوجته كوليت معه في بعض كليباته، مشيرا إلى أنه هو الذي اختارها، وقد حدث ذلك في كليب “خليك معاي”، كما شدد على أن لديه ثقة كبيرة فيها.

ورأى الحلاني أن غيرة الزوجة على الزوج والعكس أمر طبيعي، لافتا إلى أن زوجته تغير عليه، وأنه يحب هذا الأمر لأن الغيرة تجدد الحب، خاصة أن الزوجة التي لا تغير على زوجها لا تحبه.

ولفت المطرب اللبناني إلى أنه حريص دائما على ألا يغضب زوجته لأنه يحبها كثيرا، كما أنه يخاف أن يحدث ذلك مع ابنته أو زوجته، لافتا إلى أنه يعشق التواجد وسط عائلته ويقضي معهم معظم أوقات فراغه؛ لأن النجاح الأسري يهمه بقدر النجاح الفني.

الإيمان بالله

وأكد الحلاني أنه مؤمن بالله سبحانه وتعالى وراض بقضائه وقدره، ويشعر دائما بأنه معه ويقف بجانبه في كل أزماته، وأنه سبب نجاحه سواء على الصعيد الفني أو الأسري.

وكشف المطرب اللبناني أنه غير اسمه من محمد إلى عاصي؛ لأن محمدا اسم كريم –اسم الرسول صلى الله عليه وسلم- ولم يحب أن يرتبط الاسم به كفنان، مشيرا إلى أن ذلك كان رأي عائلته وهو اقتنع بالأمر.

وأوضح عاصي أنه لم يغير اسم محمد في الأوراق الرسمية، لافتا إلى أنه اختار عاصي كاسم فني للشهرة في الوسط الغنائي فقط.

وأرجع اختيار اسم عاصي إلى حبه للفنان اللبناني الكبير عاصي اللبناني، خاصة أنه مات في بدايته الفنية عام 1986م، فضلا عن نشأته في بعلبك التي يمر بها نهر العاصي.

واعترف الحلاني بوجود علاقة حب مع المطربة اللبنانية مادونا في بداية التسعينات، إلا أنها انتهت بعد فترة قصيرة، نافيا مع ادعته مادونا من أنها ساعدته حتى يصل إلى النجومية.

وشدد على أنه لم يستغلها حتى يصل إلى مكانته الفنية الحالية، مشيرا إلى أنها لم تقدم له مساعدات أو تعرفه بكثير من الملحنين والمنتجين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني.

ونفى الفنان اللبناني أن يكون هدد مادونا بالقتل، بعدما أعلنت أنها سوف تسجل قصة حياتها على شريط كاسيت، وأنها سوف تحكي فيها تفاصيل علاقتهما معا في بداية التسعينات.

كما نفى الحلاني ما تردد عن قيامه بخداع فتاة أمريكية من أصل عربي، والحصول منها على مبالغ مالية ضخمة، وعدم إعادتها لها مرة ثانية، معتبرا أن هذا الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫90 تعليق

  1. دعاء^كارهة الرجال في كانون ثاني 7, 2011 |
    Abdelouahab في كانون ثاني 7, 2011 |
    تووتي اعتقد انك مخطئ!!!
    يحق للمسلم ان يتزوج من كتابيه (يهوديه او مسيحيه)
    ولكن لا يحق للمسلمه ان تتزوج من كتابي قبل ان يدخل الاسلامN IMPORTE QUOI

  2. WA ANTA YA 3ASSI ZWDIAT ARASSOUL 3ALAYH ASSALATE WA SALAM KANATE MASSYHI WA ASLAMTE WA HAL ZAWDJATOUKA AL MASOUNE ALAMATE AM ANAK ANTA MAN ,,, LI DA MIN FADLAK KABLA AN TOSSARIHA BI CHAY2 TA2AKD MIHOU

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الدين صاير ع الكيف.. من هب ودب صاير يفتي ويقول الي يجي على هواه
    .. شو هالمسخرة بالله
    الله يهديك يا محمد الحلاني

  4. طيب ياعاااصي الحين لكم 20 سنه زواج اسلمت الاخت والا لا هههههههههههههههههههههههه الحين الاولاد مسيح والا مسلمين لا وعند ولد اسمه الوليد ووبنت اسمها ماريتا لله في خلقه شؤوون

  5. واللهى اكبر غلط الواحد يتجوز من غير دينه .. اسألونى انا نصيحة لوجه الله لا تأخد من غير دينك إلا لما تتأكد انها فعلا مقتنعة بالإسلام ولو مش هتفوت فيه على الأقل لا تهاجمك انا تزوجت لبنانية من اصل مسلم وامها مسيحية من لبنان واكتشفت بعد الزواج ان الأب مغير دينه للشيعى والبنت راحت الكنيسة وهيا 32 سنة وغيرت دينها وبقت مسيحية! زواجى منها كان جحيم اهلها كانو بيكروهونى علشان مش قادر اكون زيهم واحتفل بعيد ميلاد المسيح وابتعلهم بنتهم فى كل عيد بعدو عنى وسلطو بنتهم عليا علشان تعملى مصايب كل علشان اطلقها الرجل المسلم مع المراة المسيحية ينسى بقى انو راجل اصلا!!! علشان صدقونى مش هيقدر يغيرها وولاده اللى هيدفعو التمن غالى الأسلام يدعو الى عدم التعري والحرية المشوهة والدين المسيحي يدعو إلى التعري والحرية المشوهة نصيحة إلى كل واحد اوعى تعمل ذى مانا عملت

    1. الله يعوضك خير منها و الحمدلله على السلامه . هذا النوع من الزيجات خطر جدا على مستقبل الاولاد .

  6. T6BLOU W TZMROU 3LA MSI7I SAR SLM BAS BT3RFOU KM MSLM SAR MSI7I? LA 20B1LF MSLM BLSNA
    WSHOU I3NI SAR MSLM WLLA MSI7I SIBOU ALNAS T5TAR MATSHA2
    MALKOU LSH DAIMN T7KOU WKAN BAS ALISLAM DIN WALMSI7IA LA ALMSI7 A36A RSALT ALM7BA ELLI MAT3RFOUHA LANKON 3NSRIIN

  7. M6LLQ MSI7IA
    WEN BLENJIL MKTOUB ALT3RRI
    ABDN MKTOUB LAZM ALI7TSHAM
    I
    TKLM 3N ELLI TJWZTA
    ALNAS SHI WALDIN SHI TANI
    ABDN MALAZM T7KM 3LA ALDIANA QBL MATQRA 2 AALKTAB ALMQDS
    LAN 3EB 3LEK T7KI 3N SHI TJHLOU YA JAHEL

  8. EFT7OU 3IOUNKON MNI7
    ALDIN ALMSI7I W ALENJIL ASHRF MN AFWAHKOM ALQZRA
    MAT7KOU 3N DIN KLLOU 7SHMA LAN MRATK WGHERA BLISM MSI7IIN
    ABDN ALDIANA KDIN LATD3OU LLT3RRI
    TSRFAT SHKHSIA LES LLDIN 3LAQA BIHA

    1. صحيح بعد انجاب الاطفال لا ينفع الندم لانهم الضحيه اكيد لسوء الاختيار و المصيبه الحقيقيه هي التي تكون في الدين اللهم عافينا .

  9. ارتباطه بزوجته الحالية كوليت بسبب ديانتها المسيحية، مشيرا إلى أنه اقتدى في زواجه بالرسول صلى الله عليه وسلم؛ الذي تزوج من مارية القبطية.
    هذا اللي فالحين فيه المسلمين بس النسوان والزواج والتعدد سبت كل خصال رسول الله صل الله عليه وسلم ومااقتديت غير تزوج مين ومين بظن انك عارف نبينا ما كان يغني

  10. مشيرا إلى أنه اقتدى في زواجه بالرسول صلى الله عليه وسلم؛ الذي تزوج من مارية القبطية.

    هذا اللي فالحين فيه المسلمين بس النسوان والزواج والتعدد سبت كل خصال رسول الله صل الله عليه وسلم ومااقتديت غير تزوج مين ومين بظن انك عارف نبينا ما كان يغني

  11. ييييييي سبحان الله اليوم حلمت بعاصي وشفت مرته عم تطلب منو الطلاق وهو كان كتير زعلااان وصار يقلا بليز ما تتركني كرمال بنتنا وهي ما كانت ترضى تقلو طلقني هههههههههه والله شي بضحك حسيت تفسير الحلم اجا بلا ما فتش عليه . استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

  12. اي دين يتكلم عليه عاصي .. واي بصل
    بالصوره الثالثه .. كاس الواين ( خمر ) بجانب زوجته …
    اذا الموضوع قديم … فالصوره ما تزال تتكلم ..
    لو تكلم بالصدق افضل .. هو حبها وتزوجها .. وانتهى ..
    ..
    تحياتي للاصدقاء القدماء
    امجد .. مونى هولند .. هزار .. عابر سبيل .. فاتيما .. دعاء كارهة الرجال .
    ..

    1. صحيح ياليته قال ان زواجهم كان عن حب و ارتبطوا رغم اختلاف دياناتهم ( هو شيعي و هيه مسيحيه) و ما ألف قصة عن الدين و السنه النبويه الشريفه . شو قلة العقل هذي يا عاصي ؟

  13. el 7ob ajmal she fe el 7ayah alla ma7aba wo el mase7yen men ahal el ketab emetal ma be7ko e5wana el moslemen
    el nasara men ahel el ketab

  14. ana mosta7el asadek
    ano ensan keber wo tar3re3 3ala el den el mase7e wo momken eno eger deno ele et3alamo wo daraso senen tawelah
    mosta7el ya rab zed emane wo e7mene men el shatat
    wo nor kale wo 3akle ya rabe wo elahe

  15. el a5 el motalak mase7eyah
    la teshaher bel den el mase7e
    hath galat eza enta ma kont tge2der tetfahahm ma3aha
    hada mo zanb el den
    ana mase7eyah
    wo motazawegah
    men moslam senah
    wo la yogad ey 5elaf wo 3ande 3 aolad mohamad wo issa wo ahmad wo ana adhab ela el kanesa
    wo hom yadahabon ela el jama3 don mashakel

  16. والله انت احسن فنان عربي وانا نموت عليك بصح علاه ماتدخل كوليت للاسلام و الله يخليكم لبعضكم ويخليلكم اولادكم

  17. انت جميل ولكن شو ليفيد لانك غير مسلم كنت بحب اسمع اغانيك بس ياحرررررررررام

  18. أنا صراحة تحطمت يوم سمعت انه شيعي أو حاجة زي كذا أتمنى تكون إشاعة عشان صراحة أحبه و إن شاء الله يكونوا أولادة مسلمين

  19. ياريت اتكون اسلمت عشان راح ايكون لك اجر اييييييييييي عند الله وانا لاني نعشقك بجنون حاله نطمن عليك في الدنيا والاخرة

  20. ما مهم كيف اختار عاصي زوجته..المهم انهم اسسوا عائلة سعيدة

  21. هههههههههه تزوجها تدينا يعني اقتداء بالاسلام وتعاليمه
    ولكن يغني والغناء حرام فلا دخل للاسلام!
    كذب عيني عينك!
    كان عليه ان يكتفي بالقول : في الاسلام ذلك جائز

  22. ياريت لو كل واحد يتزوج من دينه
    اللهما يكون تغيير الدين عن ايمان واقتناع
    الزواج مش لعب عيال

  23. هههه مجنون ! ياخي انت وين و الاسلام وين و ما فيه اي وجه للمقارنه يا عصعص اتق الله بس . كل الناس تعرف ظروف و ملابسات زواجك من كوليت خوري بعد علاقه طويله بينكم بدأت بتصويرها فيديو كليبات معك بأغانيك .

  24. يلا يا عاصي اتزوج طفلة في سن السادسة وادخل فيها بسن التاسعة اقتداءا بنبيك !!

    1. حاشى نبي الرحمه و رسول الله صلى الله عليه وسلم و بارك و خاتم الانبياء و المرسلين ولكن أعداء دين الله في كل زمان و مكان يحاولون و يفترون بغير علم . الحمدلله و العزة لله و رسوله و المسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *