قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها لم تقصد أن هناك فنانة معينة وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كما فهم من تصريحاتها.

وأضافت بسمة وهبة، خلال برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، مساء الثلاثاء: “أنا معرفش ياسمين والعوضي اطلقوا ليه”.

ووجهت بسمة وهبة رسالة للفنانة التي تم الترويج أنها السبب في انفصال ياسمين والعوضي: “الست دي في حالها وملهاش دعوة بحد وبدافع عنك وأنا معرفكيش شخصياً، والله أشهد بالحق أنك ليس لكِ أي علاقة غرامية مع أي حد في الدنيا اللي أنا أعرفه أنك كنتِ متجوزة”.

وأضافت بسمة وهبة: “وعلشان أقول كلمة.. الفنانة دي مش من الفنانات اللي بتخرج تسهر أو بتروح حفلات أو ليها علاقات متعددة، عمرنا ما سمعنا عنها حاجة من كده ولكن بوضح كلام اتفهم مني غلط”.

من ناحية أخرى، علقت الفنانة زينة على الأخبار التي تم تداولها في الفترة السابقة، بِشأنها، خاصةً بعد مشاركتها في فيلم «الإسكندراني»، بدور حبيبة أحمد العوضي.

وكتبت زينة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقةً على الشائعات: «الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم».

وتابعت: «حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا».

شاركت الفنانة زينة، متابعيها عبر السوشيال ميديا، مقتطفات لمقاطع فيديو مختلفة تجمعها مع الفنان أحمد العوضي بفيلمهما الأخير “الإسكندراني”.

وتسببت صور زينة والعوضي في الفيلم، في تأجيج نار الشائعات التي ربطت بينها وبين العوضي، ووجود قصة حب نشأت في كواليس الفيلم.

أكد المخرج إسماعيل فاروق، في تصريحات إعلامية، أنه أجرى اتصالاً مع النجم أحمد العوضى للاطمئنان على حالته الصحية بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها ونقل على أثرها إلى المستشفى، مشيراً إلى أن العوضى أكد له أنه بخير وحالته تحسنت بشكل كبير، ومن المقرر أن يزوره فاروق اليوم لمعرفة آخر التطورات وموعد مغادرته المستشفى وعودته لتصوير مسلسل “حق عرب” خلال أيام.

وأشار إسماعيل فاروق إلى أنه ضغط على أحمد العوضى بشكل كبير في التصوير خلال هذا اليو،م لافتاً:”العوضى قالى إنه تعبان شوية وأنا كنت مصر للانتهاء من مشاهد هذا اليوم فضغت عليه، وهو أيضاً ضغط على نفسه حتى سقط في اللوكيشن، وبعد عودته للمنزل تعرض لنكسة هناك ولذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحدثت معه اليوم وطمأننى بأنه حالته تحسنت وأصبح أفضل”.

أحمد العوضى يعمل حالياً على تصوير مسلسل “حق عرب” الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. توكَّل على الرَّحمن في كلِّ حاجةٍ..
    ‏ولا تؤثرنّ العجز يوماً على الطّلب

    ‏ألم تر أن الله قال لمريم..
    ‏ إليك فهزِّي الجذع يسَّاقط الرُّطب

    ‏ولو شاء أن تجنيه من غير هزِّها..
    ‏جنته ولكن كلُّ شيءٍ له سبب

  2. صَلَّى عَلَيْكَ اللَّهُ فِي مَلَكُوتِهِ
    ‏ما عَاقَب اللَّيْلِ النَّهَارَ وأدبرا
    ‏.
    ‏صلى عَلَيْك اللهُ فِي مَلَكُوتِهِ
    ‏ما دَارَت الأفلاكُ أَو نجمٌ سَرَى
    ‏ﷺ

    1. لولو مايوه بدرية فوط صحية يتحرش وكل الناس شاهدة ، طبعاً كلامي للمحترمين مش الحثالات الي مثل لولو ، لولو يلاحقنا يـنـبـح ورانا و يتحرش و يعتدي وعلى ما يبدو عنده ادمان على ضرب أحذية الشيعة ! يعشق جزمنا و أحذيتنا !
      المهم يا بدرية فوط صحية يا مخنث عندك خيارين
      حتى تاخذ الإجابة ، الخيار الأول روم طلع امك من قبرها إسألها و بما ان هذا أمر مستحيل فعندك الخيار الثاني روح اتصل بعشيقتك آخر القرود .
      شوف يا مشخلع يا مخنث لا ترفع راسك عن مستوى جزمتي راسك ب الأرض هذا أولاً و إياك تعتقد اني افتح مقاطعك الهبله مثلك ، وثانياً طالما انت وقح و حقير وبلا كرامة و ديوث فاقد الشرف و لصقة قذرة فتوقع تنمسح الأرض فيك و تتبهدل و تنهان يومياً يا ملطشة نورت .
      هذا تعليقي الي بهدلتك فيه و بينت للناس انك حقير نذل أبو قرون جاهل أحمق بلا اخلاق و بلا شرف كله لانك تعتدي عليّ و تشتمني بما عند
      امك و اهلك و عشيقتك ( الفجور) .
      يلا انقلع

      1. لولو مايوه هههههههههه
        يحب اجاباتي دائما ههههههههه
        ولطالما توسل في ان اناقش شيوخ الفتنة تبعه ههههههه امثال وليد اسماعيل وغيره من اهل الضلالة إلي يستمع لفيديوهاتهم الهبلة . ههههههههههه
        لو لم تكن غبي وحومااار وهايف وتافه كما قالوا بنات نورت ههههههههه كنت جاوبتك .
        لكنك لا تستوعب !
        ونحن لا نجيب من يسأل تعنتا انما نجيب من يسأل تفقها .

  3. أولاد الزنــا الوهابية النواصب عبيد آل سلول ذبابهم الإلكتروني ولا يمكن يهاجموا الصهاينة ولا يمكن يكتبوا ضد الصهاينة ولا يمكن يشتموا الصهاينة وهذا واضح للجميع ، لأنهم صهاينة مثلهم نفس الطينة النــجــسة النتنه القذرة أحقر ما بالكون .
    جبناء ما عندهم كرامة ولا شرف ولا اخلاق و لا دين
    ولا غيرة و لا نخوة ولكن عندهم مخدرات و دعـــارة و فجور و شذوذ و حفلات هشك بشك وكحول و مهرجانات للكــلاب مثلهم ، فعادي كل شي يطلع منهم .

  4. شوفوا يا جماعة الخير يعني وهابي غبي جاهل تافه سخيف لصقة قذرة أبو صنانه يجيب مقاطع هبله و قال يعني على اساس معه شيء خطير ومهم واحنا عاجزين عن الإجابة وهو يلاحقنا ينــبح ورانا بشرفكم جحـش طبل تنبل من تنابل عبد الحميد كتب هذا التعليق ومش فاهم راسه من رجليه هذا ينفع يكون من البشر ؟؟؟
    بحياتي ما شفت وهابي سلولي عنده مخ أو مثقف !
    ذباب إلكتروني حمقى جهلة أغبياء والي مشغلينهم أغبى منهم وذبابهم فاضحهم بحماقته و تياسته و جهله وكل وظيفتهم الاساءة للشيعة و الكذب و التدليس و التشويه والشتائم لانهم بهائم وأقسم بالله البعير عنده مخ أفضل منهم و لذلك يتبول عليهم و يتبركوا ببوله 🤮
    شوفوا و احكموا بأنفسكم
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    أحـــمـــــــد* says:
    مايو 27, 2022 at 7:23 م
    احدى الروايات تقول ان ايران قتلت المرجع الشيعي السابق مقتدى الصدر لانه كان لايؤمن بولاية الفقيه ويرى الخميني شخص مختل ولاجل ذلك تخلصوا منه وجاء زميره بوق ناعق
    رد
    ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
    مايو 27, 2022 at 7:27 م
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    يخرب بيتك فعلا جحش
    يتفلسف الغبي ههههههه
    يا حمار ما بتعرف مقتدى ؟ هههههههه
    مقتدى عايش يا أحمق 😂😂😂
    وكما قال مقتدى ( جهلة جهلة جهلة ) هههه
    يا ربي متت ضحك ههههههه

    1. بدل ما كل شوي منزل فيديوهات تافهة مثلك كما قالت البنت اسما ، الاحسن اعمل بنصيحة ما طلبته منك شيرين ههههههه معاها حق بصراحة

      شيرين المصرية says:
      يناير 22, 2024 at 4:46 ص
      خليك راجل كدة وبطل فيديوهات اليوتيوب وقولنا رأيك ايه في العري والرقص والمسخرة بتوع الجوي اوورد والحريم اللي لابسة من غير هدوم والهشك بشك علي ارض الحرمين…. يلا الميكروفون معك

      سما says:
      يناير 4, 2024 at 6:52 م
      مش بدافع عن اللي اسمه دكتور ولا بتاع
      بس احمد بصراحة تافه جدا

  5. عندما نرى النج س طينية لاتتردد في طعن أعراض الجميع بلا رادع وأسهل ماعلى لسانها القذف ( حتى أهل السنة في غزة الذين لا يوالون إيران قالت عنهم لقطاء وأبناء حرام ) كل هذا ليس لأنها سيئة الخلق فحسب ، بل لأن هذا مبدأ وركن من أركان دينها المحرف .

    ففي حديث لفقوه عن الباقر ( وما أكثر ما تقولوا على آل البيت رحمهم الله )يقول فيه (إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا) ، وهنا نلاحظ أنه لم يحدد إنتماء هؤلاء المقصودين بأنهم أولاد بغايا بل عم الجميع لذا هي تطبق تعاليم دينها وتنقله لنا كما هو من خلال تعليقاتها .

    حتى الرسول صلى الله عليه وسلم لم يسلم من أذاهم في حبيبته و قرة عينه أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها واتهموها في عرضها والتقي منهم يكتفي بلعنها قاتلهم الله .

    وإذا نظرنا في مختلف الاديان لن نجد أي دين يستحل القذف و الشتم وبهت المخالفين والتقول عليهم ويكون صاحب هذا الفعل يؤجر عليه إلا دينان .
    اليهوديه و دين الرافضة

    ولا حظت هنا على بعض من يدعي انتماءه للسنة أنة قد تأثر بأخلاق النج س طينية وانحطاطها وأصبح يستسهل التعرض لأعراض المسلمين والله يقول ” وتحسبونه هينًا وهو عند الله عظيم ” وكونكم سنة فلابد أنكم تعلمون بأن القذف من السبع الموبقات التي توجب لصاحبها دخول النار !
    طبعا ليس من أجلي فكلامكم لن يضاف لصحيفة أعمالي بفضل الله واتهامكم لن أتحمل وزرة وهذا مايهمني ، إنما لكونكم سنة وتنجرون خلف رافضية مشركة في دينها أن علي رضي الله عنه قسيم الجنة والنار وهو من سيحكم بين الناس يوم القيامه وسوف يدخل الجنه كل من كان في قلبه مثقال ذره من شرك بالأئمه على عكسكم أنتم

  6. اماني فقط راح ارد عليك في تفسيرك لحديث الامام الباقر عليه السلام الذي هو ( إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا)
    اذا اعلمي هناك من شيعتهم من اهل السنة عدد لا يحصى !! كل ما في الامر لا يعلنون حبهم لال البيت انما يحبونهم بقلوبهم وليس بالسنتهم ( كما قال الامام الصادق ابن الامام الباقر نفسه عليهما السلام ) حيث بين في احد احاديثه ان شيعتهم انواع كثيرة ، فليس فقط هؤلاء الذين تجدينهم في كربلاء ، انما هناك ناس يحبونهم في قلوبهم ( حب ما صاير ) اي لا يعلنونه ، ولو يجرب ناصبي ينتقص من اهل البيت عليهم السلام يمسحون فيه الارض !! ومن اهل السنة من يحب ال البيت عليهم السلام في قلوبهم ، وهم اهل سلم وانقياد !!
    ودعيني اضرب لك مثل تاريخي ، عندما خرج الامام الحسين عليه السلام ، نصره اعداد من اهل السنة عمرهم ما كانوا في معسكره او معسكر ابيه الامام علي عليه السلام !! مثل زهير ابن القين رضوان الله عليه ، وهو المعروف عنه عثماني الهوى ( من انصار عثمان بن عفان ) لكن عندما شاف جيش يزيد اللعين يحاصر الامام الحسين عليه السلام ، قال ما منها بد !! واخذ سيفه وبقى يقاتل رضوان الله عليه حتى استشهد !! وكذلك الحر بن يزيد الرياحي نفس الحالة ، لا بل حب ال بيت النبوة عليهم السلام يلقيه الله في قلوب حتى غير المسلمين امثال النصارى كوهب الكلبي وامه !! بسرعة تحولوا الى الاسلام وقاتلوا دفاعا عن الحسين عليه السلام حتى قتلوا !!! فحب الامام علي واولاده عليهم السلام شيء ينزل من السماء على من يشاء الله ، والواحد ما يبقى امامه الا ان يحبهم ويقدسهم ويفديهم بروحه !! هكذا حصل مع كثير من اهل السنة وغيرهم الذين ما كانوا معروفين نهائيا انهم شيعة !! لكن ظهر اخلاصهم لال بيت النبوة في اخر حياتهم وكانت لهم حسن العاقبة في الوقوف معهم نصرا لله ولرسوله ودينه !!

    1. فانتي يا بنت يا اماني شنو منتظرة ؟؟
      عقليتك اراها اكبر من عقلية الولد لولو ههههههه او غيره من الوهابية ومن مرضعات الكبير الي تعج بهم لندن صيفا شتاء هههههههه شغلي مخك وما ينفعك لا ابن تيمية ولا غيرو ، فحب ال بيت النبوة فرض في الكتاب انزله ، كفاهم فخرا ان من لم يصلي عليهم لا صلاة له .

  7. الحبُّ والولاء لآل البيت (عليهم ‏السلام) لا يختصّ بالشيعة دون غيرهم بل هو
    امر عالميّ يشترک فيه حتّي غير المسلمين؛ لأنّ حبَّ أهل البيت (عليهم ‏السلام) يرتبط بحبِّ الکمال والقِيَم الإنسانيّة العليا، والمسلمون وغير المسلمين مشترکون في هذا الحبّ. وقد أکّد القرآن الکريم هذه المسألة حيث يقول: {قُلْ لاَ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلاَّ الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى} (الشورى، 23). فطبقاً لهذه الآية الکريمة، حبُّ أهل البيت(عليهم ‏السلام) من الواجب المفروض. قال الزمخشري في تفسير هذه الآية الشريفة: «إنّها لمَّا نزلت قيل: يا رسول الله! من قرابتک هؤلاء الذين وجبت علينا مودتهم؟ قال: علي وفاطمة وابناهما» (1). ثم يذکر حديث رسول الله (عليه ‏السلام) قائلاً: «من مات علي حبِّ آل محمّد مات شهيداً، ألا ومن مات علي حبِّ آل محمّد مات مغفوراً له، ألا ومن مات علي حبِّ آل محمد مات تائباً، ألا ومن مات علي حبِّ آل محمد مات مؤمناً مستکمل الإيمان»(2).
    بناءاً علي هذه الآية الشريفة وهذا الحديث الشريف، جاهر الإمام الشافعي بحبِّ أهل البيت (عليهم ‏السلام) الذين هم موئل الإيمان وموطن الإسلام حتّى رُمي بالتشيّع وهو علَم من أعلام أهل السنة وإمام من أئمتهم (3).
    عُرِفَ الإمام الشافعي بمحبّته لأهل البيت (عليهم ‏السلام) وكانت تربطه بهم علاقة محبّة ومودّة حتّي اتّهم بالتشيّع (14). وقال عنه ابن نديم: «وکان الشافعي شديداً في التشيّع» (15). کما کان لا يتحدّث في مجلس يحضره أحد العلويين، ويقول: «لا أتكلّم في مجلِس يحضره أحدهم هم أحقّ بالكلام» (16). واشتهر الإمام الشافعي بمحبّته لأهل البيت (عليهم ‏السلام) عند قوله (17):
    يـا آل بـيت رسـول الله حبّكم فرضٌ من الله في القــرآن أنزلـه
    يـكفيكم من عظيم الذكر أنّكم مـن لـم يصلِّ عليكم لا صلاة له
    وهو يشير في هذين البيتين إلى الآية الشريفة: {قُلْ لاَ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلاَّ الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى}(الشورى، 23). ويعلن الشافعيّ فريضة الحبّ والولاء لآل البيت

  8. ام صنانه سماعه طرشه نكرة تتلاعبي بتعليقاتي وانا موجودة وتعليقاتي موجودة يا بنت الحرام؟؟
    يعني جربتي كل الطرق الوسخه القذرة مثلك ومثل نفستك النتنه المريضة و تكذبي عيني عينك ؟؟
    كعادتكم كذب و تدليس ولا عجب !
    لكن يجب صفعكم و فضحكم يا اولاد الزنـــا.
    تخسي يا عـــاهرة يا فاجرة اسيء لأهلي وبلدي
    كل نورت وكل القرّاء متابعين كل شي بالنتيجة
    انتِ والمخنث أبو المايوه ولملوكم الوسخ مفضوحين بنورت و ريحتكم صنانه يا جهلة يا متطرفين ، أنا لا أشتم إلا الوهابية السفله امثالك
    النواصب التكفيرين و لا تكذبي يا ام رُكب سود .
    فاشلين عاجزين عن اي حوار لا انتو فالحين دينياً ولا سياسياً ولا شيء بالتالي كل تعليقاتكم تكفير و كذب و تدليس و تزوير و تشويه وطعن ب أعراض الآخرين ، يعني يا بنت الحــرام تعتدوا علينا و تهاجمونا و تطعنوا ب أعراضنا شو تتوقعي مثلاً،؟
    اكيد بالصرماية على وجوهكم و نمسح الارض فيكم
    بعدين دايره انت والمخنث لولو مايوه يا زبالات تكذبوا و تحاولوا بفشل تشويه صورة الفلسطينيين و جايه يا عـاهرة تتهميني أنا ؟؟؟؟
    طيب اكذبي كذبة تدخل العقل !! مش تكذبي كذبة تفضحك و تتبهدلي و تصيري مداس للرجلين؟
    هو انتِ و المخنث لولو دايرين وراي تلاحقوني وتنـبـحـوا ليش؟ ما خليتوا شيء إلا وعملتوه و كذب و تدليس و طعن بشرفي وانتو بلا شرف و صرمايتي أنظف و أطهر و أشرف منكم و شوفي
    نتيجة افعالكم معظم المعلقين بنورت مسحوا الارض فيكم ويحتقروكم و التعليقات كلها موجودة
    فيا نكرة ام صنانه عندي ما في لعب و كذب مفهوم
    مش فشلتي بكل شيء وعجزتي تنفي فضايح آل سلول و فضايحكم يا نواصب قمتي بدك تتهمني بشيء لا قلته ولا فعلته !؟
    إذا انتِ جحشه جاهلة وما عندك استيعاب و لا فهم
    هذه مشكلتك لكن تكذبي ! لا أوقفك عند حدك وأحرقك واحرق عشيرتك يا سليلة بني قريظة
    فعلاً والله انكم
    👇🏻👇🏻👇🏻
    (( أنـجــس قوم على أطهر بقعة )))

  9. الوهابية النواصب السفله صهاينة العرب
    أتحداكم تهاجموا الصهاينة و أتحداكم تكتبوا كلمة ضدهم و أتحداكم تشتموهم .
    يا جبناء يا نواصب يا تكفيرين يا خونة عملاء منبطحين مطبعين .
    كل هجومكم و تعليقاتكم ضد الشيعة و ضد كل إنسان سُني حر شجاع لا يرضى بفجوركم و فسقكم والمحرمات و الشذوذ و الدعـــارة عندكم دنستوا أرض الحرمين يا صهاينة العرب .
    ما بيوم شفنا لكم هجوم على الصهاينة ولا تعليقات ضدهم ! يا ترى ليش؟
    من اول حرب غزّة هجوم مكثف عالفلسطينيين وحتى الشهداء لم يسلموا من الذباب الإلكتروني
    ما عندكم ذرة شرف ؟ ما عندكم ذرة نخوة؟ ما عندكم ذرة شجاعة؟ ما عندكم ذرة غيرة؟
    ما بيوم سمعتوا عن الكرامة ؟؟ ومخافة الله؟
    لكن هو الي مثلكم هدم قبر الحبيب المصطفى
    سلام الله وصلواته عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين، و هدمتوا بيوت الصحابة و تتهموا الشيعة بالاساءة للصحابة ! و للتاريخ الإسلامي وكل شيء موثق روايات بكتبكم ! شو ما عمركم فتحتوها ؟
    يمكن انتو لانكم وهابية كتابكم هو التوراة النسخة المزورة !!!
    لان شيخكم إبن تيمية جاب لكم التشبيه و التجسيم من كتب اليهود و عقيدتهم !
    انتو في الظاهر تدّعون انكم مسلمين كونكم للأسف على أطهر بقعة يا أنجــــاس و في الباطن
    دمكم صهيوني نجـــس قذر يحن على جلدتكم و تصرفاتكم و انبطاحكم و خيانتكم و التطبيع و استقبال الصهاينة على أرض الحرمين أكبر دليل و كل هذا مقدمات لعودة الصهاينة لأرض أجدادهم كما يقولون ، وانتو يا نواصب صهاينة العرب تسهلوا لهم العودة !
    يلعنكم من قوم عبيد أنـجــــاس و استثني من كلامي السُنة المعارضين و الرافضين آل سلول وسياستهم الإنبطاحية وعمالتهم وطبعاً على رأس هؤلاء شيعة أرض الحرمين .
    أما المطبلين المدافعين عن الفسق و الفجور و الفساد و الإجرام و الظلم كلكم سفله أولاد حـرام
    صهاينة عرب بقايا بني قريظة .

  10. سايبين كل مشاكل البلد اللي فيها ازمة دولار طاحنة وارتفاع اسعار غير مسبوق والناس بقت بتكلم نفسها من الغلاء وعمالين يحكوا في طلاق ياسمين والعوضي .. ناقص نعقد جلسة للحكومة لمناقشة الموضوع !!!
    لما الاعلام بتاعنا لقي ان حسام وشيرين راحت عليهم ومحش بقي مهتم قالولك نطلع بقصة تانية نتكلم فيها .
    الاعلام المصري عار

  11. هذا إعلام عصر الخسيسي ،،
    من أول استلام الخسيسي الحكم الإعلام المصري أصبح أداة بيد العسكر و الحكومة .
    مين ما يتذكر المسخرة تبع جهاز الكفته !
    جهاز شفاء كل الأمراض و الإيدز عن طريق الكفتة مع اللواء إبراهيم عبد العاطي؟؟؟؟🤦🏻‍♀️
    والله بسببهم و سبب هالمسخرة حصلت اساءة لمصر بوقتها .
    ما عاد في موضوعية ولا منطق ولا مصداقية ،
    كله تطبيل و تفاهه سواء برامج تافهه أو مذيعات قمة السخافة و التفاهه بطريقة التقديم و المضمون ، إلا شيء نادر يمكن يستحق المتابعة بين الفوضى والنفاق و التطبيل الإعلامي ، حتى شركات الإنتاج الفني بمصر بيد العسكر و حاشيتهم و صايرة أحزاب و شلل حسب من يؤيد و يطبل لبلحة !
    للأسف مصر أم الدنيا يحكمها خسيسي حارس الصهاينة .

  12. متى يحكم الدول العربية أشخاص شرفاء مثقفين دينياً يفهمون الاسلام الحقيقي
    بعيدين عن التزمت و التشدد و الطائفية و فرض أنفسهم و معتقداتهم على الآخرين و بدون تكفير الآخرين ؟
    و يفهمون معنى احترام حرية الدين و المذهب و الطائفة و المعتقد ، وان يكون الوطن للجميع .
    متى يكون الحكام معتدلين سياسياً ديموقراطيين يعاملوا شعوبهم بما يرضي الله و ليس كما يرضون هم و أسيادهم الصهاينة و الغرب ؟
    و لا يقيدون الحريات التي هي أبسط حقوق الفرد ببلده و على أرضه ؟؟؟
    متى يكون الحكام شجعان أحرار لا يخافون إلا رب الكون ؟ و لا يرضون ب الظلم و النهب و الفساد
    و الفجور ؟؟
    إلى متى الغرق بالجهل و التخلف و الطائفية و العنصرية و نرى الحشرات والذباب الإلكتروني و نشر الفتنة و الطائفية و التطرف الديني خدمة للحكومات الفاسدة المتصهينة ؟؟
    هل الخلل فينا كشعوب؟؟ أم الحكومات ؟ أم التبعية للغرب و وجود الصهاينة بالمنطقة ؟
    لماذا سمحوا للغرب و الصهاينة أن يستقوا علينا ؟
    ماذا ينقصنا كعرب و مسلمين ؟
    هل نحن ضعفاء وضعفنا سبب قوتهم ؟
    هل الابتعاد عن الدين و مخافة الله و حساب الآخرة
    السبب الأساسي بكل ما يحصل ؟
    هل فعلاً العقيدة سبب قوي جداً بأن يكون الحاكم و الشعب و الوطن أحرار و يغردون خارج سرب التبعية و الانبطاح ؟
    ب إعتقادي نعم لذلك نرى إيران قوة بالمنطقة لا يستهان بها أبداً لا بالشرق الأوسط ولا بالعالم كله
    ومن يرى غير هذا يعني انه لا يفهم ب السياسة و لا يتابع الاحداث و كل ما يجري .
    ان من يتبع دويلات كانت سبب بالفتنة و التفرقة بين المسلمين و سقوط عواصم إسلامية بسبب سياسة حكم لحكام و خلفاء و سلاطين نهجهم كنهج من يعادون محمد و آل محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً ، بالتأكيد ستكون سياسة الحكم على نهج من سبقوهم لذلك نرى الفجور و الفسق و المحرمات تنتشر و نجد شيوخ السلاطين يبررون لها و يحللون ما حرم الله و يحرمون حلال الله .
    اذاً العقيدة و النهج الديني و السياسي بالحكم
    سبب مهم جداً و أساسي ، وهل أفضل من إتباع نهج محمد و آل محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً .
    وجهة نظري و رأيي بكل شيء ديني و سياسي حرية و حقي ولا أسمح لمخلوق الاعتداء عليّ و بنفس الوقت لا أفرض شيء على الآخرين ، و ما أجمل الحوار الراقي المحترم حتى وان اختلفت الآراء و العقيدة و السياسة .
    و من حقي كذلك نقل ما أشاء من الكتب و المراجع و المصادر والجهلة الذين لا يعجبهم ولا يعرفون بما تحتويه كتبهم الأفضل يسكتوا و يتوقفوا عن الهجوم و الاعتداء و الشتم كطريقة يستخدموها بسبب فشلهم و عجزهم عن الحوار و افتقارهم
    للعلم و الثقافة خاصة الدينية و السياسية
    و رحم الله إمريء عرف قدر نفسه .

  13. النهاردة المقاومة الاسلامية في العراق المدعومة من ايران نفذت هجوم علي قاعدة عسكرية امريكية في الاردن قتلت 3 عسكريين امريكيين والعزاء بالامارات والسعودية 🙂

    1. صحيح يا شيرين
      فقد ذكرت ذلك صحيفة امريكية( واشنطن بوست) نقلا عن لسان الجيش الامريكي وعن رجال في المقاومة العراقية ، ما هو طبيعي هههههههههه في حرب والعراقين لا يشاركون فيها ؟؟ لا يمكن ههههههههههه علي الطلاق من الزوجات القادمات هههههههههه إذا ما كان العراقين راح يعفسون الوضع عفس هههههههههه وعلى نحنحياهو ان يخلي بالو ، تسعين بالمئة من الشعب العراقي يصنع الكيمياوي المزدوج والقنابل شبه النووية في المطبخ والحمام ههههههههه فخلي ياخذها من قاصرها ويبطل حرب على غزة ههههههههه ويطلق سراح الاسرى ويعيد بناء ما تهدم ، ويوزع على كل عائلة غزاوية شي اربعين الف دولار من خلال تخصيص عشرين مليار دولار واضعها للحرب !
      العراقين الحروب لعبتهم هههههههه وفشلت كل محاولات وزير الخارجية الايرانية الناعم تبع لا تضرب لا تضرب كسرت الخيزرانه هههههههه باقناعهم ان لا يدخلوا الحرب هههههههههه هو هذا كلام في حرب والعراقين ما يشعللوها ؟؟ نحن حتى في الأعراس الكوحكاحية نضرب نار ونقتل اهل العروس ومرات العروس ذات نفسها تروح فيها ههههههههه

    2. شيرين تحياتي
      دعواتك للمقاومة كما كل إنسان شريف حر بالمنطقة 🤲🏻 و أما الخونة العربان محور الإنبطاح و الإنسداح فلا عجب أصبحوا صهاينة علناً وهم من يؤيدون ضرب الصهاينة لغزّة و يريدون القضاء على حماس و المقاومة ، لعنة الله عليهم بالدنيا و الآخرة وان شاء الله يذوقوا من نفس الكأس و يتجرعوا من نفس السم و ان شاء الله يتألمون وتعتصر قلوبهم حزناً مثل أهل غزّة وفلسطين 🤲🏻
      ربنا يُمهل ولا يُهمل
      أما الصهاينة و الأمريكان فهذا نتيجة تواجدهم على أراضينا و مناطقنا و احتلالنا ، يتهمون المقاومين الأبطال ب الإرهاب ! وهم الإرهاب و الاحتلال والإجرام والمجرمين السفاحين ، وعليه نتيجة
      غطرستهم و احتلالهم و اجرامهم يجب أن يتحملوا نتيجة افعالهم .
      لم نذهب نحن لنحتل الغرب ولم نقصفهم ولم نهاجمهم حتى يدافعوا عن أنفسهم ولكن ما يحصل هو العكس تماماً هم من أتوا للمنطقة وهم الاحتلال وهم الطماعين و المجرمين و المعتدين ومن حقنا الدفاع عن أرضنا و عرضنا وأنفسنا وهذا أبسط حق.

      1. انا اتصدمت انه الاردن فيها قواعد عسكرية امريكية !!
        ليه الملك عبد الله بيتحامي في الامريكان؟؟ عشان يحموه من مين يعني ؟؟؟ اذ كان هو اصلا صديق شخصي لكل الزعماء الصهاينة يعني الاردن واسرائيل زي السمن علي العسل وبيقولوا رئيس الكيان لما بيحب يتفسح بيروح علي العقبة ..!! يعني اكيد الامريكان مش عشان يحموه من اسرائيل!!!
        كل الزعماء السنة في المنطقة خونة كلاب كفاية ان امريكا ضربت اليمن من علي اراضي بحرينية …
        تحية للمقاومة الاسلامية في العراق تحية لايران وجماعة انصار الله الحوثيين ربنا ينصركم علي الصهاينة والخونة العرب المتصهينيين

        1. على قولتك يا شيرين الحكام السُنة و للدقة اقول من يلصقون أنفسهم بالسُنة وهم وهابية
          خونة منبطحين ، لعنة الله عليهم جميعاً.
          بتعرفي يا شيرين حتى عندنا بفلسطين قواعد أمريكية عسكرية عند الصهاينة طبعاً و شاركوا
          الجنود الأمريكان بالحرب على غزة و أكيد سمعتي عن القوات الخاصة الأمريكية أو النخبة ( دلتا) و صلت من أمريكا لفلسطين عند الصهاينة و دخلوا غزّة بمحاولة فاشلة لتحرير الرهائن الصهاينة حسب كلامهم ! لعنة الله عليهم وعلى الصهاينة و اعوانهم وحلفائهم العرب ب المنطقة .
          والحمد لله فشلوا بغزّة هم و الصهاينة ، براً ولا يمكن ينتصروا بغزّة وهم عارفين و مدركين ولكن قوتهم للأسف من الجو بالطيران و القصف ،
          والله أهلنا بغزّة أبطال ربنا يفرجها عليهم و ينصرهم 🤲🏻
          اللّهم آمين يا شيرين يا رب 🤲🏻
          ما أجمل دعواتك
          ربنا يحفظ لك أولادك ويبارك فيهم

  14. من يومين العراقين ضربوا ايلات واشدود وعدة قواعد اخرى …. لكن نحنحياهو بالحقيقة ساكت وما جاب خبر ههههههههه لانه يعرف ان الجاي اعظم واعظم ههههههههه وان العراقين صاروا يضربوا بجماعة نحنحياهو وجماعة بايدن ، وتقول الصحف الاجنبية انه حتى الجيش اليمني تبع الحوثي هم خريجي الكليات العراقية العسكرية حتى من زمن ما قبل نظام صدام ، شكلها راح تعلق وتشعلل يا جماعة ههههههههه الاحسن الواحد يغير اليوزر تبعو وبدل ما يكتب باسم عراقي يكتب باسم الامازيغي او ابو مازن الجعبوري ههههههههه الناس في بريطانيا صارت تخاف من العراقين هههههههههه

  15. خبر عاجل
    وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أن الولايات المتحدة لن تتغاضى عن الهجمات على قواتها في الشرق الأوسط وسترد عليها.

    البنتاغون: ما تعرضت له القوات الامريكية تصعيد خطير !!

    الرد والرد المقابل اتي هذه الليلة او غدا ، والمخفي اكثر من المعلن عن الخسائر ، وعليه اتوقع انفعاس فعساوي في المنطقة ما صاير خلال هذه الايام هههههههه هذه توقعاتي المتنيلة ههههههه وربما حتى روسيا من خلال قواتها في روسيا راح تنجر لمعركة ربنا يستر كيف ستكون ،

  16. البي بي سي تقول

    قال بايدن في بيان له “ما زلنا نجمع حقائق هذا الهجوم، ولكننا نعلم أن جماعات مسلحة متطرفة مدعومة من إيران تنشط في سوريا والعراق نفذته. سنحاسب جميع المسؤولين”

    وقال البيت الابيض أن بايدن بحث التطورات الأحد مع نائبته كامالا هاريس ووزيري الخارجية والدفاع ورئيس السي آي ايه.

    وقدرت القيادة العسكرية المركزية الأميركية عدد المصابين في الهجوم، الذي وقع قرب الحدود السورية، بـ25 شخصا، وقالت إن هويات القتلى سيتم حجبها لحين إخطار عائلاتهم.

  17. العملية يبدو كبيرة جدا ، والمخفي اكثر من المعلن ،
    لا احد عارف عدد القتلى والجرحى ولا حتى اين حصلت هل هي في الاردن ام سوريا او داخل الكيان الصهيوني ؟؟ ونوع الاسلحة المستخدمة ، والتاخير في الاعلان عنها ؟؟؟!!!
    كل المذكور ضبابي !
    والاخبار تاتي بالتقطير في البداية قالوا فقط
    قتل 3 جنود أميركيين، ثم زادوا فيها بانه اصيب نحو 34 آخرين في هجوم بطائرة مسيرة استهدف قاعدة أميركية على الحدود السورية الأردنية.

    بعدين قال مسؤولون أميركيون إن الهجوم استهدف موقع البرج 22 في الأردن قرب الحدود السورية والاردن نفى ؟؟!! . من جهته اعتبر البنتاغون العملية تصعيدا كبيرا وخطيرا. فيما توعد الرئيس الأميركي جو بايدن بمحاسبة المسؤولين عن الهجوم.

    وتضاربت الأنباء عن موقع الهجوم، حيث نفت السلطات الأردنية أن يكون الموقع المستهدف داخل أراضيها، بينما اكدت صحيفة وول ستريت جورنال أن البرج المستهدف يقع داخل الأردن.

    فهناك كثير من الاسئلة وعلامات الاستفهام التي تدور حول هذا الهجوم وطبيعته والمسؤول عنه وسبب فشل الدفاعات الجوية الاميركية، وايضا حول جغرافيا الهجوم.

    فالهجوم حسب البنتاغون وقع فجر اليوم فلماذا يتم الإعلان عنه بعد مضي اكثر من 12 ساعة، بالتأكيد التقييمات الأولية كانت يفترض ان تظهر عند الصباح على الاقل، فقد تم استهداف قاعدة واصابات كما تحدث كل مرة، فعندما كان يتم استهداف القواعد الاميركية سواء في عين الاسد او في الحرير في العراق او في سوريا حتى يخرج مسؤولون اميركيون ويتحدثون عن تفاصيل الهجمات لكن لماذا تأخرت هذه المرة؟ هل هناك محاولة لوضع سيناريو ما او طبخة او وضع مبررات لتوسيع رقعة الحرب؟

    ما هو حظي كل ما اريد اعمل كوحكاح على شي عمارية ههههههههه الا يحصل حرب او شي من هذا القبيل

    وشيء غريب هذه المرة فمن ناحية جغرافيا الهجوم يقع لأول مرة في الاردن حسب البنتاغون،
    نروح نسافر احسن لا يغيروا اقوالهم ويقولوا في مراكش ههههههههه

  18. تعليقات شيرين بهذه الصفحة روعة 👌🏻✌🏻
    سبحان الله كيف الإنسان المعتدل دينياً السُني الشريف المتربي على حب آل البيت سلام الله و صلواته عليهم 🤲🏻 و متربي بدون طائفية و تفرقة ، فرق بين السُنة الشرفاء اخواننا و بين الوهابية النواصب التكفيرين صهاينة العرب المتآمرين على الإسلام و أعطوا فكرة مخزية للعالم عن الإسلام بسبب تطرفهم و تخلفهم و جهلهم أصحاب العقيدة التجسيمية التشبيهية وهنا الشرك على اصوله ، عقيدة مأخوذة من كتب اليهود بشهادة علماء و مشايخ الأزهر لذلك نرى خيانتهم و انبطاحهم لأبناء جلدتهم الصهاينة ، لعنة الله عليهم بالدنيا و الآخرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *