صدمت أنباء بتر يد الفنانة المصرية أنغام الجمهور بعد تداولها من قبل عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية وأصبحت في صدارة محركات البحث (الترند).

تداول صورة أنغام في إحدى المستشفيات

وضجت السوشيال ميديا بصورة للفنانة أنغام وهي في إحدى المستشفيات بعد إجراء عملية لها في الكتف وقد ظهرت الفنانة وعليها شاش على كتفها وظن الجميع أنه تم بتر يدها، الأمر الذي زاد من قلق الجمهور عليها.

وشاركت مديرة أعمالها راندا رياض صورة لها من داخل المستشفى على ستورى حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” وعلقت قائلة :”ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا.

حقيقة الأنباء المتداولة عن “بتر” يد أنغام

وبالكشف عن حقيقة تلك الأنباء والصورة المتداولة، نجد أن الفنانة أنغام أجرت قبل أشهر جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى وتداول ناشطون صوراً لها بعد إجراء العملية وظهرت وهي مرتدية حامل طبي.

وقالت أنغام عن الجـراحة: تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

كما احتفلت الفنانة المصرية أنغام بعقد قران شقيقها الموسيقار خالد محمد علي، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، وحضرت أنغام الحفل برفقة نجليها عبدالرحمن وعمر، وكانت ترتدي حامل طبي لحماية الكتف بعد خضوعها للجراحة مؤخرًا.

حفل أنغام في جده

افتتحت المطربة الكبيرة أنغام، حفلها المُقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الليلة الخميس 3 أغسطس، ضمن حفلات صيف جدة بأغنية “عمري معاك”.

وعقب ترحيبها بالجمهور، الذي استقبلها بحفاوة بالغة، قدمت أغنية “أهي جت”، وبعدها “عارفة قيمتي”.

وبدأت شاشة “MBC مصر” في تمام العاشرة مساءً نقل الحفل على الهواء من مدينة جدة، في أمسية صوت مصر ضمن حفلات جدة، التي تُقيمها الهيئة العامة للترفيه بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتُقدم النجمة أنغام خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالها الغنائية التي اشتهرت بها والتي يستقبلها الجمهور بتجاوب كبير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *