علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي على هامش حفلتها الغنائية في قبرص.

وقالت نانسي عجرم في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة«x»: «ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر».

وأضافت نانسي : «الأهم بالنسبة إلى محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد».

وتابعت: «أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي».

واختتمت نانسي عجرم :«ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر».

تحول الجدل الذي أثارته المطربة اللبنانية نانسي عجرم على منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في صور مع مدون سياحة إسرائيلي، إلى أزمة قضائية بعد أن سلكت القضية أروقة المحاكم بدعوى مخالفة مقاطعة إسرائيل.

وتأتي القضية في وقت حساس حيث تشهد الحدود الجنوبية اللبنانية حربا مع إسرائيل إضافة الى حرب غزة..

وتفاعلت مسألة صور الفنانة نانسي عجرم مع مدون إسرائيلي على هامش حفلها الغنائي في قبرص وذلك بعد تقديم أحد المحامين اللبنانيين دعوى قضائية ضدها أمام النيابة العامة العسكرية، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

وتضمنت الدعوى المقدمة ضد نانسي بأن ظهورها مع المدوّن الإسرائيلي كان للمرة الثانية، وأتى بالتزامن مع الحرب في جنوب لبنان، وهو ما وثقته الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح المحامي في بلاغه الذي نشرته وسائل إعلام لبنانية، الخميس، أن ما قامت به نانسي يشكل “مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته”.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية احتفت بظهور عجرم مع المدون الإسرائيلي، إلا أن بعض الصفحات الإسرائيلية وصفت تلك الصور بـ”الفضيحة”، في محاولة منها التشهير بسمعة الفنانة التي أظهرت دعمها للقضية الفلسطينية منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

وتداول ناشطون صوراً لصاحبة “أخاصمك آه” تظهر فيها وهي تصافح مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس وتتبادل معه الحديث، وسط استهجان واسع للصور، في ظل تواصل الهجوم الإسرائيلي على جنوب لبنان وقطاع غزة.

في المقابل، دافع عدد من محبي النجمة عن الصور، وقالوا إن نانسي عجرم فنانة معروفة وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التصوير مع كل الأشخاص بغض النظر عن هويتهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ظهورها مع المدوّن الإسرائيلي كان للمرة الثانية، وأتى بالتزامن مع الحرب في جنوب لبنان، وهو ما وثقته الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضي
    . ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هذا معناه عن دراية وسابق ترصد ؟؟!!
    او بالعربي التزحلوقي اخاصمك اه بس مش اوي هههههههههههه
    اين انتي يا ولية من ملكة القمصان كاثرين هامنيت البريطانية ؟؟؟!!! هههههههههههه التي تنازلت عن لقب فارسة احتجاجا على دعم الحكومة البريطانية لنحنحياهو ؟؟!! الا اخطبها واراويكم يا متزحلقات يا يامطبعات ههههههههههههه ولن اكحكح اي وحدة منكم هههههههههه وراح تعنسوا هههههههههه

  2. عجايب ؟؟!!!!
    نانسي عجرم تعمل تطبيع ، وهي في حالة تقليع وانكليزية تعادي حكومتها وتشتم رئيس الحكومة وزعيم المعارضة وترمي وسام الفروسية اعلى وسام بريطاني في الزوبالة احتجاجا ودعما لاهل غزة ، والسعودية العربية الوهابية تمنع كل من يساند اهل غزة او يرفع علمهم ؟؟!!!
    اعتقلوا امراة في الحرم لانها رفعت علم اهل غزة ودعت لهم ، حتى الدعاء ممنوع شكلو ؟؟!!

    وكتب الناشط السعودي تركي الشلهوب على منصة إكس تعليقا على اعتقال امرأة التي رفعت العلم الفلسطيني في الحرم المكي: “الأمن يعتقل امرأة رفعت العلم الفلسطيني في الحرم المكي..قبل أيام استضافوا وزيرة هندوسية من أشد أعداء المسلمين في الهند، وأدخلوها إلى باحات المسجد النبوي”.

  3. ليس فقط ملكة القمصان كاثرين هامنت اتخذت موقف هز الغرب انما تبعها اول امس
    آرون بوشنيل.. بعمل اقوى !! حرق نفسه امام السفارة الاسرائيلية في واشنطن احتجاجا على الابادة في غزة ، وهو طيار امريكي فتحول الى أيقونة جديدة تضاف إلى أيقونات غربية كثيرة في دعم الحق ورفض الظلم والاحتلال. آرون جندي في القوات الجوية الأميركية.. أحرق نفسه احتجاجا على دعم بلاده للإبادة الجماعية في قطاع غزة. آرون الذي لم يتحمل فكرة أن يكون متواطئا في هذه الإبادة الجماعية.. قدم روحه من أجل الكضية العربية الي العرب ولا على بالهم حالهم حال نانسي عجرم . ما فعله آرون لم يقوَ على فعله كثيرون ممن يعتبرون من أصحاب القضية.. كيف لا وقد فارق الحياة وهو يصرخ.. فلسطين حرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *