لا تزال أصداء انفصال المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب حديث الشارع العربي بأكمله، وخصوصًا بعدما ظهرت حليقة الرأس بحفلها الأخير بالإمارات، ثم تصريحاتها المتناقضة مع الإعلامي عمرو أديب.

وفي هذا السياق، حرصت الفنانة المعتزلة “حنان ترك“، على دعم شيرين عبد الوهـاب، في الحالة النفسية التي تمر بها على خلفية انفصالها مؤخراً عن زوجها حسام حبيـب، وقيامها بحلق شعرها، وتصريحاتها الأخيرة عن حبها وتعلقها الشديد بزوجها السابق وما مرت به خلال سنوات الزواج، ومحاولتها إنجاح هذا الزواج وتكوين عائلة أكبر.

حنان ترك عن شيرين عبد الوهاب: «قوية وهتعدي أي محنة»

ونشرت حنان تـرك تغريدة على حسابها الشخصي بموقع “توتير“، دعمت فيها شيرين عبد الـوهاب، حيث قالت نصًا: “حبيبتي أنتِ جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي” في محاولة منها لدعمها بعد قيامها بحلق شعرها وظهورها في أخر حفلة لها وتصريحاتها المثيرة عن زوجها.

وأضافت حنـان ترك، تعليقا على المنشور الذي دافعت من خلاله شيرين عبد الوهـاب عن زوجها ونفت فيه قيام زوجها بقص شعرها: أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك.

شيرين عبد الوهاب: «حلَقت شعري عشان يشوفني وحشة ويطلقني»

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصـالها رسميًا من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتـعلت بظهور شيرين عبدالوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبدالوهاب حليقة الرأس في أول ظهور لها بعد الطلاق – الصورة من حفلها الغنائى فى أبو ظبى بالإمارات

لا يفوتك مشاهدة | الكشف عن حجم ثروة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إتهام حسام حبيب بالسيطرة عليها.. وتصريحها الأخير “بقيت شحاتة”.. لن تتوقع الرقم!

وتمر شيرين، بحالة نفسية سيئة بعد انفصالها، بعد زواج دام 4 سنوات، وأوضحت الفنانة المصرية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، أنها أقدمت على حلق شعرها بنفسها، حتى تظهر أمام «حبيب» بمظهر سيء ويوافق على الطلاق، وتابعت قائلة: «بعد كده استعنت بمتخصص لتسوية شعري، عشان كنت مشوهة راسي».

يُذكر أن أغنية “مالكش مكان” نشرتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية للتمهيد لإعلان خبر طـلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة أنها غنتها له، وأن كلماتها التي كتبها عمرو المصري، تعبر عن أوجـاع شيرين بعد الانفصال.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب عبرت عن سعادتها بإحياء حفلها الغنائى فى أبو ظبى بالإمارات، وتواجدها وسط الجمهور، بعد أمة طـلاقها من الفنان حسام حبيب، طالبة من الجمهور أن يتقبلها بشكلها الجديد بعد تخليها عن شعرها وحلاقته بالكامل.

وقالت شيرين، فى مقطع فيديو من الحفل، انتشر عبر منصّات السوشيال ميديا: “مبسوطة إنى معاكم.. ويارب تقبلونى بالشكل ده، بس انتوا عارفين.. أنا كده فوقت”، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل، الذى هتف قائلا: “بنحبك يا شيرين”.

وظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب، حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيا فى مدينة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *