إنتشر في الساعات القليلة الماضية على منصّات السوشيال ميديا، مقطع فيديو حديث للفنانة المصرية أمينة خليل، والتي قامت خلاله بقص شعرها بنفسها عند أحد صالونات التجميل

وظهرت أمينة خليل في مقطع الفيديو وهي تجلس على كرسي مصفف الشعر وهي تقص شعرها لنفسها.

وقد ربط عدد كبيرمن الجمهور قص أمينة خليل لشعرها، بإعلانها مؤخرا انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر طه، وبدأوا في عقد المقارنات بينها وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي حلقت شعرها على الزيرو إثر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

أمينة خليل تقص شعرها

لا يفوتك مشاهدة | حنان ترك تعلّق لأول مرة على حلاقة شيرين لشعرها.. وترد على دفاعها المُثير للجدل عن حسام حبيب.. أعرف ماذا قالت!

أمينة خليل تكشف أسباب إنفصالها

وكانت أمينة خليل قد حلّت ضيفةً على برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخش، وكشفت خلال اللقاء عن الكثير من الأمور الشخصية في حياتها، كما أشارت إلى أنها دائماً تُفضل التحدّث عن قضايا المرأة، بالقول: “أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر… اتظلمت في حياتي، وهو أوحش إحساس في العالم ويشعرني بالإحباط… أسعد لحظات حياتي لما شُفت تتر “مسلسل ليه لأ“”.

وأكدت خليل أنها لا تعتبر قصص ارتباطها فاشلة، حيث قالت: “لا أعتبر إنهاء علاقة ارتباطي فشلاً… المجتمع يصوّر كل امرأة تعمل في التمثيل بشكل سيئ”.

أمينة خلال كشفت سبب انفـصالها عن خطيبها الأخير، خلال برومو الحلقة حيث قالت إن خطيبها السابق رفضها كزوجة لأنها ممثلة، وقالت: “أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحـتاج لهذا دائمًا، في علاقاتي الشخـــصية رُفـضِت كزوجة عشان ممثلة”.

الفنانة المصرية أضافت: “لا أبالي لهذا الأمر، ولما فسخت خطوبتي مرتين تعـمدت إني مشـوفش ده كفشـل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم”.

أمينة خليل تثير الجدل حول ارتباطها مجددًا

وكانت أمينة خليل قد أثارت الجدل  على السجادة الحمراء  خلال الدورة الأخيرة لمهرجان الجونة بعد أن ظهرت بصحبة تامر هاشم وهما يتبادلان النظرات والضحك والتي لفتت انتباه الجمهور لتعود التساؤلات مرة أخرى حول حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهما بعد أن كانت الشائعات قد ربطت بينهما قبل عامين.

التساؤلات والجدل بدأ بعد أن ظهرت أمينة خليل منذ بداية وصولها إلى الحفل ووصولها إلى السيارة يرافقها تامر هاشم ممسكاً بخصرها منذ بداية التقاطهما الصور بعد نزولهما من السيارة وصولًا للحظة التقاطهما الصور على الريد كاربت

وردًا على حالة الجدل التي أثارتها صورة الثنائي في حفل ختام مهرجان الجونة، حرص تامر هاشم على نشر صورة لهما وعلق عليها: “مع صديقتي العزيزة”، ليؤكد بذلك أن علاقته بأمينة خليل مجرد صداقة إلا أن تعليقات الجمهور كلها اتجهت إلى أن العلاقة العاطفية دائماً ما تبدأ بصداقة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أمينة خليل كان بطولة مسلسل «خلي بالك من زيزي»، التى شاركت به في موسم رمضان 2021 الماضي، أمام الفنانين محمد ممدوح ونهى عابدين وعلي قاسم وسلوى محمد علي وصفاء الطوخي وبيومي فؤاد وآخرين، ومن إخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، وتم عرضه لأول مرة حصريا عبر قناة MBC مصر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *