شارك سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مقطع فيديو للاحتفال بعيد ميلاد حفيدته آميا.

وعلق «وسوف» على الفيديو قائلًا: «اسم حفيدتي آميا بيعني “حب الله” وهي ولدت يوم عيد الحب. كل سنة وانتي فرحة البيت وضحكته الله يحميكي يا جدو ويحمي ولاد العالم».

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، إذ هنأ حفيدة الوسوف في عيد ميلادها وتمنى لها “السعادة والعمر الطويل”.

تصدر اسم الفنان جورج وسوف ترند مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب ظهوره برفقة حفيدته الأولى.

ويُذكر أنّه تجمع الوسوف حفلات عدة مع الفنان وائل جسّار، ابتداءً من 16 إلى 23 شباط في كندا.

وكان قد أثار جورج وسوف جدل كبير علي مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا وذلك بسبب ظهوره مع ميسي، فأوضح جورج وسوف في احدى اللقاءات الصحفية طريقة لقائه بميسي قائلًا “هناك صديق مشترك بيننا وهو مقرب مني جداً قال لي أريد ان أخذ منك هدية لميسي واخترت المنشفة التي اضعها على رقبتي وتلقاها ميسي بسعادة”.

كما أجاب جورج وسوف على سؤال هل رد ميسي لك الهدية قائلًا “لم يرسل ميسي لي أي هدية”، وتابع “بكرا منقلو يوقع على كرة قدم ويرسلها لي “.

تحدث جورج وسوف أيضًا عن موضوع العملية التي أجراها قبل مدة في الحبال الصوتية قائلًا “ظهرت حبة صغيرة في الحبال الصوتية ومنعتني من الغناء بشكل جيد فقمت بإجراء عمل جراحي لها والحمد لله النتائج كانت ممتازة”.

أعلن جورج وسوف عن مجموعة من الأغاني التي يقوم بالتحضير لها وأفصح عن واحدة منها وهي بعنوان “كذاب”، وأكد أن سر النجاح هو التواضع ومحبة الناس وأن من يخرج عن ذلك سيفقد محبة الناس واعتبر هذا الأمر خطأ كبير.

الجدير بالذكر أن جورج وسوف طرح مؤخرًا أغنية “نص عمري” مهدياً إيّاهاً لروح نجله الذي ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان سلطان الطرب.

الأغنية سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الاحسن الواحد يستعجل بالزواج ههههههه قبل ما يصحى شي يوم ويلاقي الاولاد عملوه جد بحق وحقيق ههههههههه احرمه من الميراث ان عملها ههههههههه صعبة تروح تخطب من الشعوب المنقرضة وتقول لهم انا جدو ههههههههه

  2. فرحة لا توصف هههههههههه
    العربان يتحولون لعبادة وتقديس البقر ههههههههههه استمعوا لهذا الخبر

    افتتح رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الاربعاء، أكبر معبد هندوسي حجري تقليدي في الشرق الأوسط في أبو ظبي، وذلك خلال زيارته لدولة الإمارات التي بدأت الثلاثاء الماضي واستمرت لمدة يومين.

    وكانت هذه هي ثالث زيارة لمودي إلى الإمارات خلال 8 أشهر، حيث قال على حسابه بموقع إكس عن هذه الخطوة “أشعر بالسعادة لكوني جزءا من هذه اللحظة المقدسة”.

    وقد نقلت وسائل إعلام هندية كلمة مصورة لمودي، خلال افتتاح المعبد، قال فيها “لقد كتبت دولة الإمارات اليوم فصلا ذهبيا في تاريخ البشرية”، معدّا أن هذا المعبد سيضخ طاقة جديدة في العلاقات بين الهند والإمارات.

    ويقع المعبد في منطقة أبو مريخة قرب الطريق السريع الذي يربط العاصمة أبو ظبي بإمارة دبي المجاورة، التي افتتحت -أيضا- معبدا هندوسيا العام الماضي. ووفق وسائل إعلام هندية، تبلغ مساحة المعبد 55 ألف متر مربع، ويعدّ أكبر معبد هندوسي مبني بالحجر التقليدي في الشرق الأوسط.

    ووفقا للأناضول، تشكل الجالية الهندية في الإمارات أكبر جالية وافدة. وتعززت العلاقات بين البلدين تدريجيا منذ الزيارة التاريخية التي قام بها مودي إلى الإمارات في 2015، وكانت الأولى التي يقوم بها رئيس وزراء هندي للبلد منذ أكثر من 30 عاما.

    تطرف وتهميش

    أما وكالة رويترز فقد ذكرت أن عشرات الآلاف من الهنود توافدوا إلى ملعب كرة قدم في أبو ظبي أمس للهتاف لمودي الذي يسعى للفوز بولاية ثالثة، مشيرة إلى أن عدد الهنود في الإمارات يبلغ نحو 3 ملايين و500 ألف، وإلى أن الإمارات تعدّ من أكبر الشركاء التجاريين للهند.

    ونقلت رويترز عن معارضين هنود أنه منذ تولي مودي منصب رئيس الوزراء في 2014، ارتفع معدل التطرف الديني مع تهميش المسلمين الهنود الذين يشكلون نسبة 14% من إجمالي السكان البالغ تعدادهم مليار و42 مليون نسمة.

    وأشارت الوكالة إلى أن الهند والإمارات وقّعا سلسلة من الاتفاقيات خلال الزيارة، منها اتفاق إطاري بشأن تطوير ممر تجاري بحري وسكك حديدية تمتد من الهند إلى الإمارات، وعبر دول الشرق الأوسط، بما في ذلك کیان الاحتلال الإسرائيلی» إلى أوروبا.

  3. يعني اكثر من ثلاثين مليون عربي مهجر ولاجيء هناك اكثر من خمسة مليون سوري وستة مليون فلسطوني على ملاين ال عراقين والمصرين واشكال انواع من ال سودانين على جزائرين ومغاربة …… ما كان الاولى ان تستقبلهم الامارات ليعملوا عندها بدل اكثر من ثلاثة ونص مليون بقري هندوسي ؟؟
    اما العربان قصتهم قصة بصحيح !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *