خرجت المطربة اللبنانية قمر عن صمتها إزاء مجموعة الاتهامات التي تعرضت لها من جانب والدتها، وكان أبرزها حملها من رجل أعمال بلا زواج، مشيرة إلى أنها حملت بالفعل من رجل أعمال نتيجة علاقة زواج، لكن الأخير فضل عدم الإعلان عن الزواج.

وقالت قمر، إنها “متزوجة برجل أعمال مصري معروف، ولكنه لا يرغب في أن يذكر اسمه في الإعلام، ولا يريد أن يكون ضمن الأضواء؛ إلا أن الأيام ستوضح كل شيء، مضيفة في الوقت نفسه أن “تدخل البعض بينهما جعل هوة تحدث استغلوها ليربحوا منه أموالا ومنهم والدتها“.

وشددت على أن أسرتها تعرف بزواجها، وتعرف بحملها، كما أنها لم تهرب لتخفي حملها، بل هي في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها الأول، مضيفة “إلا أن أحدا لا يريد لها الراحة، بل يريدون الاستفادة منها بطريقة ما”.

وكذبت قمر تصريحات والدتها التي أكدت فيها أنها تولت تربيتها والعناية بها إلى أن كبرت، وقالت ساخرة: “المثل اللبناني القائل (طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها) كما يتداوله البعض لا ينطبق عليها لأن والدتها لم تربها ولم تؤثر في عقليتها”.

ونفت المطربة اللبنانية أيضا -في بيانها- أن تكون قد عملت في ملهى ليلي بسوريا وهي في سن الـ14 عاما، موضحة “من المعروف ومن غير المعقول أن تكون قمر قد عملت في ملاهٍ سورية وهي بسن الـ14 سنة، أي أنها كانت قاصرة، والقانون في سوريا لا يسمح بعمل الفتاة في الملاهي والمطاعم بهذا العمر إلا بعد تخطي سن الرشد (18 سنة)”.

وشددت قمر على أن والدتها لم تكن الوصية عليها بعد اختفاء والدها وهي طفلة صغيرة، لأنها لم تكن تستطيع الخروج من لبنان إلا بتوقيع الموافقة من عمها وهو الوصي عليها، خاصة وأنها حين كانت بذاك السن تعيش بمدرسة أيتام داخلية تابعة للسيدة بهية الحريري.

وأضافت المطربة اللبنانية: بعد سن 15 سنة خرجت من “الملجأ” وعملت في مصنع “البويجيان” للذهب في منطقة الدورة في بيروت وكنت أتقاضى 250 دولارا فقط، وكانت تؤمّن من خلال هذا المبلغ الحليب والحفاضات لشقيقتها الصغرى منال؛ لأن الأم لم تكن تعمل.

وتابعت قمر في البيان “بعد تجاوزها 18 سنة، دخلت عالم الغناء ووقعت عقدا مع غسان شرتوني، وبعد العشرين من عمرها تزوجت الفنان آدم، وبعدها سجلت أغنية “نارو بتحرقني”.

وفي السياق ذاته، أوضحت قمر أنها لم ترفع دعوى قضائية ضد والدتها بشكل مباشر، بل على زوج والدتها حين تعرض مجوهراتها للسرقة، مشيرة إلى أنها (والدتها) ستكون هي ضمن الدعوى بسبب تواجدها في مكان السرقة التي وصلت إلى سرقة الملابس أيضا.

ونفت قمر ادعاء والدتها بأنها تضربها وتحتجزها في الغرفة، مشيرة إلى أنها لو كانت لا تحب والدتها وتضربها لما عمدت إلى أن تسافر معها في رحلات استجمام إلى الساحل الشمالي في مصر وإلى القاهرة وشرم الشيخ، وتحجز لها جناحا خاصا في كبرى الفنادق سعيا لراحتها.

أما عن حياتها الفنية، فتؤكد قمر أنها ستتابع حياتها الفنية بعد وضعها مولودها الأول، وأنها خلال هذه الأثناء تعيش فترة راحة ولا ترغب في أن تظهر كثيرا في الإعلام، وأن ردها هذا سيكون بمثابة بيان جدي منها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. سيلين اموت في البرايفت كامباني
    بس لو سمحتي اسرحي لي سو معناها برايفات !!!!!!
    ممكن رقم تلفونك في الكواليس يا سيلين!!!

  2. عبدوش لا تستفزني لانه بتعرفني متل العفريت بخرب كل شي فالله يرضى عليك ابتعد عن الشر وغنيلي ولا تستفزني هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها…….!
    هع هع مفرفس……….!

  3. نورهان ليلتك سعيده
    وتسرفت بمعرفتك

    ميثم هههههه انقسع من هنا احسن لك

  4. متيم تعالا على الكواليس راح ابعدك عن السر وراح اعنيلك
    لكن خلي السمك لان السبكه بدأت تتحرك

  5. عبودش انا عم امسك اعصابي لا تطلعني عن طوري طرطرو مفاصلك وجعلوهم سكك حديدية…….!
    هع هع مفرفس…….!

  6. عبدالوهاب مو بس قرد قروده ايضا رجل طماع تبحث عن خليجية بحثا عن مالها مال عليك سور الصين العظيم انشالله …وتقوبون ليه انا ضد الرجل العربي .. السبب هو انت واشكالك شكلوك عجينه فلاحة قول امين .. انقلع قلعو ضروسك يالله!

  7. مو بس قرد وطماع كمان ذوقك مثل وجهك … حاط ورده ليش من قل الفنانات ؟

  8. يا بنت لندن هيدا حال الشباب هيدي الايام بيدور على المال قبل كل شي
    حتى الرجل بدو يأمن مستقبلو

  9. بنت لندن ايوة يا بطلة اضربي بيد من حديد ما قصرتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه………..!
    هع هع مفرفس……..!

  10. سيلين هذا ايمايلي ممكن ترسلي لي ايمايلك وانا راح ارسلك رقم تلفوني وهاتفيني لان رصيدي خلص هههههه انا@دوت.كوم
    بنت لندن ومتيم لا الومكما فالغيره اكلت قلبيكما
    عالم مقرفه يدخلون بين الانسان وظله جاتكو نيله

  11. عبدوش وكل الاحباب انا طالع برجع ان شالله…….!
    واسترو ما شفتو منا…….!
    عبدوش صديقي لا تاخد كلامي على محمل الجد بتعرفني انا بمزح ههههههههههههه…….!
    يلا سلام……!
    هع هع مفرفس…….!

  12. بنت لندن بما ان المرعة (المرأة) صارت مساويه للرجل في الحقوق والواجبات فصار ايضا من حقنا ان نطمع في ضمان مستقبلنا وحياتنا المستقبليه
    فقد مضي زمن الفتاة التي تنتظر فارس احلامها الغني واصبحنا في زمن الفتى الذي ينتظر فتات احلامه التي تخرجه من الفقر المدقع والاوضاع المزريه كحالتي
    اذا يوم لكم ويوم لنا
    جاتكو نيله لاتوجد فيكم وحده عنيه وعبيه ترحمني وتكون فارسة احلامي!!!!

  13. وقالت قمر، إنها “متزوجة برجل أعمال مصري معروف، ولكنه لا يرغب في أن يذكر اسمه في الإعلام…..هذا مايكون غير الغندور او عمر نديب مافيش غيرهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *