خرجت المطربة اللبنانية قمر عن صمتها إزاء مجموعة الاتهامات التي تعرضت لها من جانب والدتها، وكان أبرزها حملها من رجل أعمال بلا زواج، مشيرة إلى أنها حملت بالفعل من رجل أعمال نتيجة علاقة زواج، لكن الأخير فضل عدم الإعلان عن الزواج.

وقالت قمر، إنها “متزوجة برجل أعمال مصري معروف، ولكنه لا يرغب في أن يذكر اسمه في الإعلام، ولا يريد أن يكون ضمن الأضواء؛ إلا أن الأيام ستوضح كل شيء، مضيفة في الوقت نفسه أن “تدخل البعض بينهما جعل هوة تحدث استغلوها ليربحوا منه أموالا ومنهم والدتها“.

وشددت على أن أسرتها تعرف بزواجها، وتعرف بحملها، كما أنها لم تهرب لتخفي حملها، بل هي في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها الأول، مضيفة “إلا أن أحدا لا يريد لها الراحة، بل يريدون الاستفادة منها بطريقة ما”.

وكذبت قمر تصريحات والدتها التي أكدت فيها أنها تولت تربيتها والعناية بها إلى أن كبرت، وقالت ساخرة: “المثل اللبناني القائل (طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها) كما يتداوله البعض لا ينطبق عليها لأن والدتها لم تربها ولم تؤثر في عقليتها”.

ونفت المطربة اللبنانية أيضا -في بيانها- أن تكون قد عملت في ملهى ليلي بسوريا وهي في سن الـ14 عاما، موضحة “من المعروف ومن غير المعقول أن تكون قمر قد عملت في ملاهٍ سورية وهي بسن الـ14 سنة، أي أنها كانت قاصرة، والقانون في سوريا لا يسمح بعمل الفتاة في الملاهي والمطاعم بهذا العمر إلا بعد تخطي سن الرشد (18 سنة)”.

وشددت قمر على أن والدتها لم تكن الوصية عليها بعد اختفاء والدها وهي طفلة صغيرة، لأنها لم تكن تستطيع الخروج من لبنان إلا بتوقيع الموافقة من عمها وهو الوصي عليها، خاصة وأنها حين كانت بذاك السن تعيش بمدرسة أيتام داخلية تابعة للسيدة بهية الحريري.

وأضافت المطربة اللبنانية: بعد سن 15 سنة خرجت من “الملجأ” وعملت في مصنع “البويجيان” للذهب في منطقة الدورة في بيروت وكنت أتقاضى 250 دولارا فقط، وكانت تؤمّن من خلال هذا المبلغ الحليب والحفاضات لشقيقتها الصغرى منال؛ لأن الأم لم تكن تعمل.

وتابعت قمر في البيان “بعد تجاوزها 18 سنة، دخلت عالم الغناء ووقعت عقدا مع غسان شرتوني، وبعد العشرين من عمرها تزوجت الفنان آدم، وبعدها سجلت أغنية “نارو بتحرقني”.

وفي السياق ذاته، أوضحت قمر أنها لم ترفع دعوى قضائية ضد والدتها بشكل مباشر، بل على زوج والدتها حين تعرض مجوهراتها للسرقة، مشيرة إلى أنها (والدتها) ستكون هي ضمن الدعوى بسبب تواجدها في مكان السرقة التي وصلت إلى سرقة الملابس أيضا.

ونفت قمر ادعاء والدتها بأنها تضربها وتحتجزها في الغرفة، مشيرة إلى أنها لو كانت لا تحب والدتها وتضربها لما عمدت إلى أن تسافر معها في رحلات استجمام إلى الساحل الشمالي في مصر وإلى القاهرة وشرم الشيخ، وتحجز لها جناحا خاصا في كبرى الفنادق سعيا لراحتها.

أما عن حياتها الفنية، فتؤكد قمر أنها ستتابع حياتها الفنية بعد وضعها مولودها الأول، وأنها خلال هذه الأثناء تعيش فترة راحة ولا ترغب في أن تظهر كثيرا في الإعلام، وأن ردها هذا سيكون بمثابة بيان جدي منها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. ليه يا كتكوته؟؟هو مش الجواز اشهار؟؟؟
    اكيد متجوز وعنده عيال
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

  2. حابب اعمل فتنه في الموقع
    عندي سؤال هل قمر مسلمه او مسيحيه !!!!!
    بعد هذا السؤال اعلن بدايه الحرب هههههههه

  3. والله شئ مؤسف جدا احيانا الظروف والبيئه المحيطة تفرض على الانسان ان يكون ماليس عليه ان يكون يعني هي اتولدت في ظروف اجبرتها ان تكون ماهي عليه الان ليس ذنبها بل ذنب والدتها المادية التي لم تحاول ان تضم كبدة فلدها وتعلمها الصح من الغلط هذه نتيجه طبيعية

  4. والله يا اخ عبدالوهاب لافرق بيننا الا بالتعامل ولكن احيانا النقاش يحتدم وتتحول الى مهاترات عنيفه ليس لها داعي وفي الاخير قلنا مسلم او قلنا مسيحي هذا لن يغير شئ من الواقع انت معي ام لا

  5. تعليقين لسخصين محترمين وغير متعصبين
    لكن ما اقصى ما هو أت من الردود بعدكما
    انه الهدوء الذي يسبق العاصفه

  6. سوري لا فقر ولا بيئة تخلي الانسان منحرف يا عالم … انما هي انعدام الاخلاق و حب المال و انعدام الوازع الديني … والله ياقمر صدقناكي …محترمة جدا و بنت ناس ……هـــا ّ

  7. اخ عبد الوهاب الموضوع هنا بعيد جدا عن الامور الدينية وان احتدم النقاش سانسحب على الفور لاني مش ناقصه وجع راس ونشوب حقد وكراهية من قبل احد على لاشئ هي فقط مجرد وجهات نظر وان خلقت انت في عائلة على غير الاسلام فشئ مؤكد ستكون تبع اهلك ونحن كذلك

  8. ههههه بنت لندن قالت عن قمر جميله فقط لانها تسبهها
    جاتك نيله انت وياها كلتاكما بسعتان

  9. انا ارى ان التربية والتكاتف الاسري يحققان بعض الطمأنينة للفتاة وليس كلها واخيرا تأكدت وايقنت ان هذه الامور التي تتعلق بالعار والخروج عن المألوف ماهو الا مقادير من عند رب العالمين .ستقولون كيف؟ اقول بأني شاهدت بأم عيني عائلات ماتزمة وتخاف الله وتتقيه تطلع لهم بنت مفعوصة تسود وشهم حتى تاتي الصدمة قوية وشفت ناس في منتهى الحقارة ويطلع لهم بنات يرفعو الراس .ومن خلال حياتي عرفت ان السبب يكون عندما يشتم احد الوالدين في بنات الناس ويقضيه الله باولاده .يعني سؤ وحسن التربية ليست قاعدة

  10. اتفق مع نوران …. (( عندما يشتم احد الوالدين في بنات الناس ويقضيه الله باولاده)) رأيتها بعيني .. وبكره من كثر ما اسخر من الفنانات راح تطلع بنتي فنانه… يانهار متهبب بستين هبابه .. وانتا يا عبدالوهاب والله مهما كنت بسعه علا قولتك مش راح اكون ابسع و ا قر د منك ..انشر بيبي ..

  11. اقرد مني!!!!!!! هههههههههه
    جاتك نيله ما في قرد الا انت يا وس جدتي بعدما صار عندها 90 سنه
    انا يالي انا واعوذ بالله من كلمه انا
    انا كل ازدقائي ينادونني طوم كروز
    على قولة آلسيده تودي تسبهين سنجاب هههههههه

  12. لا يانورهان انا اجمل اكيد
    لكن ازدقائي يعتقدون ان توم كروز هو الاجمل
    ماعلينا المهم ان بنت لندن تسبه سنجاب ههههههه

  13. عبدالوهاب ادا كنت تقصدني بنورهان فانا اكدت على كلام سيلين عندما سألتني الاباء ياكلون الحصرم والابناء يضرسون فاكدت على كلامها وليس لي علاقه بحديثكم

  14. اسف يا نوران انا كنت اقصد سيلين لكن وقع اسمك
    على العموم ممكن اتعرف عليك ايضا لو اردت

  15. سنجاب……؟!
    سنجبوك يا عبدو على اكبر برج في العالم((برج خليفة))
    وجعلوك تصير سنجاب عبرة لمن يعتبر لكل فصائل السناجب اللي انت منهن هاهاهاهاهاهاهاهاهاها……..جاتك نيلة منيلة وملونة بستين داهية وداهية……<<بعتقد هالدعوة بتخليك تحكي حالك خمسين سنة اصلا انت ما بقى من عمرك الا وقت مضى مفكر حالك شب شبشب اللي يضربك هاهاهاهاهاهاهاهاها………….؟!؟!
    بعدين قمر عن جد قمر كتير حلوة…….!
    هع هع مفرفس…….!

  16. الله اسمك جميل يا سيلي ومن سوريا احب بلاد الى قلبي
    انا اسمي عبد الوهاب 21 سنه ساكن في البحرين

  17. عبدالوهاب انا من اليمن متزوجة وعندي خمسة اطفال (جهينه ونورالهدى وهبة الله وصهيب) درست علم الاجتماع في جامعة دمشق ولم اشتغل بها وانا الان ربة بيت واقضي بعض اوقات فراغي على الابتب عندما اكون فاضية

  18. ههههههههه متيم انت غظبان لاجل بنت لندن ولا لاجل قمر الي تسبه للساعه 3 صبح في ستاء مثلج!!!!
    جاتك نيله انت وياهن قال قمر قال
    والله ما في قمر غيري

  19. متسرف بمعرفتك يا نورهان
    انا اكملت دراستي واستغل في محلات والدي لبيع وصبع الحلي

  20. تشرفنا عبد الوهاب والعمر كلووو وكل سنه وانت طيب
    بتصور من يومين كان عيد ميلادك ال15 هههههههههههههههههه

  21. لا يا سيلي انا عمري 21 سنه فقط واكملت 21 سنه بالامس
    ومصتفى بعث لي هديه وتهنأه على نورت
    اكملت دراستي لكن ابي ارغمني ان استغل معه في محل المجوهرات
    ابي بحريني وامي مغربيه

  22. انا ساكن بين البحرين والمغرب يا نورهان
    يعني بصفتي تاجر في محلات والدي فانا اسافر بين البحرين بلد والدي والمغرب بلد امي
    انا مزدوج الجنسيه خليجي وسمال افريقي

  23. الله يخليلك ولادك يا نورهان ويتربو في عزك انت والوالد الكريم
    انا لحد الساعه ابحث عن فارسه احلامي ولم اجدها بعد
    احب ان تكون من دول الخليج

  24. 21 سنة……….؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
    اوكي شكلي رح انزل وادخل عالخط………….!
    maryus شو رايك ادخل عالخط وخرب على عبدو ولا حرام خليه يتهنى هالمرة……..؟!؟! انتي فصلي ونحن منلبس…….!
    هع هع مفرفس………!

  25. عبدالوهاب بالتوفيق انشاء الله زي مايقول زوجي كل عقد في الحياة يبطل ويمكن فسخه ماعدا الزواج مؤبد هههههههههه

  26. لاحظو يا بنات انني اقول دائما محلات والدي لانني مجرد عامل عنده
    فلا تطمعن في .انا لا حول ولا قوه
    انا ايضا اطمع في فتاة تقدر الحياة الزوجيه وتكون من الخليج وحبذا لو كانت من دبي
    تسركني محلات والدي ونتقاسم الفوائد والارباح

  27. متيم تنزل وتدخل علاخط!!!!!
    روح يا بني دخلت فيك ساحنه مملوؤه سلع وبضايع
    منك لله طالعلي في الرايحه والجايه
    سباب طايس جاتك نيله

  28. ام ماريوس انا اسمي متيم هي اولا مو ميثم هاهاهاهاهاهاها……..!
    تانيا انا ما بدي نصيبي بس بتعرفي ما بحب الكزب هاهاهاهاهاهاهاهاهاها وعبدو عنده شهادة موثقة من جمعية الكزب العالمي واخد شهادة امتياز كمان هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها………….!
    هع هع مفرفس……!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *